سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة التعليم » سبلة التعليم والأنشطة التربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/06/2009, 04:07 PM
صورة عضوية عماني وله كل الفخر
عماني وله كل الفخر عماني وله كل الفخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: شمال الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 298
افتراضي ألــــــــــــــــــــف مبروووووووووك لجميع المتعينيين

ألف مليون مبروك لجميع المتعينين وعقبال البقية إن شاء الله
وأبارك لجميع الأعضاء الذين تعينوا
فألــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف مبروووووووووووووووووك
وهنا نستقبل التهاني
__________________
الله يحفظك يا عمان الخير
ويحفظ بانيك قابوس الخير
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/06/2009, 04:23 PM
صورة عضوية أمل مفقود
أمل مفقود أمل مفقود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,454
افتراضي

مبروك للجميع

وإن شاء الله اليقية يكون تعيينهم في القريب العاجل
__________________
اللهم إنا لا نسألك رد القضاء وإنما نسألك اللطف فيه
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
والليل كلما إحلولك ظلامه واشتدت وحشته كان ذلك ايذاننا بفجر مقبل فمن رحم الليل يولد الفجر ومن الأزمات يأتي الله بالفرج لذلك أنا متفائله


آيـة المنافـق ثــلاث..إذا حـدث كـذب وإذا وعـد أخلـف وإذا اؤتمـن خــان..

آخر تحرير بواسطة أمل مفقود : 18/06/2009 الساعة 09:37 PM
  #3  
قديم 18/06/2009, 04:23 PM
صورة عضوية الباشا حسنيين
الباشا حسنيين الباشا حسنيين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2008
الإقامة: السفاره
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

ألف ألف مبروك

والله فرحتلهم من قلبي

وعقبالنا أن شاء الله
  #4  
قديم 18/06/2009, 04:24 PM
صورة عضوية ووهج
ووهج ووهج غير متصل حالياً
مميزة الطرح السياسي
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,949
افتراضي

الـــــــــــــــــــــــ ــــــــف مبـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــروك
لاخواننا واخواتنا المتعينين كل دفعة2005 واخص بالتهنئة صديقاتي العزيزات اللي تعينن فمنطقتهن..تستاهلوا كل خير على تعبكم وصبركم...
واحنا لازم نشد حيلنا ونذاكر للاختبار..
وعقبالنا يارب..
__________________
كلنا معك توكل سيدي قابوس خطوات المجد البعيدة كلنا نمشيها
دام راسك المعظم عالي عالروس ما نهاب ظاهر صعبها وخافيها
كلما زادت خطى الزمان الصعب دوس دوس خطوك سيدي أقوى بمباديها


ستظلين في قلبي خالـــــــــــــــدة "عمتي الغالية"
ْْرحمك الله أيتها الطــــــــــــاهرة النقيـــــــــــةْْْ

ادعو لها اخواني
  #5  
قديم 18/06/2009, 04:24 PM
صورة عضوية أمل ألم
أمل ألم أمل ألم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: بينـ أملٍـ وألمـ’’
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,901
افتراضي

مبروووكـ
__________________

.
.
~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب
يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن
[]~
.
.


  #6  
قديم 18/06/2009, 04:25 PM
صورة عضوية أمل ألم
أمل ألم أمل ألم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: بينـ أملٍـ وألمـ’’
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,901
افتراضي

اسألكم
يعني الحين خلاص
بتخلص المواضيع الخاصة بالخريجين ..!!
__________________

.
.
~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب
يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن
[]~
.
.


  #7  
قديم 18/06/2009, 04:26 PM
الغافري الغافري غير متصل حالياً
مشرف السبلة الإجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: بلادي عُمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,683
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الغافري
افتراضي

نبارك للي تعين .. واللي ما تعين الأمل بعده كبير ..
__________________
الجهل البسيط هو أن تقول : لا أدري ، أما الجهل المركب هو أن تدعي المعرفة و تجيب جواباً خطأ

|||| ||||
"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك"
22/ ديسمبر
  #8  
قديم 18/06/2009, 04:31 PM
تيلارا تيلارا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2009
الإقامة: بين دفتر وقلم
الجنس: أنثى
المشاركات: 500
افتراضي

الف مبروك لي
الف مبروك لي
الف مبروك لي
تعينت..تعينت..تعينت..
ومليون ألف مبروك لجميع الي تعينوا والي ماتعينوا بعده في امل كبييييييييييييييييييييييي ير..
وكل التوفيق للجميع..
بس سؤال مهم..
شو سالفة السبلة ماراضية تفتح يومين؟
وين كل المواضيع السابقة الي كانت موجدودة؟
احس كان الصفحة كانها واجد قديمة..
المواضيع القديمة منفتحة عندي والجديدة ماشي..!!!
  #9  
قديم 18/06/2009, 04:32 PM
صورة عضوية ام عزام
ام عزام ام عزام غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2009
الإقامة: الشرقية
الجنس: أنثى
المشاركات: 14
افتراضي

الف الف مبروكين لجميع المتعينين
وعقبالنا إن شاء الله
والله يوفق الجميع
  #10  
قديم 18/06/2009, 04:33 PM
بونيسيانا بونيسيانا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 123
افتراضي

ألف ألف مبروك ...
الحمد لله اللي عوض صبرنا بعد 4 سنوات ...
بس الله يعينا على الغربة مرة ثانيه ,,,
  #11  
قديم 18/06/2009, 04:36 PM
صورة عضوية ام عزام
ام عزام ام عزام غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2009
الإقامة: الشرقية
الجنس: أنثى
المشاركات: 14
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شانزليزيه باريس مشاهدة المشاركات
الف مبروك لي
الف مبروك لي
الف مبروك لي
تعينت..تعينت..تعينت..
ومليون ألف مبروك لجميع الي تعينوا والي ماتعينوا بعده في امل كبييييييييييييييييييييييي ير..
وكل التوفيق للجميع..
بس سؤال مهم..
شو سالفة السبلة ماراضية تفتح يومين؟
وين كل المواضيع السابقة الي كانت موجدودة؟
احس كان الصفحة كانها واجد قديمة..
المواضيع القديمة منفتحة عندي والجديدة ماشي..!!!
كللللللشششششششششش مبروكة اختي
والله يوفقك فالمقابلة
وعقبالنا ان شاء الله
  #12  
قديم 18/06/2009, 04:51 PM
صورة عضوية ابوجراح
ابوجراح ابوجراح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: سنتر البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,241
افتراضي

مبارك لنا جميعا وكل ذا من فضل الله تعالى علينا ومن صاحب الجلاله واوامره الحكيمه ادامه الله للشعب وادام الشعب له خالصا ابيا

ف انتظار باقي الفرحه بأعلان باقي الخريجين تعيينهم ف القريب العاجل ان شاء الله
__________________
كن كما انت تريد نفسك ولا تكن كما يريدك الاخرون


  #13  
قديم 18/06/2009, 04:52 PM
صورة عضوية ابوجراح
ابوجراح ابوجراح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: سنتر البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,241
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بونيسيانا مشاهدة المشاركات
ألف ألف مبروك ...
الحمد لله اللي عوض صبرنا بعد 4 سنوات ...
بس الله يعينا على الغربة مرة ثانيه ,,,
اوخيتي كل شي يهون مقابل الحصول ع الوظيفه واثبات الذات
__________________
كن كما انت تريد نفسك ولا تكن كما يريدك الاخرون


  #14  
قديم 18/06/2009, 04:55 PM
صورة عضوية ابوجراح
ابوجراح ابوجراح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: سنتر البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,241
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شانزليزيه باريس مشاهدة المشاركات
الف مبروك لي
الف مبروك لي
الف مبروك لي
تعينت..تعينت..تعينت..
ومليون ألف مبروك لجميع الي تعينوا والي ماتعينوا بعده في امل كبييييييييييييييييييييييي ير..
وكل التوفيق للجميع..
بس سؤال مهم..
شو سالفة السبلة ماراضية تفتح يومين؟
وين كل المواضيع السابقة الي كانت موجدودة؟
احس كان الصفحة كانها واجد قديمة..
المواضيع القديمة منفتحة عندي والجديدة ماشي..!!!
فيه اعطال صارت ع الموقع وان شاء الله المسؤولين راح يتعاملو مع المشكله بأسرع وقت وبوركت جهودهم
__________________
كن كما انت تريد نفسك ولا تكن كما يريدك الاخرون



آخر تحرير بواسطة ابوجراح : 19/06/2009 الساعة 08:24 AM
  #15  
قديم 18/06/2009, 04:56 PM
بونيسيانا بونيسيانا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 123
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوجراح مشاهدة المشاركات
اوخيتي كل شي يهون مقابل الحصول ع الوظيفه واثبات الذات
ربي لك الحمد ,,,,
  #16  
قديم 18/06/2009, 04:57 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ووهج مشاهدة المشاركات
الـــــــــــــــــــــــ ــــــــف مبـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــروك
لاخواننا واخواتنا المتعينين كل دفعة2005 واخص بالتهنئة صديقاتي العزيزات اللي تعينن فمنطقتهن..تستاهلوا كل خير على تعبكم وصبركم...
واحنا لازم نشد حيلنا ونذاكر للاختبار..
وعقبالنا يارب..
ألف مبروك لكم اخواني

ويالله اللي باقين خلونا نستعد للاختبارات
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #17  
قديم 18/06/2009, 05:00 PM
صورة عضوية assim
assim assim غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: الموج الأزرق (صحماوي)
المشاركات: 2,112
افتراضي

الحمدلله حصلنا على التعين ولكن التوقيع سيظل موجود تضامنا مع أخوتنا الغير معينين حتى يوم السبت لنفرح بتعينهم.
__________________
إن التفكير بلا أساس كالإبحار بلا شراع

إذا مشيت فجعل الناس تظن أنك ملك من مشيتك

و إذا تكلمت فجعل الناس تظن بأنك عالم من كلامك

و إذا حاورت شخصا أجعله يحس بصغره أمام حوارك

توصيات من أسطورة عــــمـــــــــــــــــــ ـــان
  #18  
قديم 18/06/2009, 05:01 PM
صورة عضوية مجرد إنسان
مجرد إنسان مجرد إنسان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: هنا وهناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,692
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شانزليزيه باريس مشاهدة المشاركات
الف مبروك لي
الف مبروك لي
الف مبروك لي
تعينت..تعينت..تعينت..
ومليون ألف مبروك لجميع الي تعينوا والي ماتعينوا بعده في امل كبييييييييييييييييييييييي ير..
وكل التوفيق للجميع..
بس سؤال مهم..
شو سالفة السبلة ماراضية تفتح يومين؟
وين كل المواضيع السابقة الي كانت موجدودة؟
احس كان الصفحة كانها واجد قديمة..
المواضيع القديمة منفتحة عندي والجديدة ماشي..!!!
المواضيع من تاريخ 10/6 كلها محذوفه وكذلك الردود وكل شي
بسبب اعطال وإن شاء الله عما قريب راح ترجع مثل قبل
__________________

قال الله تعالى..:
" كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ " (الأنبياء، 35)

سيــ ح ــين الرح ــيل بعد ح ــين..
"
"

  #19  
قديم 18/06/2009, 05:03 PM
صورة عضوية مجرد إنسان
مجرد إنسان مجرد إنسان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: هنا وهناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,692
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باطنية وكلي فخر مشاهدة المشاركات
ألف مبروك لكم اخواني

ويالله اللي باقين خلونا نستعد للاختبارات
عقبال ما نفرح بيك وبالبقيه إن شاء الله..
__________________

قال الله تعالى..:
" كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ " (الأنبياء، 35)

سيــ ح ــين الرح ــيل بعد ح ــين..
"
"

  #20  
قديم 18/06/2009, 05:05 PM
تيلارا تيلارا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2009
الإقامة: بين دفتر وقلم
الجنس: أنثى
المشاركات: 500
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرد إنسان مشاهدة المشاركات
المواضيع من تاريخ 10/6 كلها محذوفه وكذلك الردود وكل شي
بسبب اعطال وإن شاء الله عما قريب راح ترجع مثل قبل
ان شاء الله
  #21  
قديم 18/06/2009, 05:07 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرد إنسان مشاهدة المشاركات
عقبال ما نفرح بيك وبالبقيه إن شاء الله..
اللهم أمين
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #22  
قديم 18/06/2009, 05:16 PM
صورة عضوية الرتاج
الرتاج الرتاج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: عند رتاج الكعبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,727
افتراضي

ألف مبارك للمتعينين
وما زال هناك 2000 مقعد شاغر سيتنافس عليه الخريجين في الإعلان اللي رح ينزل تأريخ
20/60/2009 علما إن موعد الإمتحان 27 / 6 /2009

فلنوحد الدعاء بأن يفرجها الله على الباقين
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟
البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون×
والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !!
احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون
لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~
  #23  
قديم 18/06/2009, 05:23 PM
تيلارا تيلارا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2009
الإقامة: بين دفتر وقلم
الجنس: أنثى
المشاركات: 500
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرتاج مشاهدة المشاركات
ألف مبارك للمتعينين
وما زال هناك 2000 مقعد شاغر سيتنافس عليه الخريجين في الإعلان اللي رح ينزل تأريخ
20/60/2009 علما إن موعد الإمتحان 27 / 6 /2009

فلنوحد الدعاء بأن يفرجها الله على الباقين
الله يفرج عنهم جميعا وقلوبنا معهم
  #24  
قديم 18/06/2009, 05:25 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرتاج مشاهدة المشاركات
ألف مبارك للمتعينين
وما زال هناك 2000 مقعد شاغر سيتنافس عليه الخريجين في الإعلان اللي رح ينزل تأريخ
20/60/2009 علما إن موعد الإمتحان 27 / 6 /2009

فلنوحد الدعاء بأن يفرجها الله على الباقين
بس خايفين عن يسوا مثل السنة الماضية يطلبون معلم مادة تقنية معلومات ذكور
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #25  
قديم 18/06/2009, 05:27 PM
صورة عضوية أين العدالة
أين العدالة أين العدالة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: الارض الرحبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 200
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

ابااااااااااااااااااااااا اااااااااااارك لجميييييع الخريجين اللي توظفوا
واناااااااااااااااااااااا اااا منهم
وتهنئة خااااااااااااااااااااااصة من اعماااااااااااااااااااااا اق قلبي
لدفعة التربية الاسلامية جامعة السلطان قابوس سنة2007
واباااااااااااااااااااااا اااااااااااارك لكل صديقاتي العزيزات


صبرنا سنتين ونلنا
ممكن البعض يشوف ان سنتين شوي مقارنة باللي ينتظروا 4 سنوات و5

بس ترا فعلا دفعتنا احنا غيييييييييييييييييييييييي ييير دخلنا الاسلامية بقناعة تامة وتنافسنا في مقاعد الدراسة مع علمنا بان سوق الاسلامية طايح ،،،

بس الحمدلله واتذكر كلامي لصديقاتي ان الله بيفرحنا فرحة كبيرة
وامس كانت الفرحة الكبيرة


تحياتي لكم
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد ..... أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيته ..... لأدفع الشر عني بالتحيات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ..... كما إن قد حشى قلبي مودات
  #26  
قديم 18/06/2009, 05:28 PM
تيلارا تيلارا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2009
الإقامة: بين دفتر وقلم
الجنس: أنثى
المشاركات: 500
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باطنية وكلي فخر مشاهدة المشاركات
بس خايفين عن يسوا مثل السنة الماضية يطلبون معلم مادة تقنية معلومات ذكور
ليش؟شو المشكلة؟
  #27  
قديم 18/06/2009, 05:28 PM
صورة عضوية عماني وله كل الفخر
عماني وله كل الفخر عماني وله كل الفخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: شمال الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 298
افتراضي

السلام عليكم:
أبارك مرة أخرى للجميع وإن شاء الله الفرحة دوم تعم على السلطنة وأبنائها
لو سمحتم عندي استفسار
اللي معينين في الشرقية شمال مكتوب أن المقابلة ستكون في مركز التدريب
بالمديرية ففي أي ولاية يقع هذا المركز؟
أتمنى من سكان هذه المنطقة أو من لديه العلم إفادتنا ولكم الشكر
__________________
الله يحفظك يا عمان الخير
ويحفظ بانيك قابوس الخير
  #28  
قديم 18/06/2009, 05:28 PM
صورة عضوية لاندكروزر
لاندكروزر لاندكروزر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2008
الإقامة: oman for ever
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,827
افتراضي

مبارك للأخوه والأخوات؛وسنواصل المسيره تضامنا مع الإخوه المنتظرين
وأشكر كل الي سأل ؛واعذروني على هالغيبه ترا جهازي مرقد ف الصيدليه واليوم دخلوه العنايه؛ !
الإ أسألكم مساعد حفار هين غاب عن يكون طاح فحفره
__________________
عندما تولد يابن آدم يؤذن في أذنك من غير صلاة ، وعندما تمــوت يصلى عليك من غير أذان ، وكأن حياتُك في النيا ليست سوى الوقت الذي تقضيه بين الأذان والإقامه ...
  #29  
قديم 18/06/2009, 05:29 PM
تيلارا تيلارا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2009
الإقامة: بين دفتر وقلم
الجنس: أنثى
المشاركات: 500
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أين العدالة مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم

ابااااااااااااااااااااااا اااااااااااارك لجميييييع الخريجين اللي توظفوا
واناااااااااااااااااااااا اااا منهم
وتهنئة خااااااااااااااااااااااصة من اعماااااااااااااااااااااا اق قلبي
لدفعة التربية الاسلامية جامعة السلطان قابوس سنة2007
واباااااااااااااااااااااا اااااااااااارك لكل صديقاتي العزيزات


صبرنا سنتين ونلنا
ممكن البعض يشوف ان سنتين شوي مقارنة باللي ينتظروا 4 سنوات و5

بس ترا فعلا دفعتنا احنا غيييييييييييييييييييييييي ييير دخلنا الاسلامية بقناعة تامة وتنافسنا في مقاعد الدراسة مع علمنا بان سوق الاسلامية طايح ،،،

بس الحمدلله واتذكر كلامي لصديقاتي ان الله بيفرحنا فرحة كبيرة
وامس كانت الفرحة الكبيرة


تحياتي لكم
الف مبروك لكن اخواتي..
بس ممكن اسالك سؤال؟
انتنه مطوعات؟
  #30  
قديم 18/06/2009, 05:31 PM
تيلارا تيلارا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2009
الإقامة: بين دفتر وقلم
الجنس: أنثى
المشاركات: 500
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني وله كل الفخر مشاهدة المشاركات
السلام عليكم:
أبارك مرة أخرى للجميع وإن شاء الله الفرحة دوم تعم على السلطنة وأبنائها
لو سمحتم عندي استفسار
اللي معينين في الشرقية شمال مكتوب أن المقابلة ستكون في مركز التدريب
بالمديرية ففي أي ولاية يقع هذا المركز؟
أتمنى من سكان هذه المنطقة أو من لديه العلم إفادتنا ولكم الشكر
أكثر شي بيكون في ابرا او المضيبي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:59 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها