|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: عزيزي المواطن/ ة هل أنت سعيد بوظيفتك الحالية ؟! | |||
هيوا
|
|
25 | 48.08% |
هاعة
|
|
27 | 51.92% |
| المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() من يوم مكان الاقامه علبة المكياج مو باغتنهم يفلحوا ..
__________________
بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ .. فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
|||
|
|||
|
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
بتخف سياره وحرمه تسوق
وبنحاول في الباقيات ![]()
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#94
|
||||
|
||||
|
سيري جاهدي ف العراق ولا الشيشان ما السبله...
![]()
|
|
#95
|
||||
|
||||
|
وابوي هين باغيه تطفري ..
![]() جت ذي اللعيان نوبا .. ![]() ما باغي ادخل الجامعه..
__________________
بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ .. فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ .. |
|
#96
|
||||
|
||||
|
يوم السلام بسالف الوقت سنه..
والرد واجب وانت راعي مواجيب هذا سلام القلب ما فيه منه.. والخطوه اللي جاتك ما بها ريب حتى قصيدي جاك مع حسن نيه... الاحسان بالاحسان والطيب بالطيب ![]() |
|
#97
|
|||
|
|||
|
|
|
#98
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#99
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
..
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
لا بروح فلسطين أحسن....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#101
|
|||
|
|||
|
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#102
|
||||
|
||||
|
راعي الفيمتو .. بعيد الشر مو مسوايبك كيه عسب ما تعبر
..
|
|
#103
|
|||
|
|||
|
وصبــاحك عقبالك إن شــاء الله ..
|
|
#104
|
||||
|
||||
|
أسعد الله صباحك اكس فاااااااايف
![]() أذا ماحد يعبرك لا تهتم ![]() |
|
#105
|
|||
|
|||
|
|
|
#106
|
|||
|
|||
|
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#107
|
|||
|
|||
مو أرد عليك اتقنع نص مليون انهن يفنشن .. ![]()
|
|
#108
|
||||
|
||||
|
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#109
|
|||
|
|||
|
|
|
#111
|
||||
|
||||
|
مالهم اليوم الشعب .. كل واحد وارم من جانب :متفكر ..
|
|
#112
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم الاخت بنت الجنوب خاصة، والباقي عامة
![]() للاسف يمكن التصويت راح يبين انه اكثر من 80% من الناس ما مرتاحين في عملهم من لعده اسباب، 1- الوظيفة لا تناسب مع مؤهلاتهم، يعني اعرف واحد عنده بكالوريوس زراعه يشتغل في توزيع الجواتي في الجيش ، بس هذا مرتاح في الوظيفة لانه الراتب "هبشة عوده"![]() 2- الراتب لا يلبي طموحاتهم حتى لو كانت الوظيفة مناسبة 3- عدم وجود حوافز او دورات تقديرا لخبراتهم او جهودهم أحيانا نظطر الى القيام بامور نعجز عن تغيرها بسبب قلة ذات اليد او عوامل اخرى مصاحبه، لهذا نجد عن وجود "انتاجية" في كثير من دوائرنا الحكومية يعني الشخص يشتغل "غصبن عنه" ![]()
__________________
العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
اذا العلم خطر ![]() أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر ![]() " لا نريدها إستبدادية بامتيازات سلطوية و لا حرية بافراطات فوضوية بل دستورية بمنهجيات إنصافية" |
|
#113
|
||||
|
||||
|
هلا شنجوبه...
![]() شخبارك...؟؟ شغل زحمه اليوم...
|
|
#114
|
|||
|
|||
|
|
|
#115
|
||||
|
||||
![]() .. تمام الحمدلله مو خبارك انت .. سير كمل شغلك .. نلقاك الاسبوع الجاي اذا الله احيانا
|
|
#116
|
||||
|
||||
|
|
|
#117
|
|||
|
|||
|
ما مرتاحين بدوامتهم ايكونوا ؟!
|
|
#118
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() الا السلاااااام يرد ويقاااال ولا المحبه.........................
![]() |
|
#119
|
||||
|
||||
|
شكلهم كذاك ..
يقولش الناس ف ايام البيض يكون مزاجهم متعكر .. وايام البيض راح تبدا بعد بكرة ..
|
|
#120
|
||||
|
||||
آميييييييييييييييييي يييييييييييييييييييين:نطو� �:شئ واسطة معكم ![]() |
|
|