|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
ألف مليون مبروك لجميع المتعينين وعقبال البقية إن شاء الله
وأبارك لجميع الأعضاء الذين تعينوا فألــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف مبروووووووووووووووووك وهنا نستقبل التهاني
__________________
الله يحفظك يا عمان الخير
ويحفظ بانيك قابوس الخير |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مبروك للجميع
وإن شاء الله اليقية يكون تعيينهم في القريب العاجل ![]()
__________________
اللهم إنا لا نسألك رد القضاء وإنما نسألك اللطف فيه سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر والليل كلما إحلولك ظلامه واشتدت وحشته كان ذلك ايذاننا بفجر مقبل فمن رحم الليل يولد الفجر ومن الأزمات يأتي الله بالفرج لذلك أنا متفائله ![]() آيـة المنافـق ثــلاث..إذا حـدث كـذب وإذا وعـد أخلـف وإذا اؤتمـن خــان..
آخر تحرير بواسطة أمل مفقود : 18/06/2009 الساعة 09:37 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ألف ألف مبروك
والله فرحتلهم من قلبي وعقبالنا أن شاء الله |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الـــــــــــــــــــــــ ــــــــف مبـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــروك
لاخواننا واخواتنا المتعينين كل دفعة2005 واخص بالتهنئة صديقاتي العزيزات اللي تعينن فمنطقتهن..تستاهلوا كل خير على تعبكم وصبركم... واحنا لازم نشد حيلنا ونذاكر للاختبار.. وعقبالنا يارب..
__________________
كلنا معك توكل سيدي قابوس خطوات المجد البعيدة كلنا نمشيها دام راسك المعظم عالي عالروس ما نهاب ظاهر صعبها وخافيها كلما زادت خطى الزمان الصعب دوس دوس خطوك سيدي أقوى بمباديها ستظلين في قلبي خالـــــــــــــــدة "عمتي الغالية" ْْرحمك الله أيتها الطــــــــــــاهرة النقيـــــــــــةْْْ ادعو لها اخواني
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
مبروووكـ
__________________
. . ~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن []~ . . |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اسألكم
يعني الحين خلاص بتخلص المواضيع الخاصة بالخريجين ..!!
__________________
. . ~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن []~ . . |
|
#7
|
|||
|
|||
|
نبارك للي تعين .. واللي ما تعين الأمل بعده كبير ..
__________________
الجهل البسيط هو أن تقول : لا أدري ، أما الجهل المركب هو أن تدعي المعرفة و تجيب جواباً خطأ |||| ||||"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك" 22/ ديسمبر
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
الف مبروك لي
الف مبروك لي الف مبروك لي تعينت..تعينت..تعينت.. ومليون ألف مبروك لجميع الي تعينوا والي ماتعينوا بعده في امل كبييييييييييييييييييييييي ير.. وكل التوفيق للجميع.. بس سؤال مهم.. شو سالفة السبلة ماراضية تفتح يومين؟ وين كل المواضيع السابقة الي كانت موجدودة؟ احس كان الصفحة كانها واجد قديمة.. المواضيع القديمة منفتحة عندي والجديدة ماشي..!!! |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الف الف مبروكين لجميع المتعينين
وعقبالنا إن شاء الله والله يوفق الجميع |
|
#10
|
|||
|
|||
|
ألف ألف مبروك ...
الحمد لله اللي عوض صبرنا بعد 4 سنوات ... بس الله يعينا على الغربة مرة ثانيه ,,, |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله يوفقك فالمقابلة وعقبالنا ان شاء الله |
|
#12
|
||||
|
||||
|
مبارك لنا جميعا وكل ذا من فضل الله تعالى علينا ومن صاحب الجلاله واوامره الحكيمه ادامه الله للشعب وادام الشعب له خالصا ابيا
ف انتظار باقي الفرحه بأعلان باقي الخريجين تعيينهم ف القريب العاجل ان شاء الله |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اوخيتي كل شي يهون مقابل الحصول ع الوظيفه واثبات الذات
![]() ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
آخر تحرير بواسطة ابوجراح : 19/06/2009 الساعة 08:24 AM |
|
#15
|
|||
|
|||
|
ربي لك الحمد ,,,,
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ويالله اللي باقين خلونا نستعد للاختبارات
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الحمدلله حصلنا على التعين ولكن التوقيع سيظل موجود تضامنا مع أخوتنا الغير معينين حتى يوم السبت لنفرح بتعينهم.
__________________
إن التفكير بلا أساس كالإبحار بلا شراع
إذا مشيت فجعل الناس تظن أنك ملك من مشيتك و إذا تكلمت فجعل الناس تظن بأنك عالم من كلامك و إذا حاورت شخصا أجعله يحس بصغره أمام حوارك توصيات من أسطورة عــــمـــــــــــــــــــ ـــان |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المواضيع من تاريخ 10/6 كلها محذوفه وكذلك الردود وكل شي
بسبب اعطال وإن شاء الله عما قريب راح ترجع مثل قبل
__________________
قال الله تعالى..: " كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ " (الأنبياء، 35) سيــ ح ــين الرح ــيل بعد ح ــين..
" " |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عقبال ما نفرح بيك وبالبقيه إن شاء الله..
![]()
__________________
قال الله تعالى..: " كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ " (الأنبياء، 35) سيــ ح ــين الرح ــيل بعد ح ــين..
" " |
|
#20
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#22
|
||||
|
||||
|
ألف مبارك للمتعينين
وما زال هناك 2000 مقعد شاغر سيتنافس عليه الخريجين في الإعلان اللي رح ينزل تأريخ 20/60/2009 علما إن موعد الإمتحان 27 / 6 /2009 فلنوحد الدعاء بأن يفرجها الله على الباقين
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟ البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون× والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !! احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~ |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يفرج عنهم جميعا وقلوبنا معهم
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
بس خايفين عن يسوا مثل السنة الماضية يطلبون معلم مادة تقنية معلومات ذكور
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#25
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
ابااااااااااااااااااااااا اااااااااااارك لجميييييع الخريجين اللي توظفوا واناااااااااااااااااااااا اااا منهم وتهنئة خااااااااااااااااااااااصة من اعماااااااااااااااااااااا اق قلبي لدفعة التربية الاسلامية جامعة السلطان قابوس سنة2007 واباااااااااااااااااااااا اااااااااااارك لكل صديقاتي العزيزات صبرنا سنتين ونلنا ممكن البعض يشوف ان سنتين شوي مقارنة باللي ينتظروا 4 سنوات و5 بس ترا فعلا دفعتنا احنا غيييييييييييييييييييييييي ييير دخلنا الاسلامية بقناعة تامة وتنافسنا في مقاعد الدراسة مع علمنا بان سوق الاسلامية طايح ،،، بس الحمدلله واتذكر كلامي لصديقاتي ان الله بيفرحنا فرحة كبيرة وامس كانت الفرحة الكبيرة تحياتي لكم
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد ..... أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيته ..... لأدفع الشر عني بالتحيات وأظهر البشر للإنسان أبغضه ..... كما إن قد حشى قلبي مودات |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ليش؟شو المشكلة؟
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم:
أبارك مرة أخرى للجميع وإن شاء الله الفرحة دوم تعم على السلطنة وأبنائها لو سمحتم عندي استفسار اللي معينين في الشرقية شمال مكتوب أن المقابلة ستكون في مركز التدريب بالمديرية ففي أي ولاية يقع هذا المركز؟ أتمنى من سكان هذه المنطقة أو من لديه العلم إفادتنا ولكم الشكر
__________________
الله يحفظك يا عمان الخير
ويحفظ بانيك قابوس الخير |
|
#28
|
||||
|
||||
|
مبارك للأخوه والأخوات؛وسنواصل المسيره تضامنا مع الإخوه المنتظرين
وأشكر كل الي سأل ؛واعذروني على هالغيبه ترا جهازي مرقد ف الصيدليه واليوم دخلوه العنايه؛ ! الإ أسألكم مساعد حفار هين غاب عن يكون طاح فحفره
__________________
عندما تولد يابن آدم يؤذن في أذنك من غير صلاة ، وعندما تمــوت يصلى عليك من غير أذان ، وكأن حياتُك في النيا ليست سوى الوقت الذي تقضيه بين الأذان والإقامه ...
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الف مبروك لكن اخواتي..
بس ممكن اسالك سؤال؟ انتنه مطوعات؟ |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أكثر شي بيكون في ابرا او المضيبي
|
|
|