|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
البعض يظنون أن البلوتوث ما وضع إلا للتسلية والترفيه فتعاظمت إستخداماته لترتقي إلى حدود الإستخدام السلبي التام ومن صان نفسه بعدت عن شر البلوتوث وأثامه ،
أولاً : كبار السن : ما نسمعه يكفينا من ما خرجت به عبقريات اليوم من مقالب ترثى النفس لحال صاحبها قبل أن تتابع ما يدور على شاشة الهاتف حتى كبار السن (الشياب) الذين عانقة جباههم أغبرة الصحراء ورمالها وارتوت أنفسهم من مياه الطبيعة بأفلاجها وأسترخت أنفسهم تحت الأشجار الوارفة الظلال بين التمرة والدلة والفنجان ليدخل عليهم البعض من جيل غير واع أو مقدر لمعنى شيخوختهم فكانوا محط مقالب دون إرادتهم لتنتشر مقاطع صوتية / فيديو كلاً يعلق عليها بما أراد من التسمية وليتها من مقالب مفيدة ولكنها للسخرية. ثانياً : الغلطة التي تعد الطامة الكبرى في حق (الفتيات)كم من ذميمي الأنفس سولت لهم أنفسهم إستغفال (الفتيات) فقاموا بنشر صورهن أو مقاطع صوت / فيديو صورة خلسة أو أوهمن أنها حذفت والحقيقة على غير ذلك ، فكانت غلطة سهلة بسيطة عبر بلوتوث كلفت الكثير وحرقت شمعة من شموع الحياة فمن سيقف خلف قضبان القضية وماذا سيكون الحكم ، وما مصير الأسرة التي سعت جاهدة للتربية الحسنة وكان الظلال يسري خلفها دون دراية أو علم بالأمر ، وكذا الحال البعض وقعن ضحية لزميلات لهن نشرن صورهن . من لم يتق الله في نفسه وماله وأهله وعياله وسولت نفسه الإشهار بالآخرين رقابة رب السماء ليست ببعيدة فجواب السماء نازل لا محالة حتى لو بعد حين. وقى الله أمته من شر البلوتوث وأثامة وقليلة هي إستخداماته للغرض السلمي السليم الصحيح .
__________________
============================== الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية =============================================
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
البلوتوث صار شي قديم.. والحمدلله لا نستخدم هذه التقنيه بصراحه الا على جهاز الكمبيوتر.. الخاص بنا طبعا
شكرا على النصيحه من ذهب
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
سمعنا قصص كثيرة عن سلبيات البلوتوث .
ولكن هل من إيجابيات ؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الإيجابيات بتناقل أمور الدين
الأناشيد الدينية اناشيد وصور الأطفال الصور الشخصية بين الأهل المقالب المضحكة بين الأهل داخلياً القرآن الكريم وأحكامه
__________________
============================== الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية =============================================
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ويوم البنت وحده باية تصادق جعري ليش ما خافت ع نشر صورها ..
جنت على نفسها ..وطبعا نشر الصور اولا يبدأ بالوسايط مب بالبلوتوث .. وحلاتها هالبنت عديمة الوعي اللي سمحت لنفسها ارسال صورتها ..
__________________
WellCome back
2 Sablat Oman ![]() ![]() ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يتم سرق الجوال.. يتم سرقه الصور من هواتف الاخرين.. يتم تصوير النساء خفيه.. هذي كلها عوامل .. المرأه بريئه منها.. ممكن تنسحب فيها الصور وتنشر.. واخيرا بيقول الناس عنها الف كلام.. يعني حرام والله لو شفنا صورة تتوزع عند الشباب. لان الشباب ما يعرف يستر.. يعرف يفضح.. اذا البنت علتها لسانها في الحديث. الشاب علته الفضايح .. ما يعرف يستر. يعرف خبر ويفتن. يعرف يفضح ويوزع.. هذا الشاب.. واخرها البنت ضحيه.. الشاب يلعب.. ما يخاف ربه.. والبنت ضحيه. ولو كانت بريئه..
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
كنت طفلة...صغيره حيل..وبنت حلوة..وكانت أحلامي ...هاجس أيامي..بالصباح غفوه.. وقبل المدرسة...ما أبي أشرب الحليب.. وأقدر أتحايل على أمي..ومن طيبها ..تخليني أغيب.. وعشان أكبر..وألبس عباتي وأتغطى..كنت طفلة..وكنت توي أتخطى!! كبرت الطفله الصغيرة.. وصار أسمي...ماتت أحلام الطفولة..وما عادت الحلوى ..همي!!! صار همي... حيل أكبر..حتى أقسى من سنيني! وابتدت أحلامي تصغر ملامحها بعيني...والصغيرة اللي أذكرها زمان لما أبكي ..هي بس اللي تحتويني..!!واللي باقي له ملامح من طفولة.. ينكسر قلبه بسهوله..ودي ارجع لغفوه الصبح..السلام ودي...ليله..أحتضن روحي وأنام....! |
|
#8
|
|||
|
|||
|
نعم بلفعل وللاسف اصبح سلبياته اكثر من إيجابياته
اقتباس:
__________________
السعـــــــــــاده مفتــــــــاح النجــــــــــــاح و ليـــــس النجــــــــــــاح مفتــــــــاح السعـــــــــــاده |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومشكورة
__________________
WellCome back
2 Sablat Oman ![]() ![]() ![]() |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مجـــــــــــــــــــــرد رأي
__________________
نمشي على كف القدر ولا ندري عن المكتوب |
|
#12
|
|||
|
|||
|
أخت العرافه البنت لازم تكون أكثر وعي يعني تصور نفسها وتحط الصوره ع الكمبيوتر أو النقال أووووووووووووو لييييش شو الهدف
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
والله قبل يومين شفت مقطع احزنني
بنات بلبس المدرسه فالصف يرقصن والبنات يصورن المشكله ما في الرقص المشكله في البنات اللي يصورن يروحن يرسلن حال اللي متعرفه عليه يعني( صديق) وينتشر المقطع في عمان كله لا حول ولا قوة الا بالله |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
============================== الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية =============================================
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحيح معظم الناس شاهدوا هذا المقطع .. ولكن يبقى السؤال : هل هذي هي (حالة) طالبات مدارسنا فالسلطنة؟؟؟ لاحول ولاقوة الابالله
__________________
وََلَـدَتَكَ أُمُكَ يأُبنَ آدم بآكَيًا
والْنَاسْ حَولَكَ يضَحكونْـ سرُورا فــــأَجِهَد لنَفــسك أنْـ تكَون أذا بكَوا فَيَ يومْـٍ مُـــوتكَ ضَــاحكاً مســـرُورا |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الرجاء
غلق البلوتوث عند الخروج خارج البيت لأن هناك برامج لأختراق الجوال عن طريق البلوتوث |
|
#17
|
|||
|
|||
|
......
__________________
:
: : : |
|
#18
|
||||
|
||||
|
جزيل الشكر والتقدير ردودكم طيبة وفي محلها عن المقصد من الطرح ، دمتم
__________________
============================== الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية =============================================
|
|
|