|
||
|
#91
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و 2 جيجآ بريآلين معقول جدآ لإن الإشترآكـ الشهري 2 جيجا الباقة الفضية (كان زمان 1 جيجا ) بـ 19 ريآل |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
والهيئة طول عمرها تظل نايمه!!
وإذا عن الشكوة بنشتكي بس كيف!!
__________________
أســـــتـــــغـــــفـــــ ر الـــــلـــــه |
|
#93
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المهم بعد الشد و الجذب قلت للموظف انا مشترك معكم على كلمة بلاحدود و 2 جيجا تعني وجود الحدود و في النهاية عصبت عليه و قلت له مستحيل اشترك معكم مرة ثانية بس الاخ رد لي فلوسي و ارسل لي رصيد ريالين ![]() عموما اذا كانت النورس تريد التحديد فعليها ان تغير رسالة التاكيد من: 48 ساعة بلاحدود 0 بيسة للكيلوبايت الى: 48 ساعة 2 جيجا بايت و هكذا لا يوجد غش للاسف النورس متحت و ما هي اللي اول
__________________
Do you like music? o
Morgan Page - The Longest Road Fight for You "music is the only thing the human race can truly be proud of"0 |
|
#94
|
||||
|
||||
|
اهلا أخي العزيز
للأسف أسلوبك تهجمي وتشهري وليس لها علاقة بالردود الناقدة البناءة للأسف هل باعتقادك أن طرحك للموضوع بهذه الطريقة سيحل المشكلة؟ تحياتي لك ولكن لا أعتقد أن مستواك التعليمي يعبر عن ما كتبته إذا كنا سنعالج مشاكلنا بنفس هالطريقة.......فسلامي لكي يا سبلة عمان دمتم بود ملاحظة: أن ليس لي دخل بالنورس ولا بأي شركة بالسلطنة وأنا مغترب
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟ |
|
#95
|
||||
|
||||
|
س1.هل طرحك للموضوع بهذا الأسلوب السوقي -للأسف الشديد- قد حل المشكلة؟ أو على الأقل قد يساهم في توخي الحذر من الوقوع فيها؟
س2.كذلك هل اظهار مرارة الضرر التي تدعي بها هي عن طريق التشهير والتهجم؟؟ س3. هل لهذه الأسئلة دخل بالموضوع؟ ![]() تحياتي
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟ |
|
#96
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحياتي..
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#97
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحياتي...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#98
|
||||
|
||||
|
هل هذ جوابك على الأسئلة؟
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟ |
|
#99
|
||||
|
||||
|
اعذرني اخي....ولكن كلامك غير صحيح...يمكنك ان تتاكد من النورس...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#100
|
|||
|
|||
|
غش ف غش!!
__________________
(أعلل النفس بالآمال أرقبها ***ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل) The Sunツ من يحمل همّ الرسالة ... يُبدع في الفِكرة والوسيلة ليلة صبــآحُهآ بآهت ! ، ومسآؤهآ مُزدهر .. ![]() اللهم إني أسألكـ حُسن الخآتمه..
|
|
#101
|
||||
|
||||
|
شكرا جزيلا على مداخلتك اللطيفة ولكن "البينة على من ادعى واليمين على من أنكر"
أحيانا إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟ |
|
#102
|
||||
|
||||
|
هذي سياسة النورسْْْْْْ,{ تتمسكن الين ماتتمكن}}ْْْْْ
__________________
Getting old is unavoidable But feeling old is optional
|
|
#103
|
||||
|
||||
|
هذا موجود فكل شركات الاتصالات --- انا بصراحه ما استغرب ولا اتفاجأ -- بس انا بعد رأي أن تتقدم بشكوى او بلاغ ---
__________________
----------------------------------------------------- ((سبحان الله والحمدلله ولا إله الإ الله والله أكبر عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ورضاء نفسه وكما ينبغي له وكما له أهلا لا ينقطع ولا ينفذ من ازل الأزل الى أبد أبد الأبد وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين لهم بإحسان الى يوم الدين )) اللهم آمين (( اللهم لا إله إلأ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )) |
|
#104
|
||||
|
||||
|
كان الله في العون....
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#105
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اخواني انا اريد اشتري الموديم من شركة النورس بس على اساس العرض الي نزلوه يومين ب2 ريال السوأل هل الاستخدام محدود او غير محدد . |
|
#106
|
|||
|
|||
|
أنا أعتب على النورس من هذا العرض ... فعلا حركة غير مقبولة ... وكان من المفترض أن تخبر الزبائن بهذا التغيير في الخدمة ... وهذا شي للأسف ما توقعناه من النورس ...
أنا اتصلت وسألت أحد موظفي النورس عن سبب هذا العرض المفاجئ رغم أن النورس كانت فاتحه هذا العرض من زمان ... وطبعا أخبرني الشخص أن السبب هي عمانتل و هيئة تنظيم الأتصالات ألزمن النورس بوقف سياسة الأستخدام اللا محدود ... وطبعا هذا الشي من أجل سكراب موبايل طبعا هي فتحت الخدمة لكن ما حصلت سوق لان النورس مستوليه على السوق بعروضها القوية رغم أنها لا زالت تستأجر الانترنت من عمانتل .... لكن يد هيئة تخريب الأتصالات و أختها عمانتل تدخلت في النورس لمنعها من ذلك و لتمشية سوق أنترنت عمان موبايل الكحيان ... لكن موظف النورس قالي خبرية حلوة .. قالي قريبا النورس راح تستكمل شبكتها مال الأنترنت وراح تنفصل عن عمانتل وطبعا راح تشوفوجا عروض قوية ... بس تحملوا شوي ألحين .. وان شاء الله بتشوفوا الأنترنت بشكل ثاني في عمان .... و أحنا معاك يالنورس ... وخلي أنترنت سكراب تل و سكراب موبايل يطيح الأرض وماله من يشتريه .. |
|
#107
|
||||
|
||||
|
استغرب ليش غيرو الى 2جيجا و رسائلهم تقول انترنت غير محدود!
هذا نص الرساله Thank you for using 48hr Unlimited Internet. 2RO has been deducted from your account. لا يا النورس : هذا ما يطلع منك انتي خصوصا", عشمنا فيك كبير (خلصتينا من الاحتكار و الظلم لكن اليوم الناس زعلانه بسبب تغييرك لسياستك نحو الاسواء) . نرجو منكم اعادة النظر. شكرا" |
|
#108
|
||||
|
||||
|
اعـــــــــــــــــــــــ ـــذروني
بــــــــــــــــــــدون تـــــــــــــــــعليق
__________________
Leave SOMETHING 4 SOMEONE
Never leave SOMEONE 4 SOMETHING Bcz in life SOMETHING will leave U But SOMEONE like ME will always live 4 U |
|
#109
|
||||
|
||||
|
الحين ليش يحذفو ردودنا من الموضوع ؟؟؟
|
|
#110
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحياتي...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#111
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من اجل الربح السريع...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#112
|
||||
|
||||
|
امامك الاستخدام غير محدود..وخلف الكواليس محدود...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#113
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالفعل أخي الكريم وأزيد على كلامك أنه إذا أردت الاشتراك في هذه الخدمة (لمستخدمي مسبق بالطبع ) في خلال خطوات الاشتراك سيصادف أن تظهر لك رسالة للتأكيد على الاشتراك وفي الرسالة
"الاشتراك: 2 ريال . قيمة كل كيلوبايت: 0بيسة. للتأكيد اضغط رد/موافق ثم 1 ") أي أنه لم يوضح هل قيمة 2 جيجا هي ريالان فقط!! .. ولم يبين للمشترك في الخدمة أن الخدمة أصبحت تحسب 2 جيجا هي السعة المحددة للتحميل..خبر محبط عن النورس وإلى من نشكو؟![]() أطيب التحايا..
__________________
quiet
|
|
#114
|
||||
|
||||
|
افا بالنورس
واحنا نقووول النورس هيااااا العووووووون ما اعتقد انهاااا بتكون فرعووووووووووون لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ورس احناااا اعتزيناا فيكم لا تخيبوووو أملنا مثل غيركم . |
|
#115
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#116
|
||||
|
||||
|
الهيئة تقول اولا حل المشكلة مع الشركة وذا ما نحلت ارجعلنا...!!!
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#117
|
||||
|
||||
|
للرفع..
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#118
|
||||
|
||||
|
انا استخدم خدمة الانترنت من عمان موبايل ريال واحد 24 ساعة و فاليوم احمل فوووق 15 جيجا حتى الكمبيوتر جلس يصرخ من كثر التحميل خخخخخخخخخ والله ما في احلا منك يا عمان موبايل
__________________
ميلان دوما في قلبي...يا روحي ويا عمري ويا دمي ميلان سيد الطليان....زعيم اوروبا وقاهر الجيران حصريا اقوى ألعاب الPC بأسعار رخيصة ومتجددة يوميا تفضل واختر ولا تحتار "تم اضافة القوية في العالم METRO 2033 مــرحــبا بكم في اقــوى التــحديــات في مـحـلكم المـيزان الفضـي للالـعـاب التــســليــة |
|
#119
|
||||
|
||||
|
كل التوفيق اخي الفاضل...
__________________
๏̯͡๏ يارب أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.
أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين. أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام. |
|
#120
|
||||
|
||||
|
أخواني الاعزاء ..
هذا رقم خدمة العملاء في النورس 1500 .. إذا حد عنده استفسار أو شكوى يتصل به .. وإذا ما حصل فايده يتصل بهيئة تنظيم الاتصالات ليحلوا مشكلته .. ما تجلسوا تتبقبقوا في السبلة كل واحد يقول انا مظلوم .. وغش .. وكذبة ابريل .. والنورس راح زمانها .. عندكم شركتين اتصالات في عمان (عمان موبايل والنورس) وكل وحده تقدم خدماتها وانت اختار الافضل .. ما شيء بديل عنهم بغيتوا تتهموهم بالنصب والاحتيال أو بغيتوا تفضلوا شركة عن أخرى مجالكم ضيق وفي النهايه بترجع لأحد الشركتين .. اتمنى التوفيق للجميع .. أما رأيي الشخصي : النورس وبس. وأعتقد الكل يعرف ليش؟؟
__________________
ما فائدة القلم: إذا لم يفتح فكراً..أو يضمد جرحاً..أو يرقا دمعةً.. أو يطهر قلباً..أو يكشف زيفاً..أو يبني صرحاً..يسعد الإنسان في ضلاله 我是一名律師
![]() |
|
|