سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/04/2009, 12:01 PM
صورة عضوية الساحرالصغير
الساحرالصغير الساحرالصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 634
افتراضي صينيه كبيره من الاصداف

حبيت اعرض لكم هذه الصينيه من المملؤه بالصدف تم جمعه من مختلف الشواطئ العمانيه ،،،،،، وهي معروضه للبيع بقيمه 30 ريال عماني فقط
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	1.jpg
المشاهدات:	50
الحجم:	80.4 كيلوبايت
المُعرف:	155366   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	2.jpg
المشاهدات:	48
الحجم:	57.4 كيلوبايت
المُعرف:	155367   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	3.jpg
المشاهدات:	45
الحجم:	81.4 كيلوبايت
المُعرف:	155368   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	4.jpg
المشاهدات:	44
الحجم:	87.2 كيلوبايت
المُعرف:	155369   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	5.jpg
المشاهدات:	50
الحجم:	85.8 كيلوبايت
المُعرف:	155370  

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/04/2009, 12:06 PM
صورة عضوية الناصري505
الناصري505 الناصري505 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: india
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,708
افتراضي

وش قال سعيد
  #3  
قديم 26/04/2009, 12:07 PM
صورة عضوية سراج النور
سراج النور سراج النور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: جنة عدن
المشاركات: 1,326
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساحرالصغير مشاهدة المشاركات
حبيت اعرض لكم هذه الصينيه من المملؤه بالصدف تم جمعه من مختلف الشواطئ العمانيه ،،،،،، وهي معروضه للبيع بقيمه 30 ريال عماني فقط

عبالي صينية مندي
__________________
لو لا الأمل ما بقى في الدنيا رجاوي
لولا الأمل محــــد بها الدنيا ســـلا
لولا الأمل ما أسفرت سود الهقــــاوي
وأشرق شعاع النور والغيم انجلى
يا كود لحظات الأمل تمحي البــــلاوي
والليل لا طول فلا دام البــــــــــلا
لولا الأمل ما كان للعلـــة مـــــــداوي
لولا الأمل ما رفرف الطير وعـــلا
لولا الأمل..ما كان للعثرات قـــــاوي
وأثمر نخيل الخير في رمل الفــــلا
  #4  
قديم 26/04/2009, 12:08 PM
صورة عضوية الناصري505
الناصري505 الناصري505 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: india
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,708
افتراضي

يقول سعيد وش الوازي على صينيه ب30ريال حن بنشل بيكب بويعقوب ذك الغماره وحد وبنترس كريل صدف ماصينيه وحده

ويقول سعيد
  #5  
قديم 26/04/2009, 12:13 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

لو أكواب الشاهي مداوارات بالصينيه كان بتكمل الفرخه قصدي الفرحه
__________________
الحمدُ لله
  #6  
قديم 26/04/2009, 12:22 PM
صورة عضوية شهد عمان
شهد عمان شهد عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 432
افتراضي

نوبه
وبعدين
مو نسوي يعني بالصينية
__________________
يا وش بقى بعطيك منى ولا جاك
ما باقي إلا روحي أحيا بها لك
  #7  
قديم 26/04/2009, 12:26 PM
صورة عضوية ليوناردو بيسكوليتشي
ليوناردو بيسكوليتشي ليوناردو بيسكوليتشي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2008
الإقامة: داخل أنحاء الجوزيبي مياتزا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,463
افتراضي

اخوي لو بتبيعهم ب 29 ريال انا بشتريهم ثلاثين ريال غالي صراحه
__________________
No WoMeN No CrY

Easy Come .. Easy Go
  #8  
قديم 26/04/2009, 12:49 PM
صورة عضوية الساحرالصغير
الساحرالصغير الساحرالصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 634
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليوناردو بيسكوليتشي مشاهدة المشاركات
اخوي لو بتبيعهم ب 29 ريال انا بشتريهم ثلاثين ريال غالي صراحه
افا عليك بشل الصينيه ب 25 فقط اذا جاد
  #9  
قديم 26/04/2009, 12:50 PM
صورة عضوية الساحرالصغير
الساحرالصغير الساحرالصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 634
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الناصري505 مشاهدة المشاركات
يقول سعيد وش الوازي على صينيه ب30ريال حن بنشل بيكب بويعقوب ذك الغماره وحد وبنترس كريل صدف ماصينيه وحده

ويقول سعيد
شو مو عاجبك ،،،،، بس احترم الخصوصيات لو سمحت
  #10  
قديم 26/04/2009, 01:01 PM
صورة عضوية الساحرالصغير
الساحرالصغير الساحرالصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 634
افتراضي

لو تعرفوا السر في ذي الصينيه كان تتسابقو في التنافس على شراء ها الصينيه
  #11  
قديم 26/04/2009, 01:27 PM
صورة عضوية قطره
قطره قطره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: حـُــ عُمان ــــبي
الجنس: أنثى
المشاركات: 212
افتراضي

أيوا صح وبعدين وش صار
__________________
أنت بالنفس لا بالجسم إنسان
  #12  
قديم 26/04/2009, 01:28 PM
صورة عضوية الناصري505
الناصري505 الناصري505 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: india
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,708
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساحرالصغير مشاهدة المشاركات
شو مو عاجبك ،،،،، بس احترم الخصوصيات لو سمحت

شاعرة السنافر ماله عصب علي انا ترا ما انا قايل هذا سعيد الله يهديه ابوي ساكن فسيح لا ابى صدف ولاغيره
  #13  
قديم 26/04/2009, 01:39 PM
صورة عضوية طنش تنتعش
طنش تنتعش طنش تنتعش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,215
افتراضي

كم اخرك اخي
تابع الخاص
__________________



  #14  
قديم 27/04/2009, 08:48 AM
صورة عضوية الساحرالصغير
الساحرالصغير الساحرالصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 634
افتراضي

هلا كيفكم
الصينيه خلاص اشتراها شخص من الدول المجاوره
بس هناك صينيه صدف غيرها
  #15  
قديم 29/04/2009, 08:33 AM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

ماشي رمل ؟!

بس صدف اللي متوفر ؟!
  #16  
قديم 29/04/2009, 09:07 AM
الأمير25 الأمير25 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 718
افتراضي

شيء جميل بصراحة
وهذي تجارة ما فيها شيء
بالعكس فيه ناس تدور الأصداف تزين بها تحف ومشغولات وتطلع فن وتبيعها بسعر فوق
شوفوا الصور

الله يوفقك أخي
الصور المرفقة
    
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:40 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها