|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع![]() .. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
لالا هذي ما اعرفها ولا تعرفني
متبريه منهاا
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع![]() .. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي .. |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لاحظت هذا الشي انا بعد وكتبت عنه في موضوع ثاني تو الحين ثلاث اسماء يتشابهن ونفس التوقيع فيه حد جالس يقلد حد
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#35
|
||||
|
||||
|
لا اخوي ما حد يقلد حد هذا اللقب انا اخترعته والاخوات نقلنه
كان عندي عضوية من زمان لاكن حضروها
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا حقوق الطبع محفوظة
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
اف اف تراكم غشيتونا بهذه المواضيع التافهه
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس اعتقد ماما لينا هي الصح لاكن ليش ليتل تقلد؟؟
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع![]() .. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي .. |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جمعه مباركة جميعا
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عشان نتأكد بس ..
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لاكن الظاهر انها حبت الاسم وباغيه تقلده تقليد اعمى
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا حقوق الطبع محفوظة
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
إللي أعرفه أن Little leena هي LeeNa سابقا
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم .. [ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010 المصور يقظان الراشدي ![]() Porsche Sportec SPR1 M |
|
#43
|
||||
|
||||
|
استغرب من ردود البعض
ليش انتوا كذي اتمنى من الجميع احترام مواضيع الاخرين سواء المنقوله او غيرها في ردود ابدا ما تسر الواحد تخيل نفسك " تكتب مووووضوع وتشوفه افضل من الف موضوع غيره وغيرك يشوفه " ولا شئ" ترضى انه يرد عليك هالردود الي ابدا " ما تسر"؟؟؟؟؟؟ الكلمة الطيبة " صدقة " تقبلوا مروري |
|
#44
|
||||
|
||||
|
كنك ضربتها في الصميم
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#45
|
||||
|
||||
|
تو ما عرفنا من هي الاصلية ومن مال تشاينا
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم .. [ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010 المصور يقظان الراشدي ![]() Porsche Sportec SPR1 M |
|
#46
|
||||
|
||||
|
الاصلية تنعرف من مشاركاتها والتشاينية تنعرف من اللقب إلي تحت الاسم (خاطر)
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا فض فوك اخوي
__________________
[وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ] لك يوم يا ظالم
إن كان حبے آل البيتے جريمة فليشهد العالمے والتاريخے أنـےأول وأكبر واعظـمےالمجرمـينے اللهمۦ ڝل ـــلى محمڈ ۈ ـــلى آلۦ محمڈ ۈ ـــلى ڝحابتهۦ المنتجبيڻ كُل قَطْرَة دَمْ بِشِرْيَانِي تُنَادِي يَا عُمَان وَّيَلُوْمُنِي بِحُبِّك يَا قَابُوْس وَّيَلُوْمُنِي أَنِّي أَحِبِج يَا الْسَّلْطَنَة اسمها السلطنهے ونبضها فيني اسمها مجان وصوتها يحييني اسمــها مزون عمان وعشقها يبقيني لو لم أكنـے عمانيا لتمنيتـے أنےأكونـےعماِنيا إذا ۾ــا ـشقتڪۦ يالـ๛ـلطنةۦ قۈلۈا لي بالله ۾ــڻ أـشقۦ |
|
#48
|
||||
|
||||
|
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا حقوق الطبع محفوظة
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اطالب المشرفين ب طرد هذا العضو لانه قلل من قيمتي ويقولي ماصخة
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع![]() .. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي .. |
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انزين بس عشان نتأكد ممكن تدخلي بالعضوية المحظورة و نشوف انه آخر الأنشطة اليوم بدلاً من 02/03/2009 مع العلم أن هذا ممكن تقنياً ؟؟ إذا سويتي هذا الشي فبنتأكّد 100% انش العضوة المحظور و ليتل لينا و سس لينا هن بو يقلدن .. لا تتجاهلي ردي لو سمحتي !! |
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا تخليني اكشف عن هويتك وانك تلعب من وراء ظهور الناس وتخلي عمرك ابو العريف وخاصة الرسائل الخاصة
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا حقوق الطبع محفوظة
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
__________________
Absence of evidence is not an evidence of absence يا عظيم جل جلالك ... واحنا عبادك ما تنسانا. ![]() |
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كشفي عن هويتي الله يخليش !! المهم، وصل الحوار إلى مستوى لا تسمح لي مكانتي العالمية بالنزول إليه .. ![]() أترككن و شأنكنّ للإدارة و الإشراف ..
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() مكانتي العالمية لا تسمح لي بإكمال الحوار معهن !!
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم .. [ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010 المصور يقظان الراشدي ![]() Porsche Sportec SPR1 M |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله!!!!! خوفتيني كثيرى ![]() ![]() أقول خليكي فحالك أحسن
__________________
أنا طلعت أبو المحاسن
إلي في الغبرة ساكن أعرفش أيوه ايوه وما أعرفش لا لا "برنج متش..برنج متش" |
|
#57
|
||||
|
||||
|
والله صج كلامك أخوي الكريم
__________________
أنا طلعت أبو المحاسن
إلي في الغبرة ساكن أعرفش أيوه ايوه وما أعرفش لا لا "برنج متش..برنج متش" |
|
#58
|
||||
|
||||
|
هذا موضوعي أنا
وأنتوا تتنازعوا فيه رأي عليكم تفتحوا موضوع جديد ف سبلة الأقتراحات والشكاوي بأسم " كيف تدخل السبلة بأكثر من أسم "
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
علميهم الذوق
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() .
__________________
![]() اذا كان حبيبك عسل .... سده واستريح
|
|
|