سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/05/2009, 01:09 AM
صورة عضوية Owaisi Pilot
Owaisi Pilot Owaisi Pilot غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2007
الإقامة: استراليا - ملبورن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,744
افتراضي لاصحاب الجيب (حريق الجيب )

هذا مقطع هدية لاصحاب الرانجلر

http://www.youtube.com/watch?v=uOR5b...eature=related
__________________
إذا جـــار الـوزيــــر وكــاتـبــاه وقاضي الأرض أجحف في القضــاء

فويــــل ثم ويــــل ثم ويــــل لقاضي الأرض من قاضي السمــاء

آخر تحرير بواسطة Owaisi Pilot : 28/05/2009 الساعة 01:57 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/05/2009, 01:35 AM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

حريق !

شكرا عالمقطع
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #3  
قديم 27/05/2009, 09:01 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموخ العز مشاهدة المشاركات
هذا مقطع هدية لاصحاب الرانجلر

http://www.youtube.com/watch?v=uOR5b...eature=related
تسلم على المقطع ..

تحياتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #4  
قديم 27/05/2009, 09:26 AM
صورة عضوية وطن الامان
وطن الامان وطن الامان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: MCT الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,081
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وطن الامان
افتراضي

مشكور عالمقطع
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الشباب مشاهدة المشاركات

عزيزي أحمد .. البافارية الوحيدة والملقبة بهذا الاسم هي البي أم دبليو
وعق البنز عصوووووب
  #5  
قديم 27/05/2009, 11:49 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت العرافه مشاهدة المشاركات
شي شغله غيرها.......

هذي بطره زايده عن اللزوم

اذا في دوله غربيه

الفلوس فايشات

واذا عماني


يفتخر.. ويوم يوصل البيت.. بيجلس يعد فلوسه ويندم


ممكن سؤال

مو مستفيد ذا يوم جالس يحرق التاير..؟؟ ووين الحلو في العمل هذا..

نار..؟؟
دخان...؟؟

بجيب ليف وبحرقه.. وشوف من هين يجي الدخان
اول مره ، واعقتد اخر امره ، اتفق معك


بالفعل يا اخي ماله داعي



شموخ العز ، شكرا على الفيديو
  #6  
قديم 27/05/2009, 12:30 PM
صورة عضوية Smart Brain
Smart Brain Smart Brain غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: Mawaleh United
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,632
افتراضي

مشكور ع المقطع اخوياا

بالنسبه للي يقول مو فايدة الواحد يحرق توايره لازم يعرف كل واحد عنده اسلوب يمتع نفسه مثل البعض يعجبهم على كل لفه درفت والبعض يعجبهم يضربو وقافي والبعض يحب يزوود ويسوق ع شوي شوي والبعض يحب يحرق كما راعي الجيب
  #7  
قديم 27/05/2009, 12:52 PM
ROBICON RIDER ROBICON RIDER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2008
الإقامة: TOP SECRET
الجنس: ذكر
المشاركات: 625
افتراضي

يسليييييييييييك
دنيااا يوميييين تررررى
  #8  
قديم 27/05/2009, 12:53 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Smart Brain مشاهدة المشاركات
مشكور ع المقطع اخوياا

بالنسبه للي يقول مو فايدة الواحد يحرق توايره لازم يعرف كل واحد عنده اسلوب يمتع نفسه مثل البعض يعجبهم على كل لفه درفت والبعض يعجبهم يضربو وقافي والبعض يحب يزوود ويسوق ع شوي شوي والبعض يحب يحرق كما راعي الجيب
يحرق شوي هاه عن البيت الذهبي اوكي ما نقول شئ

لكن عاد لين ما يشب نار ليش
  #9  
قديم 27/05/2009, 01:05 PM
صورة عضوية MAWALI911
MAWALI911 MAWALI911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: فـــي الحــلـــة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,798
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MAWALI911
افتراضي

المقطع حلو ...
مشكوووور
توقيعك عجبني بس لو كملت الغنية
__________________
الالمعيـــة

S3oOoOoOD

  #10  
قديم 27/05/2009, 01:24 PM
صورة عضوية SALEEN
SALEEN SALEEN غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2007
الإقامة: iN My jEEp
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,473
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SALEEN
افتراضي

مشكوور على المقطع
شكلي تو بروح اجرب
واللي يقول مو الفايدة
ترى اهم شي النشعة و عيش حياتك
__________________
DiScOvEr ThE DeePs >>> ONLy WitH JEEPs

WrAnGLerS WoRLD

- " ( اااااااااا ) " -

الــبــلــوــوــوشـــي ــا

!!PING
  #11  
قديم 27/05/2009, 01:27 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SALEEN مشاهدة المشاركات
مشكوور على المقطع

شكلي تو بروح اجرب
واللي يقول مو الفايدة

ترى اهم شي النشعة و عيش حياتك
يالله عجب احرق توايرك وحط الفيديو فالسبله

اريد اشوف نار

ولا اقولك خبرني قبل عشان نجي مع الشباب ونجيب مشاكيك
  #12  
قديم 27/05/2009, 03:03 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

تمتع يا ابن آدم تمتع

شكرا يا شموخ العز ع المقطع
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!
  #13  
قديم 27/05/2009, 11:05 PM
صورة عضوية TORNADO
TORNADO TORNADO غير متصل حالياً
المركز الأول مسابقه التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,952
افتراضي

الفلوس شكلها فايشه ، بس زين تراها متعه بنفس الوقت

ماعتقد اني بجرب هالشي بسيارتي

مشكور ع المقطع
__________________
What goes never comes back again
so don't hope that I will be back again
Everything has been changed
even ME !!
  #14  
قديم 28/05/2009, 01:57 AM
صورة عضوية Owaisi Pilot
Owaisi Pilot Owaisi Pilot غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2007
الإقامة: استراليا - ملبورن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,744
افتراضي

اشكركم ع المرور
__________________
إذا جـــار الـوزيــــر وكــاتـبــاه وقاضي الأرض أجحف في القضــاء

فويــــل ثم ويــــل ثم ويــــل لقاضي الأرض من قاضي السمــاء
  #15  
قديم 28/05/2009, 02:13 AM
دموع الضحايا دموع الضحايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: بين الضحايا
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,120
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دموع الضحايا
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت العرافه مشاهدة المشاركات
شي شغله غيرها.......

هذي بطره زايده عن اللزوم

اذا في دوله غربيه

الفلوس فايشات

واذا عماني


يفتخر.. ويوم يوصل البيت.. بيجلس يعد فلوسه ويندم


ممكن سؤال

مو مستفيد ذا يوم جالس يحرق التاير..؟؟ ووين الحلو في العمل هذا..

نار..؟؟
دخان...؟؟

بجيب ليف وبحرقه.. وشوف من هين يجي الدخان

فلوس فايشات وبطره وماشي شغله والعماني فقير << نزين ما مشكله هذي رأيك ونتقبله


ممكن سؤال


ايش مستفيدة يوم دخلي الأنترنت ..؟؟ ودفعي فواتير ..!!
__________________
إنسان يعتريني الغموض
  #16  
قديم 28/05/2009, 09:11 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دموع الضحايا مشاهدة المشاركات
فلوس فايشات وبطره وماشي شغله والعماني فقير << نزين ما مشكله هذي رأيك ونتقبله


ممكن سؤال


ايش مستفيدة يوم دخلي الأنترنت ..؟؟ ودفعي فواتير ..!!
جبتها على الجرح
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #17  
قديم 28/05/2009, 09:42 AM
صورة عضوية alajmi555
alajmi555 alajmi555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: في الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,744
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alajmi555
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت العرافه مشاهدة المشاركات
شي شغله غيرها.......

هذي بطره زايده عن اللزوم

اذا في دوله غربيه

الفلوس فايشات

واذا عماني


يفتخر.. ويوم يوصل البيت.. بيجلس يعد فلوسه ويندم


ممكن سؤال

مو مستفيد ذا يوم جالس يحرق التاير..؟؟ ووين الحلو في العمل هذا..

نار..؟؟
دخان...؟؟

بجيب ليف وبحرقه.. وشوف من هين يجي الدخان
انتي شو حارنك ؟؟؟؟؟
__________________
فـــــــلا خيـــــر لنـــــا فيــــــها وحــــاميــــــها حرامـــــيــــها
  #18  
قديم 30/05/2009, 02:25 AM
صورة عضوية Owaisi Pilot
Owaisi Pilot Owaisi Pilot غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2007
الإقامة: استراليا - ملبورن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,744
افتراضي

لاجييييييييييييب الا جيييييييييييييب
__________________
إذا جـــار الـوزيــــر وكــاتـبــاه وقاضي الأرض أجحف في القضــاء

فويــــل ثم ويــــل ثم ويــــل لقاضي الأرض من قاضي السمــاء
  #19  
قديم 30/05/2009, 02:24 PM
صورة عضوية Mr.Jeep
Mr.Jeep Mr.Jeep غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 819
افتراضي

فناااااااان الجيب ... مشكوور بوب
  #20  
قديم 30/05/2009, 03:38 PM
صورة عضوية عاشق اللجاسي
عاشق اللجاسي عاشق اللجاسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 307
افتراضي

شكرا ع المعلومه
__________________
نفديك بقلوبنا ياااااااا قابوووووووس
  #21  
قديم 31/05/2009, 12:32 PM
صورة عضوية SmaLL - EVO
SmaLL - EVO SmaLL - EVO غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: AL-QuRm
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,653
افتراضي

مشكور ع الفيديو
__________________
〖턠╚╗☆ண╰㋞ M_AL.BaLuSHi ㋞╮ண☆╚╗턠
౪ औऌॠჯ Don't challenge someone who has nothing to loose ჯऌॠऔ ౪


مـوقـع الـفـريـق الـرسـمـي الاول فـي عـمـان
وفـى الفـيـس بـووك
OMAN EVO TEAM
  #22  
قديم 31/05/2009, 06:00 PM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

وا بوي أخوي عنده جيب رانجلر 2009 يا خوفي بس
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #23  
قديم 28/07/2009, 10:31 PM
صورة عضوية Owaisi Pilot
Owaisi Pilot Owaisi Pilot غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2007
الإقامة: استراليا - ملبورن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,744
افتراضي

ههههههههههههههههه

نصحيه لاه
__________________
إذا جـــار الـوزيــــر وكــاتـبــاه وقاضي الأرض أجحف في القضــاء

فويــــل ثم ويــــل ثم ويــــل لقاضي الأرض من قاضي السمــاء
  #24  
قديم 28/07/2009, 10:39 PM
صورة عضوية قثرد
قثرد قثرد غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: الحيل الجنوبيه - قريب من أستاد السيب - عند مسجد يثرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,322
افتراضي

مشكور على المقطع صديقي ..!
  #25  
قديم 28/07/2009, 11:35 PM
صورة عضوية بو سامر
بو سامر بو سامر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: في AL سبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,627
افتراضي

تسلم ع المقطه
  #26  
قديم 29/07/2009, 03:28 AM
صورة عضوية القناص_007
القناص_007 القناص_007 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: هناك..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,526
افتراضي

يا الهي ..ماذا يجري؟؟
__________________
!________________________!
_____/_______\_____
(Oo\............GTR..../oO)
SE-Team
  #27  
قديم 29/07/2009, 03:42 AM
صورة عضوية khali Rambo
khali Rambo khali Rambo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: ..في الجيب الأصفر مالي..
الجنس: ذكر
المشاركات: 187
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى khali Rambo إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى khali Rambo
افتراضي

مشكور على المقطع
__________________
DoNt pLay WiTH FiRe

((اللييييدر ما اول شخص يوصل لنقطة الهدف انما اللي يتأكد ان الجميع قد وصل للهدف))

OFF ROAD TEAM MAKES YOUR ROUT DREAM

SHABEK-9
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:52 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها