|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
الموضوع اللي سأكتب فيه سيستفيد منه اهالي ولاية صحار الا وهو دفع فواتير الماء لانه لايوجد منفذ اخر الا بنك مسقط ودائرة المياه وكله في اوقات الدوام الرسمي لانستطيع الخروج.
اتمنى ان يتم فتح منفذ اخر مع شركات الاستثمار مثل شركات استلام فواتير الكهربا والتلفون والانترنت تدفع في مكان واحد واتمنى ان ينظم مكتب تطوير صحار الى هذه المنظومة والذي سيستفيد من المواطنين في هذه الولاية كلها وخاصة الموظفين في الدوائر الحكومية |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
نتمنى أن يصل هذا النداء إلى آذان المسئولين
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
حصل خير ،،، كل واحد يصلح سيارته
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكرا وردة الربيع على المشاركة والتمنى من جميع شباب الولاية الدخول والمشاركة
واتمنى من المسؤلين في مكتب تطوير صحار و على رأسهم معالي المهندس النظر بعين الاعتبار لان بنك مسقط الدوام من الساعة 8 صباحا الى 2 ظهرا ويوم الخميس زحمة في البنك ودائرة المياه مغلقة يوم الخميس وكذا ستتراكم الفواتير وستقطع المياه عن منازل المواطنين ودمتم |
|
#5
|
||||
|
||||
|
صح صح كلامكم كلنا متأثرين بالأزمه الماليه!!!!
__________________
أنا طلعت أبو المحاسن
إلي في الغبرة ساكن أعرفش أيوه ايوه وما أعرفش لا لا "برنج متش..برنج متش" |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وانا بعد اضم صوتي مع شباب والله تعبنا كل واحد بمكان ثاني نفس شي الوقتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
اتمنى ادخال نظام دفع الاكتروني آخر تحرير بواسطة ابو بلبل : 10/10/2010 الساعة 03:32 PM السبب: اتمنى ادخال نظام دفع الاكتروني |
|
|