سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/07/2009, 02:22 AM
صورة عضوية SARI
SARI SARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2008
الإقامة: مع الزعماء
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SARI إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SARI
افتراضي تم حسم ديربي الرستاق للجزراوية بضربات الترجيح وهاردلك للغشباوية

لا تستغرب عزيزي
ديربي ما يعرفه غير أهل الرستاق أنفسهم
أنتو جماهير الباطنة يمكن تتعجبون من كلامي وكل جماهير السلطنة لما تسمعونه عن نادي الرستاق
لاااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا اا لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا
نادي الرستاق غير
وهذي الفرق غيييييييييييييييييييييييي يير
نادي الرستاق مؤسسة مصالح
أما هذي الفرق تحترم أهدافها وناسها -- عشان كذا أنا عازمكم رغم اني لا غشباوي ولا جزراوي
بس متابع وعاشق لهذي الفرق الكبيرة
المهم -- شاءت الأقدار بأن يتصادم الغشب بالجزيرة بعد ما تأهلو بجدارة من الأدوار التمهيدية لدورة الثرمد
موعدنا
الأربعاء 22-7-2009
بطولة الثرمد
الدور 2

الغشب | الجزيرة
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق
مع ضوء صباح جديد ..

آخر تحرير بواسطة SARI : 22/07/2009 الساعة 11:19 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/07/2009, 04:00 AM
صورة عضوية أمريكي
أمريكي أمريكي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 275
افتراضي

بالتوفيق لفرق الرستاق
__________________
اصبر على كيد الحسود :: فإن صبرك قاتله
فالنار تأكل نفسها :: إن لم تجد ما تأكله
  #3  
قديم 17/07/2009, 05:29 AM
sword sword غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: قرب انفاس امي
الجنس: ذكر
المشاركات: 642
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sword
افتراضي

اخي لو كان الموضوع في بطوله الثرمد راح يكون اروع وعلى فكرة فريق الغشب قوي بحق والجزيرة ايضا ولكن لم يظهر بمستواه المعهود وفعلاً انا اقدم الدعوة معك راح تكون المباراة نار
  #4  
قديم 17/07/2009, 02:30 PM
صورة عضوية SARI
SARI SARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2008
الإقامة: مع الزعماء
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SARI إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SARI
افتراضي

جمعة مباركة
أتوقع حضور جماهير كبيرة من الرستاق
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق
مع ضوء صباح جديد ..
  #5  
قديم 18/07/2009, 12:11 AM
البحر وبس البحر وبس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 89
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SARI مشاهدة المشاركات
لا تستغرب عزيزي
ديربي ما يعرفه غير أهل الرستاق أنفسهم
أنتو جماهير الباطنة يمكن تتعجبون من كلامي وكل جماهير السلطنة لما تسمعونه عن نادي الرستاق
لاااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا اا لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا
نادي الرستاق غير
وهذي الفرق غيييييييييييييييييييييييي يير
نادي الرستاق مؤسسة مصالح
أما هذي الفرق تحترم أهدافها وناسها -- عشان كذا أنا عازمكم رغم اني لا غشباوي ولا جزراوي
بس متابع وعاشق لهذي الفرق الكبيرة
المهم -- شاءت الأقدار بأن يتصادم الغشب بالجزيرة بعد ما تأهلو بجدارة من الأدوار التمهيدية لدورة الثرمد
موعدنا
الأربعاء 22-7-2009
بطولة الثرمد
الدور 2

الغشب | الجزيرة
شكرا على هذي الدعوه
بس نطلب منك تعطينا معلومات اكثر عن هذا الديربي بما انك من الرستاق وقريب من الفريقيين
  #6  
قديم 18/07/2009, 01:59 PM
صورة عضوية قاهر المشاش
قاهر المشاش قاهر المشاش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: في السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,903
افتراضي

بالتوفيق للغشب
__________________

تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا
تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا
  #7  
قديم 18/07/2009, 03:18 PM
فلج الصايغي فلج الصايغي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2009
الإقامة: هنا ..بينكم..غرب ابو ثمانيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 127
افتراضي

الدورات الداخليه كانت في الولايه لها طعم خاص لشباب الولايه.....
الظروف التى مر بها النادي في ظل الاداره الحاليه غيرت الكثير من الوجه المشرق لمطامح ابناء الولايه ولست هنا بصدد الحديث عن هذه المشاكل والتى اصبح القاصي والداني على علم بها .....ولقاء بين فرق الجزيره والغشب والنصر وجماء والهلال وعيني كان ملتقي لكثير من جماهير الولايه ......
وراحت هذه التجمعات الحلوه بظهور الاداره الحاليه للاسف
كل التوفيق للغشباويه والجزراويه في هذه المباره
  #8  
قديم 18/07/2009, 11:59 PM
صورة عضوية مجون الاتحاد
مجون الاتحاد مجون الاتحاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: في اعالي الجبال
الجنس: ذكر
المشاركات: 569
افتراضي

بالتوفيق لفريق الغشب ولو انه الضروف صعبه اللي يمر بها الفريق

لكن الشباب فيهم الخير والبركه
__________________
اللهم زد من يحبني جنوناً بي -- ومنح من يكرهني نعمة العقل ‏
  #9  
قديم 19/07/2009, 12:25 AM
حنون بزمن قاسي حنون بزمن قاسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 441
افتراضي

بالتوفيق للأحمر العماني
  #10  
قديم 19/07/2009, 10:49 AM
صورة عضوية شهريار94
شهريار94 شهريار94 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2009
الإقامة: Australia
الجنس: ذكر
المشاركات: 574
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شهريار94 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى شهريار94
افتراضي

بالتوفيق للفريقين
  #11  
قديم 19/07/2009, 02:07 PM
صورة عضوية قاهر المشاش
قاهر المشاش قاهر المشاش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: في السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,903
افتراضي

الغشب نبض واحد
__________________

تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا
تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا
  #12  
قديم 19/07/2009, 02:18 PM
كسينجر 10 كسينجر 10 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2009
الإقامة: واشنطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 31
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاهر المشاش مشاهدة المشاركات
الغشب نبض واحد
الجزيرة نبضين
بالتوفيق للفريقين
__________________
أخي أنت حر وراء السدود أخي أنت حر بتلك القيود
إذا كنت بالله مستعصما فماذا يضيرك كيد العبيد؟
  #13  
قديم 19/07/2009, 05:10 PM
صورة عضوية alsamer 20
alsamer 20 alsamer 20 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: عمااااااااااااان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 441
افتراضي

بالتوفيق للفريقين ودنا نشوفها المباراه بس ظروف العمل ع العموم نتمنى ان نشاهد مباره ممتعه تليق بمستوى فريقي الولايه
__________________
[SIZE="2"]
اجرحتني دمعتي على الخد سايل
وانفطر قلبي على حبك دايم الشوق يشغلني]
[/SIZE]
  #14  
قديم 22/07/2009, 11:20 PM
صورة عضوية SARI
SARI SARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2008
الإقامة: مع الزعماء
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SARI إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SARI
افتراضي

طبعا نبارك للجزراوية ونقول للغشباوية انشالله خيرها فغيرها لأنهم كانو بأمانة (بطل غير متوج)
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق
مع ضوء صباح جديد ..
  #15  
قديم 22/07/2009, 11:21 PM
صورة عضوية SARI
SARI SARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2008
الإقامة: مع الزعماء
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SARI إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SARI
افتراضي

اعذرني أخي البحر وبس
أبد ما فتحت الموضوع من يوم الجمعة الا الحين لظروف خاصة
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق
مع ضوء صباح جديد ..
  #16  
قديم 23/07/2009, 12:13 AM
صورة عضوية قاهر المشاش
قاهر المشاش قاهر المشاش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: في السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,903
افتراضي

هاردلك للغشب ومبروك للجزيرة
__________________

تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا
تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا
  #17  
قديم 23/07/2009, 12:25 AM
sweetyboy sweetyboy غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 66
افتراضي

الحق يقال ,, اعتقد المباراة كانت متكافئة طول مجريات الشوطين مع تفوق واضح للجزيرة في العشر الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني..ولا نظلم حق الغشب فقد قدم مستوى جيد واعتقد فارق القوة البدنية كانت السلاح الفعال للغشباويين.. عموما نبارك للابطال الجزراوييييين فهذا شي مو بجديد على فريق كبير وعريق بخبرة لاعبيه..ونفتخر كرستاقين بوجود فرق بهذا المستوى فالولاية..
  #18  
قديم 23/07/2009, 01:24 AM
البحر وبس البحر وبس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 89
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SARI مشاهدة المشاركات
اعذرني أخي البحر وبس
أبد ما فتحت الموضوع من يوم الجمعة الا الحين لظروف خاصة
معذور صديقي كل العذر
على العموم انا حضرت المباره وكانت ممتعه في كل شي وقدم الفريقان مباره جميله وامتعو الحاضرين بالفنيات الجمليه في فنون الكره وفعلا كان ديربي الرستاق وشكرا للفريقان على هذا المستوى الكبير
ومبروك الجزيره وهاردلك للغشب
  #19  
قديم 23/07/2009, 01:30 AM
البحر وبس البحر وبس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 89
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sweetyboy مشاهدة المشاركات
الحق يقال ,, اعتقد المباراة كانت متكافئة طول مجريات الشوطين مع تفوق واضح للجزيرة في العشر الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني..ولا نظلم حق الغشب فقد قدم مستوى جيد واعتقد فارق القوة البدنية كانت السلاح الفعال للغشباويين.. عموما نبارك للابطال الجزراوييييين فهذا شي مو بجديد على فريق كبير وعريق بخبرة لاعبيه..ونفتخر كرستاقين بوجود فرق بهذا المستوى فالولاية..
نعم انه لك كل الحق ان تفخروا بهذا الفريقان في ولاية الرستاق فهنياء لكم يا ابناء الرستاق
  #20  
قديم 23/07/2009, 10:07 AM
صورة عضوية مسافر المسفاة
مسافر المسفاة مسافر المسفاة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 139
افتراضي

مبروك جزراوي ع فوز وهاردلك غشباوي ع فوز ف مبارة بصراحة كيف كانت مبارة قوية حتي الجو صار فيه رطوبة من كثر ناس
ولد السفاة عموما يبارك للبطال الجزراوييين فهذا شي مو بجديد فريق كبير ونفتخر أبناء رستاقي بوجود فرق بهذا المستوي يا اخوان واتمني التقدم ف الفرق الرياضية .
  #21  
قديم 23/07/2009, 10:22 AM
جرحي انا جرحي انا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2008
الإقامة: الجرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,603
افتراضي

مبروك لفريق الجزيره وحظ اوفر لفريق الغشب وعشاقه

بس شباااب كم كانت النتيجه ؟؟؟
__________________
.. طفاك القدر يا شمعتي ..خلاني أذوب حسرتي ..
.. شلي بالعمر يادنيتي ..محسود على حظي وقسمتي ..

جــــــــــرحــــــي انـــا
  #22  
قديم 23/07/2009, 11:36 AM
صورة عضوية أبو زهرة
أبو زهرة أبو زهرة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 50
افتراضي

صح نسيت اخبركم انتهت المباراة بالتعادل 1 -1
بعدها احتسم الفريقين للضربات الترجيحية
وطبعا حارس العرين عمر
شي اكيد بيفوز الجزيرة
__________________
"" لا تجادل الأحمق ... فقد يخطيء الناس في التفريق بينكما ""
  #23  
قديم 25/07/2009, 02:57 PM
الواحة غير الواحة غير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 966
افتراضي

ينقل لروابط
والف مبرووك
  #24  
قديم 26/07/2009, 01:59 AM
صورة عضوية فرودو
فرودو فرودو غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 60
افتراضي

بصراحه كانت مبارة ولا أروع ’ وكانت تستحق بإن تكون المبارة النهائيه .
  #25  
قديم 26/07/2009, 01:23 PM
صورة عضوية almas17
almas17 almas17 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: الصحراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 347
افتراضي

مشكور يا خوي ع الدعوه ومبروك للفايز
  #26  
قديم 26/07/2009, 10:53 PM
صورة عضوية مجون الاتحاد
مجون الاتحاد مجون الاتحاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: في اعالي الجبال
الجنس: ذكر
المشاركات: 569
افتراضي

الغشب في قلوبنا مهما يصير


ومبروك للجزيره
__________________
اللهم زد من يحبني جنوناً بي -- ومنح من يكرهني نعمة العقل ‏
  #27  
قديم 28/07/2009, 08:59 PM
saaaaas saaaaas غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الإقامة: شو دراني
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

هذا الديربي معروف معنا في نخل وبنحضرها نتمنى تكون المباراه في مستوى الفريقين
وبالتوفيق لفريق شباب نخل بعد صعودة بالركلات الترجيحية وهردلك يانسور العروبة مره ثانية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:57 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها