سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/04/2007, 04:30 PM
BARCA MOON BARCA MOON غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 579
افتراضي العمانيان الميمني ومظفر يحترفان في القادسية

أكد مصدر قطري لـ ( الميدان ) أن مفاوضات تتم بسرية لضم الدولي العماني بدر الميمني ومواطنه الظهير حسن مظفر للاحتراف في فريق القادسية الأول لكرة القدم في الموسم القادم في حال عدم هبوط الفريق الى دوري الدرجة الأولى حيث يصارع الفريق من أجل البقاء في الممتاز للموسم القادم.
وأوصى المدرب الوطني خالد القروني الذي تربطه علاقة قوية بالميمني عندما احترف الميمني في فريق الرياض وكان القروني هو الذي أوصى بالتعاقد معه في ذلك الوقت مع اللاعبين الحوسني وعايل.
واضاف المصدر أن هبوط الأهلي القطري الذي يلعبان له عزز من رحيلهما حيث لايسمح الاتحاد القطري بمشاركتهما الا كأجانب وليس كمواطنين بعكس الدرجة الممتازة.

منقووووووووووول من كوره سعوديه.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/04/2007, 04:49 PM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BARCA MOON مشاهدة المشاركات
أكد مصدر قطري لـ ( الميدان ) أن مفاوضات تتم بسرية لضم الدولي العماني بدر الميمني ومواطنه الظهير حسن مظفر للاحتراف في فريق القادسية الأول لكرة القدم في الموسم القادم في حال عدم هبوط الفريق الى دوري الدرجة الأولى حيث يصارع الفريق من أجل البقاء في الممتاز للموسم القادم.
وأوصى المدرب الوطني خالد القروني الذي تربطه علاقة قوية بالميمني عندما احترف الميمني في فريق الرياض وكان القروني هو الذي أوصى بالتعاقد معه في ذلك الوقت مع اللاعبين الحوسني وعايل.
واضاف المصدر أن هبوط الأهلي القطري الذي يلعبان له عزز من رحيلهما حيث لايسمح الاتحاد القطري بمشاركتهما الا كأجانب وليس كمواطنين بعكس الدرجة الممتازة.

منقووووووووووول من كوره سعوديه.
يالله ربي يوفقهم ولو اني ما متحمس للفكره
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #3  
قديم 22/04/2007, 04:51 PM
صورة عضوية الشراع الاحمر
الشراع الاحمر الشراع الاحمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: روي
الجنس: ذكر
المشاركات: 320
افتراضي

مرة يقولوا بدر قريب من التعاقد مع السيلية والحين مع القادسية بس انا قريب من نادي مسقط وسوف اجيب الخبر الاكيد عن بدر خلال ايام ....
  #4  
قديم 22/04/2007, 04:53 PM
صورة عضوية alsafeer07
alsafeer07 alsafeer07 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,314
افتراضي

الله يوفقهم بس المشكله الكويت ماعندهم ملاعب تصلح للعب ملاعب فرقنا اللي في عمان أحسن من الإستاد اللي عندهم
  #5  
قديم 22/04/2007, 05:04 PM
BARCA MOON BARCA MOON غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 579
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsafeer07 مشاهدة المشاركات
الله يوفقهم بس المشكله الكويت ماعندهم ملاعب تصلح للعب ملاعب فرقنا اللي في عمان أحسن من الإستاد اللي عندهم
القادسيه السعودي وليس الكويتي.
  #6  
قديم 22/04/2007, 05:11 PM
صورة عضوية alsafeer07
alsafeer07 alsafeer07 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,314
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BARCA MOON مشاهدة المشاركات
القادسيه السعودي وليس الكويتي.
سوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووري
  #7  
قديم 22/04/2007, 05:16 PM
BARCA MOON BARCA MOON غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 579
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsafeer07 مشاهدة المشاركات
سوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووري
العفو.
  #8  
قديم 22/04/2007, 05:41 PM
صورة عضوية MeRCUrY
MeRCUrY MeRCUrY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: خليـــ19ـــجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,746
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MeRCUrY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MeRCUrY
افتراضي

القادسية ...!!!
بالتوفيق لهما أتمنى أشوفهم في السعودي
  #9  
قديم 22/04/2007, 05:48 PM
صورة عضوية sindbad
sindbad sindbad غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
المشاركات: 392
افتراضي

الميمني ما يريد يكرر نفس الخطأ عندما لعب لنادي الرياض الضعيف الذي نزل الى الدرجة الثانية ، حينها قالوا : العمانيين السبب !!
ونادي القادسية ليس أفضل حالا من نادي الرياض ، باعتبار انه يصارع من أجل البقاء .. وبدر والمظفر مكانهم المفضل أندية المقدمة ، وليست القاع !!
على أمل ان تحل مشكلة المظفر ..
  #10  
قديم 23/04/2007, 11:03 AM
صورة عضوية zezo2007
zezo2007 zezo2007 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,223
افتراضي

بالتوفيق لبدوري وحسون
  #11  
قديم 23/04/2007, 12:09 PM
صورة عضوية ابو المهند32002
ابو المهند32002 ابو المهند32002 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,311
افتراضي

لاعب عملاق مثل بدر يجب ان يكون في نادي عملاق انا كما قلت سابقا بدر وقع في قطر مع نادي ضعيف ورغم هذا كان هداف النادي 10 اهداف ولكن اليد الواحدة لا تصفق
__________________
النورس15% = الدينمارك <<<<فالنقاطع الدينمارك>>>

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ " (المائدة، 51)

آخر تحرير بواسطة ابو المهند32002 : 23/04/2007 الساعة 12:10 PM السبب: تصليح
  #12  
قديم 23/04/2007, 12:12 PM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

ما اعتقد صديقي عاد ما فيهم عقل لو راحو القادسية بعده الرياض اقوي
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #13  
قديم 23/04/2007, 12:55 PM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

الله يوفقهم وين ما يكونوا
  #14  
قديم 23/04/2007, 01:03 PM
صورة عضوية الرجل الرزين
الرجل الرزين الرجل الرزين غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,462
افتراضي

وهذا بدر ما ينقي الا بو مقرب يهبط

على شان يقولوا بدر نحس على كل فريق يلعب فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #15  
قديم 23/04/2007, 03:08 PM
صورة عضوية نورس عمان
نورس عمان نورس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: " على حافة الحلم"
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,735
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نورس عمان
افتراضي

لا انصح بالدوري الكويتي راح ينزل مستواهم
__________________
"سبحان الله العظيم "
حقيقة محضة .. لا غبار عليها ..
" لا أحد يفهمني سواي"

  #16  
قديم 23/04/2007, 03:11 PM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: CaTaLoOoNiA
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نورس عمان مشاهدة المشاركات
لا انصح بالدوري الكويتي راح ينزل مستواهم
... الدوري السعودي .... مو الكويتي ...
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................
ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............

حــرام عليك كــــده ..!
Just Walk Away ..!
  #17  
قديم 23/04/2007, 03:20 PM
صورة عضوية القانوني
القانوني القانوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: ســــــــــ العز ـــــــــناو
المشاركات: 939
افتراضي

خبر ممتاز ............. الدوري السعودي يعجبني .. جمهور كبير
__________________




كذا النهار طيور الروض تسالنـــــــــي *** عنها أجاوبها في القلب سكناها
أعني ( سناو ) و ما في القلب يشبهها *** من البقاع بل البدان أدناهـــــــا


** الحياه مليئه بالحجاره فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح **



.. يداً بيد لانجاح مجلة الفكر الرياضي ..
دعوة للجميع لتصفح مجلة الفكر الرياضي و إبداء الاراء حولها
  #18  
قديم 23/04/2007, 07:59 PM
محاول محاول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 296
افتراضي

المسألة سهلة ان شاء الله وبيد اللاعبين
كأس أسيا على الأبواب ويستطيع اللاعبان جعل الاندية تتراكض خلفهما

وفي الحقيقة لست أخشى على حسن مظفر كونه أحد أفضل من يلعبون في مركز الظهير الأيسر واعتقد اذا ما اثبت مظفر قدراته وهو قادر على ذلك حيث انه من اللاعبين الذين يقدمون مستوى ثابتا مع المنتخب فسيجد ان شاء الله عروضا مناسبة

بدر رغم تميزه في مباريات معينة إلا انه يغيب تماما في مباريات اخرى وعدم ثبات مستواه بين الصعود والهبوط لا تشجع الاندية على التعاقد معه ، لكن بامكان بدر ان يعود بقوة في كأس أسيا ويثبت قدراته

وتمنى للاعبين التوفيق
  #19  
قديم 23/04/2007, 11:59 PM
صورة عضوية الأمبراطور الميلاني
الأمبراطور الميلاني الأمبراطور الميلاني غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: ميلانو
الجنس: ذكر
المشاركات: 589
افتراضي

موفقين لاعبينا
ولكن لننتظر لان يثبت صحة الخبر
  #20  
قديم 24/04/2007, 09:55 AM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: واحة المعرفة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,009
افتراضي

بقائهم في الدوري القطري
أحسلهم بـ 100 مره عن الدوري الكويتي
مع إحترامي للدوري الكويتي
__________________
تعبت أثبت وجودي داخل شتات
تبـــــــــوك
  #21  
قديم 24/04/2007, 10:24 AM
صورة عضوية أبو ادم
أبو ادم أبو ادم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في الوطن العزيز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,490
افتراضي

الله يوفقهم
  #22  
قديم 24/04/2007, 02:22 PM
صورة عضوية محمد
محمد محمد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: مستقبل حالك السواد
المشاركات: 496
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {THE ROCK} مشاهدة المشاركات
بقائهم في الدوري القطري
أحسلهم بـ 100 مره عن الدوري الكويتي
مع إحترامي للدوري الكويتي
توووووو مالكم نتوووووه قالولكم القادسيه السعودي ما الكويتي
  #23  
قديم 24/04/2007, 03:24 PM
صورة عضوية القانوني
القانوني القانوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: ســــــــــ العز ـــــــــناو
المشاركات: 939
افتراضي

بالتوفيق لبدر ومظفر
__________________




كذا النهار طيور الروض تسالنـــــــــي *** عنها أجاوبها في القلب سكناها
أعني ( سناو ) و ما في القلب يشبهها *** من البقاع بل البدان أدناهـــــــا


** الحياه مليئه بالحجاره فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح **



.. يداً بيد لانجاح مجلة الفكر الرياضي ..
دعوة للجميع لتصفح مجلة الفكر الرياضي و إبداء الاراء حولها
  #24  
قديم 01/05/2007, 11:49 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

من عشاق الدوري السعودي والقادسية من الاندية السعودية الجيدة.........وأتمنى الاحتراف هناك من قبل لاعبينا...لكثرة الحماس والندية هناك....
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #25  
قديم 01/05/2007, 11:50 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

والتوفيق لثنائي منتخبنا
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #26  
قديم 01/05/2007, 11:55 AM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

الله معهم ان شاء الله
معهم كل امال وتطلعات الشعب العماني
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #27  
قديم 01/05/2007, 12:29 PM
ملكى السويق ملكى السويق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: السويق منى وفينى
المشاركات: 925
افتراضي

القادسية ماينفعهم يشوفولهم نادى ثانى والله يوفقهم
__________________
تم افتتاح المحل الجديد الثرمد للرياضة تفصيل وخياطة الملابس الرياضية
موقع المحل ولاية السويق في الثرمد بجانب مطعم عمر الخيام
.. في كل قلبا منتشي اسم فاتك
فاتك صنعها لانه فاتك ابوها ..

. في يوم 15_12_2008 سطر اصفر الباطنه اسمه من ذهب
حقق الكاس كأول فريق من الباطنه واول فريق من الدرجة الثانيه يحرز كاس جلالته ..

.. وفي يوم 23_5_2009 صعد الأصفر الي دوري عمان موبايل ..
.. وفي يوم 29_5_2009 توج بطلا للدرجه الثانيه ..
.. وفي يوم 7_5_2010 سطر الأصفر اسمه من ذهب كاول فريق من الباطنه وكأول فريق صاعد من الثانيه الي الأولي ويحقق دوري عمان موبايل 2009_2010 ..
  #28  
قديم 01/05/2007, 02:23 PM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #29  
قديم 01/05/2007, 02:24 PM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

القادسية نادي زين أحسن من الرياض
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:43 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها