سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصميم

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/07/2009, 02:47 PM
صورة عضوية جنون فنان
جنون فنان جنون فنان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: بين رموش عينكـ..ْْ~
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي { تصميم غلاف كتاب رمضاني ~||

[CENTER]هلا بالجميع
تصميم لغلاف كتاب رمضاني

أترككم مع التصميم
::::وفي أنتظار ملاحظاتكم:::
الصور المرفقة
 
__________________
مدونتي الخاصة

http://al3amri-6.blogspot.com

~...جنون فنـــalamriــــان...~
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/07/2009, 02:59 PM
صورة عضوية CSI Omani
CSI Omani CSI Omani غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: India - Ooty
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,852
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى CSI Omani
افتراضي

حلو .. بس عندي ملاحظات .. :/

1 : لو تخلي رمضان كريم في الوسط ..
2 : ليش فوق كاتب / القرأن الكريم القرأن الكريم القرأن الكريم القرأن الكريم القرأن الكريم ( لو تخليها القرأن الكريم و طويله شوي .. ) ..

وشكرا ع العر
__________________
فيديو لعشآق البلآك بيري .... " هنـآ " ...^!

When i Get Older i Will Be StrongeR


It Dose Not Matter How Far You Fall Down, You Got To Be Ready To Stand Up


If You Want My Love, Why Don't You Say So
^_^
  #3  
قديم 27/07/2009, 05:54 PM
صورة عضوية صبا ظفار
صبا ظفار صبا ظفار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
الجنس: أنثى
المشاركات: 824
افتراضي

حلو والوان متناسقة
مثل ما قال عاشق الملاهي الافضل انك تضع كلمة قرآن كريم في الوسط
وبتطلع أفضل بكثير ..


شكري وتقديري
  #4  
قديم 27/07/2009, 07:26 PM
صورة عضوية قائد بطبعي
قائد بطبعي قائد بطبعي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2007
الإقامة: قلب الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,172
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قائد بطبعي
افتراضي

تصميم جميل أخي ولا أستطيع أن أنقد عملك لأني مبتدئ ولا خبرة لي في التصميم ولكن لو كانت رمضان كريم في الوسط لكانت افضل في نظري
وشكرا
__________________
سوف تجدني حيث الإبداع
ولأنني عشقت الإبداع .. سوف أرحل معه أينما كان
  #5  
قديم 27/07/2009, 08:13 PM
صورة عضوية جنون فنان
جنون فنان جنون فنان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: بين رموش عينكـ..ْْ~
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الملاهي مشاهدة المشاركات
حلو .. بس عندي ملاحظات .. :/

1 : لو تخلي رمضان كريم في الوسط ..
2 : ليش فوق كاتب / القرأن الكريم القرأن الكريم القرأن الكريم القرأن الكريم القرأن الكريم ( لو تخليها القرأن الكريم و طويله شوي .. ) ..

وشكرا ع العر
شكرا أخي لمرورك
يعطيك العافية ع الملاحظات
__________________
مدونتي الخاصة

http://al3amri-6.blogspot.com

~...جنون فنـــalamriــــان...~
  #6  
قديم 27/07/2009, 08:13 PM
صورة عضوية جنون فنان
جنون فنان جنون فنان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: بين رموش عينكـ..ْْ~
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صبا ظفار مشاهدة المشاركات
حلو والوان متناسقة
مثل ما قال عاشق الملاهي الافضل انك تضع كلمة قرآن كريم في الوسط
وبتطلع أفضل بكثير ..


شكري وتقديري
ثانكس خيتو
ع المرور العطر وعلى الملاحظات
ربي يجزيك الخير
__________________
مدونتي الخاصة

http://al3amri-6.blogspot.com

~...جنون فنـــalamriــــان...~
  #7  
قديم 27/07/2009, 08:15 PM
صورة عضوية جنون فنان
جنون فنان جنون فنان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: بين رموش عينكـ..ْْ~
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة firewall مشاهدة المشاركات
تصميم جميل أخي ولا أستطيع أن أنقد عملك لأني مبتدئ ولا خبرة لي في التصميم ولكن لو كانت رمضان كريم في الوسط لكانت افضل في نظري
وشكرا
شكرا لمرورك أخي
ولا تهم الخبره وواصل حتى تصل

تحياتي لك
__________________
مدونتي الخاصة

http://al3amri-6.blogspot.com

~...جنون فنـــalamriــــان...~
  #8  
قديم 27/07/2009, 08:28 PM
صورة عضوية طريق الخير
طريق الخير طريق الخير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 175
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طريق الخير
افتراضي

جميل جدا واصل الابداع
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الهم والحزن


  #9  
قديم 28/07/2009, 02:47 AM
صورة عضوية عربيه
عربيه عربيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: هُنا تعلم فينيق صناعته
الجنس: أنثى
المشاركات: 737
افتراضي

مايحتاج تنزل رمضان كريم
اصلا الفراغ مملوء بالاية الكريمه (ايه الكرسي )
ولكن اعمل على اظهار المصحف اكثر في الاسفل لخلق نوع من التوازن بين الاسفل والاعلى ..
__________________

في موطني وشلون أعيش
يــا موطني..
أحيان ما أكذب عليك
أموت جوع ولا أقول إني بلا خبز وعيش

  #10  
قديم 28/07/2009, 04:08 AM
kratos99x kratos99x غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2009
الإقامة: كوكب التصميم
الجنس: ذكر
المشاركات: 157
افتراضي

عمل جيد

ملاحظتي ما ادري بس احس الكتيب فيه بلورر زياده

ثانيا القرآن الكريم ما منظمه ولا واضحه كثير

واخيرا الخلفيه الايه ما اعرف اذا كانت صوره او كتابه

ما معطيه بعد صحيح

تحياتي لك
  #11  
قديم 28/07/2009, 04:31 AM
صورة عضوية M i l a n i a
M i l a n i a M i l a n i a غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: `•ṩΛη ṩỉя๏•`
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,137
افتراضي

http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat472b201d79.gif

Buon giorno

حلوووو بس الفرآغ وايد فـ النص

موفق إن شاء الله ..

ميلآإ’إآإــآإأإنيهـ

http://www.nsaayat.com/image.php?u=5...ine=1248729813
__________________
سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون
::

اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى
آمين آمين آمين


υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ
  #12  
قديم 28/07/2009, 03:07 PM
صورة عضوية جنون فنان
جنون فنان جنون فنان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: بين رموش عينكـ..ْْ~
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طريق الخير مشاهدة المشاركات
جميل جدا واصل الابداع

شكرا لمرورك العطر
يجزيك الخير
__________________
مدونتي الخاصة

http://al3amri-6.blogspot.com

~...جنون فنـــalamriــــان...~
  #13  
قديم 28/07/2009, 03:08 PM
صورة عضوية جنون فنان
جنون فنان جنون فنان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: بين رموش عينكـ..ْْ~
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عربيه مشاهدة المشاركات
مايحتاج تنزل رمضان كريم
اصلا الفراغ مملوء بالاية الكريمه (ايه الكرسي )
ولكن اعمل على اظهار المصحف اكثر في الاسفل لخلق نوع من التوازن بين الاسفل والاعلى ..
يسلمواااااااااا خيتو
ع المرور والملاحظات

تحياتي لك
__________________
مدونتي الخاصة

http://al3amri-6.blogspot.com

~...جنون فنـــalamriــــان...~
  #14  
قديم 28/07/2009, 03:10 PM
صورة عضوية جنون فنان
جنون فنان جنون فنان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: بين رموش عينكـ..ْْ~
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kratos99x مشاهدة المشاركات
عمل جيد

ملاحظتي ما ادري بس احس الكتيب فيه بلورر زياده

ثانيا القرآن الكريم ما منظمه ولا واضحه كثير

واخيرا الخلفيه الايه ما اعرف اذا كانت صوره او كتابه

ما معطيه بعد صحيح

تحياتي لك


لكم مني الشكر الجزيل
أعجبتني ملاحظاتك
__________________
مدونتي الخاصة

http://al3amri-6.blogspot.com

~...جنون فنـــalamriــــان...~
  #15  
قديم 28/07/2009, 03:11 PM
صورة عضوية جنون فنان
جنون فنان جنون فنان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: بين رموش عينكـ..ْْ~
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة M i l a n i a مشاهدة المشاركات
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat472b201d79.gif

Buon giorno

حلوووو بس الفرآغ وايد فـ النص

موفق إن شاء الله ..

ميلآإ’إآإــآإأإنيهـ

http://www.nsaayat.com/image.php?u=5...ine=1248729813



شكرا لمرورك
الفراغ ملي لو ركزتي النظر عليه

تحياتي لك
__________________
مدونتي الخاصة

http://al3amri-6.blogspot.com

~...جنون فنـــalamriــــان...~
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
اعمالنا الاحترافيه / تصميم بزنز كارت - بطاقات الافراح - بطاقه حب - غلاف بحوث - تصميم مواقع انترنت خذ تصميمك الاحترافــي فراس مسقط أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 2 10/10/2008 10:50 PM
تصميم غلاف بحث - بطاقات اهداء ... رايكم مهم بالنسبة لي فراس مسقط سبلة التصميم 9 04/10/2008 08:49 PM
مطلوب مساعدة في تصميم غلاف كتاب قلب الأسد سبلة التصميم 28 23/06/2008 12:31 AM
تصميم رمضاني BlackHacker سبلة التصميم 6 15/09/2007 09:57 AM
تصميم غلاف ألبوم محروم من البسمة سبلة التصميم 23 06/09/2007 11:49 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها