|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبا اخواتي
اذا كنتن تبحثن عن التألق في ليلة الزفاف مثل م تألقت انا ولله الحمد بشهادة الجميع عندي فستان زفافي واللي كان مصمم عند مصممه لبنانية وماحد لبسه غيري والكل سأل وين هالفستان مصمم طبعا القماش اشتريته بروحي وهيه بروحها تفاجأت بالقماش وسألتني من وين اشتريتيه بأمانه انا تعبت فيه كثير لحد م شفته قدام عيوني انا بعرضه للبيع ب750 ريال مع الاكسسوارات وللايجار ب 400 ريال وبعد فيه صور لفستان الملكه اللي حابه تستأجر او تشتري واللي حابه تجي تشوفه وتجربه تتواصل معي على الخاص احاول ارسل الصور بس ما راضيه تنزل معي
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** آخر تحرير بواسطة الحلم المسافر : 22/06/2009 الساعة 12:15 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
موووفقة اختي
__________________
![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حبيبتي قبل نشوف الصور وبعدين بنجي نجربه
__________________
" يا عمان " يا عمان يا دار الكرم دارنــا عمان يـــــا دار خضر ودار دار البساتين أبيع عمري وحبك اليوم سلطــــان الروح لجلك ترخص وناضر العين قابوس قـايدها على الخير لا هــان ســـــاس التقدم من سنة عام سبعـين حــــط النجوم العالية هناك نيشــان وإحنا جنوده دايم الــــدوم بـاقـــــين ربي يحفظه يـا عسى يدوم لعمــان قـــدرة رفيع وفـــاق أعلى الميـادين جريت من عذب القصيدة وللحــان وبروزتها م الحب والــود تلـــــوين عمان فيها أسود ورجال شجعـــان وحنا شباب عمان لعمان حــامـــين وبختم قصيدة عذب وبصوت فنان مشكور ثم مشكور وتشكر مـــلاين |
|
#4
|
|||
|
|||
|
بعد عندي فستان الملكه ماحد لبسه غيري ووهذي صورة
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** آخر تحرير بواسطة الحلم المسافر : 22/06/2009 الساعة 12:17 PM |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هذي صورة لفستان ملكه ما انلبس الا مرة وحده
للبيع 150 ريال وللايجار 80
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** آخر تحرير بواسطة الحلم المسافر : 22/06/2009 الساعة 12:23 PM |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#7
|
|||
|
|||
|
هلا فيكم
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#8
|
||||
|
||||
|
موفقة اختي
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
موفقة اختي
__________________
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه |
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق يالغلا
__________________
((كُونِيْ اْلمُتَمَيزَهـْ مَعَنَاْ )) ![]() أَرقـــىْ الْازيَاءْ العُمَانِية واْلخَلِيجِية الْمُطَورةْ فَقَطْ لَـدَىْ رُتُوشْ اَلْخَلِيجْ ْْ ماْ يُمَيزَنا ْْْ ((عَدَمْ تكْرَاْر اْلمُوديلاتْ فيْ جَميِعْ الَأزْياءْ )) http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18395456 |
|
#11
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله فستانك روووعة كثير حبيته
ربي يوفقك
__________________
»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»» قال ابن تيميه : \\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص ... \\ مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع |
|
#12
|
|||
|
|||
|
مشكورات عزيزاتي للمرور
تحياتي لكم
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#13
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#14
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#15
|
|||
|
|||
|
استغفر الله من كل ذنب عظيم
ارفعوا الموضوع وانتو داشين تشوفوا الصور والا الفساتين ماتستاهل؟؟
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#16
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#17
|
|||
|
|||
|
كل التوفيق
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
للللللللللرفع..
وبالتوفيق ان شاء الله |
|
#20
|
||||
|
||||
|
أنا أسف ع الإزعاج بس وايد عندك فساتين..
![]() ![]() جالس أتسأل كم مره إنتي متزجه ![]() ![]() ..عاد سامحوني دشيت بالغلط بس ترا جلست أشوف الفساتين وأتخيل متى أتزوج ![]()
__________________
أستغفر الله العظيم
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#22
|
|||
|
|||
|
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#23
|
|||
|
|||
|
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#24
|
||||
|
||||
|
فساتينك كثير حلوه ...
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#26
|
|||
|
|||
|
مساء الورد
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#27
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
يا رب أني أسألك بكل أسم هو لك أن تستجيب دعائي هذا يا رب اني أسالك ان تزلزل الأرض تحت اقدام من يستغل نعمتك على عبادك... يارب لا تربحهم في تجاره أكانت مأكل أو مشرب أو مسكن أو مركب ارادوا بها ذلا واستغلالا لعبادك الفقراء...يارب ارنا فيهم يوما يكونوا فيه أحوج ممن قاموا باستغلالهم من فقراء المسلمين يارب .... يارب آمين.... آمين....أمين .................................................. ....................................... مطلوب شقه بمسقط من غرفتين وصاله مع دورات مياه (2) ومطبخ الموقع: محافظة مسقط (مابين روي والخوض) الايجار : مابين 200 ريال و 250 ريال عقدي الحالي ينتهي بنهاية شهر 8 |
|
#28
|
|||
|
|||
|
روووووووووووعة يسلموا الغالية
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
#30
|
|||
|
|||
|
قابلات للتفاوض بحدود المعقول
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** |
|
|