|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اسم المـــــــــــــــركبة :هوندا أكورد
المــــــــــــــــــــــ ـوديل : 2009 بلد الصـــــــــــــــــــنع : اليابان عدد الاسطــــــــوانات : 4سلندر نوع ناقل الحركـــــــة : أتوماتك المسافة المقطـــوعة : 8 الاف سعة المـحــــــــــــرك : 2400 اللون الخـــــــــارجي : أسود اللون الداخـــــــــــلي : بيج صلاحية المـــــــركبة : سنه كامله رقم المــــــــــــــركبة : رقم واحد فول ابشن الضمـــــــــــــــــــــ ان : 5 سنوات نوع المقـــــــــــــاعد : جلد جهة اصدار المركبة : خليجي حالة المـــــــــــركبة : ممتازه والشاري يشوف مطلــــــــــــــــــــوب : 7300 ألف رقمي ع الخاص |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
رح اتصل بك يوم السبت او الاحد
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين غنيت بأشواقي وحنين غنيت بس مدري لمين ؟ غنيت لعيون الأماكن غنيت بنت النور .. لكن إنتي أجمل إنتي أحلى مذهله يمكن .. ولكن إنتي أجمل إنتي احلى إنتي وجه النور بنت النور كل النور في كل الأماكن إنتي أروع من تغنيه السنين إتصدقين . |
|
#3
|
|||
|
|||
|
تبيع ب6 الف
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ممكن سعر النهائي ................؟
هل يوجد بها عيوب ..............؟ هل بها الاقساط ...................؟ وين توجد سيارة .................؟ أنتظر رد ع الخاص .................................................. ......................................؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ... وبانتظار الصور
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
يا اخي طالبلها واجد احسن جديدة عاد
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
بتوووفيق اخووي ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ، إن شاء الله .
.............................. __________________
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#9
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
حرام عليكم سعر الرجال وااااجد مناسب الجديده في الوكاله ب10200ريال
آخر تحرير بواسطة ساندوكان : 24/04/2009 الساعة 07:55 PM السبب: تصحيح |
|
#11
|
||||
|
||||
|
i wish i have money
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
حرام عليكم سعر الجديده في الوكاله
ب 9600ريال |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اذيه بس لعرض الشرطه
وبعدين انته كم تباه ينزلك! السيارة ماشه 8الاف بس!!!!! ياخي حرام عليكم ![]() يعني ماباعها الا لعجز مادي المفروض تكونو متعاونين ماتنهشو لحم بعضكم! زين منه نزل الفين وشي لو عنه بصبر والله بيفرجها
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد أهم شي .. الراحة النفسية" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ " اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده ![]() أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ Walking gets too boring ... When you learn how to fly |
|
|