سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/05/2007, 02:08 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,258
افتراضي سوني أريكسون K800i استخدام أقل من يومين // للبيع

لدي جهاز سوني أريكسون K800i جديد
استخدمته أقل من يومين
للبيع
مع كافة ملحقاته (الوصلات والسماعة والكتيبات)

وبأمانة شديدة جداً حصلت فيه 110 ريالات بس أنا طالب فيه 120 ريال
اللون البني ، يعني أحلى ألوان هالموديل

ولا تنسوا أنه يتميز بميزة سايبرشوت يعني حتى لو صورت أثناء الحركة تطلع لك الصورة بمنتهى الوضوح..
طبعا 3.2 ميجابكسل..
__________________
لك إبطاء المدل المنعم
وتجني القادر المحتكم

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/05/2007, 02:12 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,258
افتراضي

بالنسبة للضمان سنة / ضمان بهوان
__________________
لك إبطاء المدل المنعم
وتجني القادر المحتكم

  #3  
قديم 08/05/2007, 02:17 PM
ainawe ainawe غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2007
الإقامة: alburaime
الجنس: ذكر
المشاركات: 864
افتراضي

شوف الخاص عزيزي حافظ
  #4  
قديم 08/05/2007, 02:40 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ مشاهدة المشاركات
لدي جهاز سوني أريكسون K800i جديد
استخدمته أقل من يومين
للبيع
مع كافة ملحقاته (الوصلات والسماعة والكتيبات)

وبأمانة شديدة جداً حصلت فيه 110 ريالات بس أنا طالب فيه 120 ريال
اللون البني ، يعني أحلى ألوان هالموديل

ولا تنسوا أنه يتميز بميزة سايبرشوت يعني حتى لو صورت أثناء الحركة تطلع لك الصورة بمنتهى الوضوح..
طبعا 3.2 ميجابكسل..
عندي نفس الجهاز ونفس اللون
وبالفعل هو جهاز غني عن الوصف والتعريف
جهاز في منتهى الروعه لا يجيبه نوكيا ولا غيره
موفق اخي الكريم
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #5  
قديم 08/05/2007, 09:14 PM
صورة عضوية خالد المعمري
خالد المعمري خالد المعمري غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الإقامة: في قلب زوجتي ^_^
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,113
افتراضي

جهاز بلا منافس في الميزات و السعر.

للأسف تو الماديه شوي تعبانه ، غير كنت شريته لاني ناوي أشتري واحد أقرب وقت تتحسن الأوضاع.


مبروك للمشتري مقدما.
__________________
و تزوجنا

وداعا أيتها العزوبيه
]

عزوبي سابق

2010/6/24 م
  #6  
قديم 09/05/2007, 12:06 AM
الهيثم999 الهيثم999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: نبض القلوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 756
افتراضي

تبيع ب100ريال
شو قلت
  #7  
قديم 09/05/2007, 09:50 AM
alkhalifa alkhalifa غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 96
افتراضي

رقمك عالخاص
  #8  
قديم 09/05/2007, 09:56 AM
صورة عضوية هاشل
هاشل هاشل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: فوق الكرسي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,753
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هاشل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ مشاهدة المشاركات
لدي جهاز سوني أريكسون K800i جديد
استخدمته أقل من يومين
للبيع
مع كافة ملحقاته (الوصلات والسماعة والكتيبات)

وبأمانة شديدة جداً حصلت فيه 110 ريالات بس أنا طالب فيه 120 ريال
اللون البني ، يعني أحلى ألوان هالموديل

ولا تنسوا أنه يتميز بميزة سايبرشوت يعني حتى لو صورت أثناء الحركة تطلع لك الصورة بمنتهى الوضوح..
طبعا 3.2 ميجابكسل..
ليش تريد تبيعه لاني اريد اشتري واحد ... على الخاص اذا في احراج ... و شكرا لك
__________________


  #9  
قديم 09/05/2007, 03:30 PM
nightstar nightstar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
المشاركات: 162
افتراضي

ممكن رقمك على الخاص
  #10  
قديم 09/05/2007, 04:28 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,258
افتراضي

أخواني الكرام..

بعثت رقمي لبعض ممن طلب ، لكنهم للأسف يسألوا عن السعر النهائي ثم حتى لا يكلفوا أنفسهم بالرد سواء بالسلب أو بالإيجاب.. يعني من احترامك للآخرين أنك ترد وتقول أريد أو ما أريد أشتري..

أخواني.. سعري النهائي 120 ريال..
والله الشاهد أن الجهاز جديد تماماً ومشترنه يوم السبت بالليل..
أريد أبيع لأني تعودت على هواتف نوكيا وأنا صعب أغير شي تعودت عليه
، يعني سبب البيع ما يتعلق بالجهاز.. خلوا في بطنكم بطيخة صيفي..
__________________
لك إبطاء المدل المنعم
وتجني القادر المحتكم

  #11  
قديم 09/05/2007, 07:07 PM
صورة عضوية هاشل
هاشل هاشل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: فوق الكرسي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,753
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هاشل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ مشاهدة المشاركات
أخواني الكرام..

بعثت رقمي لبعض ممن طلب ، لكنهم للأسف يسألوا عن السعر النهائي ثم حتى لا يكلفوا أنفسهم بالرد سواء بالسلب أو بالإيجاب.. يعني من احترامك للآخرين أنك ترد وتقول أريد أو ما أريد أشتري..

أخواني.. سعري النهائي 120 ريال..
والله الشاهد أن الجهاز جديد تماماً ومشترنه يوم السبت بالليل..
أريد أبيع لأني تعودت على هواتف نوكيا وأنا صعب أغير شي تعودت عليه
، يعني سبب البيع ما يتعلق بالجهاز.. خلوا في بطنكم بطيخة صيفي..
شوف الخاص اخي العزيز
__________________


  #12  
قديم 09/05/2007, 07:59 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,258
افتراضي

تم الرد على كل الأخوة على الخاص..
تحياتي لك أخي Wihte Killer
__________________
لك إبطاء المدل المنعم
وتجني القادر المحتكم

  #13  
قديم 10/05/2007, 08:52 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,258
افتراضي

يرفـــع
__________________
لك إبطاء المدل المنعم
وتجني القادر المحتكم

  #14  
قديم 10/05/2007, 03:44 PM
nightstar nightstar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
المشاركات: 162
افتراضي

اخي حافظ اذارغبت بسعري 100 ريال فانا مستعد اليوم ادفع المبلغ واستلم الهاتف
وبالمناسبة هل معاه بطاقة ذاكرة ؟ وحجمها؟

مع الشكر
  #15  
قديم 10/05/2007, 06:40 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,258
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nightstar مشاهدة المشاركات
اخي حافظ اذارغبت بسعري 100 ريال فانا مستعد اليوم ادفع المبلغ واستلم الهاتف
وبالمناسبة هل معاه بطاقة ذاكرة ؟ وحجمها؟

مع الشكر
بدون ميموري..

تريده بـ 115 ريال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
لك إبطاء المدل المنعم
وتجني القادر المحتكم

  #16  
قديم 10/05/2007, 07:40 PM
صورة عضوية الليل المنير
الليل المنير الليل المنير غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: في نور الليل
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,966
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الليل المنير
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ مشاهدة المشاركات
بدون ميموري..

تريده بـ 115 ريال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تنصحني بشرائه ؟؟

ورقمك ع الخاص
  #17  
قديم 10/05/2007, 07:46 PM
Skyninja Skyninja غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2007
الإقامة: مسقـــــــــــــــــط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 835
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Skyninja إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Skyninja إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Skyninja
افتراضي بكم

بكم الاخ حافظ اشتريت الجهاز ؟
  #18  
قديم 10/05/2007, 08:08 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,258
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Skyninja مشاهدة المشاركات
بكم الاخ حافظ اشتريت الجهاز ؟
شوف الخاص
__________________
لك إبطاء المدل المنعم
وتجني القادر المحتكم

  #19  
قديم 11/05/2007, 09:20 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,258
افتراضي

تم بيع الهاتف ، شكري للجميع والله يبارك للشاري
__________________
لك إبطاء المدل المنعم
وتجني القادر المحتكم

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:28 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها