سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/04/2007, 01:45 PM
صورة عضوية Eclipse
Eclipse Eclipse غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الإقامة: مسقط العامرة...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,682
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Eclipse إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Eclipse
Thumbs up جهاز PSP ب130 قابل للتفاوض

مميزاته:
- وضع صور
- مشغل MP3
- مشغل الفيديو MP4
- تصفح النت

-| ملاحضات للأعضاء |-

- الجهاز مستعمل لمدة أفل من 2 شهر
- للائستفسار للألعاب الموجودة + 3 أفلام رد علي ع الخاص
- الاكسسوارات الموجودة
*سماعة اذن
*مومري 1 جيجا
*وصلة
*شنطة

-الالعاب هي :.
-برو افلوشن سوكر (كونامي)
-نيد فور سبيد (كاربون)



السعر للجهاز فقط : 80
مع الأشرطة + الاكسسوارات =130

طبعا قابل للتفاوض
__________________
برشلونــــــة أبطــــال أوروبـــــا
عمـــــان أبطـــال الخليــــج
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/04/2007, 01:49 PM
AL-Omani AL-Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: الإقامة: الإقامة: الإقامة: الإقامة: الإقامة:
الجنس: ذكر
المشاركات: 538
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Eclipse مشاهدة المشاركات
مميزاته:
- وضع صور
- مشغل MP3
- مشغل الفيديو MP4
- تصفح النت

-| ملاحضات للأعضاء |-

- الجهاز مستعمل لمدة أفل من 2 شهر
- للائستفسار للألعاب الموجودة + 3 أفلام رد علي ع الخاص
- الاكسسوارات الموجودة
*سماعة اذن
*مومري 1 جيجا
*وصلة
*شنطة

-الالعاب هي :.
-برو افلوشن سوكر (كونامي)
-نيد فور سبيد (كاربون)



السعر للجهاز فقط : 80مع الأشرطة + الاكسسوارات =130

طبعا قابل للتفاوض
عارف ان الجديد ما يوصل سعره 60 ريال؟
__________________
ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل


اشلونج = اشلونك
وينج = وينك
عندج = عندك
جيه =
حُب تطور أو مشي مع الركب؟
  #3  
قديم 23/04/2007, 03:28 PM
صورة عضوية Eclipse
Eclipse Eclipse غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الإقامة: مسقط العامرة...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,682
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Eclipse إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Eclipse
افتراضي

عذرا ًأخي الفاضل

الجديد ب100 ريال
__________________
برشلونــــــة أبطــــال أوروبـــــا
عمـــــان أبطـــال الخليــــج
  #4  
قديم 23/04/2007, 08:35 PM
صورة عضوية A1A2H2
A1A2H2 A1A2H2 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,027
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى A1A2H2 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى A1A2H2
افتراضي

ممكن ترسل لي رقمك شخص جاد
__________________
Fire Spy
  #5  
قديم 26/04/2007, 02:25 AM
صورة عضوية Eclipse
Eclipse Eclipse غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الإقامة: مسقط العامرة...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,682
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Eclipse إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Eclipse
افتراضي

للرفع
__________________
برشلونــــــة أبطــــال أوروبـــــا
عمـــــان أبطـــال الخليــــج
  #6  
قديم 29/04/2007, 09:01 PM
صورة عضوية ازكاوي
ازكاوي ازكاوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: IzKi CiTy
الجنس: ذكر
المشاركات: 627
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ازكاوي
افتراضي

انا اجيب لكPSP جديد فيرجن 3
ب 80 ريال
كم اخر؟
اخر كم؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:56 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها