سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » عطور، ملابس، ومجوهرات » المجوهرات والاكسسوارات النسائية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/04/2009, 02:22 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
Talking شنــط غاوويه.. والسعر محرووووووووق,,وللي ماعجبها السعر تحط السعر اللي يعجبهاا,,

مـــرحبااا صبااااايا,,

عندي مجموعه شنط من الشنط الحلوااات اللي تبقوو عندي,,
ببيعهم بسعررر ولا احلى,,

ولا اروووع,,


يلا اخليكم مع الصوور

http://www5.0zz0.com/thumbs/2009/04/22/10/808096155.jpg[/IMG]
1:لوونها كثييير حلوو ورقييييييييييقه ,,(3,500)


2:هذي مووضه دارجه للنحيفاات حلووة عليهم الشنطه الكبيرة ولونها جلد بني غااامق حلوو كثيير,,(4,500)


3:نااايس كثثير ح سهراات وحلووة للطلعااات تكشخين بيها وتجمع كذا لوون وتتناسب لكل شي تلبسينه,,وفلا تحتاري
(4.000)


4:لوونها هاادي وحلووة ولها بهد سير طوويل(2,500)


5:لويس فانتيوون ماااركه معرووفه وصناعتها في فرنسا ,,واصليه .(5.00)


الصوور بصوور اكبر تحت بالملف المرفق
طبعا التووصيل:
مسقط(الحيل الجنوبيه)
صحار ممكن نلتقي بمكان محدد

واللي حابه اي شنطه من الشنط, لاتتردد وقاابلات للتفااااوض وتحط سعر منااااسب,,

ورفعوولي موضووعي بدعووة حلووة ياحلاوت
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	PIC_0207.jpg
المشاهدات:	13
الحجم:	58.5 كيلوبايت
المُعرف:	153098   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	PIC_0209.jpg
المشاهدات:	13
الحجم:	59.1 كيلوبايت
المُعرف:	153099  

آخر تحرير بواسطة لولو11 : 15/12/2009 الساعة 03:39 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/04/2009, 02:28 PM
صورة عضوية SHhD
SHhD SHhD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
المشاركات: 1,318
افتراضي

الله يوفقك ويرزقك اللهم آمين ..
__________________
قال تعالى :

(وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً{2} وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ)
  #3  
قديم 22/04/2009, 02:34 PM
البسمة البريئة البسمة البريئة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2009
الإقامة: قلب عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 174
افتراضي

موفقه أختي

واسعارك حلوووووه
  #4  
قديم 22/04/2009, 02:39 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SHhD مشاهدة المشاركات
الله يوفقك ويرزقك اللهم آمين ..
اميييين يارب العالمييين,,

نورتي صفحتي بتواجدج الرائع
  #5  
قديم 22/04/2009, 02:42 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البسمة البريئة مشاهدة المشاركات
موفقه أختي

واسعارك حلوووووه
تسلمين الغاليه..

ثاانكس,,
  #6  
قديم 22/04/2009, 02:44 PM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

بالتووووووووووووووووووفيق يا قمر
حلوين الشنط وعلي فكره طلبيه المكياج من زمان وصلت واعلنت عنها
  #7  
قديم 22/04/2009, 02:48 PM
صورة عضوية غـلاي
غـلاي غـلاي غير متصل حالياً
مميزة سبلة حواء
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: " مو مهم وين "
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,067
افتراضي

موفقة
__________________





أحسك في متاهاتي ~ دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ
  #8  
قديم 22/04/2009, 02:48 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

[B][CENTER][SIZE="5"]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلا 1001 مشاهدة المشاركات
بالتووووووووووووووووووفيق يا قمر
حلوين الشنط وعلي فكره طلبيه المكياج من زمان وصلت واعلنت عنها
ان شاالله,,


أنتي الاحلى... جد!! ان شاالله بوافيك ع الخاص بلي طلبته....
  #9  
قديم 22/04/2009, 02:48 PM
صورة عضوية ZuZu
ZuZu ZuZu غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2008
الإقامة: muscat.moon
الجنس: أنثى
المشاركات: 588
افتراضي

واو الشنط حلوة والسعر أحلا_امس اشتريت شنطه بنفس ديزاين الشنطه السودا ب15ونص_
الشنط جديدة؟
  #10  
قديم 22/04/2009, 02:49 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غلاي AH مشاهدة المشاركات
موفقة
نورتي صفحتي بتواجدج
  #11  
قديم 22/04/2009, 02:51 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ZuZu مشاهدة المشاركات
واو الشنط حلوة والسعر أحلا_امس اشتريت شنطه بنفس ديزاين الشنطه السودا ب15ونص_
الشنط جديدة؟
تسلمين الغلا.. اي الغاليه جداد كلهم
.. بس لويس فانيوون استعمال مرة واحده فقط, ونظييفه عالاخر ممكن تتأمدي انها اصليه

الغاليه مب سودا بني غااامج جاي ع اسوود
  #12  
قديم 22/04/2009, 03:42 PM
صورة عضوية عندي طموح
عندي طموح عندي طموح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2008
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,642
افتراضي

بالتوفيق
__________________
جديدي خلطة ولا أروع
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1039523

  #13  
قديم 22/04/2009, 03:44 PM
صورة عضوية روح وقلم
روح وقلم روح وقلم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: في قلـــــــــب أمي!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,074
افتراضي

__________________
في يوما ما سوف أرحل ,,,
لتبقى ماخطته يـــــــــــداي بينكم,,,
لتبقي حـــــــــــــروفي تنثر عبق كلمات خطتهـــــــــــــــــا هذه الروح؟؟
هذه الــــــــــــــــروح التي جاهدة لتبقى شامخة في زمن الانكســــار,,,
ولا محــــــــــــالة سوف تســـأم,,,
لتذهب بعيدا عن الهموم,,,
ولكـــــــــــــــــــن دائمـــــــــــــــــــــ ـــا الروح تذهب
و يبقى ما خطه القلم ,,,
روح وقلم
  #14  
قديم 22/04/2009, 03:55 PM
صورة عضوية قصيدة عشق
قصيدة عشق قصيدة عشق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: دنيا الوله
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قصيدة عشق
افتراضي

موفقه أختي
__________________
أنا لا من نويت " أعشق "
أعشقك { لو تروح أميال }
لكن لانويت " الصد "
لو أنت بحضني تتعب ~ ما تلاقيني ..!

  #15  
قديم 22/04/2009, 08:15 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عندي طموح مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
تسلمين الغلا
  #16  
قديم 22/04/2009, 08:16 PM
ملكه المسك ملكه المسك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2009
الإقامة: مملكه العود
الجنس: أنثى
المشاركات: 103
افتراضي

بالتوفيق عزيزتي
  #17  
قديم 22/04/2009, 09:35 PM
صورة عضوية Ann
Ann Ann غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: لا اقامه
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,242
افتراضي

عزيزتي تعطيني الاولى بـ ريالين ونص؟؟

حلوه كثير عجبتني
__________________

Ann = آن


I'm Special
In Like I am

  #18  
قديم 22/04/2009, 09:59 PM
صورة عضوية زواجي بالوزير.... اشاعه
زواجي بالوزير.... اشاعه زواجي بالوزير.... اشاعه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: france
الجنس: أنثى
المشاركات: 82
افتراضي

رووووووووووووعه

وموفقه
  #19  
قديم 22/04/2009, 10:16 PM
سجى2 سجى2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: يستخدم المعرف شخصين"ذكر/ انثى"
الجنس: أنثى
المشاركات: 692
افتراضي

مافي صورة قريبة للويس فانتيون؟؟ شو لونها؟؟
  #20  
قديم 22/04/2009, 10:28 PM
صورة عضوية اكسسوار
اكسسوار اكسسوار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 171
افتراضي

موفقة لولو 1
__________________

If you want to do anything, just remember
nothing comes
from nothing
  #21  
قديم 22/04/2009, 10:30 PM
صورة عضوية Remal
Remal Remal غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,042
افتراضي

موفقة
  #22  
قديم 22/04/2009, 10:35 PM
صورة عضوية قلب الاسد2007
قلب الاسد2007 قلب الاسد2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: الكون الوسيع
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

أختي العزيزه أريد شنطة واحدة رقم 1 وشنطه واحده رقم 2
واذا مشت البضاعه بطلب كميه بس راعيني ف السعر شوي ورقمي موجود ع الخاص عشان نرتب كيف يكون التسليم والاستلام .
  #23  
قديم 22/04/2009, 10:38 PM
سحر الجمال سحر الجمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 942
افتراضي

موفقة اختي
  #24  
قديم 22/04/2009, 10:57 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سجى2 مشاهدة المشاركات
مافي صورة قريبة للويس فانتيون؟؟ شو لونها؟؟
في الغلا

لونها بني..

وهذي الصورة

بس هذي الوحيده استعمال بسييييييط جدا وومكن تتأكدري من نضافتها من الداخل قبل ماتشترين
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	PIC_0211.jpg
المشاهدات:	11
الحجم:	61.5 كيلوبايت
المُعرف:	153318  
  #25  
قديم 22/04/2009, 11:01 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Ann مشاهدة المشاركات
عزيزتي تعطيني الاولى بـ ريالين ونص؟؟

حلوه كثير عجبتني
الغلا الاولى انحجزت خلاص,, والسمووحه..
  #26  
قديم 22/04/2009, 11:02 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هلال صحار مشاهدة المشاركات
أختي العزيزه أريد شنطة واحدة رقم 1 وشنطه واحده رقم 2
واذا مشت البضاعه بطلب كميه بس راعيني ف السعر شوي ورقمي موجود ع الخاص عشان نرتب كيف يكون التسليم والاستلام .
راجع الخاص اخووي..
  #27  
قديم 22/04/2009, 11:31 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Remal مشاهدة المشاركات
موفقة
ثاانكس
  #28  
قديم 22/04/2009, 11:38 PM
صورة عضوية باقة ورد
باقة ورد باقة ورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2007
الإقامة: مملكة الورد
الجنس: أنثى
المشاركات: 542
افتراضي


عزيزتي .. ما عندك غير هذيلا الشنط؟!
وبس هالألوان المتوفر عندك؟!

__________________

اللهم إني أسألك بركة تطهر بها قلبي وتكشف فيها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها أمري وتغني بها فقري
وتذهب بها شري وتكشف بها همّي وغمّي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلو بها حزني وتجمع بها شملي
وتبيّض بها وجهي .. يا أرحم الراحميـــن ..
اللهم أخرجني من الدنيا وليس في قلبي إلا
{{ أنت }}

  #29  
قديم 22/04/2009, 11:46 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باقة ورد مشاهدة المشاركات

عزيزتي .. ما عندك غير هذيلا الشنط؟!
وبس هالألوان المتوفر عندك؟!

هذوول المتبقياات,,
  #30  
قديم 22/04/2009, 11:51 PM
صورة عضوية عزتي في سموي
عزتي في سموي عزتي في سموي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: حرف ال ع
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,413
افتراضي

الاولى عجبتني بس انتي بعيد وايد عني,,,,,,,,,,,,,,,,


بالتوفيق’’’’’’’’’’’� ��
__________________
اللهم إرزقني حسن الخاتمة..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:04 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها