سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » أرشيف السبلة الثقافية » سبلة الثقافة والفكر » سبلة الثقافة الرقمية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 06/06/2009, 08:05 AM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي قطرة مطر!!...............

قطرة مطر سقطت على خدي !!
فنبهتني بأن السماء ملبدة بالغيوم ،، إذن يجب ان اهرع من السيح والوادي الى البيت قبل هطول المطر الغزير ،، لأني سأبتل ،، وإذا تبللت سأخذا بردآ ،، وإذا اخذت بردآ ،، سأظل اعطس طوال الليل لمدة اسبوع كامل "كالعادة" ،، وسأحرم من النوم الهانئ ،، لأن الزكام سوف لن يدعني اتنفس كي انام براحة ،، وحينها علي ان استعين بما اكرهه ؟!!....

_____الادوية الطبية _____ يااااااااااااااااااااخ يع..

كم اكرهها ،، واكره طعمها ،، واكره روتينها اليومي الممل ..
ثلاث مرات في اليوم ،، بعد الإفطار ، بعد الغداء ، وبعد العشاء ..
الحمدلله لسنا مضطرين ان نبلعها بعد التصبورة ! لذلك هي الذ في الاكل من الباقيات ! لأنه.......................؟؟!! طبعا لا يتبعها نظام بلع دواء روتيني ممل... وكريه..

مع ذلك الدواء امره اهون من الجلوس امام الطبيب ،، وفتح فمي امامه ،، وهو يدخل تلك الخشبة فيها ويتفحص بلعومي بها..
ولا يكفيه ذلك ،، بل يسلط ضؤ ذلك المصباح فيه ،، وكأنه يحاول البحث عن كنز ثمين..
كنز القرصان _سلفر_في مسلسل _جزيرة الكنز الكرتوني_ فقط ينقصه ان يكرر ويقول مقولة القراصنة المشهورة تلك ،، عند الحفر " خمسة عشرة رجلآ ماتوا من أجل صندوق "
..

كم اكره ذلك .... _آه انني اكرر تلك الكلمة مرة خرى.. كم اكره ذلك؟؟
إنها كلمة شرشبيل حين يغتاظ من السنافر الزرق الصغار؟؟!


مع ذلك امر تنقيب الكنز اهون بكثير من الانتظار في قاعة الانتظار..
مرة اخرى،، سأقول: كم اكره ذلك ..
اجلس بملل اراقب عقارب الساعة ،، دقائقها وثوانيها ،، متى ادخل غرفة الطبيب !؟

سبحان الله استعجل في دخول الغرفة رغم اني اكرهها..

انظر الى رقمي انه _11_ ولكن التي دخلت قبلي رقمها _20_؟؟!! والتي قبلها رقمها _9_؟؟!! كيف ذلك؟؟!!

أين _10_وأخواتها ..؟؟!!

آآآآآآآآآآآآآه ، سأمرض اكثر من مرضي هذا ، مع امور _الوااااووو_هذه..
اود ان اصرخ واطالب بحقي في الدخول المشروع ..

ولكن؟؟ حلقي يؤلمني وصوتي مبحوح !

إذن سأكتفي بمراقبة الناس حولي ،، واستمتع بمشاهدة انواع الحقائب والاحذية والشيل ،، نعم انه المكان الملائم جدآ لمشاهدة اخر الصيحات في الازياء،، انه المكان الافضل حتى من مجلات الازياء نفسها،، وكأنني في عرض ازياء،، لا بأس فهذا مريح قليلآ...

فجأة .. آآه ماهذا الصوت ؟؟!!

إنها الرقم _10_ وقد بلعت المضمدة لقمة واحدة ، إنها غاضبة بسبب الواو ، لقد نسيت امرها ، ولكن يبدو فعلآ ان الصفر اقوى من باقي الارقام _إلا إذا وضع على الشمال طبعآ_!

لا بأس مشاهدة هذا الشجار مسل اكثر من مشاهدة عرض الازياء ذاك ،، سأبقى اشاهد واراقب الاحداث بسكوت ،، أخيرآ قليلآ من المتعة بعد ملل الانتظار؟؟؟


خاصة الانتظار في الطابور ، وسيد البطاقات ، رغم انه يعرفني الا انه لا يعيرني اهتماما ، ينظر الي وانا متعبة في الطابور ويبدأ بغيري ، ولا يمررني بالواااوو ، كغيري ، لماذا ؟؟ّ
لانه يريد ان يغيظني!!

ولكن لماذا يغيظني ؟؟

لا أدري فقط هذا ماجاء في بالي ::

اعرف انه سيطلب الريال والمائتين بجفاف وبرودة ، طبعآ سأدفع مائتين للعلاج حقهم ،
ولكني دفعت ريالآ قبل شهرين ، ولم يكتمل عام عليه ..

اعرف انه سيقول لي : إننا قد دخلنا السنة الميلادية الجديدة منذ شهر ، ويجب ان تدفعي للسنة الجديدة ، لان تلك الدفعة اعتبرت للسنة الماضية ..

إذن انهم يحسبونها من ميلاد المسيح ، بعد كل حفلة ميلاد يأخذون ريالا حتى لو تم دفعها قبل الحفل بيوم ، سبحان الله ، غريبة امورهم هذه ،، وعلينا ان نقبلها ولو لم نتقبلها ،،
وهكذا هي الحياة ..

آآه ماهذا !!

إن قدماي لحد ركبتاي غاطستان في الماء ، وانا مبللة بالكامل !؟
اوووه صوت الرعد مخيف ،، وانا وحيدة في الوادي تحت المطر ، تخيلاتي السخيفة قد اخذت بي بعيدآ ، والان سأعيش كل مخاوفي التي تخيلتها حقآ..
يجب ان اهرب من هنا سريعآ ، إن المطر غزير جدآ ، والضباب لا يدعني ارى شيئا ،، كم انا حمقاء ،، كان يجب ان افتح الباب لمخيلتي بعد وصولي الى البيت وليس في الوادي تحت المطر .
هاآنذا احاول المشي سريعآ.. والخروج من الوادي..

آآه ماهذا ،، حتى نعلي انقطع وذهب مع مياه الوادي ،، كيف امشي حافية بين الصخور والشوك؟؟

يا إلهي! اعلم ان اهلي قلقون علي ، سيظنون ان الوادي قد جرفني معه ، اكيد سيأتون للبحث عني ، ولكنهم سيذهبون للجهة الثانية ولن يجدوني هناك ، فماذا سيفعلون حينها ؟؟

اووه ، هاقد بدأت اتخيل ثانية ، يجب ان اتوقف عن التخيل ، وآخذ نفسي واوصلها للبيت بسلامة ..


آآه اخيرآ وصلت قريب بيتي ، سأدخل الان ...






ولكن ؟؟


لماذا ادخل ؟؟

فأنا قد تبللت وانتهى الامر؟؟

والان يجب ان استمتع بلحظاتي تحت المطر؟؟

دون مظلة او خوف من خطر ؟؟

فقد حصل ماحصل !

سأنادي اخوتي كي ينضموا الي ونلعب سوية تحت المطر ، إنهم ينظرون الي من النافذة ،،
آآه انها امي تمنعهم من الخروج ، وتناديني بصوتها الخائف كي ادخل الى الدار..

: أمي ، اتسمعيني ؟؟!!
أمي سوف لن ادخل الى البيت اليوم ، سأظل تحت المطر العب ، والعب ، والعب ،،
إلى ان يمل المطر مني ويذهب.

انه احساس جميل ولطيف ورائع ،، جميل جدآ اللعب تحت المطر..................... جميييل.. جدآ..




بعد يومين: هاأنذا في المركز الصحي ، اعاني مرارة ماتخيلته سابقا ، آآه كم اعاني ،، اشعر بالحمى تأكل عظامي..


في اليوم الرابع: مازلت في السرير ، لا اقوى على الحراك ، والحمى اعراضها لم تخف ، حتى روتين بلع الدواء اليومي الممل لم تقهره..
لم اذهب للعمل منذ يوم المطر ، جسمي مرهق كليا ، وقد حصلت على انذار من مدير عملي !

لماذا ينذرني وقد اتصلت به واعلمته بأن سبب غيابي مرضي ؟
يبدو انه لم يفهمني ؟
ربما لان حروفي كانت تخرج من انفي ممتلئة بالتنوين ؟! لذلك لم يفهمها..


لا بأس لا بأس ، سأفهمه شخصيا وجها لوجه عندما اذهب الى العمل بعدان اشفى من هذا المرض ..
طبعا ..
فقط ..
اتمنى ان يوافق على مقابلتي ، لان اظن اني سأكون مطرودة من عملي بعد ايام التغيب هذه كلها...




بياض الثلج..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/06/2009, 08:08 AM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

من مذكراتي القدييييييييييييييييييييي ييييييييييمة..


لعام.. 2006..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #3  
قديم 06/06/2009, 08:15 AM
صورة عضوية الأمير العباسي
الأمير العباسي الأمير العباسي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: بريطانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 35
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
قطرة مطر سقطت على خدي !!
فنبهتني بأن السماء ملبدة بالغيوم ،، إذن يجب ان اهرع من السيح والوادي الى البيت قبل هطول المطر الغزير ،، لأني سأبتل ،، وإذا تبللت سأخذا بردآ ،، وإذا اخذت بردآ ،، سأظل اعطس طوال الليل لمدة اسبوع كامل "كالعادة" ،، وسأحرم من النوم الهانئ ،، لأن الزكام سوف لن يدعني اتنفس كي انام براحة ،، وحينها علي ان استعين بما اكرهه ؟!!....

_____الادوية الطبية _____ يااااااااااااااااااااخ يع..

كم اكرهها ،، واكره طعمها ،، واكره روتينها اليومي الممل ..
ثلاث مرات في اليوم ،، بعد الإفطار ، بعد الغداء ، وبعد العشاء ..
الحمدلله لسنا مضطرين ان نبلعها بعد التصبورة ! لذلك هي الذ في الاكل من الباقيات ! لأنه.......................؟؟!! طبعا لا يتبعها نظام بلع دواء روتيني ممل... وكريه..

مع ذلك الدواء امره اهون من الجلوس امام الطبيب ،، وفتح فمي امامه ،، وهو يدخل تلك الخشبة فيها ويتفحص بلعومي بها..
ولا يكفيه ذلك ،، بل يسلط ضؤ ذلك المصباح فيه ،، وكأنه يحاول البحث عن كنز ثمين..
كنز القرصان _سلفر_في مسلسل _جزيرة الكنز الكرتوني_ فقط ينقصه ان يكرر ويقول مقولة القراصنة المشهورة تلك ،، عند الحفر " خمسة عشرة رجلآ ماتوا من أجل صندوق "
..

كم اكره ذلك .... _آه انني اكرر تلك الكلمة مرة خرى.. كم اكره ذلك؟؟
إنها كلمة شرشبيل حين يغتاظ من السنافر الزرق الصغار؟؟!


مع ذلك امر تنقيب الكنز اهون بكثير من الانتظار في قاعة الانتظار..
مرة اخرى،، سأقول: كم اكره ذلك ..
اجلس بملل اراقب عقارب الساعة ،، دقائقها وثوانيها ،، متى ادخل غرفة الطبيب !؟

سبحان الله استعجل في دخول الغرفة رغم اني اكرهها..

انظر الى رقمي انه _11_ ولكن التي دخلت قبلي رقمها _20_؟؟!! والتي قبلها رقمها _9_؟؟!! كيف ذلك؟؟!!

أين _10_وأخواتها ..؟؟!!

آآآآآآآآآآآآآه ، سأمرض اكثر من مرضي هذا ، مع امور _الوااااووو_هذه..
اود ان اصرخ واطالب بحقي في الدخول المشروع ..

ولكن؟؟ حلقي يؤلمني وصوتي مبحوح !

إذن سأكتفي بمراقبة الناس حولي ،، واستمتع بمشاهدة انواع الحقائب والاحذية والشيل ،، نعم انه المكان الملائم جدآ لمشاهدة اخر الصيحات في الازياء،، انه المكان الافضل حتى من مجلات الازياء نفسها،، وكأنني في عرض ازياء،، لا بأس فهذا مريح قليلآ...

فجأة .. آآه ماهذا الصوت ؟؟!!

إنها الرقم _10_ وقد بلعت المضمدة لقمة واحدة ، إنها غاضبة بسبب الواو ، لقد نسيت امرها ، ولكن يبدو فعلآ ان الصفر اقوى من باقي الارقام _إلا إذا وضع على الشمال طبعآ_!

لا بأس مشاهدة هذا الشجار مسل اكثر من مشاهدة عرض الازياء ذاك ،، سأبقى اشاهد واراقب الاحداث بسكوت ،، أخيرآ قليلآ من المتعة بعد ملل الانتظار؟؟؟


خاصة الانتظار في الطابور ، وسيد البطاقات ، رغم انه يعرفني الا انه لا يعيرني اهتماما ، ينظر الي وانا متعبة في الطابور ويبدأ بغيري ، ولا يمررني بالواااوو ، كغيري ، لماذا ؟؟ّ
لانه يريد ان يغيظني!!

ولكن لماذا يغيظني ؟؟

لا أدري فقط هذا ماجاء في بالي ::

اعرف انه سيطلب الريال والمائتين بجفاف وبرودة ، طبعآ سأدفع مائتين للعلاج حقهم ،
ولكني دفعت ريالآ قبل شهرين ، ولم يكتمل عام عليه ..

اعرف انه سيقول لي : إننا قد دخلنا السنة الميلادية الجديدة منذ شهر ، ويجب ان تدفعي للسنة الجديدة ، لان تلك الدفعة اعتبرت للسنة الماضية ..

إذن انهم يحسبونها من ميلاد المسيح ، بعد كل حفلة ميلاد يأخذون ريالا حتى لو تم دفعها قبل الحفل بيوم ، سبحان الله ، غريبة امورهم هذه ،، وعلينا ان نقبلها ولو لم نتقبلها ،،
وهكذا هي الحياة ..

آآه ماهذا !!

إن قدماي لحد ركبتاي غاطستان في الماء ، وانا مبللة بالكامل !؟
اوووه صوت الرعد مخيف ،، وانا وحيدة في الوادي تحت المطر ، تخيلاتي السخيفة قد اخذت بي بعيدآ ، والان سأعيش كل مخاوفي التي تخيلتها حقآ..
يجب ان اهرب من هنا سريعآ ، إن المطر غزير جدآ ، والضباب لا يدعني ارى شيئا ،، كم انا حمقاء ،، كان يجب ان افتح الباب لمخيلتي بعد وصولي الى البيت وليس في الوادي تحت المطر .
هاآنذا احاول المشي سريعآ.. والخروج من الوادي..

آآه ماهذا ،، حتى نعلي انقطع وذهب مع مياه الوادي ،، كيف امشي حافية بين الصخور والشوك؟؟

يا إلهي! اعلم ان اهلي قلقون علي ، سيظنون ان الوادي قد جرفني معه ، اكيد سيأتون للبحث عني ، ولكنهم سيذهبون للجهة الثانية ولن يجدوني هناك ، فماذا سيفعلون حينها ؟؟

اووه ، هاقد بدأت اتخيل ثانية ، يجب ان اتوقف عن التخيل ، وآخذ نفسي واوصلها للبيت بسلامة ..


آآه اخيرآ وصلت قريب بيتي ، سأدخل الان ...






ولكن ؟؟


لماذا ادخل ؟؟

فأنا قد تبللت وانتهى الامر؟؟

والان يجب ان استمتع بلحظاتي تحت المطر؟؟

دون مظلة او خوف من خطر ؟؟

فقد حصل ماحصل !

سأنادي اخوتي كي ينضموا الي ونلعب سوية تحت المطر ، إنهم ينظرون الي من النافذة ،،
آآه انها امي تمنعهم من الخروج ، وتناديني بصوتها الخائف كي ادخل الى الدار..

: أمي ، اتسمعيني ؟؟!!
أمي سوف لن ادخل الى البيت اليوم ، سأظل تحت المطر العب ، والعب ، والعب ،،
إلى ان يمل المطر مني ويذهب.

انه احساس جميل ولطيف ورائع ،، جميل جدآ اللعب تحت المطر..................... جميييل.. جدآ..




بعد يومين: هاأنذا في المركز الصحي ، اعاني مرارة ماتخيلته سابقا ، آآه كم اعاني ،، اشعر بالحمى تأكل عظامي..


في اليوم الرابع: مازلت في السرير ، لا اقوى على الحراك ، والحمى اعراضها لم تخف ، حتى روتين بلع الدواء اليومي الممل لم تقهره..
لم اذهب للعمل منذ يوم المطر ، جسمي مرهق كليا ، وقد حصلت على انذار من مدير عملي !

لماذا ينذرني وقد اتصلت به واعلمته بأن سبب غيابي مرضي ؟
يبدو انه لم يفهمني ؟
ربما لان حروفي كانت تخرج من انفي ممتلئة بالتنوين ؟! لذلك لم يفهمها..


لا بأس لا بأس ، سأفهمه شخصيا وجها لوجه عندما اذهب الى العمل بعدان اشفى من هذا المرض ..
طبعا ..
فقط ..
اتمنى ان يوافق على مقابلتي ، لان اظن اني سأكون مطرودة من عملي بعد ايام التغيب هذه كلها...




بياض الثلج..



فعلآ جميل جدآ اللعب تحت المطر والاجمل هي مخيلتك الخصبة يا بياض

صباحك سكر ايتها الغاليه
__________________
اتمنى ان اعيش في عينيك الى الأبد .... حبيبتي
  #4  
قديم 06/06/2009, 08:16 AM
صورة عضوية الأمير العباسي
الأمير العباسي الأمير العباسي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: بريطانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 35
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
من مذكراتي القدييييييييييييييييييييي ييييييييييمة..


لعام.. 2006..

إذن فادراجك القديمة مليئة بالدرر
فعليك ان تكرمينا منها
__________________
اتمنى ان اعيش في عينيك الى الأبد .... حبيبتي
  #5  
قديم 06/06/2009, 08:24 AM
صورة عضوية يعقوب الحوسني
يعقوب الحوسني يعقوب الحوسني غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: أرض أجدادي ( الباطنه )
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,330
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى يعقوب الحوسني
افتراضي

*

إنتي خلقتي لنا مشكله جديده

(( المذكرات ))

ترى أين سنضعها ؟؟

في سبلة الشعر والخاطره أم في سبلة الثقافة الرقمية؟؟

الحقيقه أن موقعها سبلة الثقافة الرقميه وفق الاختصاصات الجديده لسبلة الشعر والخاطره

رغم أن هذه النوعيه من الأدب نادره في سبلتنا

ورغم جمال هذا الموضوع والذي يعز علي نقله

لكنها الاختصاصات سيدتي

بأمانه رائعه رائعه رائعه

مع خالص اعتذاري

ينقل لسبلة الثقافة الرقمية

صباحك سكر

**
__________________
**
انـــا عن دنيـتـك راحـل ....... ولاجلك تارك ٍ كل شـي
وحـتى جـسـمي النـاحل ....... بادفـنـه لـو ينادي حـي
دخـلـت بـدنـيـتـك راحـل ....... واتـركها لعـيـنـك ضـي
ولا يمـكـن كـنـت واصـل ....... وانت البعـد وانـتِ الفي


يعقوب الحوسني
****
  #6  
قديم 06/06/2009, 08:29 AM
صورة عضوية السحاري121
السحاري121 السحاري121 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: في مكتبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,904
افتراضي

سيدتي (بياض ) .. صباحك سعيد ..
اللعب تحت المطر .. والوقوف في طوابير المستشفى .. الطرد من العمل بسبب الغياب ..
خاواطر جميلة رائعة .. سطرة بخاطرة واحدة ..
عشتها معك من خلال قرائتي لها ..
سلم قلمك المبدع الذي يسطر هنا دائماً ..
الله يبعد عنك الزكام والمرض وغيره ..
ودمتي بخير وعافية ..
__________________
وينك حبيب القلب ؟؟؟؟
تراك والله واحشني
وينك يا أعز الناس ؟؟؟
ترى طالت غيباتك


( السحاري121)
  #7  
قديم 06/06/2009, 08:30 AM
صورة عضوية zolfi
zolfi zolfi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
قطرة مطر سقطت على خدي !!
فنبهتني بأن السماء ملبدة بالغيوم ،، إذن يجب ان اهرع من السيح والوادي الى البيت قبل هطول المطر الغزير ،، لأني سأبتل ،، وإذا تبللت سأخذا بردآ ،، وإذا اخذت بردآ ،، سأظل اعطس طوال الليل لمدة اسبوع كامل "كالعادة" ،، وسأحرم من النوم الهانئ ،، لأن الزكام سوف لن يدعني اتنفس كي انام براحة ،، وحينها علي ان استعين بما اكرهه ؟!!....

_____الادوية الطبية _____ يااااااااااااااااااااخ يع..

كم اكرهها ،، واكره طعمها ،، واكره روتينها اليومي الممل ..
ثلاث مرات في اليوم ،، بعد الإفطار ، بعد الغداء ، وبعد العشاء ..
الحمدلله لسنا مضطرين ان نبلعها بعد التصبورة ! لذلك هي الذ في الاكل من الباقيات ! لأنه.......................؟؟!! طبعا لا يتبعها نظام بلع دواء روتيني ممل... وكريه..

مع ذلك الدواء امره اهون من الجلوس امام الطبيب ،، وفتح فمي امامه ،، وهو يدخل تلك الخشبة فيها ويتفحص بلعومي بها..
ولا يكفيه ذلك ،، بل يسلط ضؤ ذلك المصباح فيه ،، وكأنه يحاول البحث عن كنز ثمين..
كنز القرصان _سلفر_في مسلسل _جزيرة الكنز الكرتوني_ فقط ينقصه ان يكرر ويقول مقولة القراصنة المشهورة تلك ،، عند الحفر " خمسة عشرة رجلآ ماتوا من أجل صندوق "
..

كم اكره ذلك .... _آه انني اكرر تلك الكلمة مرة خرى.. كم اكره ذلك؟؟
إنها كلمة شرشبيل حين يغتاظ من السنافر الزرق الصغار؟؟!


مع ذلك امر تنقيب الكنز اهون بكثير من الانتظار في قاعة الانتظار..
مرة اخرى،، سأقول: كم اكره ذلك ..
اجلس بملل اراقب عقارب الساعة ،، دقائقها وثوانيها ،، متى ادخل غرفة الطبيب !؟

سبحان الله استعجل في دخول الغرفة رغم اني اكرهها..

انظر الى رقمي انه _11_ ولكن التي دخلت قبلي رقمها _20_؟؟!! والتي قبلها رقمها _9_؟؟!! كيف ذلك؟؟!!

أين _10_وأخواتها ..؟؟!!

آآآآآآآآآآآآآه ، سأمرض اكثر من مرضي هذا ، مع امور _الوااااووو_هذه..
اود ان اصرخ واطالب بحقي في الدخول المشروع ..

ولكن؟؟ حلقي يؤلمني وصوتي مبحوح !

إذن سأكتفي بمراقبة الناس حولي ،، واستمتع بمشاهدة انواع الحقائب والاحذية والشيل ،، نعم انه المكان الملائم جدآ لمشاهدة اخر الصيحات في الازياء،، انه المكان الافضل حتى من مجلات الازياء نفسها،، وكأنني في عرض ازياء،، لا بأس فهذا مريح قليلآ...

فجأة .. آآه ماهذا الصوت ؟؟!!

إنها الرقم _10_ وقد بلعت المضمدة لقمة واحدة ، إنها غاضبة بسبب الواو ، لقد نسيت امرها ، ولكن يبدو فعلآ ان الصفر اقوى من باقي الارقام _إلا إذا وضع على الشمال طبعآ_!

لا بأس مشاهدة هذا الشجار مسل اكثر من مشاهدة عرض الازياء ذاك ،، سأبقى اشاهد واراقب الاحداث بسكوت ،، أخيرآ قليلآ من المتعة بعد ملل الانتظار؟؟؟


خاصة الانتظار في الطابور ، وسيد البطاقات ، رغم انه يعرفني الا انه لا يعيرني اهتماما ، ينظر الي وانا متعبة في الطابور ويبدأ بغيري ، ولا يمررني بالواااوو ، كغيري ، لماذا ؟؟ّ
لانه يريد ان يغيظني!!

ولكن لماذا يغيظني ؟؟

لا أدري فقط هذا ماجاء في بالي ::

اعرف انه سيطلب الريال والمائتين بجفاف وبرودة ، طبعآ سأدفع مائتين للعلاج حقهم ،
ولكني دفعت ريالآ قبل شهرين ، ولم يكتمل عام عليه ..

اعرف انه سيقول لي : إننا قد دخلنا السنة الميلادية الجديدة منذ شهر ، ويجب ان تدفعي للسنة الجديدة ، لان تلك الدفعة اعتبرت للسنة الماضية ..

إذن انهم يحسبونها من ميلاد المسيح ، بعد كل حفلة ميلاد يأخذون ريالا حتى لو تم دفعها قبل الحفل بيوم ، سبحان الله ، غريبة امورهم هذه ،، وعلينا ان نقبلها ولو لم نتقبلها ،،
وهكذا هي الحياة ..

آآه ماهذا !!

إن قدماي لحد ركبتاي غاطستان في الماء ، وانا مبللة بالكامل !؟
اوووه صوت الرعد مخيف ،، وانا وحيدة في الوادي تحت المطر ، تخيلاتي السخيفة قد اخذت بي بعيدآ ، والان سأعيش كل مخاوفي التي تخيلتها حقآ..
يجب ان اهرب من هنا سريعآ ، إن المطر غزير جدآ ، والضباب لا يدعني ارى شيئا ،، كم انا حمقاء ،، كان يجب ان افتح الباب لمخيلتي بعد وصولي الى البيت وليس في الوادي تحت المطر .
هاآنذا احاول المشي سريعآ.. والخروج من الوادي..

آآه ماهذا ،، حتى نعلي انقطع وذهب مع مياه الوادي ،، كيف امشي حافية بين الصخور والشوك؟؟

يا إلهي! اعلم ان اهلي قلقون علي ، سيظنون ان الوادي قد جرفني معه ، اكيد سيأتون للبحث عني ، ولكنهم سيذهبون للجهة الثانية ولن يجدوني هناك ، فماذا سيفعلون حينها ؟؟

اووه ، هاقد بدأت اتخيل ثانية ، يجب ان اتوقف عن التخيل ، وآخذ نفسي واوصلها للبيت بسلامة ..


آآه اخيرآ وصلت قريب بيتي ، سأدخل الان ...






ولكن ؟؟


لماذا ادخل ؟؟

فأنا قد تبللت وانتهى الامر؟؟

والان يجب ان استمتع بلحظاتي تحت المطر؟؟

دون مظلة او خوف من خطر ؟؟

فقد حصل ماحصل !

سأنادي اخوتي كي ينضموا الي ونلعب سوية تحت المطر ، إنهم ينظرون الي من النافذة ،،
آآه انها امي تمنعهم من الخروج ، وتناديني بصوتها الخائف كي ادخل الى الدار..

: أمي ، اتسمعيني ؟؟!!
أمي سوف لن ادخل الى البيت اليوم ، سأظل تحت المطر العب ، والعب ، والعب ،،
إلى ان يمل المطر مني ويذهب.

انه احساس جميل ولطيف ورائع ،، جميل جدآ اللعب تحت المطر..................... جميييل.. جدآ..




بعد يومين: هاأنذا في المركز الصحي ، اعاني مرارة ماتخيلته سابقا ، آآه كم اعاني ،، اشعر بالحمى تأكل عظامي..


في اليوم الرابع: مازلت في السرير ، لا اقوى على الحراك ، والحمى اعراضها لم تخف ، حتى روتين بلع الدواء اليومي الممل لم تقهره..
لم اذهب للعمل منذ يوم المطر ، جسمي مرهق كليا ، وقد حصلت على انذار من مدير عملي !

لماذا ينذرني وقد اتصلت به واعلمته بأن سبب غيابي مرضي ؟
يبدو انه لم يفهمني ؟
ربما لان حروفي كانت تخرج من انفي ممتلئة بالتنوين ؟! لذلك لم يفهمها..


لا بأس لا بأس ، سأفهمه شخصيا وجها لوجه عندما اذهب الى العمل بعدان اشفى من هذا المرض ..
طبعا ..
فقط ..
اتمنى ان يوافق على مقابلتي ، لان اظن اني سأكون مطرودة من عملي بعد ايام التغيب هذه كلها...




بياض الثلج..




ضحكتيني يا بياض الثلج عن فوادي
صح كلامج الوااو واسراره العظيمه
بس اتخيلك وانتي في الوادي حافية القدمين كيف كان موقفك?

اما الباقي جميل وا رائع مثلك يا بياض
__________________


لااااااااااااااا تدورنــــــــــي....

أنا وحــــــــــدي ،، ضـــــايــــع.

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
الحُزن يعيشنا أكثر مما نحن نعيش الحياة ،، للأسف....
  #8  
قديم 06/06/2009, 09:32 AM
صورة عضوية um alwaleed
um alwaleed um alwaleed غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 67
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
قطرة مطر سقطت على خدي !!
فنبهتني بأن السماء ملبدة بالغيوم ،، إذن يجب ان اهرع من السيح والوادي الى البيت قبل هطول المطر الغزير ،، لأني سأبتل ،، وإذا تبللت سأخذا بردآ ،، وإذا اخذت بردآ ،، سأظل اعطس طوال الليل لمدة اسبوع كامل "كالعادة" ،، وسأحرم من النوم الهانئ ،، لأن الزكام سوف لن يدعني اتنفس كي انام براحة ،، وحينها علي ان استعين بما اكرهه ؟!!....

_____الادوية الطبية _____ يااااااااااااااااااااخ يع..

كم اكرهها ،، واكره طعمها ،، واكره روتينها اليومي الممل ..
ثلاث مرات في اليوم ،، بعد الإفطار ، بعد الغداء ، وبعد العشاء ..
الحمدلله لسنا مضطرين ان نبلعها بعد التصبورة ! لذلك هي الذ في الاكل من الباقيات ! لأنه.......................؟؟!! طبعا لا يتبعها نظام بلع دواء روتيني ممل... وكريه..

مع ذلك الدواء امره اهون من الجلوس امام الطبيب ،، وفتح فمي امامه ،، وهو يدخل تلك الخشبة فيها ويتفحص بلعومي بها..
ولا يكفيه ذلك ،، بل يسلط ضؤ ذلك المصباح فيه ،، وكأنه يحاول البحث عن كنز ثمين..
كنز القرصان _سلفر_في مسلسل _جزيرة الكنز الكرتوني_ فقط ينقصه ان يكرر ويقول مقولة القراصنة المشهورة تلك ،، عند الحفر " خمسة عشرة رجلآ ماتوا من أجل صندوق "
..

كم اكره ذلك .... _آه انني اكرر تلك الكلمة مرة خرى.. كم اكره ذلك؟؟
إنها كلمة شرشبيل حين يغتاظ من السنافر الزرق الصغار؟؟!


مع ذلك امر تنقيب الكنز اهون بكثير من الانتظار في قاعة الانتظار..
مرة اخرى،، سأقول: كم اكره ذلك ..
اجلس بملل اراقب عقارب الساعة ،، دقائقها وثوانيها ،، متى ادخل غرفة الطبيب !؟

سبحان الله استعجل في دخول الغرفة رغم اني اكرهها..

انظر الى رقمي انه _11_ ولكن التي دخلت قبلي رقمها _20_؟؟!! والتي قبلها رقمها _9_؟؟!! كيف ذلك؟؟!!

أين _10_وأخواتها ..؟؟!!

آآآآآآآآآآآآآه ، سأمرض اكثر من مرضي هذا ، مع امور _الوااااووو_هذه..
اود ان اصرخ واطالب بحقي في الدخول المشروع ..

ولكن؟؟ حلقي يؤلمني وصوتي مبحوح !

إذن سأكتفي بمراقبة الناس حولي ،، واستمتع بمشاهدة انواع الحقائب والاحذية والشيل ،، نعم انه المكان الملائم جدآ لمشاهدة اخر الصيحات في الازياء،، انه المكان الافضل حتى من مجلات الازياء نفسها،، وكأنني في عرض ازياء،، لا بأس فهذا مريح قليلآ...

فجأة .. آآه ماهذا الصوت ؟؟!!

إنها الرقم _10_ وقد بلعت المضمدة لقمة واحدة ، إنها غاضبة بسبب الواو ، لقد نسيت امرها ، ولكن يبدو فعلآ ان الصفر اقوى من باقي الارقام _إلا إذا وضع على الشمال طبعآ_!

لا بأس مشاهدة هذا الشجار مسل اكثر من مشاهدة عرض الازياء ذاك ،، سأبقى اشاهد واراقب الاحداث بسكوت ،، أخيرآ قليلآ من المتعة بعد ملل الانتظار؟؟؟


خاصة الانتظار في الطابور ، وسيد البطاقات ، رغم انه يعرفني الا انه لا يعيرني اهتماما ، ينظر الي وانا متعبة في الطابور ويبدأ بغيري ، ولا يمررني بالواااوو ، كغيري ، لماذا ؟؟ّ
لانه يريد ان يغيظني!!

ولكن لماذا يغيظني ؟؟

لا أدري فقط هذا ماجاء في بالي ::

اعرف انه سيطلب الريال والمائتين بجفاف وبرودة ، طبعآ سأدفع مائتين للعلاج حقهم ،
ولكني دفعت ريالآ قبل شهرين ، ولم يكتمل عام عليه ..

اعرف انه سيقول لي : إننا قد دخلنا السنة الميلادية الجديدة منذ شهر ، ويجب ان تدفعي للسنة الجديدة ، لان تلك الدفعة اعتبرت للسنة الماضية ..

إذن انهم يحسبونها من ميلاد المسيح ، بعد كل حفلة ميلاد يأخذون ريالا حتى لو تم دفعها قبل الحفل بيوم ، سبحان الله ، غريبة امورهم هذه ،، وعلينا ان نقبلها ولو لم نتقبلها ،،
وهكذا هي الحياة ..

آآه ماهذا !!

إن قدماي لحد ركبتاي غاطستان في الماء ، وانا مبللة بالكامل !؟
اوووه صوت الرعد مخيف ،، وانا وحيدة في الوادي تحت المطر ، تخيلاتي السخيفة قد اخذت بي بعيدآ ، والان سأعيش كل مخاوفي التي تخيلتها حقآ..
يجب ان اهرب من هنا سريعآ ، إن المطر غزير جدآ ، والضباب لا يدعني ارى شيئا ،، كم انا حمقاء ،، كان يجب ان افتح الباب لمخيلتي بعد وصولي الى البيت وليس في الوادي تحت المطر .
هاآنذا احاول المشي سريعآ.. والخروج من الوادي..

آآه ماهذا ،، حتى نعلي انقطع وذهب مع مياه الوادي ،، كيف امشي حافية بين الصخور والشوك؟؟

يا إلهي! اعلم ان اهلي قلقون علي ، سيظنون ان الوادي قد جرفني معه ، اكيد سيأتون للبحث عني ، ولكنهم سيذهبون للجهة الثانية ولن يجدوني هناك ، فماذا سيفعلون حينها ؟؟

اووه ، هاقد بدأت اتخيل ثانية ، يجب ان اتوقف عن التخيل ، وآخذ نفسي واوصلها للبيت بسلامة ..


آآه اخيرآ وصلت قريب بيتي ، سأدخل الان ...






ولكن ؟؟


لماذا ادخل ؟؟

فأنا قد تبللت وانتهى الامر؟؟

والان يجب ان استمتع بلحظاتي تحت المطر؟؟

دون مظلة او خوف من خطر ؟؟

فقد حصل ماحصل !

سأنادي اخوتي كي ينضموا الي ونلعب سوية تحت المطر ، إنهم ينظرون الي من النافذة ،،
آآه انها امي تمنعهم من الخروج ، وتناديني بصوتها الخائف كي ادخل الى الدار..

: أمي ، اتسمعيني ؟؟!!
أمي سوف لن ادخل الى البيت اليوم ، سأظل تحت المطر العب ، والعب ، والعب ،،
إلى ان يمل المطر مني ويذهب.

انه احساس جميل ولطيف ورائع ،، جميل جدآ اللعب تحت المطر..................... جميييل.. جدآ..




بعد يومين: هاأنذا في المركز الصحي ، اعاني مرارة ماتخيلته سابقا ، آآه كم اعاني ،، اشعر بالحمى تأكل عظامي..


في اليوم الرابع: مازلت في السرير ، لا اقوى على الحراك ، والحمى اعراضها لم تخف ، حتى روتين بلع الدواء اليومي الممل لم تقهره..
لم اذهب للعمل منذ يوم المطر ، جسمي مرهق كليا ، وقد حصلت على انذار من مدير عملي !

لماذا ينذرني وقد اتصلت به واعلمته بأن سبب غيابي مرضي ؟
يبدو انه لم يفهمني ؟
ربما لان حروفي كانت تخرج من انفي ممتلئة بالتنوين ؟! لذلك لم يفهمها..


لا بأس لا بأس ، سأفهمه شخصيا وجها لوجه عندما اذهب الى العمل بعدان اشفى من هذا المرض ..
طبعا ..
فقط ..
اتمنى ان يوافق على مقابلتي ، لان اظن اني سأكون مطرودة من عملي بعد ايام التغيب هذه كلها...




بياض الثلج..

تو انتي ويش مودنك الوادي في يوم المطر
عاد لو شالنك المطر والوادي من وين نجيب حبوبه مثلك غيرك هاه
__________________
سبحان الله
والحمــدلله
ولا إله إلا الله
والله اكبر
ولا حول ولا قوة إلا بالله
العلي العظيم..
  #9  
قديم 06/06/2009, 09:34 AM
صورة عضوية um alwaleed
um alwaleed um alwaleed غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 67
افتراضي

انظر الى رقمي انه _11_ ولكن التي دخلت قبلي رقمها _20_؟؟!! والتي قبلها رقمها _9_؟؟!! كيف ذلك؟؟!!

أين _10_وأخواتها ..؟؟!!

آآآآآآآآآآآآآه ، سأمرض اكثر من مرضي هذا ، مع امور _الوااااووو_هذه..
اود ان اصرخ واطالب بحقي في الدخول المشروع ..




وعاد هاذي معاناه يوميه
__________________
سبحان الله
والحمــدلله
ولا إله إلا الله
والله اكبر
ولا حول ولا قوة إلا بالله
العلي العظيم..
  #10  
قديم 06/06/2009, 10:57 AM
صورة عضوية am lonly
am lonly am lonly غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
قطرة مطر سقطت على خدي !!
فنبهتني بأن السماء ملبدة بالغيوم ،، إذن يجب ان اهرع من السيح والوادي الى البيت قبل هطول المطر الغزير ،، لأني سأبتل ،، وإذا تبللت سأخذا بردآ ،، وإذا اخذت بردآ ،، سأظل اعطس طوال الليل لمدة اسبوع كامل "كالعادة" ،، وسأحرم من النوم الهانئ ،، لأن الزكام سوف لن يدعني اتنفس كي انام براحة ،، وحينها علي ان استعين بما اكرهه ؟!!....

_____الادوية الطبية _____ يااااااااااااااااااااخ يع..

كم اكرهها ،، واكره طعمها ،، واكره روتينها اليومي الممل ..
ثلاث مرات في اليوم ،، بعد الإفطار ، بعد الغداء ، وبعد العشاء ..
الحمدلله لسنا مضطرين ان نبلعها بعد التصبورة ! لذلك هي الذ في الاكل من الباقيات ! لأنه.......................؟؟!! طبعا لا يتبعها نظام بلع دواء روتيني ممل... وكريه..

مع ذلك الدواء امره اهون من الجلوس امام الطبيب ،، وفتح فمي امامه ،، وهو يدخل تلك الخشبة فيها ويتفحص بلعومي بها..
ولا يكفيه ذلك ،، بل يسلط ضؤ ذلك المصباح فيه ،، وكأنه يحاول البحث عن كنز ثمين..
كنز القرصان _سلفر_في مسلسل _جزيرة الكنز الكرتوني_ فقط ينقصه ان يكرر ويقول مقولة القراصنة المشهورة تلك ،، عند الحفر " خمسة عشرة رجلآ ماتوا من أجل صندوق "
..

كم اكره ذلك .... _آه انني اكرر تلك الكلمة مرة خرى.. كم اكره ذلك؟؟
إنها كلمة شرشبيل حين يغتاظ من السنافر الزرق الصغار؟؟!


مع ذلك امر تنقيب الكنز اهون بكثير من الانتظار في قاعة الانتظار..
مرة اخرى،، سأقول: كم اكره ذلك ..
اجلس بملل اراقب عقارب الساعة ،، دقائقها وثوانيها ،، متى ادخل غرفة الطبيب !؟

سبحان الله استعجل في دخول الغرفة رغم اني اكرهها..

انظر الى رقمي انه _11_ ولكن التي دخلت قبلي رقمها _20_؟؟!! والتي قبلها رقمها _9_؟؟!! كيف ذلك؟؟!!

أين _10_وأخواتها ..؟؟!!

آآآآآآآآآآآآآه ، سأمرض اكثر من مرضي هذا ، مع امور _الوااااووو_هذه..
اود ان اصرخ واطالب بحقي في الدخول المشروع ..

ولكن؟؟ حلقي يؤلمني وصوتي مبحوح !

إذن سأكتفي بمراقبة الناس حولي ،، واستمتع بمشاهدة انواع الحقائب والاحذية والشيل ،، نعم انه المكان الملائم جدآ لمشاهدة اخر الصيحات في الازياء،، انه المكان الافضل حتى من مجلات الازياء نفسها،، وكأنني في عرض ازياء،، لا بأس فهذا مريح قليلآ...

فجأة .. آآه ماهذا الصوت ؟؟!!

إنها الرقم _10_ وقد بلعت المضمدة لقمة واحدة ، إنها غاضبة بسبب الواو ، لقد نسيت امرها ، ولكن يبدو فعلآ ان الصفر اقوى من باقي الارقام _إلا إذا وضع على الشمال طبعآ_!

لا بأس مشاهدة هذا الشجار مسل اكثر من مشاهدة عرض الازياء ذاك ،، سأبقى اشاهد واراقب الاحداث بسكوت ،، أخيرآ قليلآ من المتعة بعد ملل الانتظار؟؟؟


خاصة الانتظار في الطابور ، وسيد البطاقات ، رغم انه يعرفني الا انه لا يعيرني اهتماما ، ينظر الي وانا متعبة في الطابور ويبدأ بغيري ، ولا يمررني بالواااوو ، كغيري ، لماذا ؟؟ّ
لانه يريد ان يغيظني!!

ولكن لماذا يغيظني ؟؟

لا أدري فقط هذا ماجاء في بالي ::

اعرف انه سيطلب الريال والمائتين بجفاف وبرودة ، طبعآ سأدفع مائتين للعلاج حقهم ،
ولكني دفعت ريالآ قبل شهرين ، ولم يكتمل عام عليه ..

اعرف انه سيقول لي : إننا قد دخلنا السنة الميلادية الجديدة منذ شهر ، ويجب ان تدفعي للسنة الجديدة ، لان تلك الدفعة اعتبرت للسنة الماضية ..

إذن انهم يحسبونها من ميلاد المسيح ، بعد كل حفلة ميلاد يأخذون ريالا حتى لو تم دفعها قبل الحفل بيوم ، سبحان الله ، غريبة امورهم هذه ،، وعلينا ان نقبلها ولو لم نتقبلها ،،
وهكذا هي الحياة ..

آآه ماهذا !!

إن قدماي لحد ركبتاي غاطستان في الماء ، وانا مبللة بالكامل !؟
اوووه صوت الرعد مخيف ،، وانا وحيدة في الوادي تحت المطر ، تخيلاتي السخيفة قد اخذت بي بعيدآ ، والان سأعيش كل مخاوفي التي تخيلتها حقآ..
يجب ان اهرب من هنا سريعآ ، إن المطر غزير جدآ ، والضباب لا يدعني ارى شيئا ،، كم انا حمقاء ،، كان يجب ان افتح الباب لمخيلتي بعد وصولي الى البيت وليس في الوادي تحت المطر .
هاآنذا احاول المشي سريعآ.. والخروج من الوادي..

آآه ماهذا ،، حتى نعلي انقطع وذهب مع مياه الوادي ،، كيف امشي حافية بين الصخور والشوك؟؟

يا إلهي! اعلم ان اهلي قلقون علي ، سيظنون ان الوادي قد جرفني معه ، اكيد سيأتون للبحث عني ، ولكنهم سيذهبون للجهة الثانية ولن يجدوني هناك ، فماذا سيفعلون حينها ؟؟

اووه ، هاقد بدأت اتخيل ثانية ، يجب ان اتوقف عن التخيل ، وآخذ نفسي واوصلها للبيت بسلامة ..


آآه اخيرآ وصلت قريب بيتي ، سأدخل الان ...






ولكن ؟؟


لماذا ادخل ؟؟

فأنا قد تبللت وانتهى الامر؟؟

والان يجب ان استمتع بلحظاتي تحت المطر؟؟

دون مظلة او خوف من خطر ؟؟

فقد حصل ماحصل !

سأنادي اخوتي كي ينضموا الي ونلعب سوية تحت المطر ، إنهم ينظرون الي من النافذة ،،
آآه انها امي تمنعهم من الخروج ، وتناديني بصوتها الخائف كي ادخل الى الدار..

: أمي ، اتسمعيني ؟؟!!
أمي سوف لن ادخل الى البيت اليوم ، سأظل تحت المطر العب ، والعب ، والعب ،،
إلى ان يمل المطر مني ويذهب.

انه احساس جميل ولطيف ورائع ،، جميل جدآ اللعب تحت المطر..................... جميييل.. جدآ..




بعد يومين: هاأنذا في المركز الصحي ، اعاني مرارة ماتخيلته سابقا ، آآه كم اعاني ،، اشعر بالحمى تأكل عظامي..


في اليوم الرابع: مازلت في السرير ، لا اقوى على الحراك ، والحمى اعراضها لم تخف ، حتى روتين بلع الدواء اليومي الممل لم تقهره..
لم اذهب للعمل منذ يوم المطر ، جسمي مرهق كليا ، وقد حصلت على انذار من مدير عملي !

لماذا ينذرني وقد اتصلت به واعلمته بأن سبب غيابي مرضي ؟
يبدو انه لم يفهمني ؟
ربما لان حروفي كانت تخرج من انفي ممتلئة بالتنوين ؟! لذلك لم يفهمها..


لا بأس لا بأس ، سأفهمه شخصيا وجها لوجه عندما اذهب الى العمل بعدان اشفى من هذا المرض ..
طبعا ..
فقط ..
اتمنى ان يوافق على مقابلتي ، لان اظن اني سأكون مطرودة من عملي بعد ايام التغيب هذه كلها...




بياض الثلج..
مذكرات جميله اعتقد هاذا قبل جونو ماصح?
__________________
Lonly... i'm lonly.. i'm Ms lonly

I have no body.. I'm alone
  #11  
قديم 06/06/2009, 11:30 AM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير العباسي مشاهدة المشاركات
فعلآ جميل جدآ اللعب تحت المطر والاجمل هي مخيلتك الخصبة يا بياض

صباحك سكر ايتها الغاليه


صباحك شمس مشرقة على عمان الحبيبة..

اشكرك على مرورك الجميل هنا..


تحياتي...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #12  
قديم 06/06/2009, 12:23 PM
صورة عضوية خلود العامري
خلود العامري خلود العامري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 812
افتراضي

إذن سأكتفي بمراقبة الناس حولي ،، واستمتع بمشاهدة انواع الحقائب والاحذية والشيل ،، نعم انه المكان الملائم جدآ لمشاهدة اخر الصيحات في الازياء،، انه المكان الافضل حتى من مجلات الازياء نفسها،، وكأنني في عرض ازياء،، لا بأس فهذا مريح قليلآ...





صح والله عاد مانعرف الناس رايحين يتعالجوا ولا رايحين عرس??
__________________
" نَــحنُ لا نَنتَظِرُ الـفُرَص ، إنَـمـا نَصنَعُهـا "

.
.
.
.

لــــــ / snowwhite
  #13  
قديم 06/06/2009, 12:24 PM
صورة عضوية خلود العامري
خلود العامري خلود العامري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 812
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
قطرة مطر سقطت على خدي !!
فنبهتني بأن السماء ملبدة بالغيوم ،، إذن يجب ان اهرع من السيح والوادي الى البيت قبل هطول المطر الغزير ،، لأني سأبتل ،، وإذا تبللت سأخذا بردآ ،، وإذا اخذت بردآ ،، سأظل اعطس طوال الليل لمدة اسبوع كامل "كالعادة" ،، وسأحرم من النوم الهانئ ،، لأن الزكام سوف لن يدعني اتنفس كي انام براحة ،، وحينها علي ان استعين بما اكرهه ؟!!....

_____الادوية الطبية _____ يااااااااااااااااااااخ يع..

كم اكرهها ،، واكره طعمها ،، واكره روتينها اليومي الممل ..
ثلاث مرات في اليوم ،، بعد الإفطار ، بعد الغداء ، وبعد العشاء ..
الحمدلله لسنا مضطرين ان نبلعها بعد التصبورة ! لذلك هي الذ في الاكل من الباقيات ! لأنه.......................؟؟!! طبعا لا يتبعها نظام بلع دواء روتيني ممل... وكريه..

مع ذلك الدواء امره اهون من الجلوس امام الطبيب ،، وفتح فمي امامه ،، وهو يدخل تلك الخشبة فيها ويتفحص بلعومي بها..
ولا يكفيه ذلك ،، بل يسلط ضؤ ذلك المصباح فيه ،، وكأنه يحاول البحث عن كنز ثمين..
كنز القرصان _سلفر_في مسلسل _جزيرة الكنز الكرتوني_ فقط ينقصه ان يكرر ويقول مقولة القراصنة المشهورة تلك ،، عند الحفر " خمسة عشرة رجلآ ماتوا من أجل صندوق "
..

كم اكره ذلك .... _آه انني اكرر تلك الكلمة مرة خرى.. كم اكره ذلك؟؟
إنها كلمة شرشبيل حين يغتاظ من السنافر الزرق الصغار؟؟!


مع ذلك امر تنقيب الكنز اهون بكثير من الانتظار في قاعة الانتظار..
مرة اخرى،، سأقول: كم اكره ذلك ..
اجلس بملل اراقب عقارب الساعة ،، دقائقها وثوانيها ،، متى ادخل غرفة الطبيب !؟

سبحان الله استعجل في دخول الغرفة رغم اني اكرهها..

انظر الى رقمي انه _11_ ولكن التي دخلت قبلي رقمها _20_؟؟!! والتي قبلها رقمها _9_؟؟!! كيف ذلك؟؟!!

أين _10_وأخواتها ..؟؟!!

آآآآآآآآآآآآآه ، سأمرض اكثر من مرضي هذا ، مع امور _الوااااووو_هذه..
اود ان اصرخ واطالب بحقي في الدخول المشروع ..

ولكن؟؟ حلقي يؤلمني وصوتي مبحوح !

إذن سأكتفي بمراقبة الناس حولي ،، واستمتع بمشاهدة انواع الحقائب والاحذية والشيل ،، نعم انه المكان الملائم جدآ لمشاهدة اخر الصيحات في الازياء،، انه المكان الافضل حتى من مجلات الازياء نفسها،، وكأنني في عرض ازياء،، لا بأس فهذا مريح قليلآ...

فجأة .. آآه ماهذا الصوت ؟؟!!

إنها الرقم _10_ وقد بلعت المضمدة لقمة واحدة ، إنها غاضبة بسبب الواو ، لقد نسيت امرها ، ولكن يبدو فعلآ ان الصفر اقوى من باقي الارقام _إلا إذا وضع على الشمال طبعآ_!

لا بأس مشاهدة هذا الشجار مسل اكثر من مشاهدة عرض الازياء ذاك ،، سأبقى اشاهد واراقب الاحداث بسكوت ،، أخيرآ قليلآ من المتعة بعد ملل الانتظار؟؟؟


خاصة الانتظار في الطابور ، وسيد البطاقات ، رغم انه يعرفني الا انه لا يعيرني اهتماما ، ينظر الي وانا متعبة في الطابور ويبدأ بغيري ، ولا يمررني بالواااوو ، كغيري ، لماذا ؟؟ّ
لانه يريد ان يغيظني!!

ولكن لماذا يغيظني ؟؟

لا أدري فقط هذا ماجاء في بالي ::

اعرف انه سيطلب الريال والمائتين بجفاف وبرودة ، طبعآ سأدفع مائتين للعلاج حقهم ،
ولكني دفعت ريالآ قبل شهرين ، ولم يكتمل عام عليه ..

اعرف انه سيقول لي : إننا قد دخلنا السنة الميلادية الجديدة منذ شهر ، ويجب ان تدفعي للسنة الجديدة ، لان تلك الدفعة اعتبرت للسنة الماضية ..

إذن انهم يحسبونها من ميلاد المسيح ، بعد كل حفلة ميلاد يأخذون ريالا حتى لو تم دفعها قبل الحفل بيوم ، سبحان الله ، غريبة امورهم هذه ،، وعلينا ان نقبلها ولو لم نتقبلها ،،
وهكذا هي الحياة ..

آآه ماهذا !!

إن قدماي لحد ركبتاي غاطستان في الماء ، وانا مبللة بالكامل !؟
اوووه صوت الرعد مخيف ،، وانا وحيدة في الوادي تحت المطر ، تخيلاتي السخيفة قد اخذت بي بعيدآ ، والان سأعيش كل مخاوفي التي تخيلتها حقآ..
يجب ان اهرب من هنا سريعآ ، إن المطر غزير جدآ ، والضباب لا يدعني ارى شيئا ،، كم انا حمقاء ،، كان يجب ان افتح الباب لمخيلتي بعد وصولي الى البيت وليس في الوادي تحت المطر .
هاآنذا احاول المشي سريعآ.. والخروج من الوادي..

آآه ماهذا ،، حتى نعلي انقطع وذهب مع مياه الوادي ،، كيف امشي حافية بين الصخور والشوك؟؟

يا إلهي! اعلم ان اهلي قلقون علي ، سيظنون ان الوادي قد جرفني معه ، اكيد سيأتون للبحث عني ، ولكنهم سيذهبون للجهة الثانية ولن يجدوني هناك ، فماذا سيفعلون حينها ؟؟

اووه ، هاقد بدأت اتخيل ثانية ، يجب ان اتوقف عن التخيل ، وآخذ نفسي واوصلها للبيت بسلامة ..


آآه اخيرآ وصلت قريب بيتي ، سأدخل الان ...






ولكن ؟؟


لماذا ادخل ؟؟

فأنا قد تبللت وانتهى الامر؟؟

والان يجب ان استمتع بلحظاتي تحت المطر؟؟

دون مظلة او خوف من خطر ؟؟

فقد حصل ماحصل !

سأنادي اخوتي كي ينضموا الي ونلعب سوية تحت المطر ، إنهم ينظرون الي من النافذة ،،
آآه انها امي تمنعهم من الخروج ، وتناديني بصوتها الخائف كي ادخل الى الدار..

: أمي ، اتسمعيني ؟؟!!
أمي سوف لن ادخل الى البيت اليوم ، سأظل تحت المطر العب ، والعب ، والعب ،،
إلى ان يمل المطر مني ويذهب.

انه احساس جميل ولطيف ورائع ،، جميل جدآ اللعب تحت المطر..................... جميييل.. جدآ..




بعد يومين: هاأنذا في المركز الصحي ، اعاني مرارة ماتخيلته سابقا ، آآه كم اعاني ،، اشعر بالحمى تأكل عظامي..


في اليوم الرابع: مازلت في السرير ، لا اقوى على الحراك ، والحمى اعراضها لم تخف ، حتى روتين بلع الدواء اليومي الممل لم تقهره..
لم اذهب للعمل منذ يوم المطر ، جسمي مرهق كليا ، وقد حصلت على انذار من مدير عملي !

لماذا ينذرني وقد اتصلت به واعلمته بأن سبب غيابي مرضي ؟
يبدو انه لم يفهمني ؟
ربما لان حروفي كانت تخرج من انفي ممتلئة بالتنوين ؟! لذلك لم يفهمها..


لا بأس لا بأس ، سأفهمه شخصيا وجها لوجه عندما اذهب الى العمل بعدان اشفى من هذا المرض ..
طبعا ..
فقط ..
اتمنى ان يوافق على مقابلتي ، لان اظن اني سأكون مطرودة من عملي بعد ايام التغيب هذه كلها...




بياض الثلج..



حلوة يا بياض حلووووووووووووووووووووووو وووة

مذكرات حلوة مثلك يا عسولة
__________________
" نَــحنُ لا نَنتَظِرُ الـفُرَص ، إنَـمـا نَصنَعُهـا "

.
.
.
.

لــــــ / snowwhite
  #14  
قديم 06/06/2009, 01:16 PM
صورة عضوية HOT TEA
HOT TEA HOT TEA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: في قعر فنجان شاي ساخن
الجنس: ذكر
المشاركات: 119
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
قطرة مطر سقطت على خدي !!
فنبهتني بأن السماء ملبدة بالغيوم ،، إذن يجب ان اهرع من السيح والوادي الى البيت قبل هطول المطر الغزير ،، لأني سأبتل ،، وإذا تبللت سأخذا بردآ ،، وإذا اخذت بردآ ،، سأظل اعطس طوال الليل لمدة اسبوع كامل "كالعادة" ،، وسأحرم من النوم الهانئ ،، لأن الزكام سوف لن يدعني اتنفس كي انام براحة ،، وحينها علي ان استعين بما اكرهه ؟!!....

_____الادوية الطبية _____ يااااااااااااااااااااخ يع..

كم اكرهها ،، واكره طعمها ،، واكره روتينها اليومي الممل ..
ثلاث مرات في اليوم ،، بعد الإفطار ، بعد الغداء ، وبعد العشاء ..
الحمدلله لسنا مضطرين ان نبلعها بعد التصبورة ! لذلك هي الذ في الاكل من الباقيات ! لأنه.......................؟؟!! طبعا لا يتبعها نظام بلع دواء روتيني ممل... وكريه..

مع ذلك الدواء امره اهون من الجلوس امام الطبيب ،، وفتح فمي امامه ،، وهو يدخل تلك الخشبة فيها ويتفحص بلعومي بها..
ولا يكفيه ذلك ،، بل يسلط ضؤ ذلك المصباح فيه ،، وكأنه يحاول البحث عن كنز ثمين..
كنز القرصان _سلفر_في مسلسل _جزيرة الكنز الكرتوني_ فقط ينقصه ان يكرر ويقول مقولة القراصنة المشهورة تلك ،، عند الحفر " خمسة عشرة رجلآ ماتوا من أجل صندوق "
..

كم اكره ذلك .... _آه انني اكرر تلك الكلمة مرة خرى.. كم اكره ذلك؟؟
إنها كلمة شرشبيل حين يغتاظ من السنافر الزرق الصغار؟؟!


مع ذلك امر تنقيب الكنز اهون بكثير من الانتظار في قاعة الانتظار..
مرة اخرى،، سأقول: كم اكره ذلك ..
اجلس بملل اراقب عقارب الساعة ،، دقائقها وثوانيها ،، متى ادخل غرفة الطبيب !؟

سبحان الله استعجل في دخول الغرفة رغم اني اكرهها..

انظر الى رقمي انه _11_ ولكن التي دخلت قبلي رقمها _20_؟؟!! والتي قبلها رقمها _9_؟؟!! كيف ذلك؟؟!!

أين _10_وأخواتها ..؟؟!!

آآآآآآآآآآآآآه ، سأمرض اكثر من مرضي هذا ، مع امور _الوااااووو_هذه..
اود ان اصرخ واطالب بحقي في الدخول المشروع ..

ولكن؟؟ حلقي يؤلمني وصوتي مبحوح !

إذن سأكتفي بمراقبة الناس حولي ،، واستمتع بمشاهدة انواع الحقائب والاحذية والشيل ،، نعم انه المكان الملائم جدآ لمشاهدة اخر الصيحات في الازياء،، انه المكان الافضل حتى من مجلات الازياء نفسها،، وكأنني في عرض ازياء،، لا بأس فهذا مريح قليلآ...

فجأة .. آآه ماهذا الصوت ؟؟!!

إنها الرقم _10_ وقد بلعت المضمدة لقمة واحدة ، إنها غاضبة بسبب الواو ، لقد نسيت امرها ، ولكن يبدو فعلآ ان الصفر اقوى من باقي الارقام _إلا إذا وضع على الشمال طبعآ_!

لا بأس مشاهدة هذا الشجار مسل اكثر من مشاهدة عرض الازياء ذاك ،، سأبقى اشاهد واراقب الاحداث بسكوت ،، أخيرآ قليلآ من المتعة بعد ملل الانتظار؟؟؟


خاصة الانتظار في الطابور ، وسيد البطاقات ، رغم انه يعرفني الا انه لا يعيرني اهتماما ، ينظر الي وانا متعبة في الطابور ويبدأ بغيري ، ولا يمررني بالواااوو ، كغيري ، لماذا ؟؟ّ
لانه يريد ان يغيظني!!

ولكن لماذا يغيظني ؟؟

لا أدري فقط هذا ماجاء في بالي ::

اعرف انه سيطلب الريال والمائتين بجفاف وبرودة ، طبعآ سأدفع مائتين للعلاج حقهم ،
ولكني دفعت ريالآ قبل شهرين ، ولم يكتمل عام عليه ..

اعرف انه سيقول لي : إننا قد دخلنا السنة الميلادية الجديدة منذ شهر ، ويجب ان تدفعي للسنة الجديدة ، لان تلك الدفعة اعتبرت للسنة الماضية ..

إذن انهم يحسبونها من ميلاد المسيح ، بعد كل حفلة ميلاد يأخذون ريالا حتى لو تم دفعها قبل الحفل بيوم ، سبحان الله ، غريبة امورهم هذه ،، وعلينا ان نقبلها ولو لم نتقبلها ،،
وهكذا هي الحياة ..

آآه ماهذا !!

إن قدماي لحد ركبتاي غاطستان في الماء ، وانا مبللة بالكامل !؟
اوووه صوت الرعد مخيف ،، وانا وحيدة في الوادي تحت المطر ، تخيلاتي السخيفة قد اخذت بي بعيدآ ، والان سأعيش كل مخاوفي التي تخيلتها حقآ..
يجب ان اهرب من هنا سريعآ ، إن المطر غزير جدآ ، والضباب لا يدعني ارى شيئا ،، كم انا حمقاء ،، كان يجب ان افتح الباب لمخيلتي بعد وصولي الى البيت وليس في الوادي تحت المطر .
هاآنذا احاول المشي سريعآ.. والخروج من الوادي..

آآه ماهذا ،، حتى نعلي انقطع وذهب مع مياه الوادي ،، كيف امشي حافية بين الصخور والشوك؟؟

يا إلهي! اعلم ان اهلي قلقون علي ، سيظنون ان الوادي قد جرفني معه ، اكيد سيأتون للبحث عني ، ولكنهم سيذهبون للجهة الثانية ولن يجدوني هناك ، فماذا سيفعلون حينها ؟؟

اووه ، هاقد بدأت اتخيل ثانية ، يجب ان اتوقف عن التخيل ، وآخذ نفسي واوصلها للبيت بسلامة ..


آآه اخيرآ وصلت قريب بيتي ، سأدخل الان ...






ولكن ؟؟


لماذا ادخل ؟؟

فأنا قد تبللت وانتهى الامر؟؟

والان يجب ان استمتع بلحظاتي تحت المطر؟؟

دون مظلة او خوف من خطر ؟؟

فقد حصل ماحصل !

سأنادي اخوتي كي ينضموا الي ونلعب سوية تحت المطر ، إنهم ينظرون الي من النافذة ،،
آآه انها امي تمنعهم من الخروج ، وتناديني بصوتها الخائف كي ادخل الى الدار..

: أمي ، اتسمعيني ؟؟!!
أمي سوف لن ادخل الى البيت اليوم ، سأظل تحت المطر العب ، والعب ، والعب ،،
إلى ان يمل المطر مني ويذهب.

انه احساس جميل ولطيف ورائع ،، جميل جدآ اللعب تحت المطر..................... جميييل.. جدآ..




بعد يومين: هاأنذا في المركز الصحي ، اعاني مرارة ماتخيلته سابقا ، آآه كم اعاني ،، اشعر بالحمى تأكل عظامي..


في اليوم الرابع: مازلت في السرير ، لا اقوى على الحراك ، والحمى اعراضها لم تخف ، حتى روتين بلع الدواء اليومي الممل لم تقهره..
لم اذهب للعمل منذ يوم المطر ، جسمي مرهق كليا ، وقد حصلت على انذار من مدير عملي !

لماذا ينذرني وقد اتصلت به واعلمته بأن سبب غيابي مرضي ؟
يبدو انه لم يفهمني ؟
ربما لان حروفي كانت تخرج من انفي ممتلئة بالتنوين ؟! لذلك لم يفهمها..


لا بأس لا بأس ، سأفهمه شخصيا وجها لوجه عندما اذهب الى العمل بعدان اشفى من هذا المرض ..
طبعا ..
فقط ..
اتمنى ان يوافق على مقابلتي ، لان اظن اني سأكون مطرودة من عملي بعد ايام التغيب هذه كلها...




بياض الثلج..

جميلة يا بياض الثلج تتحدثين عن وقائع تحصل معنا في الحياه بشكل عام
ووجودها في سبلة الشعر والادب كانت ستكون اجمل
__________________
I'm HOT vErY hOt...................
  #15  
قديم 06/06/2009, 01:24 PM
صورة عضوية robenhood
robenhood robenhood غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في غابات نوتردام
الجنس: ذكر
المشاركات: 85
افتراضي

خيالات ولا احلى

القبطان سلفر في جزيرة الكنز والسنافر من احلى الرسوم عندي يا بياض

وافكارك كالعادة رهيبة
__________________
حياة الإنسان ليست ملكآ لنفسه
بل هي ملك لغيره ايضآ من الناس
  #16  
قديم 06/06/2009, 01:25 PM
صورة عضوية robenhood
robenhood robenhood غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في غابات نوتردام
الجنس: ذكر
المشاركات: 85
افتراضي

ولا يكفيه ذلك ،، بل يسلط ضؤ ذلك المصباح فيه ،، وكأنه يحاول البحث عن كنز ثمين..
كنز القرصان _سلفر_في مسلسل _جزيرة الكنز الكرتوني_ فقط ينقصه ان يكرر ويقول مقولة القراصنة المشهورة تلك ،، عند الحفر " خمسة عشرة رجلآ ماتوا من أجل صندوق "
..

كم اكره ذلك .... _آه انني اكرر تلك الكلمة مرة خرى.. كم اكره ذلك؟؟
إنها كلمة شرشبيل حين يغتاظ من السنافر الزرق الصغار؟؟!







يا الله اسلوب رائع يا بياض قراتها 9مرات تصدقين
__________________
حياة الإنسان ليست ملكآ لنفسه
بل هي ملك لغيره ايضآ من الناس
  #17  
قديم 06/06/2009, 02:58 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير العباسي مشاهدة المشاركات
إذن فادراجك القديمة مليئة بالدرر
فعليك ان تكرمينا منها







إن شاء الله تعالى..

اشكرك على وصفك الجميل..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #18  
قديم 06/06/2009, 03:10 PM
صورة عضوية SWeetDReams
SWeetDReams SWeetDReams غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2008
الإقامة: [ !!اختِناقٌ بِلا حلْ و وَجعٌ بِلا حُدودْ!! ]
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,777
افتراضي

جمييييييييييييييييييييلة جدا
نقية كبياضك

تحياتي
__________________
،
،
لو كان الأمر باستطاعتي/,,
لـ/أستعدتُ كًل قطــــرة حنين ذرفتها عليكـ||,,
ولـ/جففتُ الشوق الذي لا زال يتوالــــــد في حضن غيابكـ||,,
ولـ/سفكت دماء أول ليلـــــة وقعت فيها شهادة حبي لكـ||,,

فقط~ْْْ أتمنى لو أُمنح هذه السلطــــة
ليصبح الأمر باستطاعتـــــي.."!!!
  #19  
قديم 06/06/2009, 03:44 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

كقطرة المطر.. كنت وحيدة.. يا حبيبي.. كقطرة المطر..


أتأمل غدآ أن اشتري لك القمر..
ونجمة الضحى..
وبستانآ من الزهر..


لكنني اليوم.. وحيدة يا حبيبي.. كقطرة المطر..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #20  
قديم 07/06/2009, 12:18 AM
صورة عضوية يوسف الراعي
يوسف الراعي يوسف الراعي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 75
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى يوسف الراعي
افتراضي

جميلة ببساطتها تريح المزاج العكر برقتها
شكرا لك
يوسف الراعي
  #21  
قديم 07/06/2009, 01:27 PM
انسكابة ضوء انسكابة ضوء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: عُمْق البُعْد
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,762
افتراضي

ليس بإمكان الجميع أن يفك أسرار تفاصيل المطر الجريئة ،،
هم يحاولون ..
ولا سبيل ..
__________________
رحيل أضناه الصمت !!!
  #22  
قديم 08/06/2009, 08:56 AM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يعقوب الحوسني مشاهدة المشاركات
*

إنتي خلقتي لنا مشكله جديده

(( المذكرات ))

ترى أين سنضعها ؟؟

في سبلة الشعر والخاطره أم في سبلة الثقافة الرقمية؟؟

الحقيقه أن موقعها سبلة الثقافة الرقميه وفق الاختصاصات الجديده لسبلة الشعر والخاطره

رغم أن هذه النوعيه من الأدب نادره في سبلتنا

ورغم جمال هذا الموضوع والذي يعز علي نقله

لكنها الاختصاصات سيدتي

بأمانه رائعه رائعه رائعه

مع خالص اعتذاري

ينقل لسبلة الثقافة الرقمية

صباحك سكر

**



يعقوب..


انا زعلانه منك..



رغم انك عزيز على اني ازعل منك..

لكن بعدني زعلانه منك...




المذكرات نوع من انواع الادب.. العالمي..

اما الثقافة الرقمية.. فهي في البحث الفكري..

والتحدث بعبقرية.. عن الدنيا.. وامورها..

اما نصي.. فهو.. شيء بسيط.. خفيف..

مجرد.. مذكرة فكاهية.. ليست مكانها حقيقة في الثقافة الرقمية.. الديجيتال..


مع ذلك..



نتقبل.. ولو.. لم.. نقبل..

وهذا المقطع موجود في النص.. فوق..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #23  
قديم 08/06/2009, 09:10 AM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي

النص رررررهيب .. وجميل .. وبه تخيلات أستطاعت أن تأخذني معها مرحلة مع أخرى .. بالفعل طرح مميز .. بالتوفيق لكِ أختي " بياض الثلج " وصباح المسكـ الأبيض ...
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  #24  
قديم 08/06/2009, 10:18 AM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

انا لست بطلة من "ابطال الديجيتال"

إنما انا بطلة من ابطال "اليس في بلاد العجائب"
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #25  
قديم 08/06/2009, 12:55 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحاري121 مشاهدة المشاركات
سيدتي (بياض ) .. صباحك سعيد ..
اللعب تحت المطر .. والوقوف في طوابير المستشفى .. الطرد من العمل بسبب الغياب ..
خاواطر جميلة رائعة .. سطرة بخاطرة واحدة ..
عشتها معك من خلال قرائتي لها ..
سلم قلمك المبدع الذي يسطر هنا دائماً ..
الله يبعد عنك الزكام والمرض وغيره ..
ودمتي بخير وعافية ..




اللعب تحت المطر.. من اجمل المشاعر..

ومنذ صغري الى الآن.. ماوجدت شعورآ.. اجمل من شعوري..

حين اللعب تحت المطر..



طبعآ لم اطرد من عملي.. إنما خصموا راتبي فقط..

مودتي لك .. اخي العزيز..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #26  
قديم 08/06/2009, 02:53 PM
صورة عضوية محبة الذيب
محبة الذيب محبة الذيب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,119
افتراضي

ابداع في التخيل

ذكرتيني بالمطر وذكرتيني اني ما اقدر انام بسبب الزكام والحمى وذكرتيني بالادوية اللي كرهتها كل يوم 3 مرات
يالله متى افتك منها

سلمتي عزيزتي على ما كتبتيه
مبدعة ربي يوفقك
__________________

´ الغنى في الغربة وطن ... والفقر في الوطن غربة ´




يمتلك الـمعلم أعظم مهنة ،،، إذ تتخرج على يديه جميع المهن الأخرى ..
  #27  
قديم 08/06/2009, 03:15 PM
صورة عضوية انا السالمي
انا السالمي انا السالمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: نزوى بلاد العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 209
افتراضي

إذن سأكتفي بمراقبة الناس حولي ،، واستمتع بمشاهدة انواع الحقائب والاحذية والشيل ،، نعم انه المكان الملائم جدآ لمشاهدة اخر الصيحات في الازياء،، انه المكان الافضل حتى من مجلات الازياء نفسها،، وكأنني في عرض ازياء،، لا بأس فهذا مريح قليلآ...




يا الله عاد انتن البنات موتعرفن غير هذا

مع ذلك نصك يريح الاعصاب هادئ وبارد مثل الثلج
شكرا
__________________
(( لا إلـــــه إلا آلله وحده لا شريك له ))
(( له الحمد وله الشكر وهو على كل شيء قدير ))
(( والحمدلله رب العالمين على دين الإسلام))

(( ربي إحفظ أحبتي فإنهم الروح التي تسكنني ))
  #28  
قديم 08/06/2009, 04:15 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zolfi مشاهدة المشاركات
ضحكتيني يا بياض الثلج عن فوادي
صح كلامج الوااو واسراره العظيمه
بس اتخيلك وانتي في الوادي حافية القدمين كيف كان موقفك?

اما الباقي جميل وا رائع مثلك يا بياض



تعورن رجولي.. بس ماكنت حاسة ساعتها..

المطر كان مجنني..

وفعلآ ايام المطر خطيرة علي.. لاني اصاب بجنون..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #29  
قديم 08/06/2009, 04:24 PM
صورة عضوية عبدالناصر السديري
عبدالناصر السديري عبدالناصر السديري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الإقامة: ذاتي المجنونه
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

تبللت بكلماتك الجميله والخفيف كنفاف المطر
  #30  
قديم 09/06/2009, 12:32 PM
صورة عضوية robenhood
robenhood robenhood غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في غابات نوتردام
الجنس: ذكر
المشاركات: 85
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
قطرة مطر سقطت على خدي !!
فنبهتني بأن السماء ملبدة بالغيوم ،، إذن يجب ان اهرع من السيح والوادي الى البيت قبل هطول المطر الغزير ،، لأني سأبتل ،، وإذا تبللت سأخذا بردآ ،، وإذا اخذت بردآ ،، سأظل اعطس طوال الليل لمدة اسبوع كامل "كالعادة" ،، وسأحرم من النوم الهانئ ،، لأن الزكام سوف لن يدعني اتنفس كي انام براحة ،، وحينها علي ان استعين بما اكرهه ؟!!....

_____الادوية الطبية _____ يااااااااااااااااااااخ يع..

كم اكرهها ،، واكره طعمها ،، واكره روتينها اليومي الممل ..
ثلاث مرات في اليوم ،، بعد الإفطار ، بعد الغداء ، وبعد العشاء ..
الحمدلله لسنا مضطرين ان نبلعها بعد التصبورة ! لذلك هي الذ في الاكل من الباقيات ! لأنه.......................؟؟!! طبعا لا يتبعها نظام بلع دواء روتيني ممل... وكريه..

مع ذلك الدواء امره اهون من الجلوس امام الطبيب ،، وفتح فمي امامه ،، وهو يدخل تلك الخشبة فيها ويتفحص بلعومي بها..
ولا يكفيه ذلك ،، بل يسلط ضؤ ذلك المصباح فيه ،، وكأنه يحاول البحث عن كنز ثمين..
كنز القرصان _سلفر_في مسلسل _جزيرة الكنز الكرتوني_ فقط ينقصه ان يكرر ويقول مقولة القراصنة المشهورة تلك ،، عند الحفر " خمسة عشرة رجلآ ماتوا من أجل صندوق "
..

كم اكره ذلك .... _آه انني اكرر تلك الكلمة مرة خرى.. كم اكره ذلك؟؟
إنها كلمة شرشبيل حين يغتاظ من السنافر الزرق الصغار؟؟!


مع ذلك امر تنقيب الكنز اهون بكثير من الانتظار في قاعة الانتظار..
مرة اخرى،، سأقول: كم اكره ذلك ..
اجلس بملل اراقب عقارب الساعة ،، دقائقها وثوانيها ،، متى ادخل غرفة الطبيب !؟

سبحان الله استعجل في دخول الغرفة رغم اني اكرهها..

انظر الى رقمي انه _11_ ولكن التي دخلت قبلي رقمها _20_؟؟!! والتي قبلها رقمها _9_؟؟!! كيف ذلك؟؟!!

أين _10_وأخواتها ..؟؟!!

آآآآآآآآآآآآآه ، سأمرض اكثر من مرضي هذا ، مع امور _الوااااووو_هذه..
اود ان اصرخ واطالب بحقي في الدخول المشروع ..

ولكن؟؟ حلقي يؤلمني وصوتي مبحوح !

إذن سأكتفي بمراقبة الناس حولي ،، واستمتع بمشاهدة انواع الحقائب والاحذية والشيل ،، نعم انه المكان الملائم جدآ لمشاهدة اخر الصيحات في الازياء،، انه المكان الافضل حتى من مجلات الازياء نفسها،، وكأنني في عرض ازياء،، لا بأس فهذا مريح قليلآ...

فجأة .. آآه ماهذا الصوت ؟؟!!

إنها الرقم _10_ وقد بلعت المضمدة لقمة واحدة ، إنها غاضبة بسبب الواو ، لقد نسيت امرها ، ولكن يبدو فعلآ ان الصفر اقوى من باقي الارقام _إلا إذا وضع على الشمال طبعآ_!

لا بأس مشاهدة هذا الشجار مسل اكثر من مشاهدة عرض الازياء ذاك ،، سأبقى اشاهد واراقب الاحداث بسكوت ،، أخيرآ قليلآ من المتعة بعد ملل الانتظار؟؟؟


خاصة الانتظار في الطابور ، وسيد البطاقات ، رغم انه يعرفني الا انه لا يعيرني اهتماما ، ينظر الي وانا متعبة في الطابور ويبدأ بغيري ، ولا يمررني بالواااوو ، كغيري ، لماذا ؟؟ّ
لانه يريد ان يغيظني!!

ولكن لماذا يغيظني ؟؟

لا أدري فقط هذا ماجاء في بالي ::

اعرف انه سيطلب الريال والمائتين بجفاف وبرودة ، طبعآ سأدفع مائتين للعلاج حقهم ،
ولكني دفعت ريالآ قبل شهرين ، ولم يكتمل عام عليه ..

اعرف انه سيقول لي : إننا قد دخلنا السنة الميلادية الجديدة منذ شهر ، ويجب ان تدفعي للسنة الجديدة ، لان تلك الدفعة اعتبرت للسنة الماضية ..

إذن انهم يحسبونها من ميلاد المسيح ، بعد كل حفلة ميلاد يأخذون ريالا حتى لو تم دفعها قبل الحفل بيوم ، سبحان الله ، غريبة امورهم هذه ،، وعلينا ان نقبلها ولو لم نتقبلها ،،
وهكذا هي الحياة ..

آآه ماهذا !!

إن قدماي لحد ركبتاي غاطستان في الماء ، وانا مبللة بالكامل !؟
اوووه صوت الرعد مخيف ،، وانا وحيدة في الوادي تحت المطر ، تخيلاتي السخيفة قد اخذت بي بعيدآ ، والان سأعيش كل مخاوفي التي تخيلتها حقآ..
يجب ان اهرب من هنا سريعآ ، إن المطر غزير جدآ ، والضباب لا يدعني ارى شيئا ،، كم انا حمقاء ،، كان يجب ان افتح الباب لمخيلتي بعد وصولي الى البيت وليس في الوادي تحت المطر .
هاآنذا احاول المشي سريعآ.. والخروج من الوادي..

آآه ماهذا ،، حتى نعلي انقطع وذهب مع مياه الوادي ،، كيف امشي حافية بين الصخور والشوك؟؟

يا إلهي! اعلم ان اهلي قلقون علي ، سيظنون ان الوادي قد جرفني معه ، اكيد سيأتون للبحث عني ، ولكنهم سيذهبون للجهة الثانية ولن يجدوني هناك ، فماذا سيفعلون حينها ؟؟

اووه ، هاقد بدأت اتخيل ثانية ، يجب ان اتوقف عن التخيل ، وآخذ نفسي واوصلها للبيت بسلامة ..


آآه اخيرآ وصلت قريب بيتي ، سأدخل الان ...






ولكن ؟؟


لماذا ادخل ؟؟

فأنا قد تبللت وانتهى الامر؟؟

والان يجب ان استمتع بلحظاتي تحت المطر؟؟

دون مظلة او خوف من خطر ؟؟

فقد حصل ماحصل !

سأنادي اخوتي كي ينضموا الي ونلعب سوية تحت المطر ، إنهم ينظرون الي من النافذة ،،
آآه انها امي تمنعهم من الخروج ، وتناديني بصوتها الخائف كي ادخل الى الدار..

: أمي ، اتسمعيني ؟؟!!
أمي سوف لن ادخل الى البيت اليوم ، سأظل تحت المطر العب ، والعب ، والعب ،،
إلى ان يمل المطر مني ويذهب.

انه احساس جميل ولطيف ورائع ،، جميل جدآ اللعب تحت المطر..................... جميييل.. جدآ..




بعد يومين: هاأنذا في المركز الصحي ، اعاني مرارة ماتخيلته سابقا ، آآه كم اعاني ،، اشعر بالحمى تأكل عظامي..


في اليوم الرابع: مازلت في السرير ، لا اقوى على الحراك ، والحمى اعراضها لم تخف ، حتى روتين بلع الدواء اليومي الممل لم تقهره..
لم اذهب للعمل منذ يوم المطر ، جسمي مرهق كليا ، وقد حصلت على انذار من مدير عملي !

لماذا ينذرني وقد اتصلت به واعلمته بأن سبب غيابي مرضي ؟
يبدو انه لم يفهمني ؟
ربما لان حروفي كانت تخرج من انفي ممتلئة بالتنوين ؟! لذلك لم يفهمها..


لا بأس لا بأس ، سأفهمه شخصيا وجها لوجه عندما اذهب الى العمل بعدان اشفى من هذا المرض ..
طبعا ..
فقط ..
اتمنى ان يوافق على مقابلتي ، لان اظن اني سأكون مطرودة من عملي بعد ايام التغيب هذه كلها...




بياض الثلج..
كوني بريئة هكذا دايما فبراءتك جميله والله
__________________
حياة الإنسان ليست ملكآ لنفسه
بل هي ملك لغيره ايضآ من الناس
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها