سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/03/2009, 02:19 PM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي عاجل ...كم قيمة نوكيا E71 .......بسرع بشتريها المساء

شو كم قيمتها؟؟؟؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/03/2009, 02:22 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

ما ندري

اتصل على شركه الاجراس وسألأهم
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #3  
قديم 28/03/2009, 02:24 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

انا مشترنه 170 ريال من أربعة أشهر الحين يمكن 130 ريال أو أقل
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #4  
قديم 28/03/2009, 02:25 PM
صورة عضوية الموج الأزرق
الموج الأزرق الموج الأزرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2008
الإقامة: قلب المحيط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,015
افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
المــــــــــــــــــــــ وج الأزرق

" ليس الفتى من قال كان ابي ... الفتى من قال ها انا ذا "
  #5  
قديم 28/03/2009, 02:27 PM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيصر مشاهدة المشاركات
انا مشترنه 170 ريال من أربعة أشهر الحين يمكن 130 ريال أو أقل
شو رايك فيها صراحة وشو عيوبها.....
شكرا
  #6  
قديم 28/03/2009, 02:35 PM
خا9999لد خا9999لد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: بركاء دار عز وفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 371
افتراضي

انا شريت قبل 2 شهر ب 120 ريال
وجدا روعة
  #7  
قديم 28/03/2009, 02:38 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zombie مشاهدة المشاركات
شو رايك فيها صراحة وشو عيوبها.....
شكرا
هو جهاز جميل وعملي ويصير فيه تستقبل الايميل مثل البلاك بيري
عيبه الوحيد الكيبود يبالك وقت لحد ما تتعود عليه
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #8  
قديم 28/03/2009, 02:41 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

قول شكرا لاه
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #9  
قديم 28/03/2009, 02:46 PM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

تو النقال
مذكر ولا مؤنث؟؟!

قيمتها
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  #10  
قديم 31/03/2009, 02:19 AM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

اشكركم جميعا
  #11  
قديم 31/03/2009, 02:30 AM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمي بارد مشاهدة المشاركات
تو النقال
مذكر ولا مؤنث؟؟!

قيمتها
مذكر
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #12  
قديم 31/03/2009, 02:36 AM
صورة عضوية omani99
omani99 omani99 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 413
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى omani99 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى omani99
افتراضي

صار خير اهم شى فهمتوا المطلوب سواء مذكر او مؤنث شوى شوى على الرجال
__________________
⁄¨͡͡͡ …]ǁણحًٍٍّمًًٍٍوًٍوٌٍٍوٌٍٍدً ٌىϠ₡ ₡
  #13  
قديم 31/03/2009, 02:47 AM
الياقوتة الزرقاء الياقوتة الزرقاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 371
افتراضي

يغلق ...
  #14  
قديم 31/03/2009, 03:02 AM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الياقوتة الزرقاء مشاهدة المشاركات
يغلق ...
ليش؟؟؟؟؟؟؟
  #15  
قديم 31/03/2009, 03:20 AM
الياقوتة الزرقاء الياقوتة الزرقاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 371
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zombie مشاهدة المشاركات
ليش؟؟؟؟؟؟؟
ما حبيت الموضوع

وانت حصلت مرادك
  #16  
قديم 31/03/2009, 05:59 AM
صورة عضوية خالد المعمري
خالد المعمري خالد المعمري غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الإقامة: في قلب زوجتي ^_^
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,113
افتراضي


ليش تتخمبقوا من الصبح ؟؟؟
__________________
و تزوجنا

وداعا أيتها العزوبيه
]

عزوبي سابق

2010/6/24 م
  #17  
قديم 31/03/2009, 06:10 AM
دكتور شباب دكتور شباب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: UK ارض الغربه
الجنس: ذكر
المشاركات: 268
افتراضي

يعني تبا تعلم انك رايح تشتري فوووون

ياخي روح اقرب محل فونات وبتحصل القيمة

والله يعطيك خيره ويكفيك من شره
  #18  
قديم 31/03/2009, 01:26 PM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دكتور شباب مشاهدة المشاركات
يعني تبا تعلم انك رايح تشتري فوووون

ياخي روح اقرب محل فونات وبتحصل القيمة

والله يعطيك خيره ويكفيك من شره
آمين يا رب
  #19  
قديم 31/03/2009, 01:39 PM
أريج الزهر أريج الزهر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zombie مشاهدة المشاركات
شو كم قيمتها؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم

انا اشتريت قبل اسبوعين من كارفور بقيمه 134ريال عماني ....
وأتمنى انك تشتري واجد فيه انظمه حلوه ....
واذا ما فهمت شئ اكتب في الجوجل موديل التلفون ويطلع الشرح

اتمنى انى ساعدتك ..
وشكرا
__________________
لو ظنيت انك وحيد في هل دنيا تأكد حتى وحدتك في حد يشاركك فيها وبكذا ما راح تكون ابدا وحيد
  #20  
قديم 31/03/2009, 02:01 PM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أريج الزهر مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

انا اشتريت قبل اسبوعين من كارفور بقيمه 134ريال عماني ....
وأتمنى انك تشتري واجد فيه انظمه حلوه ....
واذا ما فهمت شئ اكتب في الجوجل موديل التلفون ويطلع الشرح

اتمنى انى ساعدتك ..
وشكرا
شكرااا بس ما فيها عيوب,,,,ما تعلق
  #21  
قديم 31/03/2009, 07:03 PM
صبويه صبويه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
افتراضي

هلا والله ...انا شارته قبل شهر وشي ب 150والحين اخرمه شفته ف سيتي سنتر 135ر
  #22  
قديم 31/03/2009, 07:04 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

انصحك بنوكياe66


روعه بالفعل
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
  #23  
قديم 31/03/2009, 07:10 PM
صورة عضوية راعي السفينة
راعي السفينة راعي السفينة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: الحيـل الجنـوبيـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 81,861
افتراضي

كيف اشتريت ولا بعد ؟
  #24  
قديم 01/04/2009, 09:33 PM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي السفينة مشاهدة المشاركات
كيف اشتريت ولا بعد ؟
بعدي والله افتر راسي
  #25  
قديم 01/04/2009, 09:45 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

من صدقك منزل هالموضوع؟
اتصل في شركة محسن حيدر وخلاص
في الأيام القادمة بنحصل موضوع عنوانه
"أيش عشاكم الليلة؟"
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني
  #26  
قديم 01/04/2009, 09:48 PM
الياقوتة الزرقاء الياقوتة الزرقاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 371
افتراضي

وينكم يا مشرفين ليش ما تغلقو الموضوع؟؟؟
  #27  
قديم 01/04/2009, 09:49 PM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Salmonella مشاهدة المشاركات
من صدقك منزل هالموضوع؟
اتصل في شركة محسن حيدر وخلاص
في الأيام القادمة بنحصل موضوع عنوانه
"أيش عشاكم الليلة؟"
بس مشكلة E71 ان المفاتيح صغيرة جدا
  #28  
قديم 01/04/2009, 09:50 PM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الياقوتة الزرقاء مشاهدة المشاركات
وينكم يا مشرفين ليش ما تغلقو الموضوع؟؟؟
STAY
away
girl
  #29  
قديم 01/04/2009, 10:52 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zombie مشاهدة المشاركات
بس مشكلة E71 ان المفاتيح صغيرة جدا
سبحان الله أنا في وادي وهوه في وادي
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني
  #30  
قديم 01/04/2009, 11:30 PM
صورة عضوية فخر اليابان GT
فخر اليابان GT فخر اليابان GT غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: اليااااااااابان مستقبلا وعمان حالياااااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,894
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى فخر اليابان GT
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Salmonella مشاهدة المشاركات
من صدقك منزل هالموضوع؟
اتصل في شركة محسن حيدر وخلاص
في الأيام القادمة بنحصل موضوع عنوانه
"أيش عشاكم الليلة؟"
ما بعيده

صارت مواضيع السبله تافه
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:32 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها