سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 22/04/2009, 04:35 PM
صورة عضوية Proud2B Omani
Proud2B Omani Proud2B Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2009
الإقامة: بعد الأذآن
الجنس: ذكر
المشاركات: 343
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NOTHING TO LOSS مشاهدة المشاركات


ريالين...واستخدام للانتر نت 48 ساعة بلا حدود ..الخدعة الجديدة من النورس..الربح دائما هي الغاية على حساب المواطن...


الاسبوع الماضي اشتريت مودم النورس الجديد ب65 ريال على اساس ريالين واستخدام غير محدود...كما قال لي موضف النورس في فرع العذيبه...

ولاكن بعد فتره ..توقف المودم ..وعندما اتصلت بموظف النورس قال ..بان هذا العرض قديم وقد توقف من شهر والعرض الحالي هو ريالين 2 جيجا..

سالته لماذا لم يخبرني موضف العذيبه بالامر ..قال بانه المفروض عارف...وفي الحقيقة ..لا يبدو كذالك..فالنورس تعمدة الغش والخداع على الزبون حتى تنفق سلعتها ...

فقلت له اخي العزيز..نحن نعرف حركات الشركات ..ولو ان النورس تريد ان تخبر الجميع بانها غيرت الخدمة ..كان رسلت رسالة تنبيه ..او حتى غيرة خيار الانتر نت 48 ساعة بلا حدود في قائمة الخيارات...

وانهيت المكالمة متحسرا على شراء هذا المودم..لان المشكلة الاخرى انه عندما يصل المعدل 2 جيجا يتوقف النت ولا يمكن استخدامه حتى ينتهي الاشتراك في خدعة 48 ساعة..

فهذه هي النورس لم تتغير ..اسوتا باخواتها الشركة ..دائما شعارها النصب والغش والخداع..ولا يوجد من يحمي المواطن..؟!!

فمتى ياتي اليوم الذي نرا فيه شركات تعاقب بغرامات ..كما يحدث في اوربا وامريكا..لتعمدها الغش والخداع والاعلانات الكاذبة....!!

بعداسبوع فقط من شرائي مودم النورس ب 65 ريال ...اصبح الان ب 29ريال...فعلا نصب وغش وخداع..فالشكوى لله وحده....



لا اعلم لماذا يرضى موظف النورس الكذب على الزبون ... الن يستاء اذا تعرض للخداع من اي شركة...؟!!

ولكن البعض يرضاها لغيره ولا يرضاها لنفسه....فكان الله في عون المواطن...!!

تحياتي...
المودم اللي بـ 29 ريآل .. يختلف عن الليإنت مآخذنه


و 2 جيجآ بريآلين معقول جدآ

لإن الإشترآكـ الشهري 2 جيجا الباقة الفضية (كان زمان 1 جيجا ) بـ 19 ريآل
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 22/04/2009, 04:59 PM
صورة عضوية واعد عمان
واعد عمان واعد عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: امام شاشة الكمبيوتر
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Qoloob مشاهدة المشاركات
ليش ما تشتكوا لهيئة تنظيم الاتصالات؟
والهيئة طول عمرها تظل نايمه!!
وإذا عن الشكوة بنشتكي بس كيف!!
__________________
أســـــتـــــغـــــفـــــ ر الـــــلـــــه
  #93  
قديم 23/04/2009, 06:56 PM
صورة عضوية اوراهارا كيسكيه
اوراهارا كيسكيه اوراهارا كيسكيه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2009
الإقامة: Boosting to Cambridge
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,062
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NOTHING TO LOSS مشاهدة المشاركات


ريالين...واستخدام للانتر نت 48 ساعة بلا حدود ..الخدعة الجديدة من النورس..الربح دائما هي الغاية على حساب المواطن...


الاسبوع الماضي اشتريت مودم النورس الجديد ب65 ريال على اساس ريالين واستخدام غير محدود...كما قال لي موضف النورس في فرع العذيبه...

ولاكن بعد فتره ..توقف المودم ..وعندما اتصلت بموظف النورس قال ..بان هذا العرض قديم وقد توقف من شهر والعرض الحالي هو ريالين 2 جيجا..

سالته لماذا لم يخبرني موضف العذيبه بالامر ..قال بانه المفروض عارف...وفي الحقيقة ..لا يبدو كذالك..فالنورس تعمدة الغش والخداع على الزبون حتى تنفق سلعتها ...

فقلت له اخي العزيز..نحن نعرف حركات الشركات ..ولو ان النورس تريد ان تخبر الجميع بانها غيرت الخدمة ..كان رسلت رسالة تنبيه ..او حتى غيرة خيار الانتر نت 48 ساعة بلا حدود في قائمة الخيارات...

وانهيت المكالمة متحسرا على شراء هذا المودم..لان المشكلة الاخرى انه عندما يصل المعدل 2 جيجا يتوقف النت ولا يمكن استخدامه حتى ينتهي الاشتراك في خدعة 48 ساعة..

فهذه هي النورس لم تتغير ..اسوتا باخواتها الشركة ..دائما شعارها النصب والغش والخداع..ولا يوجد من يحمي المواطن..؟!!

فمتى ياتي اليوم الذي نرا فيه شركات تعاقب بغرامات ..كما يحدث في اوربا وامريكا..لتعمدها الغش والخداع والاعلانات الكاذبة....!!

بعداسبوع فقط من شرائي مودم النورس ب 65 ريال ...اصبح الان ب 29ريال...فعلا نصب وغش وخداع..فالشكوى لله وحده....



لا اعلم لماذا يرضى موظف النورس الكذب على الزبون ... الن يستاء اذا تعرض للخداع من اي شركة...؟!!

ولكن البعض يرضاها لغيره ولا يرضاها لنفسه....فكان الله في عون المواطن...!!

تحياتي...
اخي انا صادفني نفس الموقف تقريبا بس انا كنت متصل من هاتفي
المهم بعد الشد و الجذب قلت للموظف انا مشترك معكم على كلمة بلاحدود و 2 جيجا تعني وجود الحدود و في النهاية عصبت عليه و قلت له مستحيل اشترك معكم مرة ثانية بس الاخ رد لي فلوسي و ارسل لي رصيد ريالين

عموما اذا كانت النورس تريد التحديد فعليها ان تغير رسالة التاكيد من: 48 ساعة بلاحدود 0 بيسة للكيلوبايت الى: 48 ساعة 2 جيجا بايت و هكذا لا يوجد غش

للاسف النورس متحت و ما هي اللي اول
__________________
Do you like music? o

Morgan Page - The Longest Road
Fight for You

"music is the only thing the human race can truly be proud of"0
  #94  
قديم 24/04/2009, 02:46 PM
صورة عضوية last engineer
last engineer last engineer غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي

اهلا أخي العزيز
للأسف أسلوبك تهجمي وتشهري وليس لها علاقة بالردود الناقدة البناءة للأسف

هل باعتقادك أن طرحك للموضوع بهذه الطريقة سيحل المشكلة؟

تحياتي لك ولكن لا أعتقد أن مستواك التعليمي يعبر عن ما كتبته

إذا كنا سنعالج مشاكلنا بنفس هالطريقة.......فسلامي لكي يا سبلة عمان

دمتم بود

ملاحظة: أن ليس لي دخل بالنورس ولا بأي شركة بالسلطنة وأنا مغترب
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك
أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك
وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟
  #95  
قديم 25/04/2009, 01:21 AM
صورة عضوية last engineer
last engineer last engineer غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NOTHING TO LOSS مشاهدة المشاركات
وما دخل هذا في الموضوع...؟!!
س1.هل طرحك للموضوع بهذا الأسلوب السوقي -للأسف الشديد- قد حل المشكلة؟ أو على الأقل قد يساهم في توخي الحذر من الوقوع فيها؟

س2.كذلك هل اظهار مرارة الضرر التي تدعي بها هي عن طريق التشهير والتهجم؟؟

س3. هل لهذه الأسئلة دخل بالموضوع؟

تحياتي
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك
أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك
وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟
  #96  
قديم 25/04/2009, 01:23 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Proud2B Omani مشاهدة المشاركات
المودم اللي بـ 29 ريآل .. يختلف عن الليإنت مآخذنه


و 2 جيجآ بريآلين معقول جدآ

لإن الإشترآكـ الشهري 2 جيجا الباقة الفضية (كان زمان 1 جيجا ) بـ 19 ريآل
اخي االفاضل اعذرني..ولاكنه لا يبدو انك فهمت الموضوع..

تحياتي..
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #97  
قديم 25/04/2009, 01:33 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة last engineer مشاهدة المشاركات
س1.هل طرحك للموضوع بهذا الأسلوب السوقي -للأسف الشديد- قد حل المشكلة؟ أو على الأقل قد يساهم في توخي الحذر من الوقوع فيها؟

س2.كذلك هل اظهار مرارة الضرر التي تدعي بها هي عن طريق التشهير والتهجم؟؟

س3. هل لهذه الأسئلة دخل بالموضوع؟

تحياتي
ليس لها دخل بالموضوع...يكنك الاتجاه لطرح اسالتك في سبلة الشكوي وستجد الجواب الشافي...

تحياتي...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #98  
قديم 25/04/2009, 01:38 AM
صورة عضوية last engineer
last engineer last engineer غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NOTHING TO LOSS مشاهدة المشاركات
ليس لها دخل بالموضوع...يكنك الاتجاه لطرح اسالتك في سبلة الشكوي وستجد الجواب الشافي...

تحياتي...
هل هذ جوابك على الأسئلة؟
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك
أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك
وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟
  #99  
قديم 26/04/2009, 12:27 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منحاوي84 مشاهدة المشاركات
يا جماعه يا ناس....فهموا السالفه.....
اذا خلصن 2 جيجا بامكانك عن طريق *141# تحذف الخدمه وتفتح من جديد.....
ثانيا المودم مال 65 غير ومال 29 نوع ثاني.....
هذا االلي اعرفه....
اعذرني اخي....ولكن كلامك غير صحيح...يمكنك ان تتاكد من النورس...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #100  
قديم 26/04/2009, 12:58 PM
باروش باروش غير متصل حالياً
مشرف السبلة العلمية
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: ~.على خشبة المناضلين.~!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,902
افتراضي

غش ف غش!!
__________________

(أعلل النفس بالآمال أرقبها ***ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل)

The Sun

من يحمل همّ الرسالة ... يُبدع في الفِكرة والوسيلة

ليلة صبــآحُهآ بآهت ! ، ومسآؤهآ مُزدهر ..
اللهم إني أسألكـ حُسن الخآتمه..
  #101  
قديم 26/04/2009, 01:23 PM
صورة عضوية last engineer
last engineer last engineer غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باروش مشاهدة المشاركات
غش ف غش!!
شكرا جزيلا على مداخلتك اللطيفة ولكن "البينة على من ادعى واليمين على من أنكر"

أحيانا إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك
أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك
وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟
  #102  
قديم 26/04/2009, 01:43 PM
صورة عضوية abuqais1
abuqais1 abuqais1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي

هذي سياسة النورسْْْْْْ,{ تتمسكن الين ماتتمكن}}ْْْْْ
__________________
Getting old is unavoidable
But feeling old is optional
  #103  
قديم 26/04/2009, 02:05 PM
صورة عضوية همس الحواس
همس الحواس همس الحواس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2008
الإقامة: القلب السليم
الجنس: ذكر
المشاركات: 564
افتراضي

هذا موجود فكل شركات الاتصالات --- انا بصراحه ما استغرب ولا اتفاجأ -- بس انا بعد رأي أن تتقدم بشكوى او بلاغ ---
__________________
-----------------------------------------------------
((سبحان الله والحمدلله ولا إله الإ الله والله أكبر عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ورضاء نفسه وكما ينبغي له وكما له أهلا لا ينقطع ولا ينفذ من ازل الأزل الى أبد أبد الأبد وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين لهم بإحسان الى يوم الدين )) اللهم آمين

(( اللهم لا إله إلأ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))
  #104  
قديم 26/04/2009, 06:01 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همس الحواس مشاهدة المشاركات
هذا موجود فكل شركات الاتصالات --- انا بصراحه ما استغرب ولا اتفاجأ -- بس انا بعد رأي أن تتقدم بشكوى او بلاغ ---
كان الله في العون....
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #105  
قديم 26/04/2009, 06:14 PM
صورة عضوية مداكي على خوصه
مداكي على خوصه مداكي على خوصه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: فوق نخله
الجنس: ذكر
المشاركات: 262
افتراضي

السلام عليكم
اخواني انا اريد اشتري الموديم من شركة النورس بس على اساس العرض الي نزلوه يومين ب2 ريال
السوأل هل الاستخدام محدود او غير محدد .
  #106  
قديم 26/04/2009, 06:33 PM
Fahady2002 Fahady2002 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: sur
المشاركات: 146
افتراضي

أنا أعتب على النورس من هذا العرض ... فعلا حركة غير مقبولة ... وكان من المفترض أن تخبر الزبائن بهذا التغيير في الخدمة ... وهذا شي للأسف ما توقعناه من النورس ...

أنا اتصلت وسألت أحد موظفي النورس عن سبب هذا العرض المفاجئ رغم أن النورس كانت فاتحه هذا العرض من زمان ... وطبعا أخبرني الشخص أن السبب هي عمانتل و هيئة تنظيم الأتصالات ألزمن النورس بوقف سياسة الأستخدام اللا محدود ...
وطبعا هذا الشي من أجل سكراب موبايل طبعا هي فتحت الخدمة لكن ما حصلت سوق لان النورس مستوليه على السوق بعروضها القوية رغم أنها لا زالت تستأجر الانترنت من عمانتل ....
لكن يد هيئة تخريب الأتصالات و أختها عمانتل تدخلت في النورس لمنعها من ذلك و لتمشية سوق أنترنت عمان موبايل الكحيان ...

لكن موظف النورس قالي خبرية حلوة .. قالي قريبا النورس راح تستكمل شبكتها مال الأنترنت وراح تنفصل عن عمانتل وطبعا راح تشوفوجا عروض قوية ... بس تحملوا شوي ألحين .. وان شاء الله بتشوفوا الأنترنت بشكل ثاني في عمان ....

و أحنا معاك يالنورس ... وخلي أنترنت سكراب تل و سكراب موبايل يطيح الأرض وماله من يشتريه ..
  #107  
قديم 26/04/2009, 07:41 PM
صورة عضوية AmriOman
AmriOman AmriOman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: عمان الأمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 809
افتراضي

استغرب ليش غيرو الى 2جيجا و رسائلهم تقول انترنت غير محدود!


هذا نص الرساله
Thank you for using 48hr Unlimited Internet. 2RO has been deducted from your account.


لا يا النورس : هذا ما يطلع منك انتي خصوصا", عشمنا فيك كبير (خلصتينا من الاحتكار و الظلم لكن اليوم الناس زعلانه بسبب تغييرك لسياستك نحو الاسواء) .

نرجو منكم اعادة النظر.

شكرا"
  #108  
قديم 26/04/2009, 07:57 PM
صورة عضوية ستارليت
ستارليت ستارليت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2008
الإقامة: الـــمريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 467
افتراضي

اعـــــــــــــــــــــــ ـــذروني























بــــــــــــــــــــدون تـــــــــــــــــعليق
__________________
Leave SOMETHING 4 SOMEONE
Never leave SOMEONE 4 SOMETHING
Bcz in life
SOMETHING will leave U
But SOMEONE like ME will always live 4 U
  #109  
قديم 26/04/2009, 09:10 PM
صورة عضوية السيد عجيب
السيد عجيب السيد عجيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: %SystemRoot%\System32
الجنس: ذكر
المشاركات: 747
افتراضي

الحين ليش يحذفو ردودنا من الموضوع ؟؟؟
__________________
إلى متى يا عمانتل؟؟؟
ننتظركم في
  #110  
قديم 26/04/2009, 11:03 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Fahady2002 مشاهدة المشاركات
أنا أعتب على النورس من هذا العرض ... فعلا حركة غير مقبولة ... وكان من المفترض أن تخبر الزبائن بهذا التغيير في الخدمة ... وهذا شي للأسف ما توقعناه من النورس ...

أنا اتصلت وسألت أحد موظفي النورس عن سبب هذا العرض المفاجئ رغم أن النورس كانت فاتحه هذا العرض من زمان ... وطبعا أخبرني الشخص أن السبب هي عمانتل و هيئة تنظيم الأتصالات ألزمن النورس بوقف سياسة الأستخدام اللا محدود ...
وطبعا هذا الشي من أجل سكراب موبايل طبعا هي فتحت الخدمة لكن ما حصلت سوق لان النورس مستوليه على السوق بعروضها القوية رغم أنها لا زالت تستأجر الانترنت من عمانتل ....
لكن يد هيئة تخريب الأتصالات و أختها عمانتل تدخلت في النورس لمنعها من ذلك و لتمشية سوق أنترنت عمان موبايل الكحيان ...

لكن موظف النورس قالي خبرية حلوة .. قالي قريبا النورس راح تستكمل شبكتها مال الأنترنت وراح تنفصل عن عمانتل وطبعا راح تشوفوجا عروض قوية ... بس تحملوا شوي ألحين .. وان شاء الله بتشوفوا الأنترنت بشكل ثاني في عمان ....

و أحنا معاك يالنورس ... وخلي أنترنت سكراب تل و سكراب موبايل يطيح الأرض وماله من يشتريه ..
عدم دراسة طرح العرض من الاساس من قبل النورس ..ثم التحجج بحجج واهية ..يعنى ان النورس لديها خلل اداري وتسويقي ..وتدني في مستوى الجودة..ونتيجة لهذا الخلل يكون الزبون هو الضحية...

تحياتي...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #111  
قديم 26/04/2009, 11:05 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AmriOman مشاهدة المشاركات
استغرب ليش غيرو الى 2جيجا و رسائلهم تقول انترنت غير محدود!


هذا نص الرساله
Thank you for using 48hr Unlimited Internet. 2RO has been deducted from your account.


لا يا النورس : هذا ما يطلع منك انتي خصوصا", عشمنا فيك كبير (خلصتينا من الاحتكار و الظلم لكن اليوم الناس زعلانه بسبب تغييرك لسياستك نحو الاسواء) .

نرجو منكم اعادة النظر.



شكرا"

من اجل الربح السريع...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #112  
قديم 26/04/2009, 11:07 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مداكي على خوصه مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
اخواني انا اريد اشتري الموديم من شركة النورس بس على اساس العرض الي نزلوه يومين ب2 ريال
السوأل هل الاستخدام محدود او غير محدد .
امامك الاستخدام غير محدود..وخلف الكواليس محدود...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #113  
قديم 26/04/2009, 11:40 PM
المسافر للأبد المسافر للأبد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2007
الإقامة: Les Misérables
الجنس: ذكر
المشاركات: 320
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المسافر للأبد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المسافر للأبد
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة microdoctor مشاهدة المشاركات
بالفعل أخي العزيز ... كلامك صحيح .. وأنا وقعت في هذه المصيدة. ولكن هيهات هيهات.
اتصلت فيهم وأعطيتهم شغلهم ..
اشتريت مودم النورس .. لاستخدام خدمة 48 ساعة ( الانترنت اللامحدود ). ووقطعت خدمة اADSL من عمان تل.
وكنت أستخدم الانترنت .. والأمور الحمد لله ماشية تمام التمام .. ما عدا أحيانا ينقطع النت وتضطر تشبك من جديد .
وكنت أستخدمه حسب الراحات .. أشترك في الخدمة .. مرة أو مرتين كل أسبوع ..
والمرة الأخيرة .. تفاجأت .. بعد يوم تقريبا .. انقطعت الخدمة وما استطعت الاتصال .. قلنا المشكلة من المودم .. جلست أخاسي المودم وأحاول أصلح .. و5 ساعات وأنا أشتغل رايح جاي عليه .. وما شي فايدة.
بعدها اتصلت بالنورس .. وقالت لي الموظفة ( التحميل تحدد بـ 2 جيجا ) وانت استهلكتهم.. قلت لها .. أنا اشتركت بخدمة الانترنت اللامحدود .. وما كان هناك شي تنويه من النورس بخصوص هذا. وحتى لما تشترك في الخدمة تجدها ( 48 ساعة الانترنت اللامحدود ) ( 48 hours unlimited internet ).. فإذا كذا.. فهذا نصب واحتيال بالقوة.
أشتري خدمة .. وأحصلها خدمة أخرى.. فهذا غش.
المهم اتصلت وخبرت الموظف وشرحت له.. وسألته ( أنا عندي حق في اللي أقوله ولا لا ؟ ) قال لي: ( عندك حق ).
وقال لي إنه بيرفع الأمر للمسؤولين .. قلنا له جزاك الله خير.
المهم جاني اتصال في اليوم الثاني.. ويقول لي ( الأخ جانا بلاغ إنه عندك مشكلة في استخدام الانترنت بسبب الإرسال ) قلت له : ما عندي مشكلة .. أنا مشكلتي كذا وكذا .. وجلست أشرح له مرة ثانية.. قال لي طيب .. بنرفع الموضوع للمسؤولين .. ومن هذا اليوم .. واحنا بعد 5 أيام .. ولا جاني رد من عندهم .. وأمس .. رسلت لهم إيميل محترم .. وأيضا ما جاني رد منهم لحد الآن..
بصراحة .... النورس ( من سيء إلى أسوأ ).. وطول عمرنا نعاني مع شركات الاتصالات في عمان .. والشركات اللي في مصر أحسن وأحسن بألف مرة من هذولا الشركات ..
شعار شركاتنا في عمان ( الاحتيال على المواطن ونهب أمواله ... أولا وقبل كل شيء ).
بالفعل أخي الكريم وأزيد على كلامك أنه إذا أردت الاشتراك في هذه الخدمة (لمستخدمي مسبق بالطبع ) في خلال خطوات الاشتراك سيصادف أن تظهر لك رسالة للتأكيد على الاشتراك وفي الرسالة"الاشتراك: 2 ريال . قيمة كل كيلوبايت: 0بيسة. للتأكيد اضغط رد/موافق ثم 1 ") أي أنه لم يوضح هل قيمة 2 جيجا هي ريالان فقط!! .. ولم يبين للمشترك في الخدمة أن الخدمة أصبحت تحسب 2 جيجا هي السعة المحددة للتحميل..خبر محبط عن النورس وإلى من نشكو؟
أطيب التحايا..
__________________
quiet
  #114  
قديم 26/04/2009, 11:58 PM
صورة عضوية مداكي على خوصه
مداكي على خوصه مداكي على خوصه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: فوق نخله
الجنس: ذكر
المشاركات: 262
افتراضي

افا بالنورس
واحنا نقووول النورس هيااااا العووووووون
ما اعتقد انهاااا بتكون فرعووووووووووون

لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا
النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ورس احناااا اعتزيناا فيكم لا تخيبوووو أملنا مثل غيركم .
  #115  
قديم 28/04/2009, 12:27 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مداكي على خوصه مشاهدة المشاركات
افا بالنورس
واحنا نقووول النورس هيااااا العووووووون
ما اعتقد انهاااا بتكون فرعووووووووووون

لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا
النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ورس احناااا اعتزيناا فيكم لا تخيبوووو أملنا مثل غيركم .
هذه هي حال النورس...الطمع والغش وبطرق ملتوية...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #116  
قديم 29/04/2009, 11:43 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واعد عمان مشاهدة المشاركات
والهيئة طول عمرها تظل نايمه!!
وإذا عن الشكوة بنشتكي بس كيف!!
الهيئة تقول اولا حل المشكلة مع الشركة وذا ما نحلت ارجعلنا...!!!
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #117  
قديم 02/05/2009, 02:33 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

للرفع..
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #118  
قديم 02/05/2009, 04:45 AM
صورة عضوية موهوب7ميلاني
موهوب7ميلاني موهوب7ميلاني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2008
الإقامة: السيب - الشرادي أو الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,360
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى موهوب7ميلاني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى موهوب7ميلاني
افتراضي

انا استخدم خدمة الانترنت من عمان موبايل ريال واحد 24 ساعة و فاليوم احمل فوووق 15 جيجا حتى الكمبيوتر جلس يصرخ من كثر التحميل خخخخخخخخخ والله ما في احلا منك يا عمان موبايل
  #119  
قديم 03/05/2009, 12:23 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موهوب7الإتفاق مشاهدة المشاركات
انا استخدم خدمة الانترنت من عمان موبايل ريال واحد 24 ساعة و فاليوم احمل فوووق 15 جيجا حتى الكمبيوتر جلس يصرخ من كثر التحميل خخخخخخخخخ والله ما في احلا منك يا عمان موبايل
كل التوفيق اخي الفاضل...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.
  #120  
قديم 03/05/2009, 01:09 PM
صورة عضوية وكيل
وكيل وكيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,303
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وكيل
افتراضي

أخواني الاعزاء ..

هذا رقم خدمة العملاء في النورس 1500 ..

إذا حد عنده استفسار أو شكوى يتصل به ..

وإذا ما حصل فايده يتصل بهيئة تنظيم الاتصالات ليحلوا مشكلته ..

ما تجلسوا تتبقبقوا في السبلة كل واحد يقول انا مظلوم .. وغش .. وكذبة ابريل .. والنورس راح زمانها ..

عندكم شركتين اتصالات في عمان (عمان موبايل والنورس) وكل وحده تقدم خدماتها وانت اختار الافضل ..

ما شيء بديل عنهم بغيتوا تتهموهم بالنصب والاحتيال أو بغيتوا تفضلوا شركة عن أخرى مجالكم ضيق وفي النهايه بترجع لأحد الشركتين ..

اتمنى التوفيق للجميع ..

أما رأيي الشخصي : النورس وبس. وأعتقد الكل يعرف ليش؟؟
__________________
ما فائدة القلم: إذا لم يفتح فكراً..أو يضمد جرحاً..أو يرقا دمعةً..
أو يطهر قلباً..أو يكشف زيفاً..أو يبني صرحاً..يسعد الإنسان في ضلاله

我是一名律師
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:59 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها