|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
لم يكتفى العلماء الامريكان بالبحث عن اكتشاف الكواكب
فى الفضاء والاكتشاف علاج فى الطب الى اخطر الامراض الذى تصيب الانسان واكتشاف القنابل النوويية الفاتكة لكن هذة المرة غريبة من نوعها اردواالامريكان ان يتجسسوا على الله مثل الشياطين اللى تحاول الصعود إلى السماء لكن ..! السماء محفوظة من الله وان كانت السماء محفوظة من الله فـ أيضاً الارض محفوظة من الله لا أطيل عليكم ,, ( القـصــة ) فقد بداءت عند وفاة مواطن يمنى وكانوا العلماء الامريكان موجودين فى صنعاء لبعثة علمية لدراسة الارض والطبيعة ارادوا ان يكتشفوا حقيقة عذاب القبر للمسلمين وهل هي موجودة ام لا فبعد انصراف المصليين على الميت بدؤا الحفر وزرعوا الكاميرات داخل القبر وردموا القبر كما كان وتركوا الكاميرات تحت الارض مع الميت ولاكن المفاجئة انهم اتوا اليوم الثانى ليروا الكاميرة وماذا صورت او ماذا سجلت من العذاب ليجدوا الكاميرةمحروقة تماما ويخرج منها رائحة زكية جدا وكانوا العلماء فى حيرة من الامر ... وخشية ان يراهم احد فى المقابر او يبلغ السلطات اليمنية قرروا مغادرة اليمن فورا واجسادهم ترتعش وكادوا ان يتركوا الكاميرة لولا تمسك عالم منهم بالكاميرة للاحتفاظ بهاوكادوا ان يموتوا خوفا من عذاب الله على مافعلوة وقرروا اعلان اسلامهم بعد يومين من وصولهم للولايات المتحدة وكانت السلطات اليمنيةفى حيرة من الامر على مغادرة العلماء بدون سبب ولا انذار سابق للسلطة. ويوجد الان احد من العلماء امام فى مسجد النور بولاية تكساس الامريكية بعد اسلامة.. سبحان مغير الاحوال.. انك لن تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء..م@ن@ق@و@ل |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
جيت الهداية من شي مافي الحسبان
__________________
أسأل الله لكم فى شهر رمضان
حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم فى زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
.. ،’ لكـــل من يــتــشــدق بالمـــاضــي ’،.. ... ’،نحــن نحــب الماضــي لأنــه ذهــب ’، ولو عاد لكرهنـــاه ’،... ْْْْْ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ياخي انته شو دخلك اذا مو عاجبنك اكرمنا بسكوتك ولا تشارك بالموضوع.
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اخي ما بسكت لازم اتكلم لان هذه القصص ليس هدفها إلا الاستهزاء بالمسلمين وعقولهم ...
اخي الله سبحانه وتعالى جعل للأنسان عقــــلا نفكر به واعطانا هديا نهتدي به ما محتاجين قصص وخرافات وكميرات محترقة عشان نقول " سبحان الله " او نقول " ما شاء الله " انا عارف انت جيت ونقلت لكن لازم تعرف الحقيقة من طرح هكذا مواضيع وتناقلها فالمنتديات .. ![]() وعذرا على فضاضتي في الرد السابق واطلب منك تسامحني
__________________
.. ،’ لكـــل من يــتــشــدق بالمـــاضــي ’،.. ... ’،نحــن نحــب الماضــي لأنــه ذهــب ’، ولو عاد لكرهنـــاه ’،... ْْْْْ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
GaLaXy
انته جاي تقس على من ، ايش هذا الكلام الفاضي ، عذاب القبر شئ غير مرئي ، وكل انسان في الدنيا يتعرض لعذاب القبر بشكل متفاوت ، أحسن للأمريكان يروحوا لأكبر فسقتهم ويزرعوا الكاميرات هناك وعن ينسوا يسقوها .
__________________
السبلة مكان حر نستظل تحته لنرتقي بأفكارنا ... طريق الكرامة ... |
|
#7
|
|||
|
|||
|
يغلق يغلق ما منه فايدة
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
هقصص خريط
__________________
:
: : : |
|
#9
|
||||
|
||||
|
يا أخي .. إستخدم عقلك وكف عن ( copy & Paste )
اين المشرفين من هكذا مواضيع ... يغلق يا مشرفين |
|
#10
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
كليتوه شويه شويه على الرجال |
|
#11
|
||||
|
||||
|
خخخخخخخخ رحموووووووه
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
كله خربـطيشن
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
هيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــش صحــــــــــة هذه القصـــــــــــــــــــــ ـة
__________________
قل خيراً تغنم أو اصمت تسلم ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() من حسن ظنه طاب عيشه
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
خربطة قديمة
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اظنها سالفة من سوالف عمرو خالد
__________________
اللهم افتح لي ابواب رزقــــــــــــك يا رب |
|
#16
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
__________________
حوت البحار يموت جوعاااااا ![]() وسمك البحر ياكله القرش.. ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
قل خيراً تغنم أو اصمت تسلم ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() من حسن ظنه طاب عيشه
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الله يلـــــــــــــــــــــــ عن
أمريكا والدنمارك ![]()
__________________
قل خيراً تغنم أو اصمت تسلم ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() من حسن ظنه طاب عيشه
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
كل هذي المعجزات إلي ظهرت وكل التعاليم الاسلامية والقرآن الكريم وجات على كامراء محترقة يأخي ليس كل ما كتب صحيح . الكفار جالسين يستهزو فينا والسبب نحن المسلمين
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#20
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
سبحان الله ...
مهما حاولوا دحض كلام الله ...تأتيهم البراهين ...أقوى وأقوى...تهز غرورهم ...وتجعلهم يدركون أن قدرة الله تفوق كل شيء... تشكر على هالموضوع الطيب
__________________
بحر مظلم..طفل مبتسم..طير جريح حلم لازال يتكرر
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() بس متى هم بيحصلوا وقت اصلا عشان يزرعوا كاميرات ؟ ترا اكيد مسلمين يحفروا القبر لين يصليوا ع الميت وبيكونوا كلهم متواجدين عند القبر اصلا ! فما شي وقت اصلا يجيو يزرعوا كاميرات هذولا الاوروبيين .
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
سبحاان الله،،
__________________
مشكله..!
لاحسيت اقرب النآس تجهلك.. |
|
#24
|
||||
|
||||
|
يا عيني على الفيلم الهندي
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
ليس كل ما نجده في المواقع ويرسل إلينا عبر البريد الإلكتروني نلزقه هنا ..
نتحرى عن المصداقيه في نقل المواد للقارىء .. نعتذر منكم لغلق الموضوع |
|
|