|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
__________________
إذا جـــار الـوزيــــر وكــاتـبــاه وقاضي الأرض أجحف في القضــاء
فويــــل ثم ويــــل ثم ويــــل لقاضي الأرض من قاضي السمــاء آخر تحرير بواسطة Owaisi Pilot : 28/05/2009 الساعة 01:57 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حريق !
شكرا عالمقطع
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلم على المقطع ..
تحياتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشكور عالمقطع
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2 |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ، اتفق معك ![]() بالفعل يا اخي ماله داعي ![]() شموخ العز ، شكرا على الفيديو
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
مشكور ع المقطع اخوياا
بالنسبه للي يقول مو فايدة الواحد يحرق توايره لازم يعرف كل واحد عنده اسلوب يمتع نفسه مثل البعض يعجبهم على كل لفه درفت والبعض يعجبهم يضربو وقافي والبعض يحب يزوود ويسوق ع شوي شوي والبعض يحب يحرق كما راعي الجيب |
|
#7
|
|||
|
|||
|
يسليييييييييييك
دنيااا يوميييين تررررى |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() لكن عاد لين ما يشب نار ليش
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
المقطع حلو ...
مشكوووور توقيعك عجبني بس لو كملت الغنية
__________________
الالمعيـــة ![]() S3oOoOoOD |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مشكوور على المقطع
شكلي تو بروح اجرب ![]() واللي يقول مو الفايدة ترى اهم شي النشعة و عيش حياتك ![]()
__________________
DiScOvEr ThE DeePs >>> ONLy WitH JEEPs WrAnGLerS WoRLD - " ( اااااااااا ) " -الــبــلــوــوــوشـــي ــا !!PING
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() اريد اشوف نار ولا اقولك خبرني قبل عشان نجي مع الشباب ونجيب مشاكيك
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
تمتع يا ابن آدم تمتع
شكرا يا شموخ العز ع المقطع
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الفلوس شكلها فايشه ، بس زين تراها متعه بنفس الوقت
![]() ماعتقد اني بجرب هالشي بسيارتي ![]() مشكور ع المقطع
__________________
What goes never comes back again
so don't hope that I will be back again Everything has been changed even ME !! |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اشكركم ع المرور
__________________
إذا جـــار الـوزيــــر وكــاتـبــاه وقاضي الأرض أجحف في القضــاء
فويــــل ثم ويــــل ثم ويــــل لقاضي الأرض من قاضي السمــاء |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فلوس فايشات وبطره وماشي شغله والعماني فقير << نزين ما مشكله هذي رأيك ونتقبله ممكن سؤال ايش مستفيدة يوم دخلي الأنترنت ..؟؟ ودفعي فواتير ..!!
__________________
إنسان يعتريني الغموض
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
فـــــــلا خيـــــر لنـــــا فيــــــها وحــــاميــــــها حرامـــــيــــها
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
لاجييييييييييييب الا جيييييييييييييب
__________________
إذا جـــار الـوزيــــر وكــاتـبــاه وقاضي الأرض أجحف في القضــاء
فويــــل ثم ويــــل ثم ويــــل لقاضي الأرض من قاضي السمــاء |
|
#19
|
||||
|
||||
|
فناااااااان الجيب ... مشكوور بوب
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
شكرا ع المعلومه
__________________
نفديك بقلوبنا ياااااااا قابوووووووس |
|
#21
|
||||
|
||||
|
مشكور ع الفيديو
__________________
〖턠╚╗☆ண╰㋞ M_AL.BaLuSHi ㋞╮ண☆╚╗턠 ౪ औऌॠჯ Don't challenge someone who has nothing to loose ჯऌॠऔ ౪ مـوقـع الـفـريـق الـرسـمـي الاول فـي عـمـان وفـى الفـيـس بـووك OMAN EVO TEAM
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
وا بوي أخوي عنده جيب رانجلر 2009 يا خوفي بس
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههههه
نصحيه لاه
__________________
إذا جـــار الـوزيــــر وكــاتـبــاه وقاضي الأرض أجحف في القضــاء
فويــــل ثم ويــــل ثم ويــــل لقاضي الأرض من قاضي السمــاء |
|
#24
|
||||
|
||||
|
مشكور على المقطع صديقي ..!
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
تسلم ع المقطه
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
يا الهي ..ماذا يجري؟؟
__________________
!________________________! _____/_______\_____ (Oo\............GTR..../oO) SE-Team
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
مشكور على المقطع
__________________
DoNt pLay WiTH FiRe ((اللييييدر ما اول شخص يوصل لنقطة الهدف انما اللي يتأكد ان الجميع قد وصل للهدف)) OFF ROAD TEAM MAKES YOUR ROUT DREAM SHABEK-9 |
|
|