سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/03/2009, 01:32 PM
صورة عضوية moody_uk
moody_uk moody_uk غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 864
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى moody_uk
افتراضي سيارة عائلية فورد أكسبيدبشن موديل 2003 للبيع


تم بيع السيارة

شكرا لجميع الأخوة الكرام على مروركم الكريم

الرجاء اغلاق الموضوع

آخر تحرير بواسطة moody_uk : 04/04/2009 الساعة 06:46 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/03/2009, 02:01 PM
متفائل متفائل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

مرحبا اخي..
هل السيارة للبيع فقط ام للمبادلة أيضا ؟
شكرا و بالتوفيق..
  #3  
قديم 29/03/2009, 04:32 PM
jazeera jazeera غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
المشاركات: 4,168
افتراضي

بالتوفيق
__________________
سيارات عمان - الطريقة الاسهل لعرض السيارات المستعملة
www.omancars.net
  #4  
قديم 29/03/2009, 06:10 PM
صورة عضوية بدون زعل
بدون زعل بدون زعل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,627
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بدون زعل
افتراضي

فعلاً الأكسبديشن سيارة روعة
  #5  
قديم 29/03/2009, 07:47 PM
صورة عضوية فتى الجبال الشاهقة
فتى الجبال الشاهقة فتى الجبال الشاهقة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صحار العز والمجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,187
افتراضي

أخوي كان يكفيك 3500ريال عالخاص
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص
  #6  
قديم 30/03/2009, 07:54 AM
صورة عضوية الشبح88
الشبح88 الشبح88 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
Arrow

بالتوفيق ان شاء الله
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر
  #7  
قديم 30/03/2009, 08:04 AM
black- ss black- ss غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: ミ★ミ سلطنة عُمان ミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,923
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى black- ss
افتراضي

موفق أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183)

------------------------------------------------------
الإبداع المميز للمشاريع الحديثة
تصليح المركبات وبيع قطع الغيار
نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية
---------------------------------------------------
للتواصل السريع ( أضغط هنا )
  #8  
قديم 30/03/2009, 08:26 AM
صورة عضوية نزوى414
نزوى414 نزوى414 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,066
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
__________________
كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بذلك شاهد ودليــــــــل
أما الدليل إذا ذكرت محــمدا صارت دموع العارفين تسيل
هذا رسول الله نبراس الهدى هذا لكل العالــــــــمين رسول
  #9  
قديم 30/03/2009, 07:25 PM
صورة عضوية moody_uk
moody_uk moody_uk غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 864
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى moody_uk
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى الجبال الشاهقة مشاهدة المشاركات
أخوي كان يكفيك 3500ريال عالخاص

أعتقد قلنا الجادين مو تجار بيع وشراء السيارت

ومجال التفاوض كم من مية مو الفين ريال حشا
  #10  
قديم 30/03/2009, 07:26 PM
صورة عضوية moody_uk
moody_uk moody_uk غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 864
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى moody_uk
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متفائل مشاهدة المشاركات
مرحبا اخي..
هل السيارة للبيع فقط ام للمبادلة أيضا ؟
شكرا و بالتوفيق..
أخي شكرا لمرورك الكريم

لكن اريد البيع وليس المبادلة
  #11  
قديم 30/03/2009, 07:30 PM
صورة عضوية albravo
albravo albravo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,774
افتراضي

اخرك على الخاص
  #12  
قديم 31/03/2009, 08:43 AM
صورة عضوية moody_uk
moody_uk moody_uk غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 864
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى moody_uk
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة albravo مشاهدة المشاركات
اخرك على الخاص
أخي اتصل بي على رقمي الموجود بالملف الخاص وشوف نظافة السيارة وأنشاء الله بيصير خير
  #13  
قديم 31/03/2009, 10:22 AM
Waspinhell Waspinhell غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2008
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

السيارة روعة والقيمة كذلك
للرفع
للرفع
للرفع
  #14  
قديم 31/03/2009, 12:16 PM
صورة عضوية moody_uk
moody_uk moody_uk غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 864
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى moody_uk
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Waspinhell مشاهدة المشاركات
السيارة روعة والقيمة كذلك
للرفع
للرفع
للرفع
مشكور أخي العزيز على مرورك الكريم
  #15  
قديم 31/03/2009, 12:26 PM
سيد الصقور سيد الصقور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 586
افتراضي

3 الاف
ارسل لي رقمك على الخاص
  #16  
قديم 31/03/2009, 02:32 PM
صورة عضوية moody_uk
moody_uk moody_uk غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 864
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى moody_uk
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيد الصقور مشاهدة المشاركات
3 الاف
ارسل لي رقمك على الخاص
لا لا لا
3 الآف واجد كثير
خليهم الفين أحسن والباقي حال الراشن
مو قلنا الجادين ياجماعة الخير
  #17  
قديم 04/04/2009, 11:01 AM
صورة عضوية raqadi26
raqadi26 raqadi26 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 734
افتراضي

بالتوفيق في البيع قريبا بإذن الله
  #18  
قديم 04/04/2009, 06:15 PM
صورة عضوية بنت أسياد ماتنداس
بنت أسياد ماتنداس بنت أسياد ماتنداس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: بيت طويل العمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,986
افتراضي

ماشالله السيارة ف قمة النظاافه
شنو رايك ف التبادل؟؟
انطر ردك ع الخاص
__________________
a7eb NaFsI
BiNt Aw3R RaSs
BiNt DaMaR

way fdeetny ana
< الدلع بأسمي إنكتب .....~
.... مغرووره وأبووي السبب .^^
* عِيش حَيآتِگ مِثلْ مَآتَبيّ » إضحَگ ؛ تِگلْمَ ؛ اسگت ؛ حِب و إگره ~ إذا انتَ مُعجّب فِيّ گلْ شَيّ فيِگ خَلْگ واثقّ ولآ تِتغَيِر ،، { إجعَل گلآمَ اْلنآس گآلتَراب إنّ لَم يِطّرِ بِه اْلهَوآءِ فَهوُ يُدآس }
  #19  
قديم 04/04/2009, 06:22 PM
صورة عضوية بنت أسياد ماتنداس
بنت أسياد ماتنداس بنت أسياد ماتنداس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: بيت طويل العمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,986
افتراضي

بس اذا راح تبيعها ع الاقل
ب 4000
__________________
a7eb NaFsI
BiNt Aw3R RaSs
BiNt DaMaR

way fdeetny ana
< الدلع بأسمي إنكتب .....~
.... مغرووره وأبووي السبب .^^
* عِيش حَيآتِگ مِثلْ مَآتَبيّ » إضحَگ ؛ تِگلْمَ ؛ اسگت ؛ حِب و إگره ~ إذا انتَ مُعجّب فِيّ گلْ شَيّ فيِگ خَلْگ واثقّ ولآ تِتغَيِر ،، { إجعَل گلآمَ اْلنآس گآلتَراب إنّ لَم يِطّرِ بِه اْلهَوآءِ فَهوُ يُدآس }
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:23 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها