سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #211  
قديم 03/05/2009, 11:34 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AutoMax مشاهدة المشاركات
والله يا أخواني الأعزاء موضوع رفع الاسعار عاملي أشويت قلق لاسباب تسويقية بحتة ولكن ان شاء اللة أوعدكم في القريب العاجل راح ارفع الاسعار بطريقة ال packages .. يعني سيستم كامل او نص سيستم أو أسعار المنتجات من كذا الى كذا يعني مثال ( ممكن سيستم كامل يتراوح من ٢٥٠ الى ٥٠٠ ريال يعتمد نوعية اختيار النظام والموديل وطبعا ميزانية الزبون ) وراح ايضا يكون في حاجة جديدة ان شاء اللة بخصوص الحزم مثل : Auto Max Gold Packages , Auto Max silver Packages , Auto Max Diamond ، وإلي راح يساعدنا جميعا ... الى ذلك الحين اتمنى من الجميع الراغبين في معرفة الاسعار التفضل بزيارة المحل وهناك راح نتفاوض في الاسعار ، واسعارنا ابدا لا تختلف بالاسعار الموجودة في السوق ويمكن أقل ، زيارة واحدة تكفي وراح نرضيكم أن شاء اللة ... ودمتم ... أبو محمد
حياكم جميع
  مادة إعلانية
  #212  
قديم 03/05/2009, 11:55 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحروقي2 مشاهدة المشاركات
اهلا اخى بغيت اسال عن سبوفر
JL AUDIO
W6v2 Subwoofer

كم سعره
تفضل زرنا
  #213  
قديم 04/05/2009, 12:32 AM
صورة عضوية celica
celica celica غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 509
افتراضي

i advise 4 every 1 to go on the shop its AMAZING u can find things u have never seen them in Oman before....

and the prices are very resnable 4 any1 .....

i had install on my car full set of sorround system and the sound is 2 clear its not like kenwoood or alpine or pioneer we are talking abt KICKER speakers

if any 1 want 2 ask every thing he can ask me and inshaallah ill try 2 help him

regards 2 all and welcome 2 the shop
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_0310.jpg
المشاهدات:	3
الحجم:	47.5 كيلوبايت
المُعرف:	159597   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_0315.jpg
المشاهدات:	3
الحجم:	53.3 كيلوبايت
المُعرف:	159598   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_0316.jpg
المشاهدات:	3
الحجم:	42.9 كيلوبايت
المُعرف:	159599   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_0317.jpg
المشاهدات:	4
الحجم:	42.2 كيلوبايت
المُعرف:	159600   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_0318.jpg
المشاهدات:	4
الحجم:	44.2 كيلوبايت
المُعرف:	159601  

__________________
سيليكا كلها حقيقه ** سيليكا توديك الحديقه
  #214  
قديم 04/05/2009, 06:40 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة celica مشاهدة المشاركات
i advise 4 every 1 to go on the shop its AMAZING u can find things u have never seen them in Oman before....

and the prices are very resnable 4 any1 .....

i had install on my car full set of sorround system and the sound is 2 clear its not like kenwoood or alpine or pioneer we are talking abt KICKER speakers

if any 1 want 2 ask every thing he can ask me and inshaallah ill try 2 help him

regards 2 all and welcome 2 the shop

thank you very much my dear friend and customer , i am so proud of having a customer like you who understand the different quality of sound, you are always welcome , and we do our level best to help for better sound and quality work , and with regard of KICKER , its consider to be the best sound quality speakers and subwoofers , and any one would like to try the kicker we are ready , once again again thank you , and all welcome ,
best regards

Talal
  #215  
قديم 04/05/2009, 05:34 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up up
  #216  
قديم 04/05/2009, 05:50 PM
صورة عضوية mOonloveR84
mOonloveR84 mOonloveR84 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 769
افتراضي

شي عندكم شاشة للكامري2008
  #217  
قديم 04/05/2009, 07:27 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mOonloveR84 مشاهدة المشاركات
شي عندكم شاشة للكامري2008
ان شاء اللة.... تفضل زورنا
  #218  
قديم 04/05/2009, 08:21 PM
صورة عضوية Sea Virus
Sea Virus Sea Virus غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة celica مشاهدة المشاركات
i advise 4 every 1 to go on the shop its AMAZING u can find things u have never seen them in Oman before....

and the prices are very resnable 4 any1 .....

i had install on my car full set of sorround system and the sound is 2 clear its not like kenwoood or alpine or pioneer we are talking abt KICKER speakers

if any 1 want 2 ask every thing he can ask me and inshaallah ill try 2 help him

regards 2 all and welcome 2 the shop
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood
  #219  
قديم 04/05/2009, 10:49 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

للرفع والفائدة
  #220  
قديم 04/05/2009, 11:02 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up up
  #221  
قديم 04/05/2009, 11:33 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sea Virus مشاهدة المشاركات
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood
الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية .... وان لم تتعدد الاذواق لبارت السلع

هذا راي
  #222  
قديم 05/05/2009, 01:38 AM
صورة عضوية king-omarion
king-omarion king-omarion غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: الحيل الجنوبيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sea Virus مشاهدة المشاركات
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood

اقتباس:
i had install on my car full set of sorround system and the sound is 2 clear its not like kenwoood or alpine or pioneer we are talking abt KICKER speakers
ابو الشباب لو ما تفهم لا تحشر نفسك ...
الرجال ما اشوفه ذكر شي عن Amp kenwood ولا kicker
هو تكلم عن سماعات وما تكلم عن مسجل وغيره ..
موفقين اخوي طلال شغلكم مرره ضبط ...
__________________
(,'') One good thing about music, when it hits- you feel no pain” ('_')

منتدى مامبوز | mamboZ
http://www.mamboz.com
  #223  
قديم 05/05/2009, 01:41 AM
صورة عضوية king-omarion
king-omarion king-omarion غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: الحيل الجنوبيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sea Virus مشاهدة المشاركات
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood
شي 2 ..
صاحب السياره اصلا وده يغير الأمبليفاير ويحط kicker بس ظروفه ما تسمحله يغير الحين ..
__________________
(,'') One good thing about music, when it hits- you feel no pain” ('_')

منتدى مامبوز | mamboZ
http://www.mamboz.com
  #224  
قديم 05/05/2009, 06:56 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اصحابي الاعزاء ... حصل خير، ان شاء اللة ربنا يقدرنا ونراضي الجميع ..... تعدد الاذواق جميل ايضا

الف شكر لاهتمامكم

تحياتي : ابو محمد . طلال
  #225  
قديم 05/05/2009, 07:58 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up up
  #226  
قديم 05/05/2009, 08:20 PM
ابو عبدالله ابو عبدالله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 503
افتراضي

السلام عليكم يا اخوٍٍآني

انا زرت المحل ورآيت اشياء عديده ولم اجدها في محل اخر في السوق
واشتريت من عنده سيستم ممتـأز جدآآ .. وانصح كل واحد بزياره هذا المحل لانهم لن يندم اطلاقآ
  #227  
قديم 05/05/2009, 11:46 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عبدالله مشاهدة المشاركات
السلام عليكم يا اخوٍٍآني

انا زرت المحل ورآيت اشياء عديده ولم اجدها في محل اخر في السوق
واشتريت من عنده سيستم ممتـأز جدآآ .. وانصح كل واحد بزياره هذا المحل لانهم لن يندم اطلاقآ
شكرا اخي الفاضل والمحل محلكم ونتشرف بخدمتكم دايما
  #228  
قديم 06/05/2009, 12:05 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #229  
قديم 06/05/2009, 12:11 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

welcome to automax
  #230  
قديم 06/05/2009, 06:58 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

صباح الخير .... جميع
  #231  
قديم 06/05/2009, 05:20 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #232  
قديم 06/05/2009, 08:17 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

للرفع والفائدة
  #233  
قديم 07/05/2009, 12:26 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mOonloveR84 مشاهدة المشاركات
شي عندكم شاشة للكامري2008
ان شاء اللة شيء ... حياك تفضل زرنا
  #234  
قديم 07/05/2009, 07:23 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

صباح الخير ..... جميع
  #235  
قديم 07/05/2009, 07:59 AM
صورة عضوية nemr_3man
nemr_3man nemr_3man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 726
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى nemr_3man
افتراضي

الله يوفقك اخي وللعلم شباب
ترا المحل والسيستم بجوده عاليه وتقريبا احسن مكان للسيستم في عمان
ما شاءالله عليهم
الله يوفك اخي
ممكن تراسلني عالخاص اريدك ف موضوع
  #236  
قديم 07/05/2009, 08:03 AM
صورة عضوية nemr_3man
nemr_3man nemr_3man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 726
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى nemr_3man
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sea Virus مشاهدة المشاركات
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood
كل حد و ذوقه وما تقدر تحكم عالناس على اي شي انت
كل حد حر في ما يركبه في سيارته
لا انت دافع من جيبك ولا شي يزيدك ولا ينقصك انشاءالله يركب سماعه مسجل هندي ومسجل مال اول
انت ايش يخصك؟؟؟؟؟صاحب السياره عاجبنه يركب كينوود براحته لا انا ولا انت ولا حد بيغير رايه
هذي الناس فيهم حسد وغيره على عدم امتلاك الشي ويفلسفوا في الغير
اعوذ بالله من الحسد والكفر
  #237  
قديم 07/05/2009, 04:02 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #238  
قديم 07/05/2009, 04:06 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nemr_3man مشاهدة المشاركات
كل حد و ذوقه وما تقدر تحكم عالناس على اي شي انت
كل حد حر في ما يركبه في سيارته
لا انت دافع من جيبك ولا شي يزيدك ولا ينقصك انشاءالله يركب سماعه مسجل هندي ومسجل مال اول
انت ايش يخصك؟؟؟؟؟صاحب السياره عاجبنه يركب كينوود براحته لا انا ولا انت ولا حد بيغير رايه
هذي الناس فيهم حسد وغيره على عدم امتلاك الشي ويفلسفوا في الغير
اعوذ بالله من الحسد والكفر
اخي الكريم اشكرك على مرورك الطيب ... بس صدقني اخي العزيز الاختلاف في الراي لا يفسد الاخوة بينا ،،، اهم حاجة نخدمك باخلاص وتفاني ،اهم حاجة الجودة

كلمني عالموبايل .. رقمي موجود عالخاص

اخوك طلال .. ابو محمد
  #239  
قديم 07/05/2009, 06:05 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #240  
قديم 07/05/2009, 06:55 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up up
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:01 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها