|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تم بيع السيارة شكرا لجميع الأخوة الكرام على مروركم الكريم الرجاء اغلاق الموضوع آخر تحرير بواسطة moody_uk : 04/04/2009 الساعة 06:46 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
مرحبا اخي..
هل السيارة للبيع فقط ام للمبادلة أيضا ؟ شكرا و بالتوفيق.. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
فعلاً الأكسبديشن سيارة روعة
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
أخوي كان يكفيك 3500ريال عالخاص
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر |
|
#7
|
|||
|
|||
|
موفق أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بذلك شاهد ودليــــــــل أما الدليل إذا ذكرت محــمدا صارت دموع العارفين تسيل هذا رسول الله نبراس الهدى هذا لكل العالــــــــمين رسول |
|
#9
|
||||
|
||||
|
أعتقد قلنا الجادين مو تجار بيع وشراء السيارت ومجال التفاوض كم من مية مو الفين ريال حشا |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن اريد البيع وليس المبادلة |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اخرك على الخاص
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
أخي اتصل بي على رقمي الموجود بالملف الخاص وشوف نظافة السيارة وأنشاء الله بيصير خير
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
السيارة روعة والقيمة كذلك
للرفع للرفع للرفع |
|
#14
|
||||
|
||||
|
مشكور أخي العزيز على مرورك الكريم
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
3 الاف
ارسل لي رقمك على الخاص |
|
#16
|
||||
|
||||
|
لا لا لا
3 الآف واجد كثير خليهم الفين أحسن والباقي حال الراشن مو قلنا الجادين ياجماعة الخير |
|
#17
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق في البيع قريبا بإذن الله
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
ماشالله السيارة ف قمة النظاافه
شنو رايك ف التبادل؟؟ انطر ردك ع الخاص
__________________
a7eb NaFsI BiNt Aw3R RaSs BiNt DaMaR way fdeetny ana < الدلع بأسمي إنكتب .....~ .... مغرووره وأبووي السبب .^^ * عِيش حَيآتِگ مِثلْ مَآتَبيّ » إضحَگ ؛ تِگلْمَ ؛ اسگت ؛ حِب و إگره ~
إذا انتَ مُعجّب فِيّ گلْ شَيّ فيِگ خَلْگ واثقّ ولآ تِتغَيِر ،، { إجعَل گلآمَ اْلنآس گآلتَراب إنّ لَم يِطّرِ بِه اْلهَوآءِ فَهوُ يُدآس } |
|
#19
|
||||
|
||||
|
بس اذا راح تبيعها ع الاقل
ب 4000
__________________
a7eb NaFsI BiNt Aw3R RaSs BiNt DaMaR way fdeetny ana < الدلع بأسمي إنكتب .....~ .... مغرووره وأبووي السبب .^^ * عِيش حَيآتِگ مِثلْ مَآتَبيّ » إضحَگ ؛ تِگلْمَ ؛ اسگت ؛ حِب و إگره ~
إذا انتَ مُعجّب فِيّ گلْ شَيّ فيِگ خَلْگ واثقّ ولآ تِتغَيِر ،، { إجعَل گلآمَ اْلنآس گآلتَراب إنّ لَم يِطّرِ بِه اْلهَوآءِ فَهوُ يُدآس } |
|
|