|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
آخر تحرير بواسطة عقيد البيد : 03/04/2009 الساعة 03:54 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صور حلوة
ننتظر جديدك ![]() اريد هذاك الشيء اللي ف الشجرة.. ![]()
__________________
. الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل كــل الــ ع ــروقــ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
يممممممممممممممممميه ... يايه أمبا ..طرشولي !!
حلوه الصور
__________________
" الطُموح || ~ وقود النجاح " ![]() لو جا بكره من غيري! أقل شي .. بـ الخير , بس إذكروني ! ![]() ... اذكرونى بالخير وطالبتكم امانة الكل يسامحنى ...
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
تسلمي إرهابية على التشجيع اللطيف ،، ولا يهمك جهزي الصحن والملح والسكين والفلفل ،،، ![]() ![]()
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بدايه حلووه و موفقه ...
با التوفيق و الي الامام دوما .. ايش نوع الكامير ؟؟؟
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟! ::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND FC Barcelona
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
يحفظك ربي ،، شكرا على المرور الطيب بطرشلك لكنه بعده أخضر ![]()
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يخليك ويحفظك ، بملاحظاتكم شوي شوي بيرتفع مستوى التصوير ،، نوع الكاميرا : SONY,Cyber-Shot - 6.0 mega pixele كأني بروح أشتري لي وحدة ثانية جديدة ،،، |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اهلا بك يالعقيد في سبلة التصوير ان شاء الله تفيدنا ونستفيد
صور حلوة وخاصة لان في محتواها مانجو كيف شي حالنا؟؟ بالنسبة للملاحظات في الصور في الصورة الاولى احسك غلط في ابعاد الصورة ومن الواضح انك كنت تريد تصور الثمر لكن كان جزء من العدسة مركز على شي اخر وهو الورق فهذا ادى الي تشتيت الصورة نوعا ما اما الصوره الثانية جيدة لكن لو كان التقاطك لتشكيل آخر ا للماء لكان افظل الصورة الثالثة حلوة بس لوكنت مشغل وضع المايكرو ومركز على الثمر لكان افظل الصور الرابعة عجبتني الصورة الاخيرة بنكون ممتازة لو عدلت بالفوتوشوب تعديلات بسيطة كالاضاءة وغيرها شكرا لك وبوركت يداك وعذرا ع الاطالة وتقبل انتقاداتي ونتمنى المزيد من الابداعات
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالنسبة الصورة الأولى : فكرتي اني أظهر ثمار المانجو من بين اوراق شجرة الليمون ، لكن الظاهر اني ما نجحت في تشكيل أبعاد الصورة ،، لكن ملاحظتك حلوة كثير ،، الصورة الأخيرة جربت الفوتوشوب معها : بالنسبة لباقي النقاط اللي ذكرتها اسعدتني كثير ، وبإذن الله راح آخذ بيها في المرة القادمة .. مرورك وملاحظاتك إثراء للموضوع ،، وفقك الله لما يحب ويرضى . آخر تحرير بواسطة عقيد البيد : 03/04/2009 الساعة 02:42 PM |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اهلا اخي
اولا : بصراحة فؤادي في اللمبا ثانيا: صور رائعه لشخص الحين بادي مثلك ثالثا: اتمنى لك الاستمرار والتوفيق
__________________
سأحاول صعود القمم، حتى ولو...................... ![]() لا تدع الايام تسرح بك عاليا، فانك من هذه الدنيا فانيا
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه .!
محلاااااااااات الامبااا ..شكله اخضر من فوووواده >< صور جمــيلة ..,., وف انتظار المزيد والمزيد ..^^
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله عليج
تصويرك احسن من تصويري بصراحه من دون مجامله |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مرااحب بيك أخي أبو ظاهر ،، شكرا على مرورك الطيب ،، بخصوص الأمبا اذا تحبه أخضر فألحق عليه الحين ،، واذا بتنتظر فما أعتقد أولاد الحارة بيخلوه لحد ما يصير أصفر ![]() ![]() ![]() ![]() هي البداية في التصوير ، ومع الممارسة ان شاء الله راح نتقدم للأمام ،، |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تسلمي على المرور العطر ،،، اما الأمبا فهو شكله يشجع ، حتى اولاد الحارة ما مخلينه ف حاله ، الصورة القادمة بصور واحد منهم وهو يحاول يضرب الشجرة ويقطف ، قبل لا يشرد ![]() ![]() ![]() شكرا على التشجيع
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
هذا من ذوقك ،، هذا بعض من ما عندكم ،،وبإذن الله خطوة خطوة يمكن راح أوصل ،، مشاركتك أعطت الموضوع قيمة كبيرة ، مرورك رائع .. ، وفقك الله لما يحب ويرضى . |
|
#16
|
||||
|
||||
|
آحلىـآ صووورة ..
صورت آللآمبـآآ .. طرش لي ب آلكيلووو ![]() تسلم أخوي علىـآ آلصووور
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#17
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله عليك تصوير جميل جدا واصل التصوير ووسع معرفتك بعالم التصوير
موفق أن شاء الله
__________________
My Flicker
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
مشكور اخوي
هذا مانجو ؟؟
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ربي يسلمك ويحفظك ،،
ولا يهمك برسلك 10 كيلو ،، جهزي الملح والفلفل .. ![]() ![]() شكرا على المرور الطيب |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا من ذوقك ،، بصراااحة تشجيعك ولا أروع منه صاحبي ،،،
بإذن الله نتقدم خطوات للأمام ،، وفقك الله لما يحب ويرضى ،،، |
|
#22
|
||||
|
||||
|
شكرا صاااحبي ،، مرورك وتعليقك هو الأحلى ،،
وفقك الله لما يحب ويرضى |
|
#23
|
||||
|
||||
|
|
|
|