سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصوير الضوئي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #331  
قديم 07/06/2009, 02:28 PM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
my modest T650i cam
زاوية ومحتوى الصورة جميل
شكرا لك
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فراشةالسلام مشاهدة المشاركات

بعده موديل 2006
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلووب مشاهدة المشاركات
ملف مرفق 178777



بعض زهوووووووووووور البيت ..في هذا اليوم الحار المسمش
صورة جميلة ..
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rash1234d مشاهدة المشاركات
بالفعل باين في الصورة شدة حرارة الجو

موفق
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  مادة إعلانية
  #332  
قديم 07/06/2009, 02:34 PM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آسرة القلوب مشاهدة المشاركات
وحدي مليت متى أنبدي إمتحانات ..
المهم طفرت من المذاكرة و جيت أنزل صورة ....
متأثرة من المذاكرة قلت أصور الكتب الحلوات
عن تضحكوا على الصورة المظلمة و ذاك الجدول
ذكريات أيام العز
صورة حلوة
بعده الغم مخليلكم المواد العلمية آخر شيء!! عاد يوم يكون الواحد طفشان من المذاكرة
لكن نتوه قدها وقدود وشدوا حيلكم أولادي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آسرة القلوب مشاهدة المشاركات
طير الحمامي ....
كملوا....
التقاط جميل

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Hussain99 مشاهدة المشاركات
ايام زمااااااااااااااااااااااا ااااان
ألا ليت أيام البراهين تعود فأخبرها بما فعلت الجامعة

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زين ابوها مشاهدة المشاركات
تو مو ذا!!!
ما عرفته

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
صــــبـــآحـ آلخيــــر جميعــآ


ملف مرفق 179121
مشهد جميل للسماء..

بس مضيع البنايات اللي تبنى
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  #333  
قديم 07/06/2009, 02:37 PM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
حبينا نشارككم


ملف مرفق 179014
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
ولازم الفضيحه


حبيت اشارك بعد انا

ملف مرفق 179120
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الامان مشاهدة المشاركات
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maskari مشاهدة المشاركات
مسألة وقت و راجعلك


ملف مرفق 179400
ما شاء الله كلكم جي تي آي


شوفوا شموووخي

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC04937.jpg
المشاهدات:	31
الحجم:	35.9 كيلوبايت
المُعرف:	179406
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  #334  
قديم 07/06/2009, 03:19 PM
صورة عضوية فراشة السلام
فراشة السلام فراشة السلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,834
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AHA9239 مشاهدة المشاركات
ما شاء الله كلكم جي تي آي


شوفوا شموووخي

ملف مرفق 179406

زين ما طاحت بالوادي -- بعدها قول شوفوا شموخي



بصيص النور
بصيص الامل

الاسم:  DSC00637.JPG
المشاهدات: 106
الحجم:  74.7 كيلوبايت
__________________
اقتباس:
(( اللهم اجعل عملي كله صالحاً ، و اجعله لوجهك خالصاً ، و لا تجعل لأحد فيه شيئاً ))

(( طوبى لمن صحت له خطوة واحدة لا يريد بها إلا الله تعالى ))
هل استحضرت نيتك؟!
وبقت الجدران صامده تسمع
  #335  
قديم 07/06/2009, 03:27 PM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فراشةالسلام مشاهدة المشاركات
زين ما طاحت بالوادي -- بعدها قول شوفوا شموخي



بصيص النور
بصيص الامل

ملف مرفق 179470
تراه ما دفش بو موقفنها كما البنات غبت!!
هيه عوين تقول


صورة حلوة بس شفناها قبل
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  #336  
قديم 07/06/2009, 03:37 PM
صورة عضوية وطن الامان
وطن الامان وطن الامان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: MCT الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,081
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وطن الامان
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
هع سيارة العضو Agltii
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GTI OMAN مشاهدة المشاركات
وطن الامان صديقييييييييييي

نقول مبرووووك ؟


هههههههههه
انا عن البنز ما اصبر


لكن اهم شي ألماني ترا



اسمح لنا Agltii سرقت صورة سيارتك شوي
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الشباب مشاهدة المشاركات

عزيزي أحمد .. البافارية الوحيدة والملقبة بهذا الاسم هي البي أم دبليو
وعق البنز عصوووووب
  #337  
قديم 07/06/2009, 05:26 PM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

اقتباس:
انا عن البنز ما اصبر


لكن اهم شي ألماني ترا
على طاااري الالمااااني ...........
شووو رايكم بال.................BMW
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Picture 001.jpg
المشاهدات:	1
الحجم:	63.8 كيلوبايت
المُعرف:	179531   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Picture 007.jpg
المشاهدات:	1
الحجم:	123.2 كيلوبايت
المُعرف:	179533   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Picture 004.jpg
المشاهدات:	1
الحجم:	199.9 كيلوبايت
المُعرف:	179534  
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #338  
قديم 07/06/2009, 06:19 PM
صورة عضوية Quiet silence
Quiet silence Quiet silence غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2008
الإقامة: The heart of silence
الجنس: أنثى
المشاركات: 312
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AHA9239 مشاهدة المشاركات

تو مو ذا!!!
ما عرفته

هذا كونفورس ..
جوتي ..

,.,

  #339  
قديم 07/06/2009, 07:24 PM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقة الحيوانات مشاهدة المشاركات
هذا كونفورس ..
جوتي ..

,.,

أها

بس US

شكرا لك
يوم شفت معرفك قلت أستغفر الله
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  #340  
قديم 07/06/2009, 07:29 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
ولازم الفضيحه


حبيت اشارك بعد انا

ملف مرفق 179120
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
صــــبـــآحـ آلخيــــر جميعــآ


ملف مرفق 179121


الاولى مرررررررررره مسكته


بس الثانيه مثل ما قال صاحبنا راعي الليجاسي ، لو بدون البنايات احلى
  #341  
قديم 07/06/2009, 07:32 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الامان مشاهدة المشاركات
اوووووه

مال من هذي الحلوه ؟؟



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GTI OMAN مشاهدة المشاركات
وطن الامان صديقييييييييييي

نقول مبرووووك ؟
افا والله افا كان ما عرفت الحلوه مالي

قبل كم يوم ضارب لك هرن بعدني

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
هع سيارة العضو Agltii
شكرا على التوظيح

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maskari مشاهدة المشاركات
الصــــوره حلوه
تسلم صديقي
  #342  
قديم 07/06/2009, 07:34 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maskari مشاهدة المشاركات
مسألة وقت و راجعلك


ملف مرفق 179400
يعطيك الابيض والله


مال من الحلوه هذي ؟؟


رنجات 18 تقتلني يا اخي
  #343  
قديم 07/06/2009, 07:35 PM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
على طاااري الالمااااني ...........
شووو رايكم بال.................BMW
صور وزوايا جميلة

غير بو عنده بي أم
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  #344  
قديم 07/06/2009, 07:37 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AHA9239 مشاهدة المشاركات
ما شاء الله كلكم جي تي آي


شوفوا شموووخي

ملف مرفق 179406
صح كلامها فراشه زين ما طحت ف الوادي



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فراشةالسلام مشاهدة المشاركات
زين ما طاحت بالوادي -- بعدها قول شوفوا شموخي



بصيص النور
بصيص الامل

ملف مرفق 179470

الفكره حلوه
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الامان مشاهدة المشاركات
هههههههههه

انا عن البنز ما اصبر



لكن اهم شي ألماني ترا






اسمح لنا Agltii سرقت صورة سيارتك شوي
افا عليك صديقي

خذ راحتك
  #345  
قديم 07/06/2009, 07:38 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
على طاااري الالمااااني ...........
شووو رايكم بال.................BMW

الاولى عجبتني

رووووووووعه ما شاء الله
  #346  
قديم 07/06/2009, 07:40 PM
صورة عضوية قلم احمر
قلم احمر قلم احمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 292
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آسرة القلوب مشاهدة المشاركات
طير الحمامي ....
كملوا....


يا سلااااام

يبغالهن سكتون تشيكي
  #347  
قديم 07/06/2009, 08:21 PM
تاجي حجابي تاجي حجابي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 539
Thumbs up

تعليقكم على صورتي
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IU.jpg
المشاهدات:	42
الحجم:	180.9 كيلوبايت
المُعرف:	179571  
  #348  
قديم 07/06/2009, 08:24 PM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

حتى الدياااااااااااية ما سلمت من الاتش دي ار مني:ع� �ار: !!!!!!

الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Picture 024.jpg
المشاهدات:	1
الحجم:	106.0 كيلوبايت
المُعرف:	179572   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Picture 027.jpg
المشاهدات:	1
الحجم:	83.6 كيلوبايت
المُعرف:	179573  
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #349  
قديم 07/06/2009, 08:28 PM
صورة عضوية omanideveloper
omanideveloper omanideveloper غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: أميرةً شرقية (صحار)
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,373
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى omanideveloper إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى omanideveloper
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
حتى الدياااااااااااية ما سلمت من الاتش دي ار مني:ع� �ار: !!!!!!

الشيمة لا تنزلي طبخات .. هههههههههههه تخوف هذي مو دجاجة .... كذي هههههههههه
__________________
CEH (Ethical hacker) - MCITP - CHFI(Forensic Investigator) - CCNA - ITIL V3 - PMP -- . !!!

MASTER OF COMPUTER SECURITY LIVERPOOL UN 2010
  #350  
قديم 07/06/2009, 08:36 PM
صورة عضوية omanideveloper
omanideveloper omanideveloper غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: أميرةً شرقية (صحار)
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,373
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى omanideveloper إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى omanideveloper
افتراضي

زمان الصبا.... ورحلة الاردن ... سوريا .... لبنان ... تركيا .... البحرين ... قطر .. وطبعا السعودية .... رحالة عمان ... الله يا الجي اس رحت وراحت الرحلات وياك هههههه ..

الاسم:  12.jpg
المشاهدات: 154
الحجم:  542.4 كيلوبايت

الاسم:  11.jpg
المشاهدات: 156
الحجم:  435.4 كيلوبايت
__________________
CEH (Ethical hacker) - MCITP - CHFI(Forensic Investigator) - CCNA - ITIL V3 - PMP -- . !!!

MASTER OF COMPUTER SECURITY LIVERPOOL UN 2010
  #351  
قديم 07/06/2009, 08:47 PM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omanideveloper مشاهدة المشاركات
الشيمة لا تنزلي طبخات .. هههههههههههه تخوف هذي مو دجاجة .... كذي هههههههههه
عن تسب دياااااايتي ............

:ض� �ك:
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #352  
قديم 07/06/2009, 08:52 PM
صورة عضوية maskari
maskari maskari غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: المملكة المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 907
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وضحى البوسعيدي مشاهدة المشاركات
تعليقكم على صورتي
صوره كلاسكيه

روعــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه
  #353  
قديم 07/06/2009, 08:59 PM
صورة عضوية البنفسجة الطموح
البنفسجة الطموح البنفسجة الطموح غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2008
الإقامة: في البستــان ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,047
افتراضي

إلي جوووعان يتفضل ..

بس اكثر شي ل زين أبوها و عبود و سخي و محروم و طامحة..

ومن يبقى لكم ..

حلو مع المزاكرة ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC01289.jpg
المشاهدات:	30
الحجم:	56.2 كيلوبايت
المُعرف:	179600

و سلااام عوود ..
__________________

,, l مــا أجــمــل الطــفــولة ,, و صــحبة الدرااســـة ~ ,,
دعــــــوآآآآتـــكــــمــ لـــــــــي بـــالــتــوفيـــــــــــ ـق
[LEFT]

إشــــتقــتلكـــ يـــا ســـويفــته
  #354  
قديم 07/06/2009, 09:11 PM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

الظااهر اليووووم بس اكل و سياااراات ......
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #355  
قديم 07/06/2009, 09:42 PM
صورة عضوية omanideveloper
omanideveloper omanideveloper غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: أميرةً شرقية (صحار)
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,373
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى omanideveloper إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى omanideveloper
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
عن تسب دياااااايتي ............

:ض� �ك:
ابوي ما سبيناها .. هي بحالها حارقة عمرها ...
__________________
CEH (Ethical hacker) - MCITP - CHFI(Forensic Investigator) - CCNA - ITIL V3 - PMP -- . !!!

MASTER OF COMPUTER SECURITY LIVERPOOL UN 2010
  #356  
قديم 07/06/2009, 09:45 PM
صورة عضوية omanideveloper
omanideveloper omanideveloper غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: أميرةً شرقية (صحار)
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,373
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى omanideveloper إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى omanideveloper
افتراضي

عن تزعلو بس ..هذي طاووس ... بالتوفيق ...

الاسم:  bird2.jpg
المشاهدات: 124
الحجم:  205.9 كيلوبايت
__________________
CEH (Ethical hacker) - MCITP - CHFI(Forensic Investigator) - CCNA - ITIL V3 - PMP -- . !!!

MASTER OF COMPUTER SECURITY LIVERPOOL UN 2010
  #357  
قديم 07/06/2009, 10:31 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي


صور من تصويري ..

المكان: بيزا- ايطاليا


اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	1.jpg
المشاهدات:	38
الحجم:	814.0 كيلوبايت
المُعرف:	179626


الاسم:  2.jpg
المشاهدات: 132
الحجم:  466.7 كيلوبايت


الاسم:  3.jpg
المشاهدات: 132
الحجم:  382.6 كيلوبايت


الاسم:  4.jpg
المشاهدات: 124
الحجم:  604.5 كيلوبايت


الاسم:  5.jpg
المشاهدات: 128
الحجم:  521.4 كيلوبايت

وعلم السلطنة عاليا فوق برج بيزا المائل..



__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #358  
قديم 08/06/2009, 12:13 AM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البنفسجة الطموح مشاهدة المشاركات
إلي جوووعان يتفضل ..

بس اكثر شي ل زين أبوها و عبود و سخي و محروم و طامحة..

ومن يبقى لكم ..

حلو مع المزاكرة ..

ملف مرفق 179600

و سلااام عوود ..

شقرا بنسجوووة

لذيذ ...


كيف المذاكرة .. طااااااااف ...
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #359  
قديم 08/06/2009, 12:13 AM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NOTHING TO LOSS مشاهدة المشاركات

صور من تصويري ..

المكان: بيزا- ايطاليا


ملف مرفق 179626


ملف مرفق 179627


ملف مرفق 179628


ملف مرفق 179629


ملف مرفق 179630

وعلم السلطنة عاليا فوق برج بيزا المائل..





صووور حلوووة

شكرا لك . .
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #360  
قديم 08/06/2009, 12:19 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وضحى البوسعيدي مشاهدة المشاركات
تعليقكم على صورتي
صوره جميله اختي

الى الامام


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
حتى الدياااااااااااية ما سلمت من الاتش دي ار مني:ع� �ار: !!!!!!




انا ما ضحكتني الا الكلمه (ديايه)



خليك فصحه وقولي دجاجتن

نفس ما قال omanideveloper تخوف





اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omanideveloper مشاهدة المشاركات
زمان الصبا.... ورحلة الاردن ... سوريا .... لبنان ... تركيا .... البحرين ... قطر .. وطبعا السعودية .... رحالة عمان ... الله يا الجي اس رحت وراحت الرحلات وياك هههههه ..

ملف مرفق 179581

ملف مرفق 179582

ما شاء الله باين عليها كانت رحله رووووعه

احب الرحلات نفس هذي


والصور جدا جميله

شكرا صديقي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:43 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها