سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصوير الضوئي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/03/2009, 11:45 PM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي مصور يتعلم ------ 2

السلام عليكم
هذي المره
بعدستي المتواضعه
صوره من مملكة سيام
جزيرة فوكت
ارجو ان تنال اعجابكم
الصوره طبعا معدله ب hdr
اخواني الخبراء نرجو التعليق والنقد للإفاده
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_0156.jpg
المشاهدات:	36
الحجم:	121.9 كيلوبايت
المُعرف:	139300  
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/03/2009, 05:51 PM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

مكان جميل
ذكرتني بذكريات زيارتي لهذه الجزيزة الرائــــــعة
الألوان طالعه حلوة في الصورة
بس
السما طالعه كثيرررر فاتحه

موفق علي بابا
__________________
  #3  
قديم 29/03/2009, 06:52 PM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تغاريد الفرح مشاهدة المشاركات
مكان جميل
ذكرتني بذكريات زيارتي لهذه الجزيزة الرائــــــعة
الألوان طالعه حلوة في الصورة
بس
السما طالعه كثيرررر فاتحه

موفق علي بابا
بالفعل يا تغاريد الفرح
المكان جميل جدا جدا
شكرا على المرور و التعليق
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
  #4  
قديم 29/03/2009, 07:33 PM
صورة عضوية Ahmed ALHinaai
Ahmed ALHinaai Ahmed ALHinaai غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: هنــاك
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,566
افتراضي

ابدعت عزيزي..احنا الي نتعلم منك والله..
واصل..
  #5  
قديم 29/03/2009, 10:08 PM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بلعرب بن سلطان مشاهدة المشاركات
ابدعت عزيزي..احنا الي نتعلم منك والله..
واصل..
شكرا اخي العزيزعلى المرور والتعليق
بعدني اتعلم
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
  #6  
قديم 30/03/2009, 07:59 AM
صورة عضوية الاول-1
الاول-1 الاول-1 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: بلدي
المشاركات: 12,566
افتراضي

مشكور
بارك الله فيك
__________________
الحمد لله
  #7  
قديم 30/03/2009, 12:32 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

انا اعشق مثل هذة الصور

صوره رهيبة

شكرا لك
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!
  #8  
قديم 30/03/2009, 07:21 PM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاول-1 مشاهدة المشاركات
مشكور
بارك الله فيك
العفو اخي العزيز
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
  #9  
قديم 30/03/2009, 07:22 PM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس لاحلام مشاهدة المشاركات
انا اعشق مثل هذة الصور

صوره رهيبة

شكرا لك

شكرا على المرور و التعليق

ان شاء الله الصور القادمه تعجبك اكثر
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
  #10  
قديم 31/03/2009, 07:01 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

حلوة..
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #11  
قديم 31/03/2009, 09:38 PM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ارهابية مشاهدة المشاركات
حلوة..
شكرا
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
  #12  
قديم 31/03/2009, 09:39 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

غاويه
__________________
انتهى
  #13  
قديم 31/03/2009, 09:53 PM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
غاويه
مشكووووور بردك الغاوي
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
  #14  
قديم 31/03/2009, 11:55 PM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

لو الصوره بدون تعديل تكون احلى يمكن لنه السحاب فاتحه واجد

اشكرك
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #15  
قديم 01/04/2009, 02:49 PM
صورة عضوية ولد نزوى
ولد نزوى ولد نزوى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: نزوى-مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,139
افتراضي

واااااااااااااااااااو

ابو الحماس
  #16  
قديم 01/04/2009, 06:55 PM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Abo0d90 مشاهدة المشاركات
لو الصوره بدون تعديل تكون احلى يمكن لنه السحاب فاتحه واجد

اشكرك
شكرا على المرور
حاولت اغمق لون السحاب بس ما ضبطت ان شاء الله الصور القادمه اراعي هذي النقطه
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
  #17  
قديم 01/04/2009, 06:56 PM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد نزوى مشاهدة المشاركات
واااااااااااااااااااو

ابو الحماس
شكرا ولد نزوى كلك ذوق
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:36 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها