سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/04/2009, 11:18 PM
صورة عضوية انسان عايش
انسان عايش انسان عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 455
افتراضي مطلوب iphone صيني

مطلوب هاتف ايفون صيني وما قصدي الميني, في هاتف صيني بس بنفس حجم الاصلي..

اذا حد عنده و يريد يبيعه او عنده فكرة وين اقدر احصله , وكم سعره
جزاه الله خير
__________________
لم اختر امي وابي...
ومع ذلك احببتهم...
فكيف يكون حبي؟
للذين اخترتهم..


أول موقع عماني يختص بالهواتف
www.omanbb.com
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/04/2009, 11:43 PM
صورة عضوية الشيخ البلوشي
الشيخ البلوشي الشيخ البلوشي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 415
افتراضي

روح السيب واسال محل تلفونات يخبروك وين تحصل في اي محل

وانا اعرفه ولكن ما اعرف اسمه
  #3  
قديم 02/04/2009, 12:33 AM
تويجر تويجر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,744
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى تويجر
افتراضي

أخوي أنا ممكن أجيبة لك بسعر 60 ريال أذا تريد رقمي فالملف الشخصي
  #4  
قديم 02/04/2009, 01:06 AM
صورة عضوية انسان عايش
انسان عايش انسان عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 455
افتراضي

بس اخي تويجر كم فترة تحتاج عشان تجيبه؟؟
__________________
لم اختر امي وابي...
ومع ذلك احببتهم...
فكيف يكون حبي؟
للذين اخترتهم..


أول موقع عماني يختص بالهواتف
www.omanbb.com
  #5  
قديم 02/04/2009, 11:04 AM
صورة عضوية سهم الجراح
سهم الجراح سهم الجراح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: (""Graphics_world"")
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,155
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سهم الجراح إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى سهم الجراح
افتراضي

أنا عندي نوع السلايد و لكن ما باللمس اذا ودك تشتري
  #6  
قديم 02/04/2009, 01:32 PM
صورة عضوية انسان عايش
انسان عايش انسان عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 455
افتراضي

شو هو السلايد بالظبط اخي؟؟ ممكن معلومات عنه؟
__________________
لم اختر امي وابي...
ومع ذلك احببتهم...
فكيف يكون حبي؟
للذين اخترتهم..


أول موقع عماني يختص بالهواتف
www.omanbb.com
  #7  
قديم 02/04/2009, 04:22 PM
صورة عضوية انسان عايش
انسان عايش انسان عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 455
افتراضي

وعلى فكرة اسم التلفون الصيني الي ادور عليه هو hiphone
__________________
لم اختر امي وابي...
ومع ذلك احببتهم...
فكيف يكون حبي؟
للذين اخترتهم..


أول موقع عماني يختص بالهواتف
www.omanbb.com
  #8  
قديم 02/04/2009, 06:33 PM
صورة عضوية مسقط سيتي99
مسقط سيتي99 مسقط سيتي99 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2009
الإقامة: عمان وافتخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مسقط سيتي99 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مسقط سيتي99
افتراضي

اخووي اقدر اجيبلك وحده نفس الحقيقي بضبط لكن صني الفرق بينهم السوفت وير لو تريدي راسلني في لخاص
  #9  
قديم 03/04/2009, 08:21 PM
تويجر تويجر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,744
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى تويجر
افتراضي السلام عليكم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة انسان عايش مشاهدة المشاركات
بس اخي تويجر كم فترة تحتاج عشان تجيبه؟؟
يوصلك بأذن الله الخميس القادم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:41 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها