|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
رنجات رنج روفر سبورت "2008" للبيع
مقاس الرنج 20 انش 4 رنجات+الاطارات الرنجات والاطارات بحالة ممتازة المطلوب 250 ريال آخر تحرير بواسطة muscatawy : 29/11/2009 الساعة 02:10 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ويش نوع الاطارات ؟
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
كيف حالة الاطارات ؟
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
الرنجات مع البراغي ؟
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ننتظر الرد
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
نوع الاطارات: بيريلي "PIRELLI"
اكيد مع البراغيزز |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بـالـتـوفـيـق فـي الـبـيـعـة إن شــــاء الـلـه .
.................................................. __________________ __________________ ..................................................
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و مشكور ع المرور الطيب.. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
صراحه على المكسيما يطلعن شي بس لازم تبدل الطاسه الي في النص
الله يوفقك
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا |
|
#11
|
||||
|
||||
|
خلاص شريت انا واتصلت عليك قبل شوي
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا |
|
#13
|
|||
|
|||
|
للعلم : الرنجات تجاريات
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
كيف يالحبيب بعت الرنجات خلاص؟
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
الرد الرد
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
انتظر الرد
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
up up up
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
مطلوب جيب رنجلر حيا اوميتا بس يكون جير اوتو
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
الرنجات بعدهن موجودات
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
الرنجات بعدهن للبيع.......
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق لك
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اناشاري
اتصلت فيك تلفونك مغلق رقمي على الخاص او-ارسل رسالة نصية باكر-بمر |
|
#25
|
|||
|
|||
|
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
____.____.____.___
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
up up......
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
_____________
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
up up
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|