|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
يا جماعة الخير كل ما اكتب موضوع ينلغي ليش ما اعرف وين مشرفين السبلة لانه الموضوع ما ينسكت عنه اكتب موضوع 5 دقائق وشلتوه وناس موضيعهم منترسه غبار وبعدكم تتطرحوها
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أوكيه .... جيب مواضيع فيهن غبار
__________________
ما أبـــي تواقيـــــــع ولا صــــــــــــــــور يكفي أسمي تنحنى له ألف شمس وقمر يكفي إذا طروني الناس قالوا لي هـــــلا وإذا طريت الناس ردوا أمرنا أمــــــــر يكفـــــي أنــــــي لهـــــم جــــرح ودواء أغلـــــب كلامـــــي يشوفونــــــه عبــــــر
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ها ها ها ناس ما عندها شغله
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
مواضيعك أخي ..
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=28773 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=29129 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=32350 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=32999 لم يحذف أو يغلق أي منهن .. نتمنى تحري الدقة حين طرح شكوى ..
__________________
|
|
|