|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
لدي جهاز سوني أريكسون K800i جديد
استخدمته أقل من يومين للبيع مع كافة ملحقاته (الوصلات والسماعة والكتيبات) وبأمانة شديدة جداً حصلت فيه 110 ريالات بس أنا طالب فيه 120 ريال اللون البني ، يعني أحلى ألوان هالموديل ولا تنسوا أنه يتميز بميزة سايبرشوت يعني حتى لو صورت أثناء الحركة تطلع لك الصورة بمنتهى الوضوح.. طبعا 3.2 ميجابكسل.. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالنسبة للضمان سنة / ضمان بهوان
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
شوف الخاص عزيزي حافظ
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبالفعل هو جهاز غني عن الوصف والتعريف جهاز في منتهى الروعه لا يجيبه نوكيا ولا غيره موفق اخي الكريم
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين غنيت بأشواقي وحنين غنيت بس مدري لمين ؟ غنيت لعيون الأماكن غنيت بنت النور .. لكن إنتي أجمل إنتي أحلى مذهله يمكن .. ولكن إنتي أجمل إنتي احلى إنتي وجه النور بنت النور كل النور في كل الأماكن إنتي أروع من تغنيه السنين إتصدقين . |
|
#5
|
||||
|
||||
|
جهاز بلا منافس في الميزات و السعر.
للأسف تو الماديه شوي تعبانه ، غير كنت شريته لاني ناوي أشتري واحد أقرب وقت تتحسن الأوضاع. مبروك للمشتري مقدما.
__________________
و تزوجنا ![]() وداعا أيتها العزوبيه ![]() عزوبي سابق ![]() ![]() ![]() 2010/6/24 م ![]() ![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
تبيع ب100ريال
شو قلت |
|
#7
|
|||
|
|||
|
رقمك عالخاص
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ممكن رقمك على الخاص
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
أخواني الكرام..
بعثت رقمي لبعض ممن طلب ، لكنهم للأسف يسألوا عن السعر النهائي ثم حتى لا يكلفوا أنفسهم بالرد سواء بالسلب أو بالإيجاب.. يعني من احترامك للآخرين أنك ترد وتقول أريد أو ما أريد أشتري.. أخواني.. سعري النهائي 120 ريال.. والله الشاهد أن الجهاز جديد تماماً ومشترنه يوم السبت بالليل.. أريد أبيع لأني تعودت على هواتف نوكيا وأنا صعب أغير شي تعودت عليه ، يعني سبب البيع ما يتعلق بالجهاز.. خلوا في بطنكم بطيخة صيفي.. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
تم الرد على كل الأخوة على الخاص..
تحياتي لك أخي Wihte Killer
|
|
#13
|
||||
|
||||
يرفـــع
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اخي حافظ اذارغبت بسعري 100 ريال فانا مستعد اليوم ادفع المبلغ واستلم الهاتف
وبالمناسبة هل معاه بطاقة ذاكرة ؟ وحجمها؟ مع الشكر |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تريده بـ 115 ريال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#16
|
||||
|
||||
|
هل تنصحني بشرائه ؟؟
ورقمك ع الخاص
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
بكم الاخ حافظ اشتريت الجهاز ؟
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
تم بيع الهاتف ، شكري للجميع والله يبارك للشاري
|
|
|