سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/04/2009, 11:31 AM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
Post كيف تعرف أنك في عام 2009 ؟



كيف تعرف أنك في عام 2009 ؟










1-تكتشف أن لديك خمسة عشر رقمًا هاتفيًا تخص أسرتك التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص!






2-ترسل بريدًا الكترونيًا لزميلك في العمل الذي يجلس على مكتب مجاور لك.







3-تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني.










4-تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة.






5-كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة.







6-مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل – الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من حياتك – تسبب لك الذعر فتعود لتأخذه.






8 - تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة.






9-أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.










10-أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن القائمة بلا رقم (7).





















11- لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (7) فعلاً.





















12 -انا متأكد انك لو رجعت مرة أخري ستجد أن الرقم 7 موجود و انك لم تلحظه جيدا.





















13- لقد حركت السطور مرة أخرى لتتأكد و مع ذلك لم تجد الرقم 7 طبعا أنا ضحكت عليك و هذا دليل على ............................................. يقال لك




الآن أنت تضحك .. وترغب في إرسال هذه الرسالة إلى آخرين





منقول من البريد
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .

آخر تحرير بواسطة إبن الصقر : 17/04/2009 الساعة 03:18 PM السبب: منقول من البريد
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/04/2009, 11:35 AM
صورة عضوية الحب الأجمل
الحب الأجمل الحب الأجمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
الإقامة: المعبيلة الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,795
افتراضي

حركات
__________________
دعي قلبي يهيم بحبه الأجمل....ولا تلقي الملام عليه إن أهمل
من مواضيعي:
معلومات عن شركات الإتصالات بالسلطنة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=395335
إلى مقاولي البناء :حافظوا على سلامة البيئة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=416969
نداء إلى شرطة عمان السلطانية (السرقات في المعبيلة الجنوبية)
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=367850
  #3  
قديم 17/04/2009, 11:48 AM
صورة عضوية killing me softly
killing me softly killing me softly غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2009
الإقامة: الحيل..
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,367
افتراضي

الصراحة ما رجعت السطور عشان اشوف اذا الرقم 7 موجود ولا لأ

والامور يلي ذكرتها عادية صارت ف الاعوام يلي قبل

و2009 قارب ع الانتهاء

تشكراتي
__________________
where ever you go...
what ever you do...
l'll be right here
waiting for you
  #4  
قديم 17/04/2009, 12:32 PM
صورة عضوية فجر الياسمين
فجر الياسمين فجر الياسمين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2009
الإقامة: أرض الياسمين
الجنس: أنثى
المشاركات: 534
افتراضي

ولا انا ما حركت السطور بس كل الكلام الباقي صحيح..

مشكووور
__________________
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِكَ، تَهْدِي بِهَا قَلْبِي، وَتَجْمَعُ بِهَا أَمْرِي، وَتَلُمُّ بِهَا شَعَثِي، وَتَحْفَظُ بِهَا غَائِبِي، وَتَرْفَعُ بِهَا شَاهِدِي، وَتُبَيِّضُ بِهَا وَجْهِي، وَتُزَكِّي بِهَا عَمَلِي، وَتُلْهِمُنِي بِهَا رُشْدِي، وَتَرُدُّ بِهَا أُلفَتِي، وَتَعْصِمُنِي بِهَا مِنْ كُلِّ سُوءٍ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ إِيِمَانَاً أَهْتَدِي بِه، وَنُورَاً أَقْتَدِي بِه، وَرِزْقَاً حَلاَلاً أَكْتَفِي بِه.
  #5  
قديم 17/04/2009, 01:57 PM
صورة عضوية كوفكاو
كوفكاو كوفكاو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: وسط الهموم
الجنس: ذكر
المشاركات: 659
افتراضي

اكتشفت اني في 2009 لما اكون فالغرفة فوق ولما اريد شي من تحت فالبيت اتصل فيهم بس من جهازي
__________________
الله يغمد روح أخي الجنة
  #6  
قديم 17/04/2009, 02:40 PM
صورة عضوية مافيا العامرات
مافيا العامرات مافيا العامرات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2008
الإقامة: مملكة العامرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 615
افتراضي

عن نفسي ما رج عشان اشوووف رقم سبعة
__________________
(تصــــبحــي علــى خيـــر اسيـــا)
(هيا بنا نحرر الفلسطين تحركوا يا عرب عار علينا ياعرب ياعرب ياعرب)
اللهم انصر اخواننا الفلسطينين..

(عمــــــــــــــــــــــ? ?ــــــان بشعبــــــــــــها وقائدهــــــــــــــــا نبــــــــض واحــــــــــــد)
  #7  
قديم 17/04/2009, 02:46 PM
صورة عضوية المسافر2006
المسافر2006 المسافر2006 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 1,802
افتراضي

يمكن

بس أخي ما كتبت منقول من البريد
  #8  
قديم 17/04/2009, 02:50 PM
صورة عضوية sis leena
sis leena sis leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: زهرةُ الإبداع
الجنس: أنثى
المشاركات: 284
افتراضي

بصراااحة موضوع جدا بايخ

السموووحة

بدووون اي فايده

ينقل للترويح
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع

.. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي ..
  #9  
قديم 17/04/2009, 02:56 PM
صورة عضوية mama leena
mama leena mama leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: في قلب السبلة
الجنس: أنثى
المشاركات: 318
افتراضي

صحيح كلامش اختيsis leena

لا وبعدني ازيدك ان الموضوع مكرر الف مرة

ينقل للارشيف العام
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا

حقوق الطبع محفوظة
  #10  
قديم 17/04/2009, 02:59 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sis leena مشاهدة المشاركات
بصراااحة موضوع جدا بايخ

السموووحة

بدووون اي فايده

ينقل للترويح
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mama leena مشاهدة المشاركات
صحيح كلامش اختيsis leena

لا وبعدني ازيدك ان الموضوع مكرر الف مرة

ينقل للارشيف العام
ما سر تشابه الألقاب، و محل الإقامة، و التواقيع ؟!

ولا بس صدفة ؟؟
  #11  
قديم 17/04/2009, 03:00 PM
ibtehalooo ibtehalooo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 647
افتراضي

انا بصراحه ما رجعت عشان اشووف رقم 7
لاني لاحظت من قبل انه ماشي
  #12  
قديم 17/04/2009, 03:00 PM
صورة عضوية LeeNa
LeeNa LeeNa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: القرم ستي
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
ما سر تشابه الألقاب، و محل الإقامة، و التواقيع ؟!

ولا بس صدفة ؟؟
صدفة
__________________
  #13  
قديم 17/04/2009, 03:01 PM
صورة عضوية gaint18
gaint18 gaint18 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,158
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى gaint18
افتراضي

هاهاهاي
  #14  
قديم 17/04/2009, 03:01 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة little leena مشاهدة المشاركات
صدفة
سبحان الله !!
  #15  
قديم 17/04/2009, 03:03 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
ما سر تشابه الألقاب، و محل الإقامة، و التواقيع ؟!

ولا بس صدفة ؟؟

؟؟؟؟؟؟؟
لا تعليق
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #16  
قديم 17/04/2009, 03:03 PM
صورة عضوية LeeNa
LeeNa LeeNa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: القرم ستي
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
سبحان الله !!
يخلق من الشبه اربعين..
__________________
  #17  
قديم 17/04/2009, 03:05 PM
صورة عضوية mr999
mr999 mr999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: بين السماء و الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,192
افتراضي

نحن في اي عام الحين ؟
  #18  
قديم 17/04/2009, 03:07 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

منقول من البريد
منقول من البريد
منقول من البريد
منقول من البريد
منقول من البريد
منقول من البريد
منقول من البريد
منقول من البريد
منقول من البريد
منقول من البريد
منقول من البريد
منقول من البريد
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #19  
قديم 17/04/2009, 03:11 PM
صورة عضوية porsche_911
porsche_911 porsche_911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: Houston, TX
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,550
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى porsche_911
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة little leena مشاهدة المشاركات
صدفة
هذا دليل ان نحنا في 2009 ان العائلة الكريمة كلها في السبلة

اخت العودة والام والاخت الصغيرة ؟؟ هين اخوكم عجب
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم ..
[ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010

المصور يقظان الراشدي

Porsche Sportec SPR1 M
  #20  
قديم 17/04/2009, 03:12 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
سبحان الله !!

الظاهر mama leena مشغولة بlittle leena وما عندها فرصة ترد
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #21  
قديم 17/04/2009, 03:12 PM
صورة عضوية sis leena
sis leena sis leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: زهرةُ الإبداع
الجنس: أنثى
المشاركات: 284
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
ما سر تشابه الألقاب، و محل الإقامة، و التواقيع ؟!

ولا بس صدفة ؟؟
اهلين اخوي

احنا خوات ثلاثتنا

little leena اختي الكبيرة

mama leena اختي الوسطى

sis leena انا الصغيرة



هههههههه شكلها صدفة
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع

.. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي ..
  #22  
قديم 17/04/2009, 03:14 PM
صورة عضوية LeeNa
LeeNa LeeNa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: القرم ستي
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sis leena مشاهدة المشاركات
اهلين اخوي

احنا خوات ثلاثتنا

little leena اختي الكبيرة

mama leena اختي الوسطى

sis leena انا الصغيرة



هههههههه شكلها صدفة
تنكتي ولا تحاولي؟؟

اتبرئ منكن لا اخواتي ولا اعرفكن :
__________________
  #23  
قديم 17/04/2009, 03:16 PM
صورة عضوية sis leena
sis leena sis leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: زهرةُ الإبداع
الجنس: أنثى
المشاركات: 284
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة little leena مشاهدة المشاركات
تنكتي ولا تحاولي؟؟

اتبرئ منكن لا اخواتي ولا اعرفكن :

هههههههه ليش ما تعترفي

ترا احنا اهل لا تخبي

وبعدين وسعي صدرج وخليج كوول
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع

.. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي ..
  #24  
قديم 17/04/2009, 03:17 PM
صورة عضوية mama leena
mama leena mama leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: في قلب السبلة
الجنس: أنثى
المشاركات: 318
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبن الصقر مشاهدة المشاركات
الظاهر mama leena مشغولة بlittle leena وما عندها فرصة ترد
لا ما مشغولة انا متابعة لخرابيطكم
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا

حقوق الطبع محفوظة
  #25  
قديم 17/04/2009, 03:18 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

أنفصام في الشخصية
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #26  
قديم 17/04/2009, 03:19 PM
صورة عضوية sis leena
sis leena sis leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: زهرةُ الإبداع
الجنس: أنثى
المشاركات: 284
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mama leena مشاهدة المشاركات
لا ما مشغولة انا متابعة لخرابيطكم
تو انتي من وين طلعتي

سبحان ثلاثتنا نفس الشي
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع

.. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي ..
  #27  
قديم 17/04/2009, 03:20 PM
صورة عضوية LeeNa
LeeNa LeeNa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: القرم ستي
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sis leena مشاهدة المشاركات
هههههههه ليش ما تعترفي

ترا احنا اهل لا تخبي

وبعدين وسعي صدرج وخليج كوول
تخسي تكوني اختي
__________________
  #28  
قديم 17/04/2009, 03:20 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sis leena مشاهدة المشاركات
اهلين اخوي

احنا خوات ثلاثتنا

little leena اختي الكبيرة

mama leena اختي الوسطى

sis leena انا الصغيرة



هههههههه شكلها صدفة
آآآآآآآه يعني ما توائم
تشرفنا
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني
  #29  
قديم 17/04/2009, 03:21 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sis leena مشاهدة المشاركات
هههههههه ليش ما تعترفي

ترا احنا اهل لا تخبي

وبعدين وسعي صدرج وخليج كوول
كيف أهل و لهجتكن مختلفة ؟!
  #30  
قديم 17/04/2009, 03:21 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة little leena مشاهدة المشاركات
تخسي تكوني اختي
قوية !!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها