سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/05/2009, 05:49 PM
Sohar Sohar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي نداء لمكتب تطوير صحار بخصوص فواتير المياه

الموضوع اللي سأكتب فيه سيستفيد منه اهالي ولاية صحار الا وهو دفع فواتير الماء لانه لايوجد منفذ اخر الا بنك مسقط ودائرة المياه وكله في اوقات الدوام الرسمي لانستطيع الخروج.
اتمنى ان يتم فتح منفذ اخر مع شركات الاستثمار مثل شركات استلام فواتير الكهربا والتلفون والانترنت تدفع في مكان واحد واتمنى ان ينظم مكتب تطوير صحار الى هذه المنظومة والذي سيستفيد من المواطنين في هذه الولاية كلها وخاصة الموظفين في الدوائر الحكومية
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/05/2009, 05:59 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

نتمنى أن يصل هذا النداء إلى آذان المسئولين
  #3  
قديم 14/05/2009, 06:50 PM
كلام كبير كلام كبير غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: سلطنة عمان / مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 519
افتراضي

حصل خير ،،، كل واحد يصلح سيارته
  #4  
قديم 15/05/2009, 03:31 PM
Sohar Sohar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي فواتير المياه مكتب تطوير صحار

شكرا وردة الربيع على المشاركة والتمنى من جميع شباب الولاية الدخول والمشاركة
واتمنى من المسؤلين في مكتب تطوير صحار و على رأسهم معالي المهندس النظر بعين الاعتبار لان بنك مسقط الدوام من الساعة 8 صباحا الى 2 ظهرا ويوم الخميس زحمة في البنك ودائرة المياه مغلقة يوم الخميس وكذا ستتراكم الفواتير وستقطع المياه عن منازل المواطنين
ودمتم
  #5  
قديم 15/05/2009, 03:35 PM
صورة عضوية AL-Wanees
AL-Wanees AL-Wanees غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2008
الإقامة: دلة الشاهي
الجنس: ذكر
المشاركات: 642
افتراضي

صح صح كلامكم كلنا متأثرين بالأزمه الماليه!!!!
__________________
أنا طلعت أبو المحاسن
إلي في الغبرة ساكن
أعرفش أيوه ايوه
وما أعرفش لا لا
"برنج متش..برنج متش"
  #6  
قديم 10/10/2010, 03:26 PM
صورة عضوية ابو بلبل
ابو بلبل ابو بلبل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2010
الإقامة: مكان سري للغايه
الجنس: ذكر
المشاركات: 389
افتراضي

وانا بعد اضم صوتي مع شباب والله تعبنا كل واحد بمكان ثاني نفس شي الوقتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
اتمنى ادخال نظام دفع الاكتروني

آخر تحرير بواسطة ابو بلبل : 10/10/2010 الساعة 03:32 PM السبب: اتمنى ادخال نظام دفع الاكتروني
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:12 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها