|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
سيارة جيتز أتوماتيك 2008 حمراء ماشية عشرة آلاف كيلو فقط لأعلي سعر بحالة الوكالة ترخيص و تأمين شامل لمدة عام
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
كم اخرك الاخ
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" قلمي هو سلاحي سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي رسالتي هي ما يدور بداخلي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الف ريال تبيع ؟؟ فلوسك كاش
__________________
Im NoBody, NoBody Is Perfect, Therefore Im Perfect |
|
#5
|
||||
|
||||
|
1400 وتواصل معي طبعا بعد الفحص رقمي موجود ع الخاص .
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
كم السعر ؟
__________________
====(((يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك)))====
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
موضوعك غير كامل اخي
اذكر التفاصيل بالكامل مع صور او تتعرض للغلق
__________________
♦♦♦ كيفية كتابة موضوع جديد وأرفاق الصور بالموضوع ♦♦♦ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=900616 Shabek - Oman Adventure بو ما يعرف الصقر يشويه ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! ) There is Only One King In Desert 97 Nissan Patrol ![]() لقد فهمت معنى القياده لما قدت نيسان باترول
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اخي اذاكر تفاصل اكثر وصور لو سمحت
__________________
هل لديك دشداشه قديمة ترغب في الحصول على اجر عظيم من وراها؟ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630460 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
تمنع المزايدة في سوق السبلة .!!
راجع ضوابط المشاركة .. يغلق ،،
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
|
|
|