|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
لا تستغرب عزيزي ديربي ما يعرفه غير أهل الرستاق أنفسهم أنتو جماهير الباطنة يمكن تتعجبون من كلامي وكل جماهير السلطنة لما تسمعونه عن نادي الرستاق لاااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا اا لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا نادي الرستاق غير وهذي الفرق غيييييييييييييييييييييييي يير نادي الرستاق مؤسسة مصالح أما هذي الفرق تحترم أهدافها وناسها -- عشان كذا أنا عازمكم رغم اني لا غشباوي ولا جزراوي بس متابع وعاشق لهذي الفرق الكبيرة المهم -- شاءت الأقدار بأن يتصادم الغشب بالجزيرة بعد ما تأهلو بجدارة من الأدوار التمهيدية لدورة الثرمد موعدنا الأربعاء 22-7-2009
بطولة الثرمد الدور 2 الغشب | الجزيرة ![]()
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد .. آخر تحرير بواسطة SARI : 22/07/2009 الساعة 11:19 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق لفرق الرستاق
__________________
اصبر على كيد الحسود :: فإن صبرك قاتله فالنار تأكل نفسها :: إن لم تجد ما تأكله |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اخي لو كان الموضوع في بطوله الثرمد راح يكون اروع وعلى فكرة فريق الغشب قوي بحق والجزيرة ايضا ولكن لم يظهر بمستواه المعهود وفعلاً انا اقدم الدعوة معك راح تكون المباراة نار
__________________
منتدى مساااااااااااااافات
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
جمعة مباركة
أتوقع حضور جماهير كبيرة من الرستاق
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد .. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس نطلب منك تعطينا معلومات اكثر عن هذا الديربي بما انك من الرستاق وقريب من الفريقيين |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للغشب
__________________
تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا |
|
#7
|
|||
|
|||
|
الدورات الداخليه كانت في الولايه لها طعم خاص لشباب الولايه.....
الظروف التى مر بها النادي في ظل الاداره الحاليه غيرت الكثير من الوجه المشرق لمطامح ابناء الولايه ولست هنا بصدد الحديث عن هذه المشاكل والتى اصبح القاصي والداني على علم بها .....ولقاء بين فرق الجزيره والغشب والنصر وجماء والهلال وعيني كان ملتقي لكثير من جماهير الولايه ...... وراحت هذه التجمعات الحلوه بظهور الاداره الحاليه للاسف كل التوفيق للغشباويه والجزراويه في هذه المباره |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق لفريق الغشب ولو انه الضروف صعبه اللي يمر بها الفريق
لكن الشباب فيهم الخير والبركه
__________________
اللهم زد من يحبني جنوناً بي -- ومنح من يكرهني نعمة العقل |
|
#9
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق للأحمر العماني
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للفريقين
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
الغشب نبض واحد
__________________
تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا |
|
#12
|
|||
|
|||
|
__________________
أخي أنت حر وراء السدود أخي أنت حر بتلك القيود إذا كنت بالله مستعصما فماذا يضيرك كيد العبيد؟ |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للفريقين ودنا نشوفها المباراه بس ظروف العمل ع العموم نتمنى ان نشاهد مباره ممتعه تليق بمستوى فريقي الولايه
__________________
[SIZE="2"] اجرحتني دمعتي على الخد سايل [/SIZE]
وانفطر قلبي على حبك دايم الشوق يشغلني] |
|
#14
|
||||
|
||||
|
طبعا نبارك للجزراوية ونقول للغشباوية انشالله خيرها فغيرها لأنهم كانو بأمانة (بطل غير متوج)
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد .. |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اعذرني أخي البحر وبس
أبد ما فتحت الموضوع من يوم الجمعة الا الحين لظروف خاصة
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد .. |
|
#16
|
||||
|
||||
|
هاردلك للغشب ومبروك للجزيرة
__________________
تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا |
|
#17
|
|||
|
|||
|
الحق يقال ,, اعتقد المباراة كانت متكافئة طول مجريات الشوطين مع تفوق واضح للجزيرة في العشر الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني..ولا نظلم حق الغشب فقد قدم مستوى جيد واعتقد فارق القوة البدنية كانت السلاح الفعال للغشباويين.. عموما نبارك للابطال الجزراوييييين فهذا شي مو بجديد على فريق كبير وعريق بخبرة لاعبيه..ونفتخر كرستاقين بوجود فرق بهذا المستوى فالولاية..
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
على العموم انا حضرت المباره وكانت ممتعه في كل شي وقدم الفريقان مباره جميله وامتعو الحاضرين بالفنيات الجمليه في فنون الكره وفعلا كان ديربي الرستاق وشكرا للفريقان على هذا المستوى الكبير ومبروك الجزيره وهاردلك للغشب |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
مبروك جزراوي ع فوز وهاردلك غشباوي ع فوز ف مبارة بصراحة كيف كانت مبارة قوية حتي الجو صار فيه رطوبة من كثر ناس
ولد السفاة عموما يبارك للبطال الجزراوييين فهذا شي مو بجديد فريق كبير ونفتخر أبناء رستاقي بوجود فرق بهذا المستوي يا اخوان واتمني التقدم ف الفرق الرياضية . |
|
#21
|
|||
|
|||
|
مبروك لفريق الجزيره وحظ اوفر لفريق الغشب وعشاقه
بس شباااب كم كانت النتيجه ؟؟؟
__________________
.. طفاك القدر يا شمعتي ..خلاني أذوب حسرتي ..
.. شلي بالعمر يادنيتي ..محسود على حظي وقسمتي .. جــــــــــرحــــــي انـــا |
|
#22
|
||||
|
||||
|
صح نسيت اخبركم انتهت المباراة بالتعادل 1 -1
بعدها احتسم الفريقين للضربات الترجيحية وطبعا حارس العرين عمر شي اكيد بيفوز الجزيرة
__________________
"" لا تجادل الأحمق ... فقد يخطيء الناس في التفريق بينكما "" |
|
#23
|
|||
|
|||
|
ينقل لروابط
والف مبرووك ![]()
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
بصراحه كانت مبارة ولا أروع ’ وكانت تستحق بإن تكون المبارة النهائيه .
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
مشكور يا خوي ع الدعوه ومبروك للفايز
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
الغشب في قلوبنا مهما يصير
ومبروك للجزيره
__________________
اللهم زد من يحبني جنوناً بي -- ومنح من يكرهني نعمة العقل |
|
#27
|
|||
|
|||
|
هذا الديربي معروف معنا في نخل وبنحضرها نتمنى تكون المباراه في مستوى الفريقين
وبالتوفيق لفريق شباب نخل بعد صعودة بالركلات الترجيحية وهردلك يانسور العروبة مره ثانية |
|
|