سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/06/2009, 01:20 PM
صورة عضوية البائسة
البائسة البائسة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 93
Exclamation ماساة زوجة وام

السلام عليكم الاخوة الكرام
سوف اطرح عليكم مشكلة وفي اعتقادي انها اصبحت منتشرة بكثرة في الوقت الحالي ولكن قد تختلف في احد الجوانب واتنمى ان اجد الطرح الصادق والواقعي الذي قد تلتمس الكثير من الاخوات الحل المناسب,,,,,,,,,,,,,,,,

المشكلة وباختصار الزوج اللعوب واصدقاء السوء
فزوج صديقتي بدا بالمعاكسات الهاتفية وتبعها بالمعاكسات والمواعدة في الواقع (السيارة - الشقق المفروشه - الفنادق ) وفي بعض الاحيان بالبيت عند خلوه او في بيت احد افراد الاسرة بدون علمهم يعني اتطور الى ممارسة الزنى والعياذ بالله وبعدها بدا بمصاحبة اصحاب السوء الى المراقص وشرب الخمر وممارسة اللواط والسفر الى الخارج ومصاحبة بنات الهوى

والرجل من عائلة عريقة جميع افرادها متدينيون ويتمتعون بسمعة جيدة بين الناس والعائلة جميعها في حال لايعلمها الاالله خوفا من غضب الله فحاولوا النصح والارشاد وابعاده بكل الطق لكنه دائما يواعدهم على ترك افعاله وهو مستمر في طريقه
الزوجة جميلة جدا وذات دين وخلق وجامعية ومن عائلة كريمة وتبحث عن وسيلة ليعود زوجها الى ماكان علية من قبل فها من مجيب لطلبها رجااااااااااء اريد حلول واقعية
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/06/2009, 01:24 PM
سفسطائي سفسطائي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: هون .. وهونيك
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,082
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البائسة مشاهدة المشاركات
المشكلة وباختصار الزوج اللعوب واصدقاء السوء
فزوج صديقتي بدا بالمعاكسات الهاتفية وتبعها بالمعاكسات والمواعدة في الواقع (السيارة - الشقق المفروشه - الفنادق ) وفي بعض الاحيان بالبيت عند خلوه او في بيت احد افراد الاسرة بدون علمهم يعني اتطور الى ممارسة الزنى والعياذ بالله وبعدها بدا بمصاحبة اصحاب السوء الى المراقص وشرب الخمر وممارسة اللواط والسفر الى الخارج ومصاحبة بنات الهوى
من وين عرفتي كل ذي المعلومات الشنيعة عنه بالضبط !! وتحديدا المواقع التي يتسربت بها الزوج !!

اقتباس:
والرجل من عائلة عريقة جميع افرادها متدينيون ويتمتعون بسمعة جيدة بين الناس والعائلة جميعها في حال لايعلمها الاالله خوفا من غضب الله فحاولوا النصح والارشاد وابعاده بكل الطق لكنه دائما يواعدهم على ترك افعاله وهو مستمر في طريقه
عريقة على أي أساس بالضبط !! لها صولات وجولات وفتوحات !!
__________________
يا اللي زرعت الود في صدري .. حرام بعد الود تزرع بصل ..


طرربنطيط ..

  #3  
قديم 01/06/2009, 01:28 PM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

وممارسة اللواط؟؟؟؟؟
......
يعني الرجل رجولته راحت؟؟؟!!!!!!!!
....
أحسن لها تتطلق منه
وخيره في غيره
..
وبالتوفيق
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  #4  
قديم 01/06/2009, 01:33 PM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
افتراضي

شكله إنحرف واجد عن الطريق .. أخاف يضرب في ليت وما ينفع معه الندم ..

كان الله في عونها وما عندها إلا أن تدعوا له بالهداية وتحاول عن طريق أبوه أو أمه يمكن يؤثروا فيه ويبعدوه عن من أفسده وهم صلب وأساس المشكلة ..
  #5  
قديم 01/06/2009, 01:46 PM
صورة عضوية شمس الزمان
شمس الزمان شمس الزمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,312
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...

مالها الناس صارت كذى ...

الله يعين ذي الحرمة .. أنا من رأي إنها تجلس معاه جلسة جادة ويحددوا مصيرهم بجد ....

أو تدخل حد من أهله إللي هو يحترمه ويقدره ... دام على حسب كلامش إنه من عائلة معروفة ومتدينه ..

الشي الثاني تهدده بالطلاق ... وأخذ الأولاد إذا بينهم أولاد ...

بس أهم شي إنها تجلس معه وتشوف هي في إيش مقصرة معه ... يمكن هي حلوة وجميلة وجامعية بس مقصرة في واجباتها وهالشي خلاه يتخذ هالطريق ...

خليها تراجع نفسها أكثر ... لأنه الحرمة لها دور كبير في إستقامة أفراد أسرتها ..
__________________

الهي! لا تعذبني، فاني ............ مقرٌ بالذي قد كان مني!
فما لي حيلةٌ، الا رجائي .......... لعفوكَ، ان عفوتَ، وحسنُ ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا...... وانت عليًّ ذو فضلٍ ومنِّ
اذا فكرت في ندمي عليها.........عضضتُ اناملي، وقرعتُ ‏سني!
أجنُّ بزهرة الدنيا جنوناً...........واقطع طول عمري بالتمني
ولو اني صدقت الزهدَ عنها......قلبت لاهلها ظهر المجن
يظنُّ الناس بي خيراًواني.........لشرُّ الخلق، ان لم تعفُ عني
  #6  
قديم 01/06/2009, 01:49 PM
صورة عضوية عميد الفصحاء
عميد الفصحاء عميد الفصحاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: قلب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 108
افتراضي

بداية أختي طارحة الموضوع لا تكوني بائسة كمعرفك فالحياة أسمى بالتفاؤل...
كثيرا ما نسمع مثل هذه التصرفات التي تعبر عن تصرف شخصي فتجد الواحد منا قد يرزق بزوجة ذات
خلق وجمال ولكنه غارق في الرذائل...إذا ما الحل في هذه الحالة؟؟؟؟؟؟

لا بد من معرفة الأسباب التي أدت إلى إنحرافه وتغيره وبمعرفة السبب نصل إلى الحل وبالمثال يتضح المقال..
فالطبيب مثلا لا يستطيع أن يصف الدواء إلا إذا شخص حالة المريض وعرف السبب من وراء مرضه
وعلى إثر التشخيص يصف الدواء المناسب للمرض المناسب..

وخير الكلام ما قل ودل.................
__________________
عمان الخير يا أرض المعالي،،،ويأرض الكرامة والعوالي
كتبت اليوم فيــــك قصـــائدا لا،،،بحبر بل بأرواح الرجـــــــال
فمن نزوى بدأت الوصف عنها،،،بلاد العلم تشرق كالهـــلال
فيا نزوى حباك الله فخـــــــــرا،،، سقــــاك الله من ماءٍ زلال
  #7  
قديم 01/06/2009, 01:52 PM
صورة عضوية الشمعه المضيئه
الشمعه المضيئه الشمعه المضيئه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2008
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,251
افتراضي

الله يعينها,,,,,,
بما ان كل الطرق استحالت دون فائده وانها لاتحس به كزوج وانه يمارس كل انواع الفواحش والرذائل فلا يوجد طريق سوى(الطلاق)لان...ما اريد اقول عنه انسان لانه لايستحق هذه الكلمه وتلاشت منه جميع معاني الانسانيه والرجوله,,,,,,
والله بيعوضها,,,,,,,,
الله يقطع امثالهم.......
  #8  
قديم 01/06/2009, 01:52 PM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الزمان مشاهدة المشاركات
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...

مالها الناس صارت كذى ...

الله يعين ذي الحرمة .. أنا من رأي إنها تجلس معاه جلسة جادة ويحددوا مصيرهم بجد ....

أو تدخل حد من أهله إللي هو يحترمه ويقدره ... دام على حسب كلامش إنه من عائلة معروفة ومتدينه ..

الشي الثاني تهدده بالطلاق ... وأخذ الأولاد إذا بينهم أولاد ...

بس أهم شي إنها تجلس معه وتشوف هي في إيش مقصرة معه ... يمكن هي حلوة وجميلة وجامعية بس مقصرة في واجباتها وهالشي خلاه يتخذ هالطريق ...

خليها تراجع نفسها أكثر ... لأنه الحرمة لها دور كبير في إستقامة أفراد أسرتها ..


كلام جميل أختي بس هذا ما ينفع عنده الجلوس لأن الوقت تأخر كثير ، وحتى تتمكن الأخت من معالجة الوضع يجب أن تعرف ما هو السبب الرئيسي لهذا التوجه ، وشخصياً أرى أن السبب الرئيسي هو الصحبة السيئة ، لذا عليها أولاً أن تتخذ ما بوسعها من إجراءات وطرق بأن تملاء عليه وقت فراغه وأن لا تعطيه المجال في الحصول على فرصة لمصاحبة تلك الحفنة السيئة وبعدها بإمكانها أن تجلس معه وتدخل معه في نقاش عن حياتهم وأولادهم ..
  #9  
قديم 01/06/2009, 01:53 PM
صورة عضوية عميد الفصحاء
عميد الفصحاء عميد الفصحاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: قلب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 108
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الزمان مشاهدة المشاركات
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...

مالها الناس صارت كذى ...

الله يعين ذي الحرمة .. أنا من رأي إنها تجلس معاه جلسة جادة ويحددوا مصيرهم بجد ....

أو تدخل حد من أهله إللي هو يحترمه ويقدره ... دام على حسب كلامش إنه من عائلة معروفة ومتدينه ..

الشي الثاني تهدده بالطلاق ... وأخذ الأولاد إذا بينهم أولاد ...

بس أهم شي إنها تجلس معه وتشوف هي في إيش مقصرة معه ... يمكن هي حلوة وجميلة وجامعية بس مقصرة في واجباتها وهالشي خلاه يتخذ هالطريق ...

خليها تراجع نفسها أكثر ... لأنه الحرمة لها دور كبير في إستقامة أفراد أسرتها ..

ونعم الرأي وكما يقال وراء كل رجل عظيم إمراءة عظيمة
__________________
عمان الخير يا أرض المعالي،،،ويأرض الكرامة والعوالي
كتبت اليوم فيــــك قصـــائدا لا،،،بحبر بل بأرواح الرجـــــــال
فمن نزوى بدأت الوصف عنها،،،بلاد العلم تشرق كالهـــلال
فيا نزوى حباك الله فخـــــــــرا،،، سقــــاك الله من ماءٍ زلال
  #10  
قديم 01/06/2009, 01:54 PM
صورة عضوية أمنيه
أمنيه أمنيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 576
افتراضي

نسأل الله له الهداية والله يهدي الجميع ان شاء الله
__________________
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
  #11  
قديم 01/06/2009, 01:54 PM
صورة عضوية شمس الزمان
شمس الزمان شمس الزمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,312
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدختر مشاهدة المشاركات
كلام جميل أختي بس هذا ما ينفع عنده الجلوس لأن الوقت تأخر كثير ، وحتى تتمكن الأخت من معالجة الوضع يجب أن تعرف ما هو السبب الرئيسي لهذا التوجه ، وشخصياً أرى أن السبب الرئيسي هو الصحبة السيئة ، لذا عليها أولاً أن تتخذ ما بوسعها من إجراءات وطرق بأن تملاء عليه وقت فراغه وأن لا تعطيه المجال في الحصول على فرصة لمصاحبة تلك الحفنة السيئة وبعدها بإمكانها أن تجلس معه وتدخل معه في نقاش عن حياتهم وأولادهم ..
تراها هي إذا جلست معه .. وحسسته بأهميته في البيت ... بتملي عليه وقت فراغه ... وشوي شوي ترجع حياتهم بإذن الله ..
__________________

الهي! لا تعذبني، فاني ............ مقرٌ بالذي قد كان مني!
فما لي حيلةٌ، الا رجائي .......... لعفوكَ، ان عفوتَ، وحسنُ ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا...... وانت عليًّ ذو فضلٍ ومنِّ
اذا فكرت في ندمي عليها.........عضضتُ اناملي، وقرعتُ ‏سني!
أجنُّ بزهرة الدنيا جنوناً...........واقطع طول عمري بالتمني
ولو اني صدقت الزهدَ عنها......قلبت لاهلها ظهر المجن
يظنُّ الناس بي خيراًواني.........لشرُّ الخلق، ان لم تعفُ عني
  #12  
قديم 01/06/2009, 01:55 PM
صورة عضوية الساحرالصغير
الساحرالصغير الساحرالصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 634
افتراضي

قد يكون هناك سبب في انحراف الرجل
بس اكثروا من الدعاء لهذا الرجل عسى ان يعود لرشده
(( الله المستعان))
__________________
ســـلام إذا حان وقت مماتي .. وغــطى التراب الطهور رفاتي..

وصــرت بظلمة قبري وحيدة .. ولا مــن شفيع سوى حسناتي ..

فــلا تذكروني بسوء فيكفي .. الــذي قد جنيت طوال حياتي ..

دعـــوني أنم في قبري سعيدة .. وعـــذرا عن كل ماضٍ وآتي
  #13  
قديم 01/06/2009, 02:00 PM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الزمان مشاهدة المشاركات
تراها هي إذا جلست معه .. وحسسته بأهميته في البيت ... بتملي عليه وقت فراغه ... وشوي شوي ترجع حياتهم بإذن الله ..
وهذا المطلووووب إثباته .. ويالله شباب كل واحد يدعي له بالهداية والرشد عشان أمه وزوجته وأولاده ..


اللهم إهده الى الطريق المستقيم
اللهم أبعد عنه أصحاب السوء
اللهم وفقه للعودة الى رشده وصلاحه
اللهم آمييييييييييييييييييييييي يين
  #14  
قديم 01/06/2009, 02:04 PM
صورة عضوية شمس الزمان
شمس الزمان شمس الزمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,312
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدختر مشاهدة المشاركات
وهذا المطلووووب إثباته .. ويالله شباب كل واحد يدعي له بالهداية والرشد عشان أمه وزوجته وأولاده ..


اللهم إهده الى الطريق المستقيم
اللهم أبعد عنه أصحاب السوء
اللهم وفقه للعودة الى رشده وصلاحه
اللهم آمييييييييييييييييييييييي يين

آمين ,,,,

بس ما يفيد ندعيله وهو ما بيتغير ..(( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ))

لازم يقتنع وتكون عنده إرادة عشان يبطل اللي جالس يسويه ..
__________________

الهي! لا تعذبني، فاني ............ مقرٌ بالذي قد كان مني!
فما لي حيلةٌ، الا رجائي .......... لعفوكَ، ان عفوتَ، وحسنُ ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا...... وانت عليًّ ذو فضلٍ ومنِّ
اذا فكرت في ندمي عليها.........عضضتُ اناملي، وقرعتُ ‏سني!
أجنُّ بزهرة الدنيا جنوناً...........واقطع طول عمري بالتمني
ولو اني صدقت الزهدَ عنها......قلبت لاهلها ظهر المجن
يظنُّ الناس بي خيراًواني.........لشرُّ الخلق، ان لم تعفُ عني
  #15  
قديم 01/06/2009, 02:34 PM
صورة عضوية نور خان
نور خان نور خان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2009
الإقامة: معبيلة و مطرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,303
افتراضي

بصراحة في أوقات تكون الغلط من الزوجة ....... يمكن مقصرة معه أو يمكن ما رومانسية عندها أو ممكن تزعل بسرعة أو تضايقه .........إلخ

في هذي الحالة الزوج مجبور يسلك هذا الطريق ما عنده مكان ثاني و لا تنسي الشيطان موجود في كل مكان

تقبلي مروري
__________________
ابـــــي ابـــويــــا بابا الــــوالد ابتــــاه
اللي يمشي على خطوات ابوه ما تاه
  #16  
قديم 01/06/2009, 02:37 PM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الزمان مشاهدة المشاركات
آمين ,,,,

بس ما يفيد ندعيله وهو ما بيتغير ..(( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ))

لازم يقتنع وتكون عنده إرادة عشان يبطل اللي جالس يسويه ..

وإن كان نحن ندعو له بالهداية ..
  #17  
قديم 01/06/2009, 02:46 PM
برمنجنات البوتاسيوم برمنجنات البوتاسيوم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 482
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البائسة مشاهدة المشاركات
الزوجة جميلة جدا وذات دين وخلق وجامعية ومن عائلة كريمة
بصراحه اللي عنده زوجه مثل هذي المواصفات وبهذا المقدار من الصبر يشكر ربه ويبوس ايده وش وظهر
الواحد يبحث عن زوجه مثل هذي ولو انا فمكانه كان شلتها داخل الرموش

تحياتي
__________________
قال عليه الصلاة والسلام :
الطهور شطر الإيمان, والحمد لله تملأ الميزان,
وسبحان الله وبحمده تملآن ما بين السماء والأرض,
والصلاة نور، والصدقة برهان، والصبر ضياء،
والقرآن حجة لك أو عليك، كل الناس يغدو فبائع نفسه
فمعتقها أو موبقها"
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
  #18  
قديم 01/06/2009, 03:07 PM
صورة عضوية مواطن عالمي
مواطن عالمي مواطن عالمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,440
افتراضي

ناس شبعانه ومستهتره اشبلاه بزواج دامه كذا
  #19  
قديم 01/06/2009, 03:19 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

أخيتي من الصعب أن يتغير الزوج ما لم يغير أصحابة الذين يجالسهم لأن الإنسان يتأثر بدرجة كبيرة بأخلاق أصحابة "والمرء على دين خليله"
ويفسد القرين في اليوم كما****قد يفسد اللعين في الشهر إعلما
فحاولوا أن تبعدوه عن هذه الصحبة وتلزموه بصحبه صالحة لها تأثير على أصحابها وذات شخصية قوية تستطيع أن تجذبه لطريق الحق والصواب
وعلى زوجته وأهله أن يحثوه على الصلاة " إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ " ويطلبوا من إمام المسجد أن يمتدحه في محاففظته على الصلاة
  #20  
قديم 01/06/2009, 03:24 PM
صورة عضوية العيون
العيون العيون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,297
افتراضي

المشكله هو تارك صلاته لو كان محافظ ع صلاته كان متغير الرجال
بس المفروض من الزوجة تغير زوجها من بداية زواجها اذا شافته يمر في الطريق المعوج
او تذهب لبيت اهلها بما انها رضت من البداية لا حول ولا قوة الا بالله اما تصبر عليه او تطلب الطلاق

او تحاول الزوجة لمدة شهر تصلي قيام الليل وتدعي ربها طبعا اذا هي ما كانت تصلي الليل
تدعي ربها وهي ساجدة وتقرأ سورة البقرة بعد صلاة الفجر وتدعي بعد انتهاء السورة وعسى خير
__________________
...

(( اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا ))
  #21  
قديم 01/06/2009, 03:25 PM
صورة عضوية شهوووودة
شهوووودة شهوووودة غير متصل حالياً
كاتبة ترويحية
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: ((~ ممْلكَة الإبداااااع والجنونْ ~))
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,256
افتراضي

الله يستر عقدتوني ما بتزوج البر
__________________
☺☻
قالوا الحكماء الايطاليون عن الإبتسامة :
Sorrido sorridere quando si abbassa
واليابانيون ايضا قالوا :
我笑你笑,当你低
والهنود ذكروا الابتسامة كثيرا وقالوا عنها :
मैं मुस्कान मुस्कान आप जब तुम कम
  #22  
قديم 01/06/2009, 03:39 PM
صورة عضوية روح الجنان
روح الجنان روح الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: بين الهــدب ودمعـــاتـه !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,598
افتراضي

الله يكون في عونها نساء كثيرات يشتكين من أزواجهن بهذه التصرفات...
إذا كان الإنسان ربه عطاه كل شي ليش يرفس النعمه وليش ما يرفق بهالمرأه الضعيفة التي لا حول لها ولا قوه..
الواحد لما يشوف مصايب غيره هانت عليه مصايبه...يا رب أهدي شبابنا وأصلح بالهم ... آآآآآآمين
__________________
¨
شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره ..
..
اغتنمي هذه الفرصة
اغتنمي نعمة الحياة
و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى
احتسبي عمرك كله لله
و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات
فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها
فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
  #23  
قديم 01/06/2009, 03:41 PM
صورة عضوية روح الجنان
روح الجنان روح الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: بين الهــدب ودمعـــاتـه !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,598
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العيون مشاهدة المشاركات
المشكله هو تارك صلاته لو كان محافظ ع صلاته كان متغير الرجال

بس المفروض من الزوجة تغير زوجها من بداية زواجها اذا شافته يمر في الطريق المعوج
او تذهب لبيت اهلها بما انها رضت من البداية لا حول ولا قوة الا بالله اما تصبر عليه او تطلب الطلاق

او تحاول الزوجة لمدة شهر تصلي قيام الليل وتدعي ربها طبعا اذا هي ما كانت تصلي الليل

تدعي ربها وهي ساجدة وتقرأ سورة البقرة بعد صلاة الفجر وتدعي بعد انتهاء السورة وعسى خير
فعلا الصلاه هي التي تنهي عن الفحشاء والمنكر
__________________
¨
شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره ..
..
اغتنمي هذه الفرصة
اغتنمي نعمة الحياة
و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى
احتسبي عمرك كله لله
و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات
فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها
فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
  #24  
قديم 01/06/2009, 03:55 PM
سيدة عمانية سيدة عمانية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2008
الإقامة: الاعلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 247
افتراضي

اخواني الاعضاء معظمكم شاركوا بالحلول ولكن ككل الحلول كانت مزح ومصخرة وتعليقات سخيفة ولكن لو نظرتوا الى الموضوع بعقلانية بتشوفوا انة موضوع فعلا مهم ويريد تفكير لو كانت هاذي المراة اختك هل ترضى لها هذا التقصير من زوجها ما اعتقد لان المثل يقول اللى يده في النار مامثل اللى يده في الماي فرفقا بمثل هذة المواضيع القوية تحتاج لردود مقنعة تحل الموضوع خليكم من الاستهزاء الله يكون في عون صديقتك هذه في هذا البلاء وان شاء الله بتتعدل حياتها للاحسن
  #25  
قديم 01/06/2009, 04:03 PM
naham naham غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 408
افتراضي

الله يكون في عونها
والله يهديه
ويبعده عن الصحبه الفاسده
  #26  
قديم 02/06/2009, 08:13 AM
صورة عضوية البائسة
البائسة البائسة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 93
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية اشكر جميع الاخوة الذين شاركوا بالموضوع.......
اخص بالشكر الاخت الفاضلة سيدة عمانية التي في اعتقادي دخلت في لب الموضوع واحست بالمشكلة وصاحبتها ..... والشئ الذي يغفله الجميع انها اصبحت مشكلة معظم الزوجات وقد يكون بعض الازواج يعاني منها بسبب قلة الايمان وغياب الحياء والعرف والتقاليد بما يعرف الان التطوووووور وانتشار اوكار شرب الخمر والمراقص لابارك الله في من يجلب هذا الشئ الى بلاد المسلمين والرجال اصبحوا اشباه الرجال فلم تجد الفتيات والنساء ولي الامر الذي نعرفه كماكان من قبل اصبح الرجل يتباه بزوجته ومدى اناقتها امام الناس والام تستعرض جمال ابنتها امام المحارم اللهم سترك وعفوك
ولكن للاسف بعض الردود لم تكن سوى مشاركات عابرة ليس بها اي رد اوطرح قد يفيد صاحبة المشكلة........
اما للذي يريد ان يعرف يعني ايش من اسره عريقة وهل لها صولات وجولات اخي الكريم نحن العمانيين اذا كنت بالفعل من اها عمان وعشت وتربيت على ارضها فسوف تعرف ما اعني بعائلة عريقة يعني اخي العزيز من قبيلة عمانية تعرف باصلها وشيم افرادها واخلاقهم ومكانتهم في المجتمع .............
وللتوضيح الزوج كان صاحب خلق ودين وبار باهل بيتة ولكن اصحاب السوء وكما يقال الصاحب ساحب
والزوجة ام صالحة وانسانة رائعة بمعنى الكلمة بشهادة الجميع وقد حاولت بكل الطرق جذبه ولكن قد تجد الحل عند احدكم يرشدها الى استعادة زوجها وبيتها ...........زز
رجااااااااااااااااااااااا اااااء كل الرجا اريييييييييييييد الحل الذي قد يفيد زوجات لم يعرف عن معانتهن احد
  #27  
قديم 02/06/2009, 08:58 AM
يا طير يا طير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: المدينة الفاضلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

اوووف
صاحبنا واجد شاح عن الطريق

أقول
شو رايك تشوفي الدكتورة "ناعمة الهاشمي" يقولوا تخصصها ف هالبلاوي
ما أظن هنا حد بيفيدك

الله يعينك صراحة
بس ليش م الاساس راح لاصدقاء السوء وهو مثل ما قلتي "كان" على الصراط المستقيم
بمعنى شو بداية التغير؟؟ أكيد العطل كان قريب، وقريب واجد!!
  #28  
قديم 02/06/2009, 11:14 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

أعتقد أنه من الأحرة مناقشة الأمر بواسطة أحد الأشخاص المقربين من الزوج وتشخيص حالته وعرضها على طبيب نفسي ومن ثم محاولة التعرف على الأسباب الحقيقية وراء ذلك وبعدها يجب وضع النقاط على الحروف ...

والطلاق تحكمه عدة جوانب عمر الزواج وعدد الأطفال وسنهم وأمور كثيرة ... لذلك ينبغي أن يكون هناك أمراً يفيق الزوج من سباته ولامستحيل مع الحياة إذا ما كان هناك إصرار وعزيمة والطرق توفرة بقناعة الشخص أنه وبفضل الله عزوجل يستطيع أن يغير من هذه الشخصية والتي تسيطر عليها الشيطان ..

أتألم كثيرا لجروح الغير وما يكابدوه من ضيق ولكن ما باليد حيلة الله يساعدها ويوفقها يارب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #29  
قديم 02/06/2009, 11:33 AM
جروح الزمن جروح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي

كثرت المعاصي ومن كذا احنا ربنا حرمنا من الامطار وبنحترق من الحراره
  #30  
قديم 02/06/2009, 11:36 AM
صورة عضوية lamis
lamis lamis غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: صحراء الثمن المزدحم !
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,869
افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يكون في عون الزوجة والله يهدي الزوج
__________________
تبسم فإن اڷڷـۃ ماأشقاك إلا ليُسعدڪ
إذا رأيت اڷڷـۃ يحبس عنك الدنيا ويڪثر عليڪ الشدائد والبلوى
فاعلم أنڪ عزيز عنده .. وأنڪ عنده بمكاטּ
وأنه يسلك بڪ طريق أوليائه
وأصفيائه وأنه يراڪ


Don't tell me your innocent ... It insult my intellgence
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:58 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها