|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: عزيزي المواطن/ ة هل أنت سعيد بوظيفتك الحالية ؟! | |||
هيوا
|
|
25 | 48.08% |
هاعة
|
|
27 | 51.92% |
| المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#121
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما من عادتي ما أرد على حد كتب ولو كلمة بموضوعي هذي بروحه تشـريف لي ..
|
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
||||
|
||||
|
|
|
#123
|
|||
|
|||
|
ما نستخدم ساخن كم مرة نقووووولكم انه الديووووووووووووو مالنا باااااااااااارد
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#124
|
||||
|
||||
|
يلا شناجيب .. سايرة عنكم .. القاكم الاسبوع الجاي ان شاء الله .. سامحوني كان غلطت ع حد .. نلتقي ع خير .. مع السلامة |
|
#125
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الراتب بس ؟! كلامك سليم عمي .. تشــريف تواجدك ومداخلتك الطيبة . لك التحية ..
|
|
#126
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بنت الجنوب دووومك أصيلة
![]() |
|
#127
|
|||
|
|||
|
|
|
#128
|
|||
|
|||
|
أنااااااااااااااا أسير عنكم
![]() نلتقي يوووووووووووووووووم الاحد
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#129
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ربي يحفظك الغلا ..
|
|
#130
|
||||
|
||||
|
مع السلامه
|
|
#131
|
|||
|
|||
|
ماشي واســطة ..
![]() في رعــاية الرحمن ..
|
|
#132
|
|||
|
|||
|
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#133
|
|||
|
|||
|
|
|
#134
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهل هناك هم أخر الان غير الراتب،
لو يخلوني سايق سيارة كشرة ويعطوني في الشهر الف ريال قسما اني بوافق ولو كان عندي ماجستير ![]()
__________________
العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
اذا العلم خطر ![]() أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر ![]() " لا نريدها إستبدادية بامتيازات سلطوية و لا حرية بافراطات فوضوية بل دستورية بمنهجيات إنصافية" |
|
#135
|
|||
|
|||
|
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#136
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#137
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ثالث ثانوي سواء بالراتب أو الدرجة ..
|
|
#138
|
|||
|
|||
|
|
|
#139
|
|||
|
|||
|
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#140
|
||||
|
||||
|
انا استغرب اذا الشخص مايحب وظيفته ليش يقبل ف الوظيفة اصلا
التذمر ف العمل هو الي يخلي الشخص يحس بانها ممله ![]() شكرا اختي ع الموضوع ![]() |
|
#141
|
|||
|
|||
|
|
|
#142
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو أخوي .. شاكرة تواجدك هنا ..
|
|
#143
|
|||
|
|||
|
أستاذن ولنا عودة إن شاء الله .. حياكم
|
|
#144
|
||||
|
||||
|
في سبلة الواسطات...هين تدور....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#146
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تعرفية ذاك بو يلقط الكشرة في الدروب يمسك حاجة كما العصا مدببه يشلبها الوسخ اوافق اشتغل بس عاد ما بالف لازم يزيدوني الى الف و49 ريال ولا ما ارضى
![]() من تقصدي ![]()
__________________
العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
اذا العلم خطر ![]() أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر ![]() " لا نريدها إستبدادية بامتيازات سلطوية و لا حرية بافراطات فوضوية بل دستورية بمنهجيات إنصافية" |
|
#147
|
||||
|
||||
|
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#148
|
||||
|
||||
|
|
|
#149
|
||||
|
||||
|
هيه انا واجد فرحانة بس لو يخلونا نطلع من وقت بيكون احسن شوية عن السيعه 5
__________________
اللـــهمـ إنـا نسـألكـ حسـنـ الخـــــاتمة
اللهمـ ثبتـ قـــلبيـ على ديــــــنـكـــــــــ |
|
#150
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أولا أشكرك أختي على هذا الطرح الراقي ثانياً لا أتفق معك أن يجعل عمان أمام عينه وانما مخافة الله ثم عمان وثالثاً ربما نفس الروتين في العمل يولد الملل والضجر ولكن ينبغي علينا أن نكون دائما في نشاط وحيوية خصوصاً في الوظائف التي ترتبط بمراجعين لأنك ان قابلتهم بوجه بشوش وبهمة عالية سوف تزرع في قلوبهم الفرح والسعادة كما أنك ستشعرهم بأنك شخص قائم بعملك على أكمل وجه وسيدعون لك بالخير كلما تذكروا تلك المعاملة منك أما ان قابلتهم بعكس ذلك فستكون ردودهم عكسية ويدعون عليك لا لك!!!!! وستكون قد ظلمتهم خصوصاً ان كنت من النوع الذي يؤجل انجاز عمله للغد ويماطل المراجعين ودعوة المظلوم مستجابة وهنا أرى بأن يضع الانسان أولاً الله سبحانه وتعالى نصب عينيه ومن ثم عمان .... الخ ويجب أن يراعي ضميره ولاينسى بأن الراتب الذي يعطى عليه يجب أن يحلل!! أحترامي لك أختي ![]()
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ((المستقبل المشرق المحقق للتقدم والنماء ، والسعادة والرخاء لا يبنى الا بالهمم العالية ، والعزائم الماضية والصبر ، والاخلاص والمثابرة . ونحن واثقون بأن ابناء وبنات عمان يتمتعون بقسط كبير من تلك الصفات السامية، يشهد بهذا ماضيهم ، وحاضرهم ، ونحن لا ريب لدينا بأنهم قادرون على بناء مستقبل سعيد بإذن الله)))
|
|
|