سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » عطور، ملابس، ومجوهرات » العطور والبخور

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/04/2009, 11:51 AM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي بخور ريسوت... وزنجباري روعه ....

مرحبا بالجميع ... الحين عندي بخور ظفاري بصراحه كثير حلو ..

بخور ريسوت...كثير مشهور ...حرمه تبيعه في البيت...ودايما الاهل ياخذوا منها يعني أصلي ....
والحجم غرشة تانج وسعرها 15 ريال


أيضا اللي يحب البخور الزنجباري ...جميل جدا ورخيص مقارنه بالحجم ...ينفع للبيت وملابس الاطفال
والاستخدام العادي ...ريحته حلوه وثابته ...

البخور عباره عن عود وظفران ... وممكن عود بدون ظفران
حسب رغبة الشخص

والسعر 10 ريال والحجم غرشة تانج ( أعتقد ما يحتاج صوره)
الاسم:  حطب.JPG
المشاهدات: 100
الحجم:  25.9 كيلوبايت

.وممكن اللي يريد عينه ياخذ كيس قيمته 3 ريال

واللي ياخذ 2 كيس راح يكون 5 ريال فقط ...
الاسم:  كيس.JPG
المشاهدات: 98
الحجم:  32.3 كيلوبايت

آخر تحرير بواسطة Danh : 18/09/2010 الساعة 02:58 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/04/2009, 01:32 PM
صورة عضوية غـلاي
غـلاي غـلاي غير متصل حالياً
مميزة سبلة حواء
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: " مو مهم وين "
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,067
افتراضي

موفقة حبيبتي دانه

ممكن رقمك عالخاص ؟؟؟

أبغي عينة من النوعين ...
__________________





أحسك في متاهاتي ~ دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ
  #3  
قديم 08/04/2009, 02:05 PM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غلاي AH مشاهدة المشاركات
موفقة حبيبتي دانه

ممكن رقمك عالخاص ؟؟؟

أبغي عينة من النوعين ...

مشكوره الغاليه ..
وتم الرد ع الخاص
  #4  
قديم 08/04/2009, 02:11 PM
صورة عضوية مــذهــلــه**
مــذهــلــه** مــذهــلــه** غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Danh مشاهدة المشاركات
مشكوره الغاليه ..
وتم الرد ع الخاص
للرفع لعيون دانه
بأرسل لك الاوردر تبعي ع الخاص
__________________
يـامن أســاء فيمـا مـضى ثـمّ اعتــرف
كــن محسنــاً فيمـا بقـى تجـزي الغــرف
وانظــر لقـول الله في تنــزيلـه
ان تنتهــوا يغفـر لكــم ماقــد سلــف
**********************
  #5  
قديم 08/04/2009, 02:20 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
__________________
  #6  
قديم 08/04/2009, 02:42 PM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسيت أنساك مشاهدة المشاركات
للرفع لعيون دانه
بأرسل لك الاوردر تبعي ع الخاص

تسلمي الغاليه

والاوردر وصل....
  #7  
قديم 08/04/2009, 02:44 PM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logo مشاهدة المشاركات
بالتوفيق ان شاء الله
ألف شكر حبيبتي
  #8  
قديم 08/04/2009, 03:11 PM
جهونة جهونة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2009
الإقامة: بدبد
الجنس: أنثى
المشاركات: 97
افتراضي

مساء الخير مايه

بغيت أعرف كيف يمكن يوصلنا البخور
  #9  
قديم 08/04/2009, 03:18 PM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جهونة مشاهدة المشاركات
مساء الخير مايه

بغيت أعرف كيف يمكن يوصلنا البخور

هلا غاليتي ...انتي بس طلبي والباقي علي
وتم الرد ع الخاص
  #10  
قديم 08/04/2009, 07:13 PM
ورقة منسيه ورقة منسيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2009
الإقامة: ع الارض
الجنس: أنثى
المشاركات: 153
افتراضي

بالتوفيق
  #11  
قديم 09/04/2009, 11:57 AM
صورة عضوية غـلاي
غـلاي غـلاي غير متصل حالياً
مميزة سبلة حواء
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: " مو مهم وين "
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,067
افتراضي

مشكورة الغالية عالبخور الحلو ... بجد ريحته ووووووووووووايد حلوة

والله يوفقك وإن شاء الله يدوم بيينا التواصل

الاسم:  3.gif
المشاهدات: 1103
الحجم:  256.8 كيلوبايت
__________________





أحسك في متاهاتي ~ دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ
  #12  
قديم 09/04/2009, 12:25 PM
صورة عضوية صوت الحقيقه
صوت الحقيقه صوت الحقيقه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2007
الإقامة: سطح القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,390
افتراضي

ممكن اعرف شوو نوعيه هالبخور الظفاري
رقم تواااصلك لو تكرمتي*_*
  #13  
قديم 09/04/2009, 12:44 PM
صورة عضوية عزتي في سموي
عزتي في سموي عزتي في سموي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: حرف ال ع
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,413
افتراضي

صح شو نوعيته البخور عن يكون نفس الي عندي..
__________________
اللهم إرزقني حسن الخاتمة..
  #14  
قديم 09/04/2009, 01:02 PM
صورة عضوية دكتوره كبرياء
دكتوره كبرياء دكتوره كبرياء غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: انا ومندوبتي الالكترونيه ام خالد نستخدم نفس المعرف لاستقبال الطلبات لإنشغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,418
افتراضي

موفقه الشيخه
__________________
سبحان الله وبحمده
محتاره شو تهديـــنه؟؟؟؟؟ تعالي شوفي
دلع نفسك و أشتريلك شي مميز ومب موجود في الاسواق
بالتوفيج=بالتوفيق
  #15  
قديم 11/04/2009, 08:09 AM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غلاي AH مشاهدة المشاركات
مشكورة الغالية عالبخور الحلو ... بجد ريحته ووووووووووووايد حلوة

والله يوفقك وإن شاء الله يدوم بيينا التواصل

ملف مرفق 145990
ان شاء الله عزيزتي
  #16  
قديم 11/04/2009, 08:10 AM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دكتوره كبرياء مشاهدة المشاركات
موفقه الشيخه

الله يوفق الجميع الغاليه
  #17  
قديم 11/04/2009, 08:12 AM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سجينة الذكريات مشاهدة المشاركات
صح شو نوعيته البخور عن يكون نفس الي عندي..

ما أدري عزيزتي
اي نوع تقصدين ظفاري أو زنجباري ؟؟؟

ممكن تاخذي وتجربي وبعدين تعرفي
  #18  
قديم 11/04/2009, 12:31 PM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

بخور زنجباري ...روووووووووووووعه
  #19  
قديم 11/04/2009, 01:31 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

بالتوفيق
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #20  
قديم 12/04/2009, 08:04 AM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
بالتوفيق

الله يوفق الجميع
  #21  
قديم 12/04/2009, 10:08 AM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

للرفع
  #22  
قديم 12/04/2009, 12:32 PM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

بخووور زنجباري ........روعه
  #23  
قديم 14/04/2009, 07:28 AM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم
  #24  
قديم 15/04/2009, 08:09 AM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

صباح الخير ...
  #25  
قديم 15/04/2009, 10:46 AM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

بخور ظفاري ... وبخور زنجباري
  #26  
قديم 15/04/2009, 11:15 AM
malath althair malath althair غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 505
افتراضي

اختي بغيت عينه كيس اذا ممكن الرقم للتواصل
  #27  
قديم 15/04/2009, 01:35 PM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة malath althair مشاهدة المشاركات
اختي بغيت عينه كيس اذا ممكن الرقم للتواصل

ان شاء الله وتم الرد ع الخاص
  #28  
قديم 15/04/2009, 06:37 PM
صورة عضوية أنفــــال
أنفــــال أنفــــال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,821
افتراضي

مبين عليه حلو ..

بس السكر .. أحيانا يعمل حرقة فالعيون >_<
__________________

{ إني أحبّ الله رب العالمين ،،
~~
لبست ثوب الرجا و الناس قد رقدوا ** و بت أشكو الى مولاي ما أجدُ
أشكو اليك أمورا أنت تعلمها ** مالي على حملها صبر و لا جلدُ
و قد مددت يدي بالذل مبتهلا ** إليك يا خير من مدت إليه يدُ
فلا تردنها يا رب خائبة ** فبحر جودك يروي كل من يردُ
~~
  #29  
قديم 18/04/2009, 08:38 AM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنفــــال مشاهدة المشاركات
مبين عليه حلو ..

بس السكر .. أحيانا يعمل حرقة فالعيون >_<

ما تخافي حبيبتي ... ما شاء الله الطلب عليه كثير ..وأنا بنفسي أستخدمه في البيت وحق ملابس البنات
وعادي ما يأثر
  #30  
قديم 18/04/2009, 03:33 PM
Danh Danh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,608
افتراضي

للرفع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:28 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها