|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
أخواني الشباب أتوجه بكل إحترام بسؤالكم هذا السؤال
وإعلموا أني ماطرحت هذا الموضوع إلا للحد منه حيث لاتعجني هذه الحركة أبدا وأعتبرها إهانة بحق الفتاة.. سؤالي هو: مارأيكم بالشاب الذي يرسل رقم جواله لفتاة على الخاص???
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر وأنا الباكي في دنيا بليا دموع وأنا المجروح المظلوم الميت قهر وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
عفت الرجاد وعفت ترويض القلوب**دام القلوب الي حوالي مزاها
متعجرفه,متمرده وما عاد محسوب**في طبعها اخلاق او حلو ماها ما عاد في وردها ضميانن يذوب**ما عاد في شوفها راحة لقاها ما عادت (....) من عقبها تبي تذوب**ما عاد هالأحساس مرهف شراها العالم الله ان (....) ذي من ثوب**ما يقدره مخلوق يلحق ثراها كل الرجال ذنوب ف ذنوب ف ذنوب**والشاهد الله ان (....) تراها احساس او شوق او حب ماتتوب**اخلاقها والحسن وذوقن علاها من قصائدي |
|
#3
|
|||
|
|||
|
نعم أخي صار وبدون أي مقدمات
أريد أعرف رأيك أخي
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر وأنا الباكي في دنيا بليا دموع وأنا المجروح المظلوم الميت قهر وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حركات غبيه
طنشي لاه ولا تردي المشرف منزل قوانين جديده خطفي سيري قريهن |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ينــــــــــــــرحم هذا النوع من الأشخاص
يوزع رقمه يمكن عنده نقص في شي من الفيتامينات شووووووو عباله زباله يجي ويعق رقمه وهذي اشكال ناس ما تريد تستفيد من المنتدى بس همهم اقتناص الغير الله يرحمهم صدج عقوووووووووول بليدة التفكير
__________________
لــي قــــ لـــ ب ما يحقد ولايحسد ولا يـــــ غ تاب
لأن الـــــ ن اس مــ ن تخطي لـــــــ ها رب يجازيها ولا أندم على البايــــــــ ع ولا أحــــــ زن عـــــ لى اللــــــــــــ ع ــــــاب ونــــــاس م ــــــــا تقــــــــــدرني !! أطنشــــ ها وأجافيها. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
خاطبي الادراه وراح تتصرف الاداره معه وتحضره
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
ما دامك دخلتي على المنتدى راح تشوفي العجايب ، بس ممكن تخبرينا من هذا العضو
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
يمكن عبرتيه وعطيتيه فيس واجد وفرح الفقير ورسل رقمه
__________________
فكل عام وأنت قائد .. يا قابوس
وكل عام .. وأنت العطاء .. والوفاء يا وطني |
|
#9
|
||||
|
||||
|
يمكن معجب بالمواضيع
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
الأخوة الأفاضل/
نرجو مناقشة الظاهرة من منظور أسلامي وأخلاقي فهل بالله عليك أيها الفاعل أهل أنت رجل اعذرني أن أقول لك ان الرجولة بريئة منك ... فليست الرجولة هذه انما هو الجبن بأم عينه ... تذكر أنك راحل من الدنيا وانك محاسب على ما تفعل أناملك هذه ستشهد عليك يوم الوقوف بين يدي رب العزة سبحانه وتتكلم بكل ما فعلت ... وأنت أخت الاسلام ، اثبتي واصبري وصابري ولا يخدعنك هذا الذئب ، واحفظي عفتك وكرامتك وكوني على ثقة بأنه الخاسر وأنك امرأة ولكنك خير من هذا الذي يدعي الرجولة ... نسأل الله أن يصلح حالنا ويرحمنا رحمة من عنده ... ![]() |
|
#11
|
|||
|
|||
|
مشكورين إخواني وأخواتي وأنا ماريد أذكر إسمه بس
هو بيعرف نفسه لما يقرأ الموضوع وطبعي ماأفضح أحب الستر
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر وأنا الباكي في دنيا بليا دموع وأنا المجروح المظلوم الميت قهر وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع |
|
#12
|
|||
|
|||
|
أيوه ليش لا كل شيئ جايز
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونعم الكلام |
|
#15
|
|||
|
|||
|
أخي أنا ماأعرفه والله ف حياتي ماراسلته
أول رسالة كانت من عنده تعليق على إحدى ردودي مع رقمه ف الأخير
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر وأنا الباكي في دنيا بليا دموع وأنا المجروح المظلوم الميت قهر وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا العضو وحسب قوانين السبلة فانه يطرد طردا نهائيا ثبتك الرحمن وحماك ...
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
ان كان هذا صحيحا ولا أظنه فرب العزة والجلال يقول :
" يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً " (الأحزاب، 32) هذا الخطاب لأطهر النساء ، أمهات المؤمنين رضوان الله عليهن فكيف بأخوات لنا فالاسلام اصبرن يا أحفاد خديجة وعائشة حماكن الله ... لا اله الا الله ... ![]() |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا أنزل من نفسي وكرامتي لهذه الفئة من الناس
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر وأنا الباكي في دنيا بليا دموع وأنا المجروح المظلوم الميت قهر وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع |
|
#19
|
||||
|
||||
|
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
تعيشي وبتشوفي عزيزتي ...............
لا تعليق ابدا ...............
__________________
. . . " رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
شكلك اول مرة تدخلي منتديات .
__________________
ثاني افقر رجل في العالم
انسان كامل الدسم .... خالي من الكوليسترول قليل السعرات الحرارية |
|
#22
|
|||
|
|||
|
مرحبا اختي
هذا الشي وارد في المنتديات .. لا تهتمي واذا اي احد رسل رقم على الخاص طنشيه وبس تحيتي
__________________
قل لا اله الا الله محمدا رسول الله قل .. استغفر الله .. استغفر الله .. استغفر الله ![]() ![]() ![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
هاااه لا حواال ---مادري ليش يعملوا كذا 0
طايشين ولاد هاليومين0
__________________
في الحب تنسى المرأة كرامتها ...في الخيانة تنسى حبها في الحب خطابات نبعث بها ..واخرى نمزقها ...واجمل الخطابات هي التي لا نكتبها في الحب كما في السجن ...كل الناس يكرهون الحق والعدالة كائن واحد مخلص بالغريزة ...هو الكلب في المناقشة من يشتم اولا هو اضعف المتناقشين حجة في الشمس بقع سوداء ..انها ظلالنا .. على كثر الهموم اللي في قلبي ما شكيت الحال ** وعلى كثر الجروح اللي تمادت اكتم العبره رضيت ابقى تحت مر الزمان اللي غدى هماً** مدام الله كفى العبدٍ تصبر واحتسب أجره |
|
#24
|
|||
|
|||
|
لا أخي مش أول مرة بس أول مرة يصادفني هالموقف
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر وأنا الباكي في دنيا بليا دموع وأنا المجروح المظلوم الميت قهر وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع |
|
#25
|
||||
|
||||
|
هذيلا العيارين اول ما تقولي له برسل رسالتك للادراه
يختفي من الوجود
__________________
السمجة الخايسة اتخيس السمج كله
![]() |
|
#26
|
|||
|
|||
|
المصيبة أنه حاط الرقم ويقول يبغي صداقة!!!!!!!
الله يهديه بس وأنا مارديت عليه
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر وأنا الباكي في دنيا بليا دموع وأنا المجروح المظلوم الميت قهر وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع |
|
#27
|
||||
|
||||
|
طنش تعش تنتعش...........حطي رجل على رجل وشربي قوطي ديو !
__________________
بـــــــــرشــــــلونــــ ي قـــــــــــــــحَ انطـق القــاف( ق)مـا اجـيمها ليـــن أكــــحَ وماشـغلـي اتمــنكر بالـهرجـه ليـــن صـوتي يـبـــــحَ أتــريـق خــبـز عُـمــاني وفوقه مـــدلاة قهـــوة وســـــحَ واتــغــدى ســحـناة قــــــاشـع ومــــرات ســــمـك صـِـــلح ما أدلع اجوول جوه شلونج شخبارج فاتن وبالاخيرالبيت مافيه راشن نشمي وشنين اسمي سابقا
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شو يعني ؟؟؟ ![]() واما عن الموضوع المطروح فهذيلا فيهم تخلف ونقص والتربيه تعمل دور لانه النقص يعمل اكثر من كذا
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#29
|
||||
|
||||
|
عزيزتي مو مو مهم هو يبعث الرقم الاهم أنتي ((طنش تعش)) لان مجتمعنا للأسف ما يدين الشاب لانه سيرد عليك بأبسط عباره هو رجل شوفي مفهوم الرجوله عندنا كيف تحسب بدليل فيهم من ردوده تنوه بأنك من تتسبب لنفسه وعطي نفسه درر القاضي والجلاد بنفس الوقت أتقوا الله اذا عندكم أشخوات:
وهذه بعض الردود للأسف الشديد" 1-حركات غبيه طنشي لاه ولا تردي المشرف منزل قوانين جديده خطفي سيري قريهن __________________ 2-يمكن عبرتيه وعطيتيه فيس واجد وفرح الفقير ورسل رقمه 3-يمكن معجب بالمواضيع 4-اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أبن سعيد والمواطن يمكن عبرتيه وعطيتيه فيس واجد وفرح الفقير ورسل رقمه أيوه ليش لا كل شيئ جايز وبقيه الردود سوف تنهال مع تحياتي |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
أنا إنسان مع نفسي ........قبل لأكون معك آنسان!!
|
|
|