سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 31/03/2009, 10:54 PM
صورة عضوية GaLaXy
GaLaXy GaLaXy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
الإقامة: تراب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
Exclamation أمريكيون يضعون كاميرا في قبر مسلم فأنظروا ماذا وجدوا !

لم يكتفى العلماء الامريكان بالبحث عن اكتشاف الكواكب

فى الفضاء والاكتشاف علاج فى الطب الى اخطر الامراض الذى تصيب الانسان

واكتشاف القنابل النوويية الفاتكة لكن هذة المرة

غريبة من نوعها اردواالامريكان ان يتجسسوا على الله مثل الشياطين اللى

تحاول الصعود إلى السماء لكن ..! السماء محفوظة من الله وان كانت السماء

محفوظة من الله فـ أيضاً الارض محفوظة من الله لا أطيل عليكم ,,



( القـصــة )


فقد بداءت عند وفاة مواطن يمنى وكانوا العلماء الامريكان موجودين فى صنعاء

لبعثة علمية لدراسة الارض والطبيعة ارادوا ان يكتشفوا حقيقة

عذاب القبر للمسلمين وهل هي موجودة ام لا فبعد انصراف المصليين على

الميت بدؤا الحفر وزرعوا الكاميرات داخل القبر وردموا القبر كما

كان وتركوا الكاميرات تحت الارض مع الميت ولاكن المفاجئة انهم اتوا

اليوم الثانى ليروا الكاميرة وماذا صورت او ماذا سجلت من العذاب

ليجدوا الكاميرةمحروقة تماما ويخرج منها رائحة زكية جدا وكانوا

العلماء فى حيرة من الامر ...

وخشية ان يراهم احد فى المقابر او يبلغ السلطات

اليمنية قرروا مغادرة اليمن فورا واجسادهم ترتعش وكادوا ان يتركوا

الكاميرة لولا تمسك عالم منهم بالكاميرة للاحتفاظ بهاوكادوا ان

يموتوا خوفا من عذاب الله على مافعلوة وقرروا اعلان

اسلامهم بعد يومين من وصولهم للولايات المتحدة

وكانت السلطات اليمنيةفى حيرة من الامر على مغادرة العلماء بدون سبب

ولا انذار سابق للسلطة.

ويوجد الان احد من العلماء امام فى مسجد النور

بولاية تكساس الامريكية بعد اسلامة..

سبحان مغير الاحوال..

انك لن تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء..
م@ن@ق@و@ل
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/03/2009, 11:03 PM
صورة عضوية علي 143
علي 143 علي 143 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2008
الإقامة: في حفظ الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 513
افتراضي

سبحان الله
جيت الهداية من شي مافي الحسبان
__________________
أسأل الله لكم فى شهر رمضان
حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر
وهموم تتطاير
وأن يجعل بسمتكم سعادة
وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة
ورزقكم فى زيادة
وبكل زخة مطر
وبعدد من حج واعتمر
أدعو الله أن يتقبل صالح العمل
  #3  
قديم 31/03/2009, 11:04 PM
صورة عضوية sandstorm
sandstorm sandstorm غير متصل حالياً
مميز السبلة الطبية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: الرمال الذهبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,438
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sandstorm
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GaLaXy مشاهدة المشاركات
لم يكتفى العلماء الامريكان بالبحث عن اكتشاف الكواكب

فى الفضاء والاكتشاف علاج فى الطب الى اخطر الامراض الذى تصيب الانسان

واكتشاف القنابل النوويية الفاتكة لكن هذة المرة

غريبة من نوعها اردواالامريكان ان يتجسسوا على الله مثل الشياطين اللى

تحاول الصعود إلى السماء لكن ..! السماء محفوظة من الله وان كانت السماء

محفوظة من الله فـ أيضاً الارض محفوظة من الله لا أطيل عليكم ,,



( القـصــة )


فقد بداءت عند وفاة مواطن يمنى وكانوا العلماء الامريكان موجودين فى صنعاء

لبعثة علمية لدراسة الارض والطبيعة ارادوا ان يكتشفوا حقيقة

عذاب القبر للمسلمين وهل هي موجودة ام لا فبعد انصراف المصليين على

الميت بدؤا الحفر وزرعوا الكاميرات داخل القبر وردموا القبر كما

كان وتركوا الكاميرات تحت الارض مع الميت ولاكن المفاجئة انهم اتوا

اليوم الثانى ليروا الكاميرة وماذا صورت او ماذا سجلت من العذاب

ليجدوا الكاميرةمحروقة تماما ويخرج منها رائحة زكية جدا وكانوا

العلماء فى حيرة من الامر ...

وخشية ان يراهم احد فى المقابر او يبلغ السلطات

اليمنية قرروا مغادرة اليمن فورا واجسادهم ترتعش وكادوا ان يتركوا

الكاميرة لولا تمسك عالم منهم بالكاميرة للاحتفاظ بهاوكادوا ان

يموتوا خوفا من عذاب الله على مافعلوة وقرروا اعلان

اسلامهم بعد يومين من وصولهم للولايات المتحدة

وكانت السلطات اليمنيةفى حيرة من الامر على مغادرة العلماء بدون سبب

ولا انذار سابق للسلطة.

ويوجد الان احد من العلماء امام فى مسجد النور

بولاية تكساس الامريكية بعد اسلامة..

سبحان مغير الاحوال..

انك لن تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء..
م@ن@ق@و@ل
عذرا يفضل غلق الموضوع بدل ذكر الكلام الفاضي والقصص التي ليس لها اصل ولا معنى ولا مغزى
__________________
.. ،’ لكـــل من يــتــشــدق بالمـــاضــي ’،..

... ’،نحــن نحــب الماضــي لأنــه ذهــب ’، ولو عاد لكرهنـــاه ’،...


ْْْْْ

  #4  
قديم 31/03/2009, 11:10 PM
صورة عضوية GaLaXy
GaLaXy GaLaXy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
الإقامة: تراب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sandstorm مشاهدة المشاركات
عذرا يفضل غلق الموضوع بدل ذكر الكلام الفاضي والقصص التي ليس لها اصل ولا معنى ولا مغزى
ياخي انته شو دخلك اذا مو عاجبنك اكرمنا بسكوتك ولا تشارك بالموضوع.
  #5  
قديم 31/03/2009, 11:15 PM
صورة عضوية sandstorm
sandstorm sandstorm غير متصل حالياً
مميز السبلة الطبية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: الرمال الذهبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,438
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sandstorm
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GaLaXy مشاهدة المشاركات
ياخي انته شو دخلك اذا مو عاجبنك اكرمنا بسكوتك ولا تشارك بالموضوع.
اخي ما بسكت لازم اتكلم لان هذه القصص ليس هدفها إلا الاستهزاء بالمسلمين وعقولهم ...

اخي الله سبحانه وتعالى جعل للأنسان عقــــلا نفكر به واعطانا هديا نهتدي به ما محتاجين قصص وخرافات وكميرات محترقة عشان نقول " سبحان الله " او نقول " ما شاء الله "

انا عارف انت جيت ونقلت لكن لازم تعرف الحقيقة من طرح هكذا مواضيع وتناقلها فالمنتديات ..

وعذرا على فضاضتي في الرد السابق واطلب منك تسامحني
__________________
.. ،’ لكـــل من يــتــشــدق بالمـــاضــي ’،..

... ’،نحــن نحــب الماضــي لأنــه ذهــب ’، ولو عاد لكرهنـــاه ’،...


ْْْْْ

  #6  
قديم 31/03/2009, 11:17 PM
صورة عضوية وتبقى عمان
وتبقى عمان وتبقى عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 2,781
افتراضي

GaLaXy
انته جاي تقس على من ، ايش هذا الكلام الفاضي ، عذاب القبر شئ غير مرئي ، وكل انسان في الدنيا يتعرض لعذاب القبر بشكل متفاوت ، أحسن للأمريكان يروحوا لأكبر فسقتهم ويزرعوا الكاميرات هناك وعن ينسوا يسقوها .
__________________

السبلة مكان حر نستظل تحته لنرتقي بأفكارنا ...
طريق الكرامة ...
http://www.youtube.com/watch?v=bg_1vGsEIyw
  #7  
قديم 31/03/2009, 11:21 PM
sub-zer0 sub-zer0 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 401
افتراضي

يغلق يغلق ما منه فايدة
  #8  
قديم 31/03/2009, 11:23 PM
قاتل الوحش قاتل الوحش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: شرايك
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,305
افتراضي

هقصص خريط
__________________
:
:
:
:

  #9  
قديم 31/03/2009, 11:47 PM
صورة عضوية عوض سالم
عوض سالم عوض سالم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2007
الإقامة: أرض السر
الجنس: ذكر
المشاركات: 83
افتراضي

يا أخي .. إستخدم عقلك وكف عن ( copy & Paste )
اين المشرفين من هكذا مواضيع ...

يغلق يا مشرفين

  #10  
قديم 31/03/2009, 11:50 PM
صورة عضوية المعتقد
المعتقد المعتقد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,022
افتراضي

سبحان الله

كليتوه شويه شويه على الرجال
  #11  
قديم 31/03/2009, 11:56 PM
صورة عضوية alawdi
alawdi alawdi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: فديت ترابج شناص
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,264
افتراضي

خخخخخخخخ رحموووووووه
  #12  
قديم 01/04/2009, 12:18 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

كله خربـطيشن
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #13  
قديم 01/04/2009, 12:21 AM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

هيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــش صحــــــــــة هذه القصـــــــــــــــــــــ ـة
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #14  
قديم 01/04/2009, 12:59 AM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

خربطة قديمة
  #15  
قديم 01/04/2009, 01:05 AM
صورة عضوية مجرد وسيط
مجرد وسيط مجرد وسيط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: في قلوبكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 364
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مجرد وسيط
افتراضي

اظنها سالفة من سوالف عمرو خالد
__________________
اللهم افتح لي ابواب رزقــــــــــــك يا رب
  #16  
قديم 01/04/2009, 01:13 AM
صورة عضوية عاشق القرش
عاشق القرش عاشق القرش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,705
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عاشق القرش إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عاشق القرش
افتراضي

سبحان الله
__________________
حوت البحار يموت جوعاااااا

وسمك البحر ياكله القرش..


  #17  
قديم 01/04/2009, 01:14 AM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرد وسيط مشاهدة المشاركات
اظنها سالفة من سوالف عمرو خالد

لا ما ينفعش الكلام ده
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #18  
قديم 01/04/2009, 01:15 AM
صورة عضوية آل شعيب
آل شعيب آل شعيب غير متصل حالياً
مميز السبلة الدينية
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,019
Wink

الله يلـــــــــــــــــــــــ عن
أمريكا والدنمارك
__________________
قل خيراً تغنم
أو اصمت تسلم
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()
()()()()()()()()()()()()

من حسن ظنه طاب عيشه
  #19  
قديم 01/04/2009, 01:17 AM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

كل هذي المعجزات إلي ظهرت وكل التعاليم الاسلامية والقرآن الكريم وجات على كامراء محترقة يأخي ليس كل ما كتب صحيح . الكفار جالسين يستهزو فينا والسبب نحن المسلمين
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #20  
قديم 01/04/2009, 01:19 AM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

سبحان الله
  #21  
قديم 01/04/2009, 01:20 AM
صورة عضوية صريحة ولكن
صريحة ولكن صريحة ولكن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,179
افتراضي

سبحان الله ...
مهما حاولوا دحض كلام الله ...تأتيهم البراهين ...أقوى وأقوى...تهز غرورهم ...وتجعلهم يدركون أن قدرة الله تفوق كل شيء...

تشكر على هالموضوع الطيب
__________________
بحر مظلم..طفل مبتسم..طير جريح
حلم لازال يتكرر
  #22  
قديم 01/04/2009, 01:22 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سوراوي وافتخر مشاهدة المشاركات
كل هذي المعجزات إلي ظهرت وكل التعاليم الاسلامية والقرآن الكريم وجات على كامراء محترقة يأخي ليس كل ما كتب صحيح . الكفار جالسين يستهزو فينا والسبب نحن المسلمين
احترقت الكاميرا ، وجا فيها عطر !

بس متى هم بيحصلوا وقت اصلا عشان يزرعوا كاميرات ؟ ترا اكيد مسلمين يحفروا القبر لين يصليوا ع الميت وبيكونوا كلهم متواجدين عند القبر اصلا ! فما شي وقت اصلا يجيو يزرعوا كاميرات هذولا الاوروبيين .
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #23  
قديم 01/04/2009, 01:24 AM
صورة عضوية قلم كحل
قلم كحل قلم كحل غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2008
الإقامة: في علبة المكياج
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,790
افتراضي

سبحاان الله،،
__________________
مشكله..!

لاحسيت اقرب النآس تجهلك..
  #24  
قديم 01/04/2009, 01:37 AM
صورة عضوية مقشاع من حديد
مقشاع من حديد مقشاع من حديد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2009
الإقامة: عبري الغابرة... قصدي الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,915
افتراضي

يا عيني على الفيلم الهندي
  #25  
قديم 01/04/2009, 01:43 AM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

ليس كل ما نجده في المواقع ويرسل إلينا عبر البريد الإلكتروني نلزقه هنا ..

نتحرى عن المصداقيه في نقل المواد للقارىء ..

نعتذر منكم لغلق الموضوع
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:31 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها