سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/04/2009, 02:14 PM
صورة عضوية النطق الصادق
النطق الصادق النطق الصادق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: منتصف مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,746
افتراضي غلطة بلوتوث تحرق شموع الحياة ؟؟؟!!!

البعض يظنون أن البلوتوث ما وضع إلا للتسلية والترفيه فتعاظمت إستخداماته لترتقي إلى حدود الإستخدام السلبي التام ومن صان نفسه بعدت عن شر البلوتوث وأثامه ،
أولاً : كبار السن :
ما نسمعه يكفينا من ما خرجت به عبقريات اليوم من مقالب ترثى النفس لحال صاحبها قبل أن تتابع ما يدور على شاشة الهاتف حتى كبار السن (الشياب) الذين عانقة جباههم أغبرة الصحراء ورمالها وارتوت أنفسهم من مياه الطبيعة بأفلاجها وأسترخت أنفسهم تحت الأشجار الوارفة الظلال بين التمرة والدلة والفنجان ليدخل عليهم البعض من جيل غير واع أو مقدر لمعنى شيخوختهم فكانوا محط مقالب دون إرادتهم لتنتشر مقاطع صوتية / فيديو كلاً يعلق عليها بما أراد من التسمية وليتها من مقالب مفيدة ولكنها للسخرية.

ثانياً : الغلطة التي تعد الطامة الكبرى في حق (الفتيات)كم من ذميمي الأنفس سولت لهم أنفسهم إستغفال (الفتيات) فقاموا بنشر صورهن أو مقاطع صوت / فيديو صورة خلسة أو أوهمن أنها حذفت والحقيقة على غير ذلك ، فكانت غلطة سهلة بسيطة عبر بلوتوث كلفت الكثير وحرقت شمعة من شموع الحياة فمن سيقف خلف قضبان القضية وماذا سيكون الحكم ، وما مصير الأسرة التي سعت جاهدة للتربية الحسنة وكان الظلال يسري خلفها دون دراية أو علم بالأمر ، وكذا الحال البعض وقعن ضحية لزميلات لهن نشرن صورهن .
من لم يتق الله في نفسه وماله وأهله وعياله وسولت نفسه الإشهار بالآخرين رقابة رب السماء ليست ببعيدة فجواب السماء نازل لا محالة حتى لو بعد حين.
وقى الله أمته من شر البلوتوث وأثامة وقليلة هي إستخداماته للغرض السلمي السليم الصحيح .
__________________
==============================
الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة
السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق
النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية
=============================================
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/04/2009, 02:19 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

البلوتوث صار شي قديم.. والحمدلله لا نستخدم هذه التقنيه بصراحه الا على جهاز الكمبيوتر.. الخاص بنا طبعا

شكرا على النصيحه من ذهب
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #3  
قديم 01/04/2009, 02:20 PM
صورة عضوية 2120
2120 2120 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 371
افتراضي

سمعنا قصص كثيرة عن سلبيات البلوتوث .

ولكن هل من إيجابيات ؟
  #4  
قديم 01/04/2009, 02:22 PM
صورة عضوية النطق الصادق
النطق الصادق النطق الصادق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: منتصف مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,746
افتراضي

الإيجابيات بتناقل أمور الدين
الأناشيد الدينية اناشيد وصور الأطفال الصور الشخصية بين الأهل المقالب المضحكة بين الأهل داخلياً
القرآن الكريم وأحكامه
__________________
==============================
الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة
السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق
النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية
=============================================
  #5  
قديم 01/04/2009, 02:35 PM
صورة عضوية عطرالليل
عطرالليل عطرالليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: Fanja
الجنس: ذكر
المشاركات: 837
افتراضي

ويوم البنت وحده باية تصادق جعري ليش ما خافت ع نشر صورها ..
جنت على نفسها ..وطبعا نشر الصور اولا يبدأ بالوسايط مب بالبلوتوث .. وحلاتها هالبنت عديمة الوعي اللي سمحت لنفسها ارسال صورتها ..
__________________
WellCome back
2
Sablat Oman
  #6  
قديم 01/04/2009, 02:57 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عطرالليل مشاهدة المشاركات
ويوم البنت وحده باية تصادق جعري ليش ما خافت ع نشر صورها ..
جنت على نفسها ..وطبعا نشر الصور اولا يبدأ بالوسايط مب بالبلوتوث .. وحلاتها هالبنت عديمة الوعي اللي سمحت لنفسها ارسال صورتها ..
يتم اختراق جهاز الكمبيوتر..


يتم سرق الجوال..


يتم سرقه الصور من هواتف الاخرين..


يتم تصوير النساء خفيه..



هذي كلها عوامل .. المرأه بريئه منها.. ممكن تنسحب فيها الصور وتنشر.. واخيرا بيقول الناس عنها الف كلام..


يعني حرام والله لو شفنا صورة تتوزع عند الشباب. لان الشباب ما يعرف يستر.. يعرف يفضح.. اذا البنت علتها لسانها في الحديث.

الشاب علته الفضايح .. ما يعرف يستر. يعرف خبر ويفتن. يعرف يفضح ويوزع..


هذا الشاب..


واخرها البنت ضحيه..



الشاب يلعب.. ما يخاف ربه..

والبنت ضحيه. ولو كانت بريئه..
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #7  
قديم 01/04/2009, 03:21 PM
صورة عضوية بركاويه
بركاويه بركاويه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2008
الإقامة: بركاء العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,239
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت العرافه مشاهدة المشاركات


يتم اختراق جهاز الكمبيوتر..


يتم سرق الجوال..


يتم سرقه الصور من هواتف الاخرين..


يتم تصوير النساء خفيه..



هذي كلها عوامل .. المرأه بريئه منها.. ممكن تنسحب فيها الصور وتنشر.. واخيرا بيقول الناس عنها الف كلام..


يعني حرام والله لو شفنا صورة تتوزع عند الشباب. لان الشباب ما يعرف يستر.. يعرف يفضح.. اذا البنت علتها لسانها في الحديث.

الشاب علته الفضايح .. ما يعرف يستر. يعرف خبر ويفتن. يعرف يفضح ويوزع..


هذا الشاب..


واخرها البنت ضحيه..



الشاب يلعب.. ما يخاف ربه..

والبنت ضحيه. ولو كانت بريئه
..
معج حق
__________________
كنت طفلة...صغيره حيل..وبنت حلوة..وكانت أحلامي ...هاجس أيامي..بالصباح غفوه..
وقبل المدرسة...ما أبي أشرب الحليب..
وأقدر أتحايل على أمي..ومن طيبها ..تخليني أغيب..
وعشان أكبر..وألبس عباتي وأتغطى..كنت طفلة..وكنت توي أتخطى!!
كبرت الطفله الصغيرة.. وصار أسمي...ماتت أحلام الطفولة..وما عادت الحلوى ..همي!!!
صار همي... حيل أكبر..حتى أقسى من سنيني!
وابتدت أحلامي تصغر ملامحها بعيني...والصغيرة اللي أذكرها زمان
لما أبكي ..هي بس اللي تحتويني..!!واللي باقي له ملامح من طفولة..
ينكسر قلبه بسهوله..ودي ارجع لغفوه الصبح..السلام
ودي...ليله..أحتضن روحي وأنام....!
  #8  
قديم 01/04/2009, 03:32 PM
ولد الحارثي ولد الحارثي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 285
افتراضي

نعم بلفعل وللاسف اصبح سلبياته اكثر من إيجابياته

اقتباس:
وقى الله أمته من شر البلوتوث وأثامة
اللهم آمين
__________________

السعـــــــــــاده مفتــــــــاح النجــــــــــــاح
و ليـــــس
النجــــــــــــاح مفتــــــــاح السعـــــــــــاده
  #9  
قديم 01/04/2009, 03:43 PM
صورة عضوية عطرالليل
عطرالليل عطرالليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: Fanja
الجنس: ذكر
المشاركات: 837
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت العرافه مشاهدة المشاركات


يتم اختراق جهاز الكمبيوتر..


يتم سرق الجوال..


يتم سرقه الصور من هواتف الاخرين..


يتم تصوير النساء خفيه..



هذي كلها عوامل .. المرأه بريئه منها.. ممكن تنسحب فيها الصور وتنشر.. واخيرا بيقول الناس عنها الف كلام..


يعني حرام والله لو شفنا صورة تتوزع عند الشباب. لان الشباب ما يعرف يستر.. يعرف يفضح.. اذا البنت علتها لسانها في الحديث.

الشاب علته الفضايح .. ما يعرف يستر. يعرف خبر ويفتن. يعرف يفضح ويوزع..


هذا الشاب..


واخرها البنت ضحيه..



الشاب يلعب.. ما يخاف ربه..

والبنت ضحيه. ولو كانت بريئه..
اكيد في اشياء كثيرة تدمر سمعت البنت والله يرحمنا من هالتكنولوجيا
ومشكورة
__________________
WellCome back
2
Sablat Oman
  #10  
قديم 01/04/2009, 03:46 PM
رائع في عالم ضائع رائع في عالم ضائع غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت العرافه مشاهدة المشاركات


يتم اختراق جهاز الكمبيوتر..


يتم سرق الجوال..


يتم سرقه الصور من هواتف الاخرين..


يتم تصوير النساء خفيه..



هذي كلها عوامل .. المرأه بريئه منها.. ممكن تنسحب فيها الصور وتنشر.. واخيرا بيقول الناس عنها الف كلام..


يعني حرام والله لو شفنا صورة تتوزع عند الشباب. لان الشباب ما يعرف يستر.. يعرف يفضح.. اذا البنت علتها لسانها في الحديث.

الشاب علته الفضايح .. ما يعرف يستر. يعرف خبر ويفتن. يعرف يفضح ويوزع..


هذا الشاب..


واخرها البنت ضحيه..



الشاب يلعب.. ما يخاف ربه..

والبنت ضحيه. ولو كانت بريئه..
أصلا ليه تصور نفسها بصراحه
  #11  
قديم 01/04/2009, 03:47 PM
صورة عضوية yara2020
yara2020 yara2020 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 41
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FAKHR OMAN مشاهدة المشاركات
البعض يظنون أن البلوتوث ما وضع إلا للتسلية والترفيه فتعاظمت إستخداماته لترتقي إلى حدود الإستخدام السلبي التام ومن صان نفسه بعدت عن شر البلوتوث وأثامه ،
أولاً : كبار السن :
ما نسمعه يكفينا من ما خرجت به عبقريات اليوم من مقالب ترثى النفس لحال صاحبها قبل أن تتابع ما يدور على شاشة الهاتف حتى كبار السن (الشياب) الذين عانقة جباههم أغبرة الصحراء ورمالها وارتوت أنفسهم من مياه الطبيعة بأفلاجها وأسترخت أنفسهم تحت الأشجار الوارفة الظلال بين التمرة والدلة والفنجان ليدخل عليهم البعض من جيل غير واع أو مقدر لمعنى شيخوختهم فكانوا محط مقالب دون إرادتهم لتنتشر مقاطع صوتية / فيديو كلاً يعلق عليها بما أراد من التسمية وليتها من مقالب مفيدة ولكنها للسخرية.

ثانياً : الغلطة التي تعد الطامة الكبرى في حق (الفتيات)كم من ذميمي الأنفس سولت لهم أنفسهم إستغفال (الفتيات) فقاموا بنشر صورهن أو مقاطع صوت / فيديو صورة خلسة أو أوهمن أنها حذفت والحقيقة على غير ذلك ، فكانت غلطة سهلة بسيطة عبر بلوتوث كلفت الكثير وحرقت شمعة من شموع الحياة فمن سيقف خلف قضبان القضية وماذا سيكون الحكم ، وما مصير الأسرة التي سعت جاهدة للتربية الحسنة وكان الظلال يسري خلفها دون دراية أو علم بالأمر ، وكذا الحال البعض وقعن ضحية لزميلات لهن نشرن صورهن .
من لم يتق الله في نفسه وماله وأهله وعياله وسولت نفسه الإشهار بالآخرين رقابة رب السماء ليست ببعيدة فجواب السماء نازل لا محالة حتى لو بعد حين.
وقى الله أمته من شر البلوتوث وأثامة وقليلة هي إستخداماته للغرض السلمي السليم الصحيح .
شكـــــــــرا عزيزي على الطرح. وأضيف بأن أغلب كليبات البلوتوث الخاصة بالبنات قد وزعت عن طرية بنات مثلهن سواءا بحسن نية أو غيرها مما جعلها تنتشر عند الجميع..

مجـــــــــــــــــــــرد رأي
__________________
نمشي على كف القدر ولا ندري عن المكتوب
  #12  
قديم 01/04/2009, 03:50 PM
رائع في عالم ضائع رائع في عالم ضائع غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 17
افتراضي

أخت العرافه البنت لازم تكون أكثر وعي يعني تصور نفسها وتحط الصوره ع الكمبيوتر أو النقال أووووووووووووو لييييش شو الهدف
  #13  
قديم 01/04/2009, 04:43 PM
kwarezma kwarezma غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2007
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 227
افتراضي

والله قبل يومين شفت مقطع احزنني
بنات بلبس المدرسه فالصف يرقصن والبنات يصورن
المشكله ما في الرقص المشكله في البنات اللي يصورن
يروحن يرسلن حال اللي متعرفه عليه يعني( صديق)
وينتشر المقطع في عمان كله
لا حول ولا قوة الا بالله
  #14  
قديم 01/04/2009, 09:22 PM
صورة عضوية النطق الصادق
النطق الصادق النطق الصادق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: منتصف مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,746
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت العرافه مشاهدة المشاركات


يتم اختراق جهاز الكمبيوتر..


يتم سرق الجوال..


يتم سرقه الصور من هواتف الاخرين..


يتم تصوير النساء خفيه..



هذي كلها عوامل .. المرأه بريئه منها.. ممكن تنسحب فيها الصور وتنشر.. واخيرا بيقول الناس عنها الف كلام..


يعني حرام والله لو شفنا صورة تتوزع عند الشباب. لان الشباب ما يعرف يستر.. يعرف يفضح.. اذا البنت علتها لسانها في الحديث.

الشاب علته الفضايح .. ما يعرف يستر. يعرف خبر ويفتن. يعرف يفضح ويوزع..


هذا الشاب..


واخرها البنت ضحيه..



الشاب يلعب.. ما يخاف ربه..

والبنت ضحيه. ولو كانت بريئه..
سلمت يمناااااااااااااااااكي على المرور ولكي وكافة الأخوة الشكر والتقدير على التفاعل
__________________
==============================
الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة
السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق
النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية
=============================================
  #15  
قديم 01/04/2009, 09:53 PM
صورة عضوية sam86
sam86 sam86 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2008
الإقامة: **مقاطعة كاتلونيا **
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,271
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kwarezma مشاهدة المشاركات
والله قبل يومين شفت مقطع احزنني
بنات بلبس المدرسه فالصف يرقصن والبنات يصورن
المشكله ما في الرقص المشكله في البنات اللي يصورن
يروحن يرسلن حال اللي متعرفه عليه يعني( صديق)
وينتشر المقطع في عمان كله
لا حول ولا قوة الا بالله


صحيح معظم الناس شاهدوا هذا المقطع ..
ولكن يبقى السؤال : هل هذي هي (حالة) طالبات مدارسنا فالسلطنة؟؟؟

لاحول ولاقوة الابالله
__________________
وََلَـدَتَكَ أُمُكَ يأُبنَ آدم بآكَيًا
والْنَاسْ حَولَكَ يضَحكونْـ سرُورا
فــــأَجِهَد لنَفــسك أنْـ تكَون أذا بكَوا
فَيَ يومْـٍ مُـــوتكَ ضَــاحكاً مســـرُورا
  #16  
قديم 01/04/2009, 09:55 PM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

الرجاء
غلق البلوتوث
عند الخروج خارج البيت لأن هناك برامج لأختراق الجوال عن طريق البلوتوث
  #17  
قديم 01/04/2009, 09:56 PM
قاتل الوحش قاتل الوحش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: شرايك
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,305
افتراضي

......
__________________
:
:
:
:

  #18  
قديم 05/04/2009, 12:08 AM
صورة عضوية النطق الصادق
النطق الصادق النطق الصادق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: منتصف مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,746
افتراضي

جزيل الشكر والتقدير ردودكم طيبة وفي محلها عن المقصد من الطرح ، دمتم
__________________
==============================
الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة
السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق
النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية
=============================================
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:30 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها