سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 29/03/2009, 07:30 PM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: CaTaLoOoNiA
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هناديhanadi مشاهدة المشاركات
ههههههههههه

ما تجوزوا عن سوالفكم
بس اهم شي لا تفهمونا غلط
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................
ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............

حــرام عليك كــــده ..!
Just Walk Away ..!
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 29/03/2009, 07:31 PM
صورة عضوية هناديhanadi
هناديhanadi هناديhanadi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: لعلني في قلبه ... لا أدري
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,226
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسعودي مشاهدة المشاركات
بس اهم شي لا تفهمونا غلط
لا عـــــــــــــــادي

مزح
__________________

هنـــــــــــ hanadi ـــــــــــــــادي
أحبــــــ ولآ يجي في بــآلك أحــد غيـــــــرك يضـــــيف الكــــــــآف

!!معا لرفع الحظر عن قرموصة فديتها !!
  #33  
قديم 29/03/2009, 07:35 PM
صورة عضوية أمل دائم
أمل دائم أمل دائم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: أروقة الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,159
افتراضي

الردود احلى ما في الموضوع
  #34  
قديم 29/03/2009, 07:59 PM
صورة عضوية masg89
masg89 masg89 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2009
الإقامة: EvEreSt
الجنس: ذكر
المشاركات: 600
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى masg89
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههاي
أبـــــــــو المــــــــيزات
محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

مــــــــــــــوضوع يـــــــــريح البـــــــــــــال...... هع هع هع
__________________
تعــــلم قـــــول لا أدري .. فإنــــك إن قلـــت لا أدري علـــــموك حــــتى تــــدري ...وإن قــــــلت أدري سألـــــوك حـــــتى لا تــــدري ..

<<<<<>>>>>


>> لا تجادل مهما كانت الظروف والأسباب وتجنب الزاوية إلحاده في النقاش <<
  #35  
قديم 29/03/2009, 08:15 PM
صورة عضوية Arms Of Sorrow
Arms Of Sorrow Arms Of Sorrow غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2008
الإقامة: Manchester - UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,163
افتراضي

اسمي غلط
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠

Argentina supporter
Camaro Lover
Omani 4 Ever
الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات
  #36  
قديم 29/03/2009, 08:19 PM
صورة عضوية شاي بالحليب
شاي بالحليب شاي بالحليب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,601
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شاي بالحليب
افتراضي

نص الكلام ما صحيح
تو عاد عبدالرحمن ذاك العوال اليابس انقلب دب
على العموم مشكوره على الموضوع اختي
  #37  
قديم 29/03/2009, 08:20 PM
صورة عضوية شاي بالحليب
شاي بالحليب شاي بالحليب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,601
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شاي بالحليب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Arms Of Sorrow مشاهدة المشاركات
اسمي غلط
اعصابك اي واحد انته منهم عاد
  #38  
قديم 29/03/2009, 08:29 PM
صورة عضوية ارجوحة الاحزان
ارجوحة الاحزان ارجوحة الاحزان غير متصل حالياً
مراسلة الطقس في العامرات
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: ارجوحتي القديمة
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,898
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu مشاهدة المشاركات
هل صحيح ان الان في سلطنة عمان امطار غزيزة حسب ما وصلتني الرساله ع ان في مسقط امطار غزيزة

ايوا في امطار وروعه الجو ...
__________________
وما زالت ارجوحتي تمضى و تعزف ارجوحة الاحزان ...
"اللهم اغفر لاخي وارفع درجته في المهديين واغفر له يا رب العالمين
وافسح له قبره ونوره واسكنه فسيح جناتك يالله واجعل قبره روضه من
رياض الجنه برحمتك يا ارحم الراحمين"
ذكرى مؤلمه على رحيل اخي...؟؟!!!
مات نبض الحبوبه
اللهم ارزقني حسن الخاتمه...وثبتني عند السؤال ...ولا تحرمني من نطق الشهاده يا رب

خانت عــــهودي بعدما ملكـتها… قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما !

  #39  
قديم 29/03/2009, 08:32 PM
صورة عضوية ارجوحة الاحزان
ارجوحة الاحزان ارجوحة الاحزان غير متصل حالياً
مراسلة الطقس في العامرات
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: ارجوحتي القديمة
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,898
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوحش الرومنسي مشاهدة المشاركات
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههاي
أبـــــــــو المــــــــيزات
محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

مــــــــــــــوضوع يـــــــــريح البـــــــــــــال...... هع هع هع
تراه مكتوب كلام حلو لازم يعجبك ...

نوبه غاوي عسب اسم اخوي كذا
__________________
وما زالت ارجوحتي تمضى و تعزف ارجوحة الاحزان ...
"اللهم اغفر لاخي وارفع درجته في المهديين واغفر له يا رب العالمين
وافسح له قبره ونوره واسكنه فسيح جناتك يالله واجعل قبره روضه من
رياض الجنه برحمتك يا ارحم الراحمين"
ذكرى مؤلمه على رحيل اخي...؟؟!!!
مات نبض الحبوبه
اللهم ارزقني حسن الخاتمه...وثبتني عند السؤال ...ولا تحرمني من نطق الشهاده يا رب

خانت عــــهودي بعدما ملكـتها… قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما !

  #40  
قديم 29/03/2009, 09:33 PM
صورة عضوية Meminho10
Meminho10 Meminho10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2008
الإقامة: بــــريــــطــــانيــــــــا
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

موجود اسمي بس انا ماكذاك
__________________
واعـــرف اعـيــش انــا


لاوقت لدينا لصناعة النجوم طالما باستطاعتنا جلبهم ..
فـ الملك لايصنع ملابسه بنفسه .. انما يلبس ما يفصل له الخدم !!

كبير ياملكي
  #41  
قديم 29/03/2009, 09:34 PM
صورة عضوية Arms Of Sorrow
Arms Of Sorrow Arms Of Sorrow غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2008
الإقامة: Manchester - UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,163
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاي بالحليب مشاهدة المشاركات
اعصابك اي واحد انته منهم عاد
ما اقول ..

ابوي قايلي ما اخبر حد اسمي على النت ..
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠

Argentina supporter
Camaro Lover
Omani 4 Ever
الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات
  #42  
قديم 29/03/2009, 09:39 PM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Arms Of Sorrow مشاهدة المشاركات
اسمي غلط
من هين غلط
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #43  
قديم 29/03/2009, 09:42 PM
صورة عضوية الشبح88
الشبح88 الشبح88 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

ثانكس ع الموضوع الجميل
ودائما اسمي اول القائمه
وتحياتي لطارح الموضوع
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر
  #44  
قديم 29/03/2009, 10:18 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: عُمـــــان الحبيــبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,463
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tamosu إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tamosu
افتراضي

هز النخلة واذا باقي فيها عسقة انفضها
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟!
حتى .. كيفْ ..
لا تدري .. كيفْ؟!!



تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!!
انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،،
معاً نسعى اليه لسبلة افضل....
  #45  
قديم 30/03/2009, 12:01 AM
الهجاري1 الهجاري1 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: منبع الأمامة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,449
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الهجاري1
افتراضي

صحيح اسمي ينطبق علي:زعلان:
__________________
اقتباس:
"لا يرتفع المرء فوق قدره الا لذل يجده في نفسه"



واثق الخطي، يمشي ملكا
  #46  
قديم 30/03/2009, 01:19 AM
صورة عضوية MR-NISMO
MR-NISMO MR-NISMO غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الإقامة: In My Home
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,360
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MR-NISMO
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المستبده مشاهدة المشاركات
سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

اكـــــــــــــــــــــــ ــــيد هذا حبيب القلب
__________________
__________________
_____\_______/_____
(OO\............GTR..../OO)
SE-TEAM

モンスターロードGTR
N I S M O
  #47  
قديم 30/03/2009, 02:39 AM
صورة عضوية الشبح88
الشبح88 الشبح88 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saas مشاهدة المشاركات
اكـــــــــــــــــــــــ ــــيد هذا حبيب القلب
عاد لاتسويلها احراج
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر
  #48  
قديم 30/03/2009, 08:59 AM
صورة عضوية alazhar84
alazhar84 alazhar84 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2008
الإقامة: مجان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المستبده مشاهدة المشاركات
فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم...

شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم..تعالو طلعو اسمائكم يا حلوين



محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

فاضل / دمه زي البق..!!!!

وحيد / دمه يلطشششششش...

بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

محمود / شكله مصري..

علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..

عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي / دبدوب و دمه خفيف..

توفيق / مو شي..!!!!

حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

يحيى / مملوح وطيب..

عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..

وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..

براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!

عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!

وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...

نبيل / اسم على مسمى...

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

عبد المجيد / يحب الشعر...

سطام / كشخة وغامض...





والحين كل واحد يقوول لنا اسمه


,,,,,, ولا تزعلون مني مزحه خفيفه ,,,,,,,

منقول

ما بياهم انا اسمي الأزهر
__________________
سبحان الله وبحمدك لا إله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
  #49  
قديم 30/03/2009, 09:05 AM
لا لاحسد لا لاحسد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
Thumbs down

موضوع جيد ولكن ليس كلهم تنطبق عليهم وانا واحد منهم اسمي موجود بس بعيد كل البعد عن لي ذكرتي.
  #50  
قديم 30/03/2009, 09:06 AM
لا لاحسد لا لاحسد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي

هلا هلا هلا هلا
  #51  
قديم 30/03/2009, 09:46 AM
صورة عضوية نص مجنون
نص مجنون نص مجنون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: مـــــــســـــــــــقــــــــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,420
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى نص مجنون إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى نص مجنون
افتراضي

الحمد لله ما حصلت اسمي من ها الاسماء
__________________
لي سنتين وأنا صابر




http://http://www.stop55.net/uploads/images...3024cce771.jpg
  #52  
قديم 30/03/2009, 11:19 AM
برد ودفا برد ودفا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 265
افتراضي

ما اعرف اذا البقيه ينطبق عليهم او لا

بس اللي مكتوب عن اسم خالد صح 100%

ردود جميله وموضوع اجمل

شكرا للي كتبت الموضوع
  #53  
قديم 30/03/2009, 12:00 PM
البسمة البسمة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 63
افتراضي

عجب نريد فضائح أسماء البنات بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييز
  #54  
قديم 30/03/2009, 12:26 PM
صورة عضوية عاشق اللجاسي
عاشق اللجاسي عاشق اللجاسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 307
افتراضي

اسمي ما موجوووووووود,,,,














نفديك بقلوبنا يااااااا قابووووووس
  #55  
قديم 30/03/2009, 12:43 PM
صورة عضوية poorman
poorman poorman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: عمان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 941
افتراضي

ماموحود أسمي ليش
  #56  
قديم 31/03/2009, 02:46 AM
صورة عضوية masg89
masg89 masg89 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2009
الإقامة: EvEreSt
الجنس: ذكر
المشاركات: 600
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى masg89
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحبوبه مشاهدة المشاركات
تراه مكتوب كلام حلو لازم يعجبك ...

نوبه غاوي عسب اسم اخوي كذا

__________________
تعــــلم قـــــول لا أدري .. فإنــــك إن قلـــت لا أدري علـــــموك حــــتى تــــدري ...وإن قــــــلت أدري سألـــــوك حـــــتى لا تــــدري ..

<<<<<>>>>>


>> لا تجادل مهما كانت الظروف والأسباب وتجنب الزاوية إلحاده في النقاش <<
  #57  
قديم 31/03/2009, 08:08 AM
مواطن طال عمرك مواطن طال عمرك غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

بتوفيق يا اخي الكريم^_^
  #58  
قديم 31/03/2009, 08:09 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: عُمـــــان الحبيــبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,463
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tamosu إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tamosu
افتراضي

بصراحة انا مليت من كل شي
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟!
حتى .. كيفْ ..
لا تدري .. كيفْ؟!!



تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!!
انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،،
معاً نسعى اليه لسبلة افضل....
  #59  
قديم 31/03/2009, 08:44 AM
حرف الملوك حرف الملوك غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 9
افتراضي

صراحة انت فنان
مشكوررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررر
بس اسمي ما مجود
  #60  
قديم 31/03/2009, 08:48 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: عُمـــــان الحبيــبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,463
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tamosu إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tamosu
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحبوبه مشاهدة المشاركات
ايوا في امطار وروعه الجو ...
الحمد لله


لكن انا زعلان
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟!
حتى .. كيفْ ..
لا تدري .. كيفْ؟!!



تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!!
انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،،
معاً نسعى اليه لسبلة افضل....
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:20 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها