|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
||||
|
||||
|
أشكرك على الموضوع
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
شكرا لك اخي
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
شكرررررررررررررررا
__________________
لو مشيت بالعناد وبالتحدي .. (( الله معاي )) . ما همني ظلمك .. لا لا ما همني ما هزني غدرك .. لا لا ما هزني .. (( لأن الله معاي )) . وَجِه دعوتك للناس وهات فى سيرتي وأطعن . وإذا كان الحكي طبعك أنا عندي السكوت أثمن . عزيز النفس يعرف يصون قدره . بشيل الجرح ومرد الجرح يبرى . نسيتك .. بعد ما كنت أعاني بزحمة الأحزان . نسيتك .. لأن الله عطاني نعمة النسيان . لا حزن لا جرح .. والخاطر هدأ .. أرتحت و نسيتك لأبعد مدى . ما همني ظلمك .. لا لا ما همني ما هزني غدرك .. لا لا ما هزني .. (( لأن الله معاي )) . |
|
#64
|
|||
|
|||
|
.................................................. ...............................
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
فضل سورة الكهف *عن البراء بن عازب قال /كان رجل يقراء سورة الكهف والى جانبه حصان مربوط بشطنين فتغشته سحابه فجعلت تدنو وتدنو وجعل فرسه ينفر فلما اصبح اتى النبي عليه الصلاة والسلام فذكرذلك له فقال تلك السكينه تنزلت بالقران |
|
#66
|
||||
|
||||
|
_######## ##*______ _________ _________
__*######### #####____ _________ _________ __########## ######___ _________ _________ _ ########## #######__ _______** ##*______ __########## ########_ ____*#### ######___ __########## ########_ __*###### #######__ ___######### ########* _######## #######*_ ____######## ######### ######### #######*_ ______###### ######### ######### #######__ _______##### ###### شكــــــــــــراً لك #########__ ________=### ######### ######### #####____ __________## ######### ######### ####_____ ___________* ######### ######### ##=______ ____________ *######## ######### #________ ____________ _*####### ########_ _________ ____________ ___###### #######__ _________ ____________ ____##### #####____ _________ ____________ ____=#### ###*_____ _________ ____________ _____#### ##_______ _________ ____________ ______### #________ _________ ____________ ______### _________ _________ ____________ _______#_ _________ _________ |
|
#67
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك
__________________
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهكــــ وعظيم سلطانكــــ اللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه احد سواكـــ امحي ذنوبك خلال دقيقتينواستودعكـــ لا اله إلا الله ف لقني أياها عند الممات http://www.shbab1.com/2minutes.htm |
|
#68
|
||||
|
||||
|
البرنامج جربته وما شغال
__________________
<© تذكروا أنّي يوما مررت من هنا ©> <© تذكروا أنّ قلمي كتب حرفا هنا ©> |
|
#69
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
شكرا جزيلا
__________________
من المضحك أن نخاف من رأي الناس فينا أكثر من رأي الله فينا
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
جربت البرنامج
ويشتغل الحين خخخخ
__________________
ساامح واصْـــفَـــحْ ...
فَــأَنتَ مُــجَــردُ إِنـسَــانّ ... إِنــْــ إِردْتَ الــبُـكَـاءَ فَــابْكِـ .. وإنــْ أَرَادَتْ دَمْـعَـتُكَ أَن تَـسْـقُطَ .. فَـَـــلَاــ تــُحــارِبَـهـا ... فَــاْلـبُـكَـاءُ لَـيْـسَ عَـيـبَاً .. وَاْلدُمُـوعُ لَمْ تَكُنْ يَوْمَاً دَلِيلَ ضَعْف.. فَـأَنْتَ إِنْـسَانّ صَـاْحِبُ مَشَاْعِر .. وَهَذِهِ مَعْنَى الإِنْسَاْنِية .. فـ,ـتـ,ـروس |
|
#72
|
||||
|
||||
|
THANKSSSSSSSSSSSSSS
__________________
الألم والهم والحزن الدفين والشقى والظيم وأهات العنى والأسى والظلم والدمع الحزين كلها أسماء والمعنى ( أنا ) |
|
#73
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
مشككككككككككككور
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
شكرا على البرنامج الرائع
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
الف شكر بس ياجماعه البرنامج خطير والله خطير وخاصه صور البنات اذا احد مصوره وما يصير ننشر برامج كذي ولا نعرف شو العاقبه الي بتصير
__________________
************************************ ************************************ ************************************ ************************************ ************************************ ************************************ |
|
#77
|
||||
|
||||
|
مشكور أخي
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
مشكور أخي
__________________
قل للأحبة كيف أنعم بعدكم وأنا المسافر والقلب مقيم |
|
#79
|
||||
|
||||
|
شكرا اخي
__________________
http://www.youtube.com/watch?v=0dpDsVaWNaU http://sultangroup3.blogspot.com/ http://www.aldosry.net/Audio-Section-47 |
|
#80
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه على البرنامج الجيد
|
|
#81
|
|||
|
|||
|
شكرا لك أخي على البرنامج الرائع
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
la;,,,,,,,,,,,مشكور
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
فضل سورة الكهف *عن البراء بن عازب قال /كان رجل يقراء سورة الكهف والى جانبه حصان مربوط بشطنين فتغشته سحابه فجعلت تدنو وتدنو وجعل فرسه ينفر فلما اصبح اتى النبي عليه الصلاة والسلام فذكرذلك له فقال تلك السكينه تنزلت بالقران |
|
#84
|
||||
|
||||
|
مشكووور .. بنجربه
__________________
[آلعـمـر ذآ .. فآنـي ولآ شڪْ .. تــدرون ..!!
لآبد أصير بيـــوم .. [ ذڪـرى قـــديمــه ] .. !! تـڪـفـــــوون .. لآمن غبت يآ إخوآن تدعون .. !! يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! ............يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! ......................يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! |
|
#85
|
|||
|
|||
|
تشكر جاري التحميل
|
|
#86
|
|||
|
|||
|
البرنامج ما يتحمل
ممكن تعطونا غيرة لو سمحتو |
|
#87
|
||||
|
||||
|
مشكورررر
لكن ترى خطيرة مثل هذا البرامج ___ من هنا اوجه رسالة للكل بانه اذا بغى يبع هاتفه يشيل الممري احسن له -___ و لا اساسا ما يبعه البر يخليه في مزبلة التاريخ مع رؤول و بوش و شارون |
|
#88
|
|||
|
|||
|
تشكر صديقي
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
شكرا جزيلا
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
جزاك الله كل خير
__________________
الصمت أبلغ من الكلام إما تجيني الحكمة أبلغ من الصمت***ولا الصمت عندي أبلغ من الحكمة
|
|
|