سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: من تتوقع سوف يصعد من هذه المرحلة لدوري الدرجة الأولى ؟
نادي الإتحاد و نادي عُمان 5 13.16%
نادي الإتحاد و نادي الهلال 9 23.68%
نادي السويق و نادي عُمان 20 52.63%
نادي السويق و نادي الهلال 4 10.53%
المصوتون: 38. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/05/2009, 06:44 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي 【◐】الدرجة الثانية【◐】 تقديم إياب مباريات المربع الذهبي【◐】المرحلة الثالثة【◐】











حانت ساعة الصفر لمعرفة من هما فارسي الدرجة الثانية الذين سوف يلتحقان بـدوري الدرجـة الأولـى فـي الموسـم القـادم ، مــع

بقـاء الأمل لفريق ثالث سوف يلعب مع عاشر الدرجة الأولى ، جولة الذهاب للمربع الذهبي لم تحسم الأمر بعد و مـا زالـت الكـرة

في ملعب الفرق الأربعة ، تبقى الـ 90 دقيقة لمباراة الإياب هي من سوف تعلـن عـن الفريقيـن المتأهـلان لـدوري الدرجـة الأولـى

، فيا ترى من سوف يتوج جهد الموسم و المشوار الطويل بتحقيق أمل الصعود ، الإتحاد ، نادي عُمـان ، السويـق ، الهـلال . !! .










السويق بطل الكأس يشد الرحال إلى الجنوب وذلك لملاقاة الإتحاد في مباراة الـرد بيـن الفريقيـن ضمـن مباريـات المربـع الذهبـي

لدوري الدرجة الثانية ، ويستضيف ملعب المجمع الرياضي بصلالة أحداث هذا اللقاء ، وتمكـن الإتحـاد مـن العـودة إلـى الجنـوب

بالتعادل الإيجابي بهدف في مباراة الذهاب التي كانت بضيافة السويق ، ويسعى السويق إلى تعويض تعادله في الدور الأول حيـث

ان التعادل السلبي في مباراة الإياب ينصب لمصلحة الاتحاد ويمنحه الفوز بنتيجة المباراة ، والسويـق مطالـب بتحقيـق الفـوز فـي

هذه المباراة لتجنب الحسابات الأخرى و لكن في حالة انتهاء المباراة بالتعادل بهـدف للفريقيـن فإنهمـا سيواصـلان المبـاراة بلعـب

أشواط إضافية ، أما التعادل بأكثر من هدف فإنه يمنح الأفضلية للسويق ويمنحه التأهل إلى المبـاراة النهائيـة وإلـى دوري الدرجـة

الأولى ، اما فرص الاتحاد في المباراة هي إما الفوز أو التعادل السلبي الذين يأهلان الاتحاد مباشرة ، وبكـل تأكيـد أن الفريقـان لا

يثقان بغدر الكرة في أي لحظة ، لذا سوف يدخل الفريقان المباراة من أجل تحقيق الفوز و الإبتعاد عن أي حسابات معقدة أخـرى .









من أرضية ملعب استاد السيب سوف ينكشف الستار عن صاحب إحـدى بطاقـة الصعـود إلـى دوري الدرجـة الأولـى فـي الموسـم

القادم ، البطاقة محصورة ما بين الهلال القادم من الجنوب و مستضيفه نادي عمان فـي مبـاراة الـرد بيـن الفريقيـن بعـد أن إنتهـت

مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وهي النتيجة التي تمنح فرصة الصعود لنادي عمان في حالة تمكنه مـن

إنهاء مباراة الإياب بالتعادل السلبي ، وبكل تأكيـد ان نـادي عمـان سـوف يدخـل المبـاراة لحسمهـا بعامـل الفـوز ويبعـد نفسـه عـن

أي إحتمالات أخرى قد تطيح بأمله في العودة من جديد لدوري الدرجة الأولى الذي ودعه في الموسم الماضي ، حظوظ الهلال ما

زالت قائمه و في متنـاول يـده فالفـوز أو التعـادل بأكثـر مـن هـدف يمنحـه مباشـرة تأشيـرة العبـور و التواجـد فـي دوري الدرجـة

الأولـى ، أما التعادل السلبي فإنه يحرمه من التأهل المباشر ويبقي على أمله في الحصول على المركز الثالـث وبعدهـا اللعـب مـع

عاشر الدرجة الاولى ، أما التعادل بهدف بين الفريقين فإنه يجعل المباراة تمتد إلى أشواط إضافية وربما أيضا ضربات الترجيح .












.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/05/2009, 08:03 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

أحـسنت يا يـوسف لا جـديد أنت مـبدع

مـا عـلينا !! حـقيقة أتعاطف مـع فـريق نـادي عُمـان كـون أغـلب النـجوم مـن فـئة الـشباب ولـكن أغـلبهم
تـواجدوا مـع بـعض فـي نـفس الفـريق لـعدد مـن المـواسم والمـجهودات التـي قـامت بـها إدارة النـادي
في الإبـقاء على هـذه الكـوكبه مـن الـشباب وعـدم التـنازل عـنهم رغـم الـظروف والتـي دائما مـا تتواجد
في دوري المـظالم والتي من بينها عدم المتابعة من الجماهير لدوري الدرجة الثانية وكذلك الاعلام وهذا
ما يؤدي الى عدم وجود الروح القتالية للاعبين وبالتالي يؤثر على النتائج الفريق ..



نـتيجة الذهاب فـي المـنطقة الجـنوبية جـاءت إيجـابية للـفريق وإن شـاء الله يتأهـل الـفريق ويـحجز أحـد
بـطاقتي التـأهل لـدوري عُمـان مـوبايل وبـتالي تتـواجد 3 فـرق مـن العـاصمة مـسقط ومما يـؤدي الى
زيـادة التـنافس فـيما في فـرق العـاصمة ..


أتـوقع شخـصياً .. تـأهل نادي الإتحاد و نادي عُمان وأنـصدم مـن عـدم تأهل حـامل لـقب بــطولة كـأس
جـلالـة الـسلطان قـابوس [ حفظه الله ] والأموال التـي دفعه الـنادي مـن أجل العـودة الى دوري الأضواء
__________________

We



آخر تحرير بواسطة ManUtd : 20/05/2009 الساعة 09:03 PM
  #3  
قديم 20/05/2009, 08:11 PM
صورة عضوية ولد السويق
ولد السويق ولد السويق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: قريب من هنا
المشاركات: 1,014
افتراضي

.. كل التوفيق لأصفر الباطنة وبأذن الله التأهل سنعود به من الجنوب ..
.. سنسافر خلف الاصفر ولن تمشي وحيداً يا أصفـرنا ..

..
__________________

||.. الثرمد للرياضة .. لخيـاطة وتفصيل الملابس الرياضية ..||
  #4  
قديم 20/05/2009, 08:15 PM
صورة عضوية النور الصادق
النور الصادق النور الصادق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2007
الإقامة: الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 914
افتراضي

نرجوا من المشرفين تثبيت الموضوع...
__________________
اللهم أني أسألك زوجة صالحة ممن ترضاها من النساء عندك وممن تخافك وممن تقر بها عيناي وعيناها تقر بي ... اللهم آمين


اللهم هب لي من لدنك زوجة هينةً لينةً ودينةً مرفوع ذكرها في السماء والأرض وارزقني منها الذرية الطيبة عاجلاً غير آجل انك سميع الدعاء .


" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24)
  #5  
قديم 20/05/2009, 08:42 PM
سيد الكلمة والحكمة سيد الكلمة والحكمة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 73
افتراضي

ان شاء الله نادي الهلال والاتحاد
  #6  
قديم 20/05/2009, 09:20 PM
صورة عضوية الاصيل20
الاصيل20 الاصيل20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,641
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاصيل20
افتراضي

شكرا صديقي على التقديم الابداعي ...
عموما اتمنى لسويق التوفيق ...
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&*******
********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&*******
*****&&&&&&&&&&&&&&&*****





20
  #7  
قديم 21/05/2009, 03:42 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

السويق
ان شاء الله من العلالى
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #8  
قديم 21/05/2009, 10:38 AM
عمان حرة عمان حرة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 77
افتراضي

الفريقان الصاعدان سوف يكونا مفاجئة الموسم
  #9  
قديم 21/05/2009, 10:41 AM
صورة عضوية صاحب المنطق
صاحب المنطق صاحب المنطق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2009
الإقامة: السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 258
افتراضي

إن شاء الله يعود السويق بالنقاط الثلاث ويكون الموسم القادم ضمن أندية الدرجة الأولى
__________________
قالوا سكتّ وقد خوصمت ؟ قلت لهـــــم
ان الجواب لباب الشر مفتـــــاح
والصمت عن جاهل او احمق شـــــــرف
. وفيه لصون العرض اصــــــــــــلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتــــة ؟
والكلب يخسى لعمري وهو نبـــــّــــاح .
  #10  
قديم 21/05/2009, 10:51 AM
صورة عضوية المقتصد
المقتصد المقتصد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: بلاد الساااااااااااااااااامبا
الجنس: ذكر
المشاركات: 520
افتراضي

نتمنى لكل الاندية بالتوفيق في المبارايات الهامة والفاصلة

وسنتواجد مع عشيرة جوالة نادي السيب في ملعب استاد السيب لمساندة الجار ( نادي عمان ) يوم السبت
  #11  
قديم 21/05/2009, 11:20 AM
صورة عضوية almas17
almas17 almas17 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: الصحراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 347
افتراضي

نادي عمان جاهز سيعود لدرجة الاولي بأذن الواحد أحد
  #12  
قديم 21/05/2009, 12:18 PM
دمي أحمر دمي أحمر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي

نادي السويق راح يحسمها في أرض اللبان
  #13  
قديم 21/05/2009, 01:51 PM
صورة عضوية vip_2008
vip_2008 vip_2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2007
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

تحياتي للجميع ...

اعتقد ان الاقرب او او المنطق الرياضي يقول ان الانديه الاقرب للصعود الى دوري الاضواء هو
نادي عمان و نادي الاتحاد ...
وهي من خلال تحليلي المتواضع فنادي عمان والاتحاد عادا الى ارضيهما وكل يحمل نقطة تعادل خارج ارضه وجمهوره فهنا انطلاقه لتحقيق هدف .
وعلى حد علمي فأن نادي الاتحاد وبحكم اني متواصل مع بعض المحبي للنادي فسوف يقوم نادي الاتحاد بتجهيز غير مسبوق بالاعداد فنيا وتكتيكيا اخر لهذه المباراه التي تعتبر الفيصل والسيف القاطع .. والاعداد ايضا جماهيريا لهذه المباراه على مستوى المحافظه اي سيكون الحضور غير عادي ، وهذا ما سمعناه من الاوساط والشارع الرياضي في المحافظه والاهتمام الكبير لهذه المباره الاتحاد و السويق

تمنياتي للجميع بالتوفيق
__________________
كلنا للسلطنة قلبا و يدا
  #14  
قديم 21/05/2009, 01:56 PM
ملكى السويق ملكى السويق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: السويق منى وفينى
المشاركات: 925
افتراضي

كل التوفيق لجميع الفرق والاصفر سيقول سيقول كلمته بعون الله
__________________
تم افتتاح المحل الجديد الثرمد للرياضة تفصيل وخياطة الملابس الرياضية
موقع المحل ولاية السويق في الثرمد بجانب مطعم عمر الخيام
.. في كل قلبا منتشي اسم فاتك
فاتك صنعها لانه فاتك ابوها ..

. في يوم 15_12_2008 سطر اصفر الباطنه اسمه من ذهب
حقق الكاس كأول فريق من الباطنه واول فريق من الدرجة الثانيه يحرز كاس جلالته ..

.. وفي يوم 23_5_2009 صعد الأصفر الي دوري عمان موبايل ..
.. وفي يوم 29_5_2009 توج بطلا للدرجه الثانيه ..
.. وفي يوم 7_5_2010 سطر الأصفر اسمه من ذهب كاول فريق من الباطنه وكأول فريق صاعد من الثانيه الي الأولي ويحقق دوري عمان موبايل 2009_2010 ..
  #15  
قديم 21/05/2009, 03:57 PM
صورة عضوية الخط الأزرق
الخط الأزرق الخط الأزرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: مسقط والسويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 415
افتراضي

كل التوفيق للفرق الأربعة ... وبإذن الله تعالى سيعود الأصفر منتصرا.. وسوف تنصف الكرة المجتهد
__________________
ادخل وما راح تخسر بإذن الله http://www.msa3.net/azkar.htm
  #16  
قديم 21/05/2009, 10:26 PM
تيربو صلاله تيربو صلاله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2008
الإقامة: salalah
الجنس: ذكر
المشاركات: 235
افتراضي

قلوبنا مع الاتحاد والهلال
__________________
تويوتا عشقي الأبدي
  #17  
قديم 22/05/2009, 08:49 AM
صورة عضوية ابن بلادي
ابن بلادي ابن بلادي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2007
الإقامة: في رحمة الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,442
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة vip_2008 مشاهدة المشاركات
تحياتي للجميع ...

اعتقد ان الاقرب او او المنطق الرياضي يقول ان الانديه الاقرب للصعود الى دوري الاضواء هو
نادي عمان و نادي الاتحاد ...
وهي من خلال تحليلي المتواضع فنادي عمان والاتحاد عادا الى ارضيهما وكل يحمل نقطة تعادل خارج ارضه وجمهوره فهنا انطلاقه لتحقيق هدف .
وعلى حد علمي فأن نادي الاتحاد وبحكم اني متواصل مع بعض المحبي للنادي فسوف يقوم نادي الاتحاد بتجهيز غير مسبوق بالاعداد فنيا وتكتيكيا اخر لهذه المباراه التي تعتبر الفيصل والسيف القاطع .. والاعداد ايضا جماهيريا لهذه المباراه على مستوى المحافظه اي سيكون الحضور غير عادي ، وهذا ما سمعناه من الاوساط والشارع الرياضي في المحافظه والاهتمام الكبير لهذه المباره الاتحاد و السويق

تمنياتي للجميع بالتوفيق

مافي حد راح يوقف السويق لا الاتحاد ولا غيره وتحليلك نام والصحى عليه وراح
تكتشف في النهايــــــــــــــــــ ةة إنك تحلم ..
  #18  
قديم 22/05/2009, 08:51 AM
صورة عضوية ابن بلادي
ابن بلادي ابن بلادي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2007
الإقامة: في رحمة الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,442
افتراضي

. Suwaig Cup Winners..

البطــل يظل بطـل يا هوووووووووووووه ..
  #19  
قديم 22/05/2009, 08:55 AM
صورة عضوية ابن بلادي
ابن بلادي ابن بلادي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2007
الإقامة: في رحمة الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,442
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
أحـسنت يا يـوسف لا جـديد أنت مـبدع

مـا عـلينا !! حـقيقة أتعاطف مـع فـريق نـادي عُمـان كـون أغـلب النـجوم مـن فـئة الـشباب ولـكن أغـلبهم
تـواجدوا مـع بـعض فـي نـفس الفـريق لـعدد مـن المـواسم والمـجهودات التـي قـامت بـها إدارة النـادي
في الإبـقاء على هـذه الكـوكبه مـن الـشباب وعـدم التـنازل عـنهم رغـم الـظروف والتـي دائما مـا تتواجد
في دوري المـظالم والتي من بينها عدم المتابعة من الجماهير لدوري الدرجة الثانية وكذلك الاعلام وهذا
ما يؤدي الى عدم وجود الروح القتالية للاعبين وبالتالي يؤثر على النتائج الفريق ..



نـتيجة الذهاب فـي المـنطقة الجـنوبية جـاءت إيجـابية للـفريق وإن شـاء الله يتأهـل الـفريق ويـحجز أحـد
بـطاقتي التـأهل لـدوري عُمـان مـوبايل وبـتالي تتـواجد 3 فـرق مـن العـاصمة مـسقط ومما يـؤدي الى
زيـادة التـنافس فـيما في فـرق العـاصمة ..


أتـوقع شخـصياً .. تـأهل نادي الإتحاد و نادي عُمان وأنـصدم مـن عـدم تأهل حـامل لـقب بــطولة كـأس
جـلالـة الـسلطان قـابوس [ حفظه الله ] والأموال التـي دفعه الـنادي مـن أجل العـودة الى دوري الأضواء
عفوا أخوي أنــت صاحي ؟
  #20  
قديم 22/05/2009, 09:53 AM
صورة عضوية vip_2008
vip_2008 vip_2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2007
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

أخي ابن بلادي ... تحيه على روحك الماسيه والطيبه واتمنى لك كل التوفيق من كل قلبي
نحن في مكان توقعات واحلام .. طبعا قبل المباراه فلذا تقبل وجهة النظر من كلا الطرفين بدون اي تعصب يا صديقي

بس ارجع واقول الاتحاد ونادي عمان الى الاولى .. والسويق راح يلعب مع الهلال على المركز الثالث وراح يفوز الهلال ووداعا يا السويق .. مع ان تمنياتي لأصفر الباطنه الصعود الى دوري الاضواء .
__________________
كلنا للسلطنة قلبا و يدا
  #21  
قديم 22/05/2009, 05:23 PM
الدم العماني 10 الدم العماني 10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: SOHAR
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,295
افتراضي

بالتوفيق لأصفر الباطنه ... وإن شاء الله يكون في الأضواء
__________________
موقع رياضي متخصص
صور © حفل ختـام دورة الالعاب الشاطئية الاسيوية (2) مسقط 2010©
http://almal3ab.com/main/showthread.php?10752
الملعب تيوب >>>>أجمل مقاطع الفيديو لمنتخبنا وأنديتنا
الملعب جلاري<<<<<<<< وأجمل الصور
  #22  
قديم 22/05/2009, 11:05 PM
The cheater The cheater غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 41
افتراضي

بالتوفيق للسويق...
  #23  
قديم 22/05/2009, 11:36 PM
اسمر اسمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: جنة الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

الاتحاد والهلال إلى الاضواء
__________________
عماني كتلوني نصراوي
  #24  
قديم 22/05/2009, 11:56 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن بلادي مشاهدة المشاركات
عفوا أخوي أنــت صاحي ؟
إحترم حتى تحترم وإبتعد عن هكذا ردود من شأنها تقلل من الأخرين ..
وتقبل رأي الأخرين بروح رياضية وناقش حتى يتقبل الاخرين رأيك ..
__________________

We


  #25  
قديم 23/05/2009, 12:09 AM
صورة عضوية عبراوي عُماني
عبراوي عُماني عبراوي عُماني غير متصل حالياً
مشرف تقويم الأحداث والمناسبات
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ما بين العاصمة وقلب الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,791
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
إحترم حتى تحترم وإبتعد عن هكذا ردود من شأنها تقلل من الأخرين ..
وتقبل رأي الأخرين بروح رياضية وناقش حتى يتقبل الاخرين رأيك ..
عفواً ناصر أخينا ما قال شي غلط لم يتعرض لكرامة أي شخص ولم يقم بإهانة الآخرين
__________________

" ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ " (الروم، 41)
  #26  
قديم 23/05/2009, 12:23 AM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبراوي عُماني مشاهدة المشاركات
عفواً ناصر أخينا ما قال شي غلط لم يتعرض لكرامة أي شخص ولم يقم بإهانة الآخرين
عفوا أخوي أنــت صاحي ؟
__________________

We


  #27  
قديم 23/05/2009, 12:30 AM
صورة عضوية عبراوي عُماني
عبراوي عُماني عبراوي عُماني غير متصل حالياً
مشرف تقويم الأحداث والمناسبات
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ما بين العاصمة وقلب الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,791
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
عفوا أخوي أنــت صاحي ؟
إنت أيش رايك!؟
__________________

" ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ " (الروم، 41)
  #28  
قديم 23/05/2009, 12:41 AM
سيد الكلمة والحكمة سيد الكلمة والحكمة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 73
افتراضي

ميدان يا حميدان توقعات لا غير إلي لعب بتكتيك وتركيز سوف يكسب المباراة وإلي لعب بدون تركيز فسوف يخسر

المباراة وكل مشجع يحب أن يفوز فريقة وهذا شيء واقع لك محب ناديه ... واتمنى لهم التوفيق الفوز للفريق الذي

لعب بشكل حماس وبروح التنافسية ..
  #29  
قديم 23/05/2009, 01:00 AM
اسمر اسمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: جنة الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي اليوم.. من يرتقي إلى دوري الأضواء؟

اليوم.. من يرتقي إلى دوري الأضواء؟
الاتحاد يستقبل السويق والهلال في ضيافة نادي عمان
الفوز شعار الجميع وحسابات الصعود صعبة ومتكافئة

متابعة ـ ليلى بنت خلفان الرجيبي:يتحدد اليوم بشكل نهائي الفريقان الصاعدان إلى دوري الأضواء من خلال إقامة مباراتي (الإياب) في المرحلة الثالثة والأخير (المربع الذهبي) لدوري الدرجة الثانية لموسم 2008/2009، وذلك من خلال إقامة مباراتين الأولى تجمع بين الاتحاد مع السويق على ملعب مجمع الرياضي بصلالة في الساعة السادسة وخمس دقائق مساء تليها المباراة الثانية والتي تجمع بين نادي عمان مع الهلال على ملعب استاد السيب في الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساء.. وكانت نتيجة جولة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي حيث تعادل الهلال مع فريق عمان 1/1 وبنفس النتيجة انتهى لقاء السويق مع الاتحاد.
وسوف تكون طريقة الصعود على النحو التالي حيث يصعد الفريقان الفائزان في مجموع المباراتين مباشرة إلى الدرجة الأولى ويلعبان مباراة تحديد بطل الدوري كما يخوض الخاسران مباراة واحدة لتحديد صاحب المركز الثالث في ملعب محايد والفائز منهما في المباراة يلاقي صاحب المركز العاشر في دوري الدرجة الأولى ليحصل ثالث الدرجة الثانية على أمل في الوصول إلى دوري الأضواء أو أمل بقاء العاشر بالدرجة الأولى وذلك من خلال مباراتي الذهاب والإياب التي سيطبق بها نظام المربع الذهبي.
وينص نظام المربع الذهبي بان يحتسب للفائز 3 نقاط والتعادل نقطة واحدة وتعتمد المباراة الأولى نتيجتها بنهاية الوقت الأصلي لكن في حالة تساوي الناديين في عدد النقاط بنهاية الوقت الأصلي للمباراة الثانية يتم تحديد النادي الفائز من خلال النادي المسجل لمجموعة أهداف أكثر في المباراتين واحتساب الهدف المسجل خارج ملعب النادي بهدفين في الوقت الأصلي للمباراتين وفي حالة إذا لعب الناديان وقتا لا تدخل الأهداف المسجلة في الوقت الإضافي ضمن هذه الحسبة وفي حالة التساوي وهو التعادل بعد احتساب مجموع الأهداف المسجلة يلعب وقتا اضافيا مدته 30 دقيقة على شوطين متساويين مدة كل شوط 15 دقيقة وإذا استمر التعادل بعد انتهاء الوقت الإضافي يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية.
الاتحاد مع السويق
يدخل السويق لقاء اليوم أمام الاتحاد بمعنويات عالية ومرتفعة بعد فوزه العريض والمتميز الذي حققه على فريق الهلال اليمني في الجولة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأندية رغم فوز السويق لكنه ودع البطولة مبكرا نظرا لتعرضه إلى سلسلة من الخسائر في البطولة ولكن في النهاية اختتم مشواره بالفوز العريض والذي سيكون بلا شك دافعا قويا له في لقاء اليوم لتحقيق نتيجة متميزة أمام الاتحاد حتى يستطيع الوصول إلى دوري الاضواء الذي غاب عنه منذ فترة طويلة ولقد حانت ساعة الحقيقة لتحقيق حلم العودة مجددا إلى مصاف أندية الأولى وان يتوج مشواره الرائع الذي ظهر به في هذا الموسم بالوصول إلى الاضواء بعدما حقق حلم الفوز لأول مرة بكأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ لكرة القدم ـ لعام 2008.
ولقد أعد المدرب فلادو العدة الكاملة للقاء اليوم من خلال تجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا وطالبهم بنسيان الفوز العريض على الهلال اليمني ويجب عليهم التفكير والتركيز أكثر في لقاء اليوم الذي سيحدد مصيرهم النهائي بشكل كبير.
وعن مباراة اليوم قال خالد بن محمد الشكيلي مدير فريق نادي السويق: في البداية من المتوقع أن تكون المباراة اليوم مهمة لكلا الفريقين وسوف تشتد المنافسة فيها، وسوف يكون البقاء للأقوى من خلال الإمكانيات التي يمتلكها الفريق واللياقة البدنية طوال فترة الشوطين من عمر المباراة .
واضاف الشكيلي لقد بدأت التدريبات بالنسبة لفريق السويق منذ وقت مبكر حتى أن الجهاز الفني للفريق قرر أن يغادر الفريق إلى صلالة قبل يومين من المباراة حتى يتمكن اللاعبون من التعود على الأجواء الموجودة بالإضافة الى التمكن من السيطرة على بعض الجوانب النفسية والفنية والمعنوية للاعبين مضيفا بان الفريق جاهز لخوض مباراة الإياب وسوف يلعب الفريق بنفس تشكيلة مباراة الذهاب حيث لا يوجد أي اصابات أو تغيبات التي من الممكن أن يعاني منها الفريق ونحن مستعدون للمباراة ومتفائلون ولكن تبقى المباراة مسألة حظ للفريقين لأن ما حدث في المباراة الماضية كان من الممكن أن يؤهلنا لكي نحسم المباراة والصعود لدوري الأضواء ولكن تبقى هناك أمنيات بالتوفيق في المباراة القادمة وتقديم الأفضل.
ويتطلع اليوم فريق الاتحاد بان تكون خاتمة مشواره في دوري الثانية مسك الختام من خلال تحقيق الفوز على فريق السويق لكي يضمن ذلك الهدف المنشود وهذا الشيء لا يتحقق إلى ببذل مجهودات كبيرة في هذا اللقاء الحاسم فقد أكد المدرب العراقي مظفر جبار مدرب نادي الإتحاد بان مباراة اليوم أمام السويق تعتبر مباراة صعبة جدا ولقد تم تجهيز الفريق لمباراة الإياب بشكل جيد كون فريق السويق يعتبر من الفرق المتميزة ويمتلك جهازا فنيا متكاملا ولكن تبقى هناك محاولات في ايجاد مفاتيح الفوز وسوف نلعب بنفس التشكيلة التي لعبنا بها مباراة الذهاب وهي ثابتة ولن تتغير نظرا لوجود انسجام كبير بين اللاعبين وثقتهم ببعضهم البعض كبيرة.
وأضاف مظفر جبار: نركز خلال اليومين الماضيين على بعض النقاط الضعف والقوة لدى الفريقين واضافة الثقة الى اللاعبين ونتوقع أن تكون مباراة جيدة وبمثل ما خرجنا من المباراة السابقة ونحن راضين عن الأداء الذي قدمه اللاعبون نتأمل أن نقدم مباراة أفضل.
الهلال يلاقي فريق عمان
تمثل مباراة الهلال مع نادي عمان اليوم محطة هامة في مشوارهم الكبير في دوري الدرجة الثانية حيث سيتحدد من خلالها صاحب الحظ السعيد الذي سينال شرف الوصول إلى دوري الاضواء طالما حلم به منذ فترة طويلة خاصة فريق الهلال الذي ينوي هذه المرة مغادرة الدرجة الثانية التي ظل فيها فترة طويلة من الزمن رغم انه كان يحاول في كل مرة الصعود إلى دوري الدرجة الأولى لكن جميع المحاولات التي يقوم بها لم يكتب لها النجاح والتوفيق نتيجة عوامل كثير وهي الفرصة سنحت له هذه المرة ويجب عليه ان يستغلها بالشكل المطلوب وبطريقة صحيحة لكي يتوج مجهوداته التي بذلها هذا الموسم بشرف الوصول إلى الحلم الكبير الذي يراوده.. ويبدو ان الجهاز الفني لنادي الهلال بقيادة المدرب ألفريدو جونزاليز قد أعد العد الكبيرة لهذه المباراة خاصة بعد القيام بتصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق خلال مباراة الذهاب بعدما كان متأخرا في تلك المباراة حتى الدقيقة 72 عندما تمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب سمير سعيد من ركلة جزاء ويضم الهلال في صفوفه مجموعة من اللاعبين المتميزين وهم: أحمد سعيد الحضري وسهيل بن علي حسن وسعيد بن أحمد وسمير سعيد وغيرهم من اللاعبين المتميزين في صفوفه والذين يحلمون بالوصول إلى دوري الاضواء.
وعن لقاء اليوم قال أنور أحمد أمين سر نادي الهلال: بالنسبة للاستعدادات لمباراة اليوم تعتبر جيدة حيث اجتمع مجلس الادارة مع أعضاء الفريق واللاعبين لمناقشة بعض الجوانب التي حدثت في مباراة الذهاب وتغير الصورة السلبية التي ظهر فيها الفريق وبعدها تعاهد اللاعبون أمام المدرب والإدارة على تحسين الصورة المعروفة عن نادي الهلال في المباراة القادمة .وأضاف: نحن نتوقع أن تكون المبارة جدا قوية بين الطرفين لذلك أخذ الفريق بعد المباراة راحة ليوم كامل وبعدها بدأنا اللاعبين بالعودة الى التدريب من أجل رفع اللياقة البدنية ومعالجة بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة أما عن الجديد الذي سيكون في المباراة القادمة سوف يفقد الفريق امكانيات اللاعب هاني سعيد وذلك بسبب الطرد الذي لحق به بالإضافة الى عودة اللاعب محمد أحمد الذي كان قد تعرض للإصابة في المبارايات السابقة من الدوري كذلك من الممكن أن يعتذر اللاعب سمير سعيد الذي سجل هدفا في المباراة السابقة عن المشاركة في هذه المباراة وذلك بسبب الإصابة .
في المقابل يدرك فريق عمان اليوم أهمية المباراة بالنسبة له كونها بمثابة الفرصة الجيدة للعودة مرة ثانية على مكانته الطبيعية في دوري الأضواء الذي غاب عنه منذ موسمين نتيجة بعض الظروف ولعل تلك الفترة تعد بمثابة نقطة تحول كبيرة في مسيرة النادي استطاع من خلالها اعادة وترتيب أوراقه من جديد للعودة مرة ثانية لدوري الدرجة الاولى خاصة وان مجلس إدارة النادي قد هيأ جميع الظروف المناسبة للفريق كون معظم العناصر المتواجدة حاليا في صفوفه من لاعبي فريق الشباب وتلعب مع بعضها البعض منذ 6 سنوات وهذا الشيء يعد جيدا للفريق ويبشر بمستقبل كبير لهم ومن المؤكد بان بصمات المدرب الوطني ابراهيم بن صومار كانت واضحة على الفريق وضوح الشمس واثمرت عن نتائج جيدة منها وصول الفريق إلى المربع الذهبي.
ولعل مباراة الذهاب التي خاضها في الجولة الأولى مع الهلال والتي انتهت بالتعادل بهدف واحد رغم انه كان البادئ بالتسجيل عن طريق محمود منصور في الدقيقة 55 لكنه لم يستثمر هذه التقدم بشكل جيد وأدرك الهلال التعادل ولاشك بان مباراة الذهاب كانت فرصة جيدة للمدرب ابراهيم صومار لتعرف أكثر وعن قرب على الامكانيات الفنية والبدنية واماكن الضعف والقوة في صفوف فريق الهلال حتى يتمكن من استغلالها في لقاء اليوم ويتمكن من الخروج فائزا بنتيجة المباراة. وقال المدرب الوطني ابراهيم صومار مدرب نادي عمان: بان الاستعدادات لمباراة اليوم كانت عادية جدا فبعد الانتهاء من مباراة الذهاب مع نادي الهلال خلد اللاعبون لراحة لمدة يوم كامل بعدها بدأنا مباشرة بالاستعداد من خلال التدريبات التكتيكية لمباراة اليوم خاصة وان اللاعبين تمكنوا من التعرف على كيفية أداء الفريق الخصم من خلال مباراة الذهاب. واضاف ابراهيم صومار: توجد بعض التغييرات في صفوف فريقنا حيث يفتقد الفريق اليوم إلى أربعة من اللاعبين الأساسيين وهم خليل الحضرمي وحميد زبير وعيسى السبيل بالإضافة الى خروج اللاعب النيجيري شاكور بسبب الإنذارات الثلاثة التي حصل عليها في المباريات السابقة ولكن تمكن الجهاز الفني من احلال البديل المناسب مكان اللاعبين ويعتبرون بنفس المستوى من حيث الأداء وامتلاكهم للسلوب التكنيكي المماثل لأن ما يميزهم انهم لعبوا طوال فترة الدوري في مباريات مختلفة و منهم اللاعب: عبدلله عايل وسامر عبداللطيف وعودة اللاعب الأجنبي توفيق النيجيري الذي كان موقوفا في المباراة السابقة بسبب الإنذار الذي حصل عليه في مباراتهم مع فريق البشائر.
وقال ابراهيم صومار: الفريق جاهز لملاقاة نادي الهلال ونتمنى التوفيق لجميع الفرق لأن مباريات اليوم سوف تكون مصيرية لهم وسوف تظهر من خلالها الروح المعنوية والنفسية التي يمتلكها اللاعبون بالإضافة الى اللياقة البدنية للاعبين خلال الشوطين من المباراة .
جوائز قيمة
__________________
عماني كتلوني نصراوي
  #30  
قديم 23/05/2009, 01:12 AM
اسمر اسمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: جنة الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

الاتي والسماوي الى الاضواء
__________________
عماني كتلوني نصراوي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:55 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها