سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصوير الضوئي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 03/04/2009, 11:33 AM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي بصراااحة شجعتوني أمسك الكاميرا وأصّور ، هي البداية ..

السلام عليكم ،،،

يومياً اتمشى هنا واستمتع بالصور الجميلة وتفاعل الأعضاء ، وتشجعت اني اشارك معكم فقررت اني امسك الكاميرا وأصوّر ، وكانت البداية مع الطبيعة ،، وبإذن الله بملاحظاتكم وتوصياتكم راح يتطور المستوى ،،،


اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	طبيعة.jpg
المشاهدات:	21
الحجم:	43.8 كيلوبايت
المُعرف:	142372


اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	طبيعة8.jpg
المشاهدات:	20
الحجم:	67.1 كيلوبايت
المُعرف:	142373


اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	طبيعة4.jpg
المشاهدات:	21
الحجم:	65.1 كيلوبايت
المُعرف:	142374


الاسم:  طبيعة3.jpg
المشاهدات: 134
الحجم:  113.4 كيلوبايت


اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	hطبيعة6.jpg
المشاهدات:	21
الحجم:	71.9 كيلوبايت
المُعرف:	142466

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	طبيعة6.jpg
المشاهدات:	20
الحجم:	44.6 كيلوبايت
المُعرف:	142376

آخر تحرير بواسطة عقيد البيد : 03/04/2009 الساعة 03:54 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/04/2009, 12:14 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

صور حلوة
ننتظر جديدك
اريد هذاك الشيء اللي ف الشجرة..
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #3  
قديم 03/04/2009, 12:33 PM
صورة عضوية طامحة
طامحة طامحة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: مع المتفائلين ツ ||~~
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,023
افتراضي

يممممممممممممممممميه ... يايه أمبا ..طرشولي !!

حلوه الصور
__________________
" الطُموح || ~ وقود النجاح "

لو جا بكره من غيري! أقل شي .. بـ الخير , بس إذكروني !


... اذكرونى بالخير وطالبتكم امانة الكل يسامحنى ...
  #4  
قديم 03/04/2009, 01:20 PM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ارهابية مشاهدة المشاركات
صور حلوة
ننتظر جديدك
اريد هذاك الشيء اللي ف الشجرة..

تسلمي إرهابية على التشجيع اللطيف ،،

ولا يهمك جهزي الصحن والملح والسكين والفلفل ،،،
  #5  
قديم 03/04/2009, 01:21 PM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

بدايه حلووه و موفقه ...
با التوفيق
و الي الامام دوما ..


ايش نوع الكامير ؟؟؟
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #6  
قديم 03/04/2009, 01:23 PM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طامحة مشاهدة المشاركات
يممممممممممممممممميه ... يايه أمبا ..طرشولي !!

حلوه الصور

يحفظك ربي ،، شكرا على المرور الطيب

بطرشلك لكنه بعده أخضر
  #7  
قديم 03/04/2009, 01:31 PM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Abo0d90 مشاهدة المشاركات
بدايه حلووه و موفقه ...
با التوفيق
و الي الامام دوما ..


ايش نوع الكامير ؟؟؟
تسلم صااحبي ،،

الله يخليك ويحفظك ،

بملاحظاتكم شوي شوي بيرتفع مستوى التصوير ،،


نوع الكاميرا :
SONY,Cyber-Shot - 6.0 mega pixele

كأني بروح أشتري لي وحدة ثانية جديدة ،،،
  #8  
قديم 03/04/2009, 01:33 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

اهلا بك يالعقيد في سبلة التصوير ان شاء الله تفيدنا ونستفيد

صور حلوة وخاصة لان في محتواها مانجو كيف شي حالنا؟؟

بالنسبة للملاحظات في الصور

في الصورة الاولى احسك غلط في ابعاد الصورة ومن الواضح انك كنت تريد تصور الثمر لكن كان جزء من العدسة مركز على شي اخر وهو الورق فهذا ادى الي تشتيت الصورة نوعا ما

اما الصوره الثانية جيدة لكن لو كان التقاطك لتشكيل آخر ا للماء لكان افظل

الصورة الثالثة حلوة بس لوكنت مشغل وضع المايكرو ومركز على الثمر لكان افظل

الصور الرابعة عجبتني

الصورة الاخيرة بنكون ممتازة لو عدلت بالفوتوشوب تعديلات بسيطة كالاضاءة وغيرها

شكرا لك

وبوركت يداك

وعذرا ع الاطالة وتقبل انتقاداتي

ونتمنى المزيد من الابداعات
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!
  #9  
قديم 03/04/2009, 01:45 PM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس لاحلام مشاهدة المشاركات
اهلا بك يالعقيد في سبلة التصوير ان شاء الله تفيدنا ونستفيد

صور حلوة وخاصة لان في محتواها مانجو كيف شي حالنا؟؟

بالنسبة للملاحظات في الصور

في الصورة الاولى احسك غلط في ابعاد الصورة ومن الواضح انك كنت تريد تصور الثمر لكن كان جزء من العدسة مركز على شي اخر وهو الورق فهذا ادى الي تشتيت الصورة نوعا ما

اما الصوره الثانية جيدة لكن لو كان التقاطك لتشكيل آخر ا للماء لكان افظل

الصورة الثالثة حلوة بس لوكنت مشغل وضع المايكرو ومركز على الثمر لكان افظل

الصور الرابعة عجبتني

الصورة الاخيرة بنكون ممتازة لو عدلت بالفوتوشوب تعديلات بسيطة كالاضاءة وغيرها

شكرا لك

وبوركت يداك

وعذرا ع الاطالة وتقبل انتقاداتي

ونتمنى المزيد من الابداعات
أفااا عليك الأمبا موجود ,،،تسلم صاااحبي على الملاحظات القيمة ،، هذا اللي احتاجه ،،

بالنسبة الصورة الأولى : فكرتي اني أظهر ثمار المانجو من بين اوراق شجرة الليمون ، لكن الظاهر اني ما نجحت في تشكيل أبعاد الصورة ،، لكن ملاحظتك حلوة كثير ،،

الصورة الأخيرة جربت الفوتوشوب معها :




بالنسبة لباقي النقاط اللي ذكرتها اسعدتني كثير ، وبإذن الله راح آخذ بيها في المرة القادمة ..

مرورك وملاحظاتك إثراء للموضوع ،، وفقك الله لما يحب ويرضى .
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	hطبيعة6.jpg
المشاهدات:	33
الحجم:	71.9 كيلوبايت
المُعرف:	142420  

آخر تحرير بواسطة عقيد البيد : 03/04/2009 الساعة 02:42 PM
  #10  
قديم 03/04/2009, 09:24 PM
معن الاسير معن الاسير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,016
افتراضي

اهلا اخي

اولا :
بصراحة فؤادي في اللمبا

ثانيا:
صور رائعه لشخص الحين بادي مثلك

ثالثا:
اتمنى لك الاستمرار والتوفيق
__________________
سأحاول صعود القمم، حتى ولو......................



لا تدع الايام تسرح بك عاليا، فانك من هذه الدنيا فانيا
  #11  
قديم 03/04/2009, 10:01 PM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي

ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه .!
محلاااااااااات الامبااا ..شكله اخضر من فوووواده ><


صور جمــيلة ..,.,

وف انتظار المزيد والمزيد ..^^
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #12  
قديم 03/04/2009, 10:11 PM
صورة عضوية الريم الصوري
الريم الصوري الريم الصوري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2009
الإقامة: my heart
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,074
افتراضي

ماشاء الله عليج
تصويرك احسن من تصويري بصراحه من دون مجامله
__________________
برشلونه شموخ عزي وتاج راسي


http://www.s-oman.net/avb/showthread...00#post8957600
  #13  
قديم 03/04/2009, 10:20 PM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو ظاهر مشاهدة المشاركات
اهلا اخي

اولا :
بصراحة فؤادي في اللمبا

ثانيا:
صور رائعه لشخص الحين بادي مثلك

ثالثا:
اتمنى لك الاستمرار والتوفيق

مرااحب بيك أخي أبو ظاهر ،،

شكرا على مرورك الطيب ،، بخصوص الأمبا اذا تحبه أخضر فألحق عليه الحين ،، واذا بتنتظر فما أعتقد أولاد الحارة بيخلوه لحد ما يصير أصفر

هي البداية في التصوير ، ومع الممارسة ان شاء الله راح نتقدم للأمام ،،
  #14  
قديم 03/04/2009, 10:26 PM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زين ابوها مشاهدة المشاركات
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه .!
محلاااااااااات الامبااا ..شكله اخضر من فوووواده ><


صور جمــيلة ..,.,

وف انتظار المزيد والمزيد ..^^

تسلمي على المرور العطر ،،،

اما الأمبا فهو شكله يشجع ، حتى اولاد الحارة ما مخلينه ف حاله ، الصورة القادمة بصور واحد منهم وهو يحاول يضرب الشجرة ويقطف ، قبل لا يشرد

شكرا على التشجيع
  #15  
قديم 03/04/2009, 10:32 PM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الريم الصوري مشاهدة المشاركات
ماشاء الله عليج
تصويرك احسن من تصويري بصراحه من دون مجامله

هذا من ذوقك ،،

هذا بعض من ما عندكم ،،وبإذن الله خطوة خطوة يمكن راح أوصل ،،

مشاركتك أعطت الموضوع قيمة كبيرة ، مرورك رائع ..

، وفقك الله لما يحب ويرضى .
  #16  
قديم 04/04/2009, 01:05 AM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

آحلىـآ صووورة ..
صورت آللآمبـآآ ..

طرش لي ب آلكيلووو

تسلم أخوي علىـآ آلصووور
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #17  
قديم 04/04/2009, 07:40 AM
صورة عضوية AL MAAMARI
AL MAAMARI AL MAAMARI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2008
الإقامة: Seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,319
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL MAAMARI
افتراضي

ما شاء الله عليك تصوير جميل جدا واصل التصوير ووسع معرفتك بعالم التصوير

موفق أن شاء الله
__________________
My Flicker
  #18  
قديم 04/04/2009, 08:41 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

صور حلوووه وننتظر جديدك اخي......
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #19  
قديم 04/04/2009, 08:56 AM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

مشكور اخوي

هذا مانجو ؟؟
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #20  
قديم 04/04/2009, 09:38 AM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت قابوس مشاهدة المشاركات
آحلىـآ صووورة ..
صورت آللآمبـآآ ..

طرش لي ب آلكيلووو

تسلم أخوي علىـآ آلصووور

ربي يسلمك ويحفظك ،،

ولا يهمك برسلك 10 كيلو ،، جهزي الملح والفلفل ..

شكرا على المرور الطيب
  #21  
قديم 04/04/2009, 09:53 AM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL MAAMARI مشاهدة المشاركات
ما شاء الله عليك تصوير جميل جدا واصل التصوير ووسع معرفتك بعالم التصوير

موفق أن شاء الله
هذا من ذوقك ،، بصراااحة تشجيعك ولا أروع منه صاحبي ،،،

بإذن الله نتقدم خطوات للأمام ،،


وفقك الله لما يحب ويرضى ،،،
  #22  
قديم 04/04/2009, 09:55 AM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-RAHBI 05 مشاهدة المشاركات
صور حلوووه وننتظر جديدك اخي......
شكرا صاااحبي ،، مرورك وتعليقك هو الأحلى ،،

وفقك الله لما يحب ويرضى
  #23  
قديم 04/04/2009, 05:02 PM
صورة عضوية عقيد البيد
عقيد البيد عقيد البيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GTI OMAN مشاهدة المشاركات
مشكور اخوي

هذا مانجو ؟؟
شكرا على المرور الطيب أخي الكريم ،،
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:05 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها