|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ياخي حيانا احس التعديل غش
![]() الطبيعية احلى دائما..الحين زودوها ف استخدام الفوتو شوب خاصة ف الصور الشخصية مثلالفنانين وغيرهم لما تشوف الصورة تقول هنا الدنيابس تعال شوفهم ع الحقيقة خلو كل شيء ع الطبيعة احلى![]() هذا مايعني اني ضد الفوتوشوب والتعديل لا بس لازم تستخدمه فقط للضرورة لان احيانا تحس اللي ع الطبيعة احلى ومايحتاج تعديل فليش نعدل ![]()
__________________
. الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل كــل الــ ع ــروقــ |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
ماشاء الله الترويحيين لهم إبداع واضح ..جميل تصويرك .. ولـو كانت بغير كاميرة الهاتف لظهرت بشكـل أجمل ..
__________________
..
كَثـيرُون يَتَسَاقَطُونَ مِنْ أعْينِنَا عِندَمَا نَتَعمَّق بِتَفاصِيلَهُم ! لـِ ذَلك .. لآ تقتَرِب مِن شَخصٍ يُعْجِبُكَ تَفكِيرَه / كِتَابَاتِه دَعْه كَمَا هُوَ " وَأسْتَمِر إعْجَابَاً بِـ خَارِجَه ~ لِكَي لآ تَنْصَدِم كَثيراً فِي دَاخِلَه : ) |
|
#33
|
||||
|
||||
|
شكرا لكل من مر هنا ..
ترى كاميرا تلفون مال نوكيا .. يعني اكيد لو كاميرا احترافية بتكون افضل ...
__________________
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
جميل استاذ حلوات الصور
__________________
N0 S!gnal ~ ! I luve U شوكولاطة,., ![]() |
|
#35
|
||||
|
||||
|
صراحه الصور بايخه مالها اي معنا
مجرد وجهة نظر
__________________
本公司发票可以 |
|
#36
|
||||
|
||||
|
روائع هذيلا الصور اخوي
![]() جيبلنا صور زياادة ننتظر
__________________
مشكله..!
لاحسيت اقرب النآس تجهلك.. |
|
#37
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله صور رائعة
__________________
إلهي إليكَ وجّهتُ أمري ، فـ الطف بتصاريفِ قدري ! و اكتب بأمركَ لحظة { سَعادتي * . . Some people make the world SPECIAL just by being in it أصراري على النجاح مع وجود الفشل بحد ذاته نجاح
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
تسلم عزيزي .. ترى الناس اذواق ..
__________________
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
|