سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/06/2009, 10:42 AM
صورة عضوية آميرالبوادي
آميرالبوادي آميرالبوادي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
Smile شارك معنا في (شيء علوم شيء خبر)......

صباح/ مساءالخير للجميع


عندي موضوع شيقواحب اني اقدمه لكم

وبتواصل الجميع راح نشوف علوم أهل الدار الغالية أرض الخير عمان ها عاد نريد علوم تسر الخاطر


الموضوع عباره عن << شيء علوم شيء خبر>>

وهو يتعلق بالاخبار اللي تدور حوالينا

فاللي يشارك يعطينا خبر لكن يبدأ سياقه بجملة
<<جاك العلم>>

ويبدأ المشاركين يتفاعلون مع هذا الخبر
لين يجينا خبر ثاني من احد الاعضاء


راح اعطيكم مثال

**جاك العلم**
!!!

بتمويل من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال
الهيئة العمانية للأعمال الخيرية توقع مذكرة تفاهم لمشروع الدفعة "14" لصيانة المنازل



ومنتظرين تواصلكم ومشاركاتكم

وشاكرين لكم
__________________
يَرَى الْْجُبَنَـاءُ أنَّ الْعَجْزَ عَقْلٌ * وَتِلْكَ خَدِيعَةُ الطَّبْعِ اللَّئيمِ

وَكُلُّ شَجَاعةٍ فِي الْمَرْءِ تُغْنِي * وَلا مِثْلَ الشَّجَاعَةِ فِي الْحَكِيمِ

وَكَمْ مِنْ عَائِبٍ قَوْلًا صَحِيحًا * وَآفَتُـهُ مِنَ الْفَهْمِ السَّقِيمِ

وَلَكِنْ تَأْخُـذُ الآذَانُ مِنْهُ * عَلَى قَـدَرِ القَرَائِحِ والعُلُـومِ
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/06/2009, 10:49 AM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

وجاك القفل
__________________
الحمدُ لله
  #3  
قديم 02/06/2009, 10:50 AM
صورة عضوية عمان عالية
عمان عالية عمان عالية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 778
افتراضي

الحرارة خفت اليوم والرطوبة زايدة

فنصيحتي لكم كل ما عرقتوا ,شربوا ماي تعوضوا وبعد بوكاري سويت كثير زين فهذا الجو

وطاب صباحكم
__________________
تظلي ياعمان عالية بسلطانك ورقي شعبك
  #4  
قديم 02/06/2009, 10:50 AM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
افتراضي

الحبيب موضوعك نهايته القفل .. منك السموحة
  #5  
قديم 02/06/2009, 10:58 AM
الفولاذي الفولاذي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 98
افتراضي

مااااااااصخ ماعندك سالفة
  #6  
قديم 02/06/2009, 11:12 AM
الباسل العماني الباسل العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: عزوتي البريمي بس القلب مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,551
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدمن شاي مشاهدة المشاركات
وجاك القفل

هههههههههههههههه والله قتلتني ضحك من خاااطر
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني
  #7  
قديم 02/06/2009, 11:47 AM
صورة عضوية الحب الأجمل
الحب الأجمل الحب الأجمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
الإقامة: المعبيلة الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,795
افتراضي

للعلم:الحين بروح أشرب شاي...
__________________
دعي قلبي يهيم بحبه الأجمل....ولا تلقي الملام عليه إن أهمل
من مواضيعي:
معلومات عن شركات الإتصالات بالسلطنة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=395335
إلى مقاولي البناء :حافظوا على سلامة البيئة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=416969
نداء إلى شرطة عمان السلطانية (السرقات في المعبيلة الجنوبية)
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=367850
  #8  
قديم 02/06/2009, 11:52 AM
صورة عضوية MAWALI911
MAWALI911 MAWALI911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: فـــي الحــلـــة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,798
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MAWALI911
افتراضي

شي خبر انه القفل في الشارع ,,,
واصل حيت المطار
__________________
الالمعيـــة

S3oOoOoOD

  #9  
قديم 02/06/2009, 12:23 PM
صورة عضوية الاستادار
الاستادار الاستادار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,365
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفولاذي مشاهدة المشاركات
مااااااااصخ ماعندك سالفة
مااااااااصخ هذي الكلمة غير لايقة
  #10  
قديم 02/06/2009, 12:27 PM
الشمالي الشمالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: فـــــ قلب العاصمة ـــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,841
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشمالي
افتراضي

ذكرني هذا الموضوع بموضوع يقدمه المذيع / عبدالله السباح بإذاعة الشباب

يعني نفس المحتوى ونفس الكلام ..
وأنا بصراحه اشوووف هالبرنامج ما منه فايده أبد
يعني معقوله تركنا مشاكل المجتمع والقضايا المطروووحه
ورحنا نقدم برنامج عن العلوم والأخبار وش هذا الكلالالالام ياا عبدالله !!
__________________

ܨ نآويَ ترَجِعَ حبَـٍيبيَ ܨ
تعـٍتذَر عَنٍ كلَ شيً[بسَ] ا آنآإ خ ـآإيفَ تجَينيٍ
مآإتلآقيَ فينيَ شيٍ[لآآدينَ تمسٍهَآ ] .. ولآدمَوعِ تحسَهآ[ألآتحآإولَ يآحَبيبيَ ]
عنَديِ كلَ شيٍ آنتهىَ[آنسِىَ آنيَ آحبكَ] ..وكلَ حِآجهَ بالمَحبِه [وكَلِ لحَظِه عَشتِهاَ]
كنتَ فرِحهَ [ بسَ رآإحتٍ]
ولكِ آنآ قدمتِ[روحَيِ] ،، وآنتِ [رحَتِ خنتِهآإ]
لآتفكرِ آنيَ بجيكِ ...[أعتذرَ لكِ مآآبيكَ] شوفِ نفسِكَ يآحبيبيَ
انَتَ منَ كرهنيَ فيكِ
  #11  
قديم 02/06/2009, 04:48 PM
Aloshq Aloshq غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 66
افتراضي

الموضوع جميل وقيم بس البعض ينطبق عليهم توقيع الكاتب


يَرَى الْْجُبَنَـاءُ أنَّ الْعَجْزَ عَقْلٌ * وَتِلْكَ خَدِيعَةُ الطَّبْعِ اللَّئيمِ

وَكُلُّ شَجَاعةٍ فِي الْمَرْءِ تُغْنِي * وَلا مِثْلَ الشَّجَاعَةِ فِي الْحَكِيمِ

وَكَمْ مِنْ عَائِبٍ قَوْلًا صَحِيحًا * وَآفَتُـهُ مِنَ الْفَهْمِ السَّقِيمِ

وَلَكِنْ تَأْخُـذُ الآذَانُ مِنْهُ * عَلَى قَـدَرِ القَرَائِحِ والعُلُـومِ
__________________
ينسب الرواة إلى قس بن ساعدة حكما كثيرة منها:
"إذا خاصمت فاعدل، وإذا قلت فاصدق،
ولا تستودعن سرك أحدا، فإنك إن فعلت لم تزل وجلا، وكان بالخيار،
إن جنى عليك كنت أهلا لذلك، و إن وفى لك كان الممدوح دونك.
وكن عف العيلة مشترك الغنى تسد قومك".
ومنها: " من عيرك شيئا ففيه مثله، ومن ظلمك وجد من يظلمه،
وإذا نهيت عن الشيء فابدأ بنفسك. ولا تشاور مشغولا وإن كان حازما،
ولا جائعا وإن كان فهما، ولا مذعورا وإن كان ناصحا".
  #12  
قديم 02/06/2009, 04:52 PM
صورة عضوية روح الجنان
روح الجنان روح الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: بين الهــدب ودمعـــاتـه !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,598
افتراضي

مسكين عطوه فرصه جالسين تنهروبه كذاك..
__________________
¨
شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره ..
..
اغتنمي هذه الفرصة
اغتنمي نعمة الحياة
و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى
احتسبي عمرك كله لله
و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات
فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها
فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
  #13  
قديم 02/06/2009, 04:57 PM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح الجنان مشاهدة المشاركات
مسكين عطوه فرصه جالسين تنهروبه كذاك..
دواه يستحقه بو يجيه ...
مو قالوله تو حنوه هنا فاتحين محطة اخبار ...
يسير يفتح مواقع الاخبار ما من قلهن...
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:43 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها