سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #541  
قديم 30/03/2009, 02:21 AM
صورة عضوية حور مسقط
حور مسقط حور مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: قلب مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,536
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Black_Pearl مشاهدة المشاركات
اترخص عنكم انا تو
في أمان الله
توبة اناطالعة وراك..

مع السلامة
__________________
ولو أن العقول تجوب رزقا لكان الرزق عند ذوي العقول
  مادة إعلانية
  #542  
قديم 30/03/2009, 02:22 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

نسأل الله تعالى أن يجعل ما يُنزل علينا من الأمطار بفضله وبرحمته وبرضاه0000
لا أن يكون عذاباً وسخطاً وغرقاً000
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #543  
قديم 30/03/2009, 02:23 AM
صورة عضوية حور مسقط
حور مسقط حور مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: قلب مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,536
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
قريوا الادعية عشان نكسب الاجر جميعا بإذن الله
ايوا قرينا عروشة بارك الله فيك
__________________
ولو أن العقول تجوب رزقا لكان الرزق عند ذوي العقول
  #544  
قديم 30/03/2009, 02:23 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حور مسقط مشاهدة المشاركات
ايوا قرينا عروشة بارك الله فيك
صح بتروحي تنامي؟؟
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #545  
قديم 30/03/2009, 02:33 AM
صورة عضوية الشبح88
الشبح88 الشبح88 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حور مسقط مشاهدة المشاركات
توبة اناطالعة وراك..

مع السلامة
خلص دوامكم
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر
  #546  
قديم 30/03/2009, 02:35 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشبح88 مشاهدة المشاركات
خلص دوامكم
تووووووووو عاااااااااااااااااااد زامك
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #547  
قديم 30/03/2009, 02:39 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

شوف فرقاك ايش عمل بيا
ضاعت الدنيا من ايديا !!
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #548  
قديم 30/03/2009, 02:39 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
تووووووووو عاااااااااااااااااااد زامك
اذا رأيت نيوب الليث بارزة ... فلا تظنن ان الليث يبتسم !

عجب مو يسوي يعني اذا ما يبتسم ؟؟
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #549  
قديم 30/03/2009, 02:41 AM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

ما شاء الله خليتوا موضوعي مكان " للدردشة"!!!!
  #550  
قديم 30/03/2009, 02:42 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
اذا رأيت نيوب الليث بارزة ... فلا تظنن ان الليث يبتسم !

عجب مو يسوي يعني اذا ما يبتسم ؟؟
يمكن باغي ياكلك
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #551  
قديم 30/03/2009, 02:42 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق مشاهدة المشاركات
ما شاء الله خليتوا موضوعي مكان " للدردشة"!!!!
تقريبا ..
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #552  
قديم 30/03/2009, 02:43 AM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

زين نتفاهم بس خليني ادور ف مواضيعكم واشوح ويلات مو بس اخمس !!!
  #553  
قديم 30/03/2009, 02:44 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق مشاهدة المشاركات
زين نتفاهم بس خليني ادور ف مواضيعكم واشوح ويلات مو بس اخمس !!!
أنا عن نفسي مواضيعي يفدينك
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #554  
قديم 30/03/2009, 02:59 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق مشاهدة المشاركات
زين نتفاهم بس خليني ادور ف مواضيعكم واشوح ويلات مو بس اخمس !!!
انا مواضيعي كلهن مضروبات بقفول ما حد يقدر عاد يخمس فيهن
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #555  
قديم 30/03/2009, 03:00 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
يمكن باغي ياكلك
سمعتي عن اسد ياكل اسد ؟؟

ترا الاسد لو شاف اسنانه اسد ثاني .. معناه يبتسمُ !!
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #556  
قديم 30/03/2009, 03:00 AM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

اشرار
  #557  
قديم 30/03/2009, 03:01 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
تقريبا ..
تقريبا ====> 90 بالمية
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #558  
قديم 30/03/2009, 03:01 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق مشاهدة المشاركات
اشرار
مو رسوم ؟؟
اول الرسوم كله اشرار وطيبين ما شي شغل غير الخير يحارب الشر والشر يحارب الخير ! وبالنهاية النتيجة دايما صفر صفر
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #559  
قديم 30/03/2009, 03:02 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
تقريبا ====> 90 بالمية
مااااااااااااا يضحك
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #560  
قديم 30/03/2009, 03:02 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

ياحبيبي ياحبيبي يانظر عيني يا غالي
يا حبيبي ياحبيبي عذبن حالي الليالي
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #561  
قديم 30/03/2009, 03:03 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
مااااااااااااا يضحك
يذحك متأكد مية بالمية
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #562  
قديم 30/03/2009, 03:08 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
يذحك متأكد مية بالمية
ماا يضحك لا تحاااول
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #563  
قديم 30/03/2009, 03:13 AM
صورة عضوية Caribbean Dream
Caribbean Dream Caribbean Dream غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: crucified in her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,814
افتراضي

أخر مسج:

اندين اندين

من مجهول
  #564  
قديم 30/03/2009, 03:14 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
ماا يضحك لا تحاااول
انزين انا كنت احاول انكت .. ما اني باغي انكت يعني ! بس ع الاقل المحاولة احسن من لا شي
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #565  
قديم 30/03/2009, 04:52 AM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

صبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااا الخير


فتاة الشوق
  #566  
قديم 30/03/2009, 07:37 AM
صورة عضوية الشبح88
الشبح88 الشبح88 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
Arrow

صباح الورد

اول مسج وصلني اليوم

الحياة مليئه بالحجاره
فلا تتعثر بيها
بل اجمعها
وافلع بها
اللي باط كبدك
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر
  #567  
قديم 30/03/2009, 09:35 AM
صورة عضوية H`S`E
H`S`E H`S`E غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2008
الإقامة: على سطح الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 19
افتراضي

وصلني من شوي :

" لك حب في الصبح ،، وفي المسى لك حب ثاني ..
عسى الله يسعدلي صباحك وممساك ..
ما همني من باعني ومن شراني ..
لا صرت عندي .. كل هالناااااااااااس تفداك ..
>> صباح الخير حياتي <<


من اعز الناس
__________________
ولا يحــــــــزنك من باعك فقد أخطــــأت Selection
ولا تبـــــدي له أســـــــفـاً ولا تبــــــــــدي له action
فـــــــــــــإن الحب منـزلةٌ لبعض الناس exception
فبعض الناس إن هجـروا فلا حـــــزنٌ ولا tension
وبعض الناس إن هجروا يظل ويبـقى connection
  #568  
قديم 30/03/2009, 04:08 PM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

البارحة سجيت محزون والتفكير يلعب ادواره ماني نريض ولا مديون ولا احاتي ربح وخسارة اريد اسأل عن عرب ما يسألون والزين ما تجيني اخباره عني قطع خط التليفون ودرب الوفى غير مساره..




وصلني هالمسج من رقم غريب..

وفيني فضوووووووووووووووول اعرف من منو ّ!!!!
  #569  
قديم 30/03/2009, 04:41 PM
صورة عضوية ملاك الشرقيه
ملاك الشرقيه ملاك الشرقيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: هنا وهناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 135
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق مشاهدة المشاركات
البارحة سجيت محزون والتفكير يلعب ادواره ماني نريض ولا مديون ولا احاتي ربح وخسارة اريد اسأل عن عرب ما يسألون والزين ما تجيني اخباره عني قطع خط التليفون ودرب الوفى غير مساره..




وصلني هالمسج من رقم غريب..

وفيني فضوووووووووووووووول اعرف من منو ّ!!!!
يمكن من عندي
  #570  
قديم 30/03/2009, 04:57 PM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملاك الشرقيه مشاهدة المشاركات
يمكن من عندي
فديتج فد وفد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:20 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها