سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/07/2009, 11:16 AM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink توفي الشيخ صاحب الصوت الشبيه بصوت القارئ أحمد العجمي


{ إنا لله وإنا إليه راجعون }
بسم الله الرحمن الرحيم
توفي فضيلة الشيخ
العلامة عبد الله بن جبرين

"ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين * الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون * أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون"

توفــــــي
الشيخ
عبدالله بن عبدالرحمن ابن جبرين
في الساعة الثانية من بعد ظهر
أمس الاثنين
20 من رجب 1430 هـ
13 / 7 / 2009م
وسيصلى عليه ظهراليوم الثلاثاء
21 من رجب 1430 هـ
14 / 7 / 2009 م
في جامع الإمام تركي بن عبدالله
(الجامع الكبير)
بالرياض/ المملكة العربية السعودية

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه

آخر تحرير بواسطة آل شعيب : 14/07/2009 الساعة 11:57 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/07/2009, 11:17 AM
دموع البراءة دموع البراءة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,205
افتراضي

الله يرحمه ويغفرله
  #3  
قديم 14/07/2009, 11:17 AM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
افتراضي

رحمة الله عليه .. والأكيد إن عمله لن ينقطع عنه بما إنه خلف وراءه قراءات للمصحف الشريف ..
  #4  
قديم 14/07/2009, 11:18 AM
صورة عضوية الشمري11
الشمري11 الشمري11 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: في قلب الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,577
افتراضي

الله يرحمه ويغفرله
  #5  
قديم 14/07/2009, 11:21 AM
صورة عضوية إبن قرية جماء
إبن قرية جماء إبن قرية جماء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 705
افتراضي

أنا لا أحزن على شخص كعبدالله بن جبرين لأنني واثق من أنه لم يمت وأعماله ستظل مذكورة في قلوبنا

رحمه الله وغفر له
  #6  
قديم 14/07/2009, 11:24 AM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبن قرية جماء مشاهدة المشاركات
أنا لا أحزن على شخص كعبدالله بن جبرين لأنني واثق من أنه لم يمت وأعماله ستظل مذكورة في قلوبنا

رحمه الله وغفر له
صحيح.....
الله يرحمه
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  #7  
قديم 14/07/2009, 11:28 AM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاعرة السنافر9797 مشاهدة المشاركات
الله يرحمه ويغفرله
لله ما أخذ ولله ما أبقى
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #8  
قديم 14/07/2009, 11:28 AM
صورة عضوية smart way
smart way smart way غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,580
افتراضي

رحمة الله عليه
__________________
~~ سبحان الله ~~
~~ والحمد لله ~~
~~ ولا إله إلا الله ~~
~~ والله أكبر ~~
  #9  
قديم 14/07/2009, 11:29 AM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدختر مشاهدة المشاركات
رحمة الله عليه .. والأكيد إن عمله لن ينقطع عنه بما إنه خلف وراءه قراءات للمصحف الشريف ..
الحمد لله على كل حال
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #10  
قديم 14/07/2009, 11:29 AM
صورة عضوية ولد المعبيلة
ولد المعبيلة ولد المعبيلة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,572
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ولد المعبيلة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد المعبيلة
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم ارحم شيخنا العلامة ابن جبرين وعافه واعف عنه ووسع مدخله
واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض
من الدنس

إذا ما مات ذو علم وتقوى ****** فقد ثُلِمت من الإسلام ثُلمة
وموتُ الحاكم العدلِ المولّى ***** بحكم الشرع منقصةٌ ونقمة
وموت العابدِ القـوّام ليـلاً ******** يُناجي ربّه في كـل ظلمـة
وموتُ فتىً كثير الجود محـلٌ ****** فإن بقاءه خصـبٌ ونعمـة
وموتُ الفارس الضرغام هدمٌ *** فكم شهِدتْ له بالنصر عزمة
فحسبُك خمسةٌ يُبكى عليهم **** وباقي الناس تخفيف ورحمـة
وباقي الناس همـجٌ رعـاعٌ ******** وفي إيجادِهـم لله حكمـة


اللهم اجرنا في مصابنا واخلفنا خير منه
رحمك الله ياشيخنا العلامه
__________________
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية
  #11  
قديم 14/07/2009, 11:30 AM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن شمر مشاهدة المشاركات
الله يرحمه ويغفرله
البقاء والدوام لله
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #12  
قديم 14/07/2009, 11:31 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

الله يرحمه
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #13  
قديم 14/07/2009, 11:32 AM
صورة عضوية الزمن
الزمن الزمن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 2,953
افتراضي

اقتباس:
إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم ارحم شيخنا العلامة ابن جبرين وعافه واعف عنه ووسع مدخله
واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض
من الدنس
آميــــــــــن
__________________
سيأتي يوم ينتهي فيه الزمن ويتوقف،
ليبدأ يوم واحد لا نهاية له!
  #14  
قديم 14/07/2009, 11:32 AM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبن قرية جماء مشاهدة المشاركات
أنا لا أحزن على شخص كعبدالله بن جبرين لأنني واثق من أنه لم يمت وأعماله ستظل مذكورة في قلوبنا

رحمه الله وغفر له
((( لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ )))
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #15  
قديم 14/07/2009, 11:33 AM
صورة عضوية روح الجنان
روح الجنان روح الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: بين الهــدب ودمعـــاتـه !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,598
افتراضي

الله يتغمده أعالي الجنان..
__________________
¨
شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره ..
..
اغتنمي هذه الفرصة
اغتنمي نعمة الحياة
و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى
احتسبي عمرك كله لله
و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات
فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها
فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
  #16  
قديم 14/07/2009, 11:34 AM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة smart way مشاهدة المشاركات
رحمة الله عليه
إنا لله وإنا إليه راجعون
من ضمن أشرطة الأناشيد لهذا الشيخ
شريط بعنوان الثريا
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #17  
قديم 14/07/2009, 11:47 AM
صورة عضوية ولد المعبيلة
ولد المعبيلة ولد المعبيلة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,572
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ولد المعبيلة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد المعبيلة
افتراضي

غيب الموت اليوم الأثنين، الشيخ السعودي عبدالله بن جبرين، العضو السابق في هيئة كبار العلماء في الساعة الثانية والربع من مساء اليوم الاثنين، وكان ابن جبرين قد أجريت له عملية قلب مفتوح في الرياض وانتقل بعدها إلى ألمانيا، قبل أن يعود إلى الرياض الشهر الماضي. ونعى الديوان الملكي السعودي في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) مساء اليوم ابن جبرين، وأوضح البيان أنه سيواري جثمانه ظهر غداً (الثلثاء).


الشيخ الذي قضى عامه الأخير مريضاً إثر مرض عضال عانَى منه في الفترة الأخيرة، وتنقّل في علاجه بين الرياض وألمانيا، رغم الأنباء التي ظهرت في وقت سابق وتحدثت عن إستقرار حالة الشيخ الصحية، لكن الساعات الأخيرة شهدت إنتكاسة صحية أدت إلى وفاة بن جبرين.

وولد الشيخ عبد الله بن جبرين سنة 1352هـ في إحدى قرى القويعية ونشأ في بلدة الرين وابتدأ بالتعلم في عام 1359هـ وحيث لم يكن هناك مدارس مستمرة تأخر في إكمال الدراسة ولكنه أتقن القرآن وسنه إثناء عشر عاماً وتعلم الكتابة وقواعد الإملاء البدائية ثم ابتدأ في الحفظ وأكمله في عام 1367هـ وكان قد قرأ قبل ذلك في مبادئ العلوم ففي النحو على أبيه قرأ أول الآجرومية وكذا متن الرحبية في الفرائض وفي الحديث الأربعين النووية حفظاً وعمدة الأحكام بحفظ بعضها.

وبعد أن أكمل حفظ القرآن ابتدأ في القراءة على شيخه الثاني بعد أبيه وهو الشيخ عبدالعزيز بن محمد الشثري المعروف بأبي حبيب وكان جل القراءة عليه في كتب الحديث وقرأ أيضا في الفقه والتفسير والأدب والتأريخ والتراجم واستمر إلى أول عام أربع وسبعين حيث انتقل مع شيخه أبو حبيب إلى الرياض وانتظم طالباً في معهد إمام الدعوة العلمي فدرس فيه القسم الثانوي في أربع سنوات وحصل على الشهادة الثانوية عام 1377هـ وكان ترتيبه الثاني بين الطلاب الناجحين البالغ عددهم أربعة عشر طالباً.

ثم انتظم في القسم العالي في المعهد المذكور ومدته أربع سنوات ومنح الشهادة الجامعية عام 1381هـ وكان ترتيبه الأول بين الطلاب الناجحين البالغ عددهم أحد عشر طالباً وعدلت هذه الشهادة بكلية الشريعة. وفي عام 1388هـ انتظم في معهد القضاء العالي ودرس فيه ثلاث سنوات ومنح شهادة الماجستير عام 1390هـ بتقدير جيد جداً وبعد عشر سنين سجل في كلية الشريعة بالرياض للدكتوراه وحصل على الشهادة في عام 1407هـ بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وأثناء هذه المدة وقبلها كان يقرأ أكابر العلماء ويحضر حلقاتهم ويناقشهم ويسأل ويستفيد من زملائه ومن مشائخهم في المذاكرة والمجالس العادية والبحوث العلمية والرحلات والاجتماعات المعتادة التي لا تخلو من فائدة أو بحث في دليل وتصحيح قول ونحوه.

تم تعيينه مدرساً في معهد إمام الدعوة في شعبان عام 1381هـ إلى عام 1395هـ.في عام 1395هـ انتقل إلى كلية الشريعة بالرياض وتولى تدريس التوحيد للسنة الأولى، ثم في عام 1402هـ انتقل إلى رئاسة البحوث العلمية والإفتاء والدعوة والإرشاد باسم عضو إفتاء.
__________________
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية
  #18  
قديم 14/07/2009, 12:00 PM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد المعبيلة مشاهدة المشاركات
غيب الموت اليوم الأثنين، الشيخ السعودي عبدالله بن جبرين، العضو السابق في هيئة كبار العلماء في الساعة الثانية والربع من مساء اليوم الاثنين، وكان ابن جبرين قد أجريت له عملية قلب مفتوح في الرياض وانتقل بعدها إلى ألمانيا، قبل أن يعود إلى الرياض الشهر الماضي. ونعى الديوان الملكي السعودي في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) مساء اليوم ابن جبرين، وأوضح البيان أنه سيواري جثمانه ظهر غداً (الثلثاء).


الشيخ الذي قضى عامه الأخير مريضاً إثر مرض عضال عانَى منه في الفترة الأخيرة، وتنقّل في علاجه بين الرياض وألمانيا، رغم الأنباء التي ظهرت في وقت سابق وتحدثت عن إستقرار حالة الشيخ الصحية، لكن الساعات الأخيرة شهدت إنتكاسة صحية أدت إلى وفاة بن جبرين.

وولد الشيخ عبد الله بن جبرين سنة 1352هـ في إحدى قرى القويعية ونشأ في بلدة الرين وابتدأ بالتعلم في عام 1359هـ وحيث لم يكن هناك مدارس مستمرة تأخر في إكمال الدراسة ولكنه أتقن القرآن وسنه إثناء عشر عاماً وتعلم الكتابة وقواعد الإملاء البدائية ثم ابتدأ في الحفظ وأكمله في عام 1367هـ وكان قد قرأ قبل ذلك في مبادئ العلوم ففي النحو على أبيه قرأ أول الآجرومية وكذا متن الرحبية في الفرائض وفي الحديث الأربعين النووية حفظاً وعمدة الأحكام بحفظ بعضها.

وبعد أن أكمل حفظ القرآن ابتدأ في القراءة على شيخه الثاني بعد أبيه وهو الشيخ عبدالعزيز بن محمد الشثري المعروف بأبي حبيب وكان جل القراءة عليه في كتب الحديث وقرأ أيضا في الفقه والتفسير والأدب والتأريخ والتراجم واستمر إلى أول عام أربع وسبعين حيث انتقل مع شيخه أبو حبيب إلى الرياض وانتظم طالباً في معهد إمام الدعوة العلمي فدرس فيه القسم الثانوي في أربع سنوات وحصل على الشهادة الثانوية عام 1377هـ وكان ترتيبه الثاني بين الطلاب الناجحين البالغ عددهم أربعة عشر طالباً.

ثم انتظم في القسم العالي في المعهد المذكور ومدته أربع سنوات ومنح الشهادة الجامعية عام 1381هـ وكان ترتيبه الأول بين الطلاب الناجحين البالغ عددهم أحد عشر طالباً وعدلت هذه الشهادة بكلية الشريعة. وفي عام 1388هـ انتظم في معهد القضاء العالي ودرس فيه ثلاث سنوات ومنح شهادة الماجستير عام 1390هـ بتقدير جيد جداً وبعد عشر سنين سجل في كلية الشريعة بالرياض للدكتوراه وحصل على الشهادة في عام 1407هـ بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وأثناء هذه المدة وقبلها كان يقرأ أكابر العلماء ويحضر حلقاتهم ويناقشهم ويسأل ويستفيد من زملائه ومن مشائخهم في المذاكرة والمجالس العادية والبحوث العلمية والرحلات والاجتماعات المعتادة التي لا تخلو من فائدة أو بحث في دليل وتصحيح قول ونحوه.

تم تعيينه مدرساً في معهد إمام الدعوة في شعبان عام 1381هـ إلى عام 1395هـ.في عام 1395هـ انتقل إلى كلية الشريعة بالرياض وتولى تدريس التوحيد للسنة الأولى، ثم في عام 1402هـ انتقل إلى رئاسة البحوث العلمية والإفتاء والدعوة والإرشاد باسم عضو إفتاء.
شكراً يا ولد المعبيلة
على هذه المعلومات القيمة للشيخ الكريم
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #19  
قديم 14/07/2009, 12:03 PM
صورة عضوية مسار النجوم
مسار النجوم مسار النجوم غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8
افتراضي


انا لله وانا اليه راجعون رحمه الله ورحم أمواتنا وأموات المسلمين
__________________
أصبر ففي الصبر خيرا لو علمت به لطبت نفسآ ولاتجزع من الألم
  #20  
قديم 14/07/2009, 12:03 PM
صورة عضوية يكفي إنك في حياتي حقيقة
يكفي إنك في حياتي حقيقة يكفي إنك في حياتي حقيقة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: ليش راح تزورني؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,811
افتراضي

الله يرحمـــــــــــه ويرحمنا..
__________________
اذا نـــاوي تروح ابي افـــهم وين اروح تخــليني اعيش بعدك بالــم وجروح

واذا عنــي مشيت واذا غيـــري لــقيت منو غيـــرك انا بلقـى ياروح الروح




مشكلتي أهــــواه وحـــبه مجنني
والمشكله عن هــــواي ماهو بـــــدراي
الروح ماتريدك ملت مواعيدك يكفي علا ايديك شفت العذاب بالوان
  #21  
قديم 14/07/2009, 12:08 PM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد المعبيلة مشاهدة المشاركات
إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم ارحم شيخنا العلامة ابن جبرين وعافه واعف عنه ووسع مدخله
واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض
من الدنس

إذا ما مات ذو علم وتقوى ****** فقد ثُلِمت من الإسلام ثُلمة
وموتُ الحاكم العدلِ المولّى ***** بحكم الشرع منقصةٌ ونقمة
وموت العابدِ القـوّام ليـلاً ******** يُناجي ربّه في كـل ظلمـة
وموتُ فتىً كثير الجود محـلٌ ****** فإن بقاءه خصـبٌ ونعمـة
وموتُ الفارس الضرغام هدمٌ *** فكم شهِدتْ له بالنصر عزمة
فحسبُك خمسةٌ يُبكى عليهم **** وباقي الناس تخفيف ورحمـة
وباقي الناس همـجٌ رعـاعٌ ******** وفي إيجادِهـم لله حكمـة

اللهم اجرنا في مصابنا واخلفنا خير منه
رحمك الله ياشيخنا العلامه
لا حول ولا قوة إلا بالله
[/URL]
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #22  
قديم 14/07/2009, 12:10 PM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يكفي إنك في حياتي حقيقة مشاهدة المشاركات
الله يرحمـــــــــــه ويرحمنا..
هذه سنة الحياة
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #23  
قديم 14/07/2009, 12:22 PM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #24  
قديم 14/07/2009, 12:27 PM
صورة عضوية سيف العرب .
سيف العرب . سيف العرب . غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: شبه الجزيرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,584
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون
  #25  
قديم 14/07/2009, 12:28 PM
صورة عضوية moon only
moon only moon only غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 515
افتراضي

رحمه الله عليه ويبلل عظامة بالرحمة
__________________
الضحك ما هو علامة مستريح:
والبكاء أحيان ما يوحي بحزن:
  #26  
قديم 14/07/2009, 01:19 PM
صورة عضوية File X
File X File X غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2008
الإقامة: أرض الملوك
الجنس: ذكر
المشاركات: 101
افتراضي

إنا لله وإنا أليه لراجعون..
الله يرحمه ويتغمد روحه الجنة
  #27  
قديم 14/07/2009, 01:20 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اي والله انتبهت انا اليوم

الله يرحمه.. والله قدم الكثير الكثير للاسلام والمسلمين
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #28  
قديم 14/07/2009, 01:31 PM
صورة عضوية أمل دائم
أمل دائم أمل دائم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: أروقة الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,159
افتراضي

اللهم اغفر لشيخنا وارحمه يا أرحم الراحمين,,,
انا لله وانا اليه راجعون,,,
  #29  
قديم 14/07/2009, 02:18 PM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة king of the death مشاهدة المشاركات
الله يرحمه
ويرحمنا جميعاً
آآآآآمين
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #30  
قديم 14/07/2009, 02:20 PM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح الجنان مشاهدة المشاركات
الله يتغمده أعالي الجنان..
ونسأله الجنة لنا
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:24 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها