|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
هلا حبوبة بغيت واحد من الزنجباري
كيف التواصل حبوبة؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
تم الرد ع الخاص
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
لا اله الا الله .... محمد رسول الله
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ان شاء الله
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
ممكن رقمك لتواصل
|
|
#71
|
|||
|
|||
|
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
هلا حبينتي ممكن تشوفي الخاص ؟؟
__________________
اللهم صلي على رسولنا ونبينا وشفيعنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وعلى آله الطيبين وسلم تسليماً كثيراً اللهم اميييين
|
|
#74
|
|||
|
|||
|
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
صباح الورد
__________________
دفـــء الإحســـاسـ يشعـــل للـــورد جنـــونـ |
|
#76
|
|||
|
|||
|
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده...... سبحان الله العظيم
|
|
#78
|
|||
|
|||
|
ممكن الرقم للتواصل
|
|
#79
|
|||
|
|||
|
مرحبا ممكن رقمك للتواصل انا ساكن مسقط روي
مع الشكر الجزيل |
|
#80
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اختي
|
|
#81
|
|||
|
|||
|
اشوف محد عبرنا
الظاهر خلص البخور |
|
#82
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#83
|
|||
|
|||
|
الووووووووو وينكم
__________________
http://www8.0zz0.com/2008/08/05/17/108953192.gif |
|
#84
|
||||
|
||||
|
مساء الخيييييييييييير الله يوفقكم
__________________
☆*☆*☆*☆*☆*☆ أجمل أنواع البخور الراقي والمميز واللبان المعطر (جديد X جديد )☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆*☆ العطور المركزة من الــــهند مباشرة (قريبا عطور جديدة ) ☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆ البخاخات والكريمات المعطرة ذوات الروائح الجمـــيلة ☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆ مخمـريات الجسم الفواحة ( اعرضهم لاول مرة بالسبلة) ☆*☆*☆*☆ (( تنويـــــــــــــــــــــ ـــه : إنتهاء كمية بخور الفريج وأشواق و الاصايل و سلطان )) ![]() أطلب السموووووحة من الجميع اذا بدر مني أي تقصير اتجاه الزبائنللمراسلة من خارج المنتدى للأعضاء غير المسجلين أهلا وسهلا وحياكم بالإنضمام إلى صفحتي على الـ FACEBOOK والخاصة ببخوري وعطوري ومنتجاتي ![]() والشعب يلهج بالدعاء على الدوام .. في السر للملك المفدى والعلن .. ((قابــــــوس)) سر ولك القيادة والزمام .. منا لك الاقدام والفعل الحسن ![]() |
|
#86
|
|||
|
|||
|
مرحبا وينك اختي نريد بخور للعيد
__________________
http://www8.0zz0.com/2008/08/05/17/108953192.gif |
|
#87
|
|||
|
|||
|
بداية أعتذر من الجميع لتأخر الرد وذالك لاني كنت في اجازه طويله والحين اللي يريد
بخور ما عليه غير يرسل رقمه ع الخاص ويحدد نوع البخور وفالكم طيب ![]()
|
|
#88
|
|||
|
|||
|
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
اذا جاد حط رقمك على الخاص وسوف يتم الاتصال بك عن طريق المندوب
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
موفقه أختي بأذن الله تعالى
|
|
|