|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#541
|
||||
|
||||
|
__________________
ولو أن العقول تجوب رزقا لكان الرزق عند ذوي العقول
|
|
مادة إعلانية
|
|
#542
|
|||
|
|||
|
نسأل الله تعالى أن يجعل ما يُنزل علينا من الأمطار بفضله وبرحمته وبرضاه0000
لا أن يكون عذاباً وسخطاً وغرقاً000
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#543
|
||||
|
||||
|
ايوا قرينا عروشة بارك الله فيك
__________________
ولو أن العقول تجوب رزقا لكان الرزق عند ذوي العقول
|
|
#544
|
|||
|
|||
|
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#545
|
||||
|
||||
|
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر |
|
#546
|
|||
|
|||
|
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#547
|
||||
|
||||
|
شوف فرقاك ايش عمل بيا
ضاعت الدنيا من ايديا !!
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#548
|
||||
|
||||
|
اذا رأيت نيوب الليث بارزة ... فلا تظنن ان الليث يبتسم !
عجب مو يسوي يعني اذا ما يبتسم ؟؟
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#549
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله خليتوا موضوعي مكان " للدردشة"!!!!
|
|
#550
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#551
|
|||
|
|||
|
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#552
|
||||
|
||||
|
زين نتفاهم بس خليني ادور ف مواضيعكم واشوح ويلات مو بس اخمس !!!
|
|
#553
|
|||
|
|||
|
أنا عن نفسي مواضيعي يفدينك
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#554
|
||||
|
||||
|
انا مواضيعي كلهن مضروبات بقفول ما حد يقدر عاد يخمس فيهن
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#555
|
||||
|
||||
سمعتي عن اسد ياكل اسد ؟؟ ![]() ترا الاسد لو شاف اسنانه اسد ثاني .. معناه يبتسمُ !!
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#556
|
||||
|
||||
|
اشرار
|
|
#557
|
||||
|
||||
|
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#558
|
||||
|
||||
|
مو رسوم ؟؟
![]() اول الرسوم كله اشرار وطيبين ![]() ما شي شغل غير الخير يحارب الشر والشر يحارب الخير ! وبالنهاية النتيجة دايما صفر صفر
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#559
|
|||
|
|||
|
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#560
|
||||
|
||||
|
ياحبيبي ياحبيبي يانظر عيني يا غالي
يا حبيبي ياحبيبي عذبن حالي الليالي
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#561
|
||||
|
||||
|
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#562
|
|||
|
|||
|
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#563
|
||||
|
||||
|
أخر مسج:
اندين اندين ![]() من مجهول
|
|
#564
|
||||
|
||||
|
انزين انا كنت احاول انكت .. ما اني باغي انكت يعني ! بس ع الاقل المحاولة احسن من لا شي
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#565
|
||||
|
||||
|
صبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااا الخير
فتاة الشوق |
|
#566
|
||||
|
||||
|
صباح الورد
اول مسج وصلني اليوم الحياة مليئه بالحجاره![]() فلا تتعثر بيها بل اجمعها ![]() وافلع بها ![]() ![]() ![]() اللي باط كبدك ![]()
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر |
|
#567
|
||||
|
||||
|
وصلني من شوي :
" لك حب في الصبح ،، وفي المسى لك حب ثاني .. عسى الله يسعدلي صباحك وممساك .. ما همني من باعني ومن شراني .. لا صرت عندي .. كل هالناااااااااااس تفداك .. >> صباح الخير حياتي << من اعز الناس
__________________
ولا يحــــــــزنك من باعك فقد أخطــــأت Selection ولا تبـــــدي له أســـــــفـاً ولا تبــــــــــدي له actionفـــــــــــــإن الحب منـزلةٌ لبعض الناس exception فبعض الناس إن هجـروا فلا حـــــزنٌ ولا tension وبعض الناس إن هجروا يظل ويبـقى connection
|
|
#568
|
||||
|
||||
|
البارحة سجيت محزون والتفكير يلعب ادواره ماني نريض ولا مديون ولا احاتي ربح وخسارة اريد اسأل عن عرب ما يسألون والزين ما تجيني اخباره عني قطع خط التليفون ودرب الوفى غير مساره..
وصلني هالمسج من رقم غريب.. وفيني فضوووووووووووووووول اعرف من منو ّ!!!! |
|
#569
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#570
|
||||
|
||||
|
|
|
|