|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
وين موقعك يالغلا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
موفقه الغاليه
بس انتي في بيت والا عندج محل ووين
__________________
´ .. ´ .. ´ دهن العود للي يحبه اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن ألا أله الا الله استغفرك وأتوب إليك http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=952460 |
|
#34
|
||||
|
||||
|
تسلمي الغالية ، لا انا بالبيت
والعبايات لصاحباتي من البحرين والكويت عندهم محلات هناك |
|
#35
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
العبايه الاولى ممكن تطرشيلي صورها على الخاص وسعرها واذا في عبايات بديزاين رقيق ينفع للدوامات ![]() كـــــل الشكر
__________________
السمجة الخايسة اتخيس السمج كله
![]() |
|
#38
|
||||
|
||||
|
هلا اختي الرد ع الخاص
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
مزيد من العبايات بأسعار خيالية
(تم بيع العبايات في هذه الصور) آخر تحرير بواسطة لانا : 15/05/2009 الساعة 10:50 PM |
|
#40
|
||||
|
||||
|
صور أكثر وضوح للصبايا اللي طلبوا
وأشكرهم على تجاوبهم |
|
#41
|
||||
|
||||
![]()
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
المزيد
|
|
#43
|
||||
|
||||
![]()
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
موووووووووووووووووووووووو وووووووفقين دووووووووووووووم موووووووووووووو يووووووووووووم
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
فتاة الشوق
تسلمي اختي شكرا لك مرورك |
|
#46
|
||||
|
||||
|
موفقه
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
موفقه أختي
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
الله يووفقك يالغلا
__________________
((كُونِيْ اْلمُتَمَيزَهـْ مَعَنَاْ )) ![]() أَرقـــىْ الْازيَاءْ العُمَانِية واْلخَلِيجِية الْمُطَورةْ فَقَطْ لَـدَىْ رُتُوشْ اَلْخَلِيجْ ْْ ماْ يُمَيزَنا ْْْ ((عَدَمْ تكْرَاْر اْلمُوديلاتْ فيْ جَميِعْ الَأزْياءْ )) http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18395456 |
|
#50
|
||||
|
||||
|
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
مميزة
بالتوفيق يارب
__________________
عبايات تجنن واسعار يا بلااااااااااااااااش حابه هالعيد تكونين غيــــــــــــــــر!!!!! بلاك بيري بولد 9700 بسعر حلوو شنطي الماركااااات للبيع لاتفووووتكم يابنات |
|
#53
|
||||
|
||||
|
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
وين محلكم اختي ؟؟
__________________
اللهم اغفر لوالدي وارحمه وتجاوز عنه وثبته ونور له قبره واجعله روضه من رياض الجنه وارزقه الفردوس الاعلى من الجنه واجمعنا معه بجناتك ياحي ياقيوم وصبرنا على فراقه واجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها ياواحد يااحد |
|
#55
|
||||
|
||||
|
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
ياااااااااي فديتج روعه التطريز
انا حبيت التطريز البنفسجي والاسود اول صوره بكم هالعبايه وبلييييييييز طرشيلي رقمج حبيت ازورج وغيت اسالج اذا جبت عبايات ساده ممكن تطرزينهم لي |
|
#57
|
||||
|
||||
|
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم اشتري مخورتين كل واحده ب 18 ريال واحصلي عاى واحده مجانا
ادخلي الرابط التالي: http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=840615 سارعي الكمية محدوده |
|
#60
|
||||
|
||||
|
|
|
|