|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
كيف تعرف أنك في عام 2009 ؟ 1-تكتشف أن لديك خمسة عشر رقمًا هاتفيًا تخص أسرتك التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص! 2-ترسل بريدًا الكترونيًا لزميلك في العمل الذي يجلس على مكتب مجاور لك. 3-تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني. 4-تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة. 5-كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة. 6-مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل – الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من حياتك – تسبب لك الذعر فتعود لتأخذه. 8 - تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة. 9-أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم. 10-أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن القائمة بلا رقم (7). 11- لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (7) فعلاً. 12 -انا متأكد انك لو رجعت مرة أخري ستجد أن الرقم 7 موجود و انك لم تلحظه جيدا. 13- لقد حركت السطور مرة أخرى لتتأكد و مع ذلك لم تجد الرقم 7 طبعا أنا ضحكت عليك و هذا دليل على ............................................. يقال لك الآن أنت تضحك .. وترغب في إرسال هذه الرسالة إلى آخرين منقول من البريد
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . آخر تحرير بواسطة إبن الصقر : 17/04/2009 الساعة 03:18 PM السبب: منقول من البريد |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حركات
__________________
دعي قلبي يهيم بحبه الأجمل....ولا تلقي الملام عليه إن أهمل من مواضيعي:
معلومات عن شركات الإتصالات بالسلطنة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=395335 إلى مقاولي البناء :حافظوا على سلامة البيئة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=416969 نداء إلى شرطة عمان السلطانية (السرقات في المعبيلة الجنوبية) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=367850 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الصراحة ما رجعت السطور عشان اشوف اذا الرقم 7 موجود ولا لأ
والامور يلي ذكرتها عادية صارت ف الاعوام يلي قبل و2009 قارب ع الانتهاء تشكراتي
__________________
where ever you go...
what ever you do... l'll be right here waiting for you |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ولا انا ما حركت السطور بس كل الكلام الباقي صحيح..
مشكووور
__________________
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِكَ، تَهْدِي بِهَا قَلْبِي، وَتَجْمَعُ بِهَا أَمْرِي، وَتَلُمُّ بِهَا شَعَثِي، وَتَحْفَظُ بِهَا غَائِبِي، وَتَرْفَعُ بِهَا شَاهِدِي، وَتُبَيِّضُ بِهَا وَجْهِي، وَتُزَكِّي بِهَا عَمَلِي، وَتُلْهِمُنِي بِهَا رُشْدِي، وَتَرُدُّ بِهَا أُلفَتِي، وَتَعْصِمُنِي بِهَا مِنْ كُلِّ سُوءٍ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ إِيِمَانَاً أَهْتَدِي بِه، وَنُورَاً أَقْتَدِي بِه، وَرِزْقَاً حَلاَلاً أَكْتَفِي بِه.
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اكتشفت اني في 2009 لما اكون فالغرفة فوق ولما اريد شي من تحت فالبيت اتصل فيهم بس من جهازي
__________________
الله يغمد روح أخي الجنة |
|
#6
|
||||
|
||||
|
عن نفسي ما رج عشان اشوووف رقم سبعة
__________________
![]() (تصــــبحــي علــى خيـــر اسيـــا)
![]() ![]() ![]() (هيا بنا نحرر الفلسطين تحركوا يا عرب عار علينا ياعرب ياعرب ياعرب) اللهم انصر اخواننا الفلسطينين.. (عمــــــــــــــــــــــ? ?ــــــان بشعبــــــــــــها وقائدهــــــــــــــــا نبــــــــض واحــــــــــــد) |
|
#7
|
||||
|
||||
|
يمكن
بس أخي ما كتبت منقول من البريد |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بصراااحة موضوع جدا بايخ
السموووحة بدووون اي فايده ينقل للترويح
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع![]() .. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي .. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
صحيح كلامش اختيsis leena
لا وبعدني ازيدك ان الموضوع مكرر الف مرة ينقل للارشيف العام
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا حقوق الطبع محفوظة
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولا بس صدفة ؟؟ |
|
#11
|
|||
|
|||
|
انا بصراحه ما رجعت عشان اشووف رقم 7
لاني لاحظت من قبل انه ماشي |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
هاهاهاي
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#16
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
نحن في اي عام الحين ؟
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
منقول من البريد
منقول من البريد منقول من البريد منقول من البريد منقول من البريد منقول من البريد منقول من البريد منقول من البريد منقول من البريد منقول من البريد منقول من البريد منقول من البريد
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#19
|
||||
|
||||
|
هذا دليل ان نحنا في 2009 ان العائلة الكريمة كلها في السبلة
![]() اخت العودة والام والاخت الصغيرة ؟؟ هين اخوكم عجب
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم .. [ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010 المصور يقظان الراشدي ![]() Porsche Sportec SPR1 M |
|
#20
|
||||
|
||||
|
الظاهر mama leena مشغولة بlittle leena وما عندها فرصة ترد
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
احنا خوات ثلاثتنا little leena اختي الكبيرة ![]() mama leena اختي الوسطى ![]() sis leena انا الصغيرة ![]() هههههههه شكلها صدفة
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع![]() .. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي .. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتبرئ منكن لا اخواتي ولا اعرفكن :
__________________
![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
هههههههه ليش ما تعترفي ترا احنا اهل لا تخبي ![]() وبعدين وسعي صدرج وخليج كوول
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع![]() .. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي .. |
|
#24
|
||||
|
||||
|
لا ما مشغولة انا متابعة لخرابيطكم
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا حقوق الطبع محفوظة
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
أنفصام في الشخصية
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#26
|
||||
|
||||
|
تو انتي من وين طلعتي
سبحان ثلاثتنا نفس الشي
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع![]() .. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي .. |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() تشرفنا
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
كيف أهل و لهجتكن مختلفة ؟!
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
|
|
|