|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
شو كم قيمتها؟؟؟؟؟؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما ندري
اتصل على شركه الاجراس وسألأهم
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
انا مشترنه 170 ريال من أربعة أشهر الحين يمكن 130 ريال أو أقل
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
|
#4
|
||||
|
||||
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
المــــــــــــــــــــــ وج الأزرق " ليس الفتى من قال كان ابي ... الفتى من قال ها انا ذا " |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شو رايك فيها صراحة وشو عيوبها.....
شكرا |
|
#6
|
|||
|
|||
|
انا شريت قبل 2 شهر ب 120 ريال
وجدا روعة |
|
#7
|
||||
|
||||
|
هو جهاز جميل وعملي ويصير فيه تستقبل الايميل مثل البلاك بيري
عيبه الوحيد الكيبود يبالك وقت لحد ما تتعود عليه
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
|
#8
|
||||
|
||||
|
قول شكرا لاه
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
تو النقال
مذكر ولا مؤنث؟؟! قيمتها
__________________
كود PHP:
// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\ |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اشكركم جميعا
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#12
|
||||
|
||||
|
صار خير اهم شى فهمتوا المطلوب
سواء مذكر او مؤنث شوى شوى على الرجال
__________________
⁄¨͡͡͡ …]ǁણحًٍٍّمًًٍٍوًٍوٌٍٍوٌٍٍدً ٌىϠ₡ ₡ |
|
#13
|
|||
|
|||
|
يغلق ...
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
ليش تتخمبقوا من الصبح ؟؟؟
__________________
و تزوجنا ![]() وداعا أيتها العزوبيه ![]() عزوبي سابق ![]() ![]() ![]() 2010/6/24 م ![]() ![]() |
|
#17
|
|||
|
|||
|
يعني تبا تعلم انك رايح تشتري فوووون
ياخي روح اقرب محل فونات وبتحصل القيمة والله يعطيك خيره ويكفيك من شره |
|
#18
|
||||
|
||||
|
آمين يا رب
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
انا اشتريت قبل اسبوعين من كارفور بقيمه 134ريال عماني .... وأتمنى انك تشتري واجد فيه انظمه حلوه .... واذا ما فهمت شئ اكتب في الجوجل موديل التلفون ويطلع الشرح ![]() اتمنى انى ساعدتك .. وشكرا
__________________
لو ظنيت انك وحيد في هل دنيا تأكد حتى وحدتك في حد يشاركك فيها وبكذا ما راح تكون ابدا وحيد
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
شكرااا بس ما فيها عيوب,,,,ما تعلق
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
هلا والله ...انا شارته قبل شهر وشي ب 150والحين اخرمه شفته ف سيتي سنتر 135ر
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
انصحك بنوكياe66
روعه بالفعل
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#23
|
||||
|
||||
|
كيف اشتريت ولا بعد ؟
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
من صدقك منزل هالموضوع؟
اتصل في شركة محسن حيدر وخلاص في الأيام القادمة بنحصل موضوع عنوانه "أيش عشاكم الليلة؟"
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
وينكم يا مشرفين ليش ما تغلقو الموضوع؟؟؟
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس مشكلة E71 ان المفاتيح صغيرة جدا
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
سبحان الله أنا في وادي وهوه في وادي
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صارت مواضيع السبله تافه
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا |
|
|