|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................ ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............ حــرام عليك كــــده ..! Just Walk Away ..! |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() ![]() هنـــــــــــ hanadi ـــــــــــــــادي ![]() أحبــــــ ولآ يجي في بــآلك أحــد غيـــــــرك يضـــــيف الكــــــــآف !!معا لرفع الحظر عن قرموصة فديتها !!
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
الردود احلى ما في الموضوع
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههاي
أبـــــــــو المــــــــيزات محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!! مــــــــــــــوضوع يـــــــــريح البـــــــــــــال...... هع هع هع
__________________
تعــــلم قـــــول لا أدري .. فإنــــك إن قلـــت لا أدري علـــــموك حــــتى تــــدري ...وإن قــــــلت أدري سألـــــوك حـــــتى لا تــــدري .. <<<<<>>>>> >> لا تجادل مهما كانت الظروف والأسباب وتجنب الزاوية إلحاده في النقاش << |
|
#35
|
||||
|
||||
|
اسمي غلط
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#36
|
||||
|
||||
|
نص الكلام ما صحيح
![]() تو عاد عبدالرحمن ذاك العوال اليابس انقلب دب ![]() ![]() على العموم مشكوره على الموضوع اختي
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ايوا في امطار وروعه الجو ...
__________________
وما زالت ارجوحتي تمضى و تعزف ارجوحة الاحزان ... "اللهم اغفر لاخي وارفع درجته في المهديين واغفر له يا رب العالمينوافسح له قبره ونوره واسكنه فسيح جناتك يالله واجعل قبره روضه من رياض الجنه برحمتك يا ارحم الراحمين" ذكرى مؤلمه على رحيل اخي...؟؟!!! مات نبض الحبوبه ![]() اللهم ارزقني حسن الخاتمه...وثبتني عند السؤال ...ولا تحرمني من نطق الشهاده يا رب خانت عــــهودي بعدما ملكـتها… قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما ! ![]() |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() تراه مكتوب كلام حلو لازم يعجبك ...نوبه غاوي عسب اسم اخوي كذا
__________________
وما زالت ارجوحتي تمضى و تعزف ارجوحة الاحزان ... "اللهم اغفر لاخي وارفع درجته في المهديين واغفر له يا رب العالمينوافسح له قبره ونوره واسكنه فسيح جناتك يالله واجعل قبره روضه من رياض الجنه برحمتك يا ارحم الراحمين" ذكرى مؤلمه على رحيل اخي...؟؟!!! مات نبض الحبوبه ![]() اللهم ارزقني حسن الخاتمه...وثبتني عند السؤال ...ولا تحرمني من نطق الشهاده يا رب خانت عــــهودي بعدما ملكـتها… قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما ! ![]() |
|
#40
|
||||
|
||||
|
موجود اسمي بس انا ماكذاك
![]() ![]()
__________________
![]() ![]() واعـــرف اعـيــش انــا ![]() ![]() لاوقت لدينا لصناعة النجوم طالما باستطاعتنا جلبهم ..
فـ الملك لايصنع ملابسه بنفسه .. انما يلبس ما يفصل له الخدم !! كبير ياملكي |
|
#41
|
||||
|
||||
|
ما اقول ..
![]() ابوي قايلي ما اخبر حد اسمي على النت ..
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#42
|
||||
|
||||
|
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq رحمة الله عليك يا عُمر ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟ ![]() ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| - رحمة الله عليك يا ALWAN ~
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!
ثانكس ع الموضوع الجميل![]() ودائما اسمي اول القائمه![]() وتحياتي لطارح الموضوع
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر |
|
#44
|
||||
|
||||
|
هز النخلة واذا باقي فيها عسقة انفضها
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟! حتى .. كيفْ .. لا تدري .. كيفْ؟!! تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!! انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،، معاً نسعى اليه لسبلة افضل.... |
|
#45
|
|||
|
|||
|
صحيح اسمي ينطبق علي:زعلان:
__________________
اقتباس:
واثق الخطي، يمشي ملكا |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اكـــــــــــــــــــــــ ــــيد هذا حبيب القلب
__________________
__________________ _____\_______/_____ (OO\............GTR..../OO) SE-TEAM モンスターロードGTR![]() N I S M O
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما بياهم انا اسمي الأزهر ![]()
__________________
سبحان الله وبحمدك لا إله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
موضوع جيد ولكن ليس كلهم تنطبق عليهم وانا واحد منهم اسمي موجود بس بعيد كل البعد عن لي ذكرتي.
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
هلا هلا هلا هلا
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
الحمد لله ما حصلت اسمي من ها الاسماء
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
ما اعرف اذا البقيه ينطبق عليهم او لا
بس اللي مكتوب عن اسم خالد صح 100% ردود جميله وموضوع اجمل شكرا للي كتبت الموضوع |
|
#53
|
|||
|
|||
|
عجب نريد فضائح أسماء البنات بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييز
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
اسمي ما موجوووووووود,,,,
نفديك بقلوبنا يااااااا قابووووووس |
|
#55
|
||||
|
||||
|
ماموحود أسمي ليش
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
__________________
تعــــلم قـــــول لا أدري .. فإنــــك إن قلـــت لا أدري علـــــموك حــــتى تــــدري ...وإن قــــــلت أدري سألـــــوك حـــــتى لا تــــدري .. <<<<<>>>>> >> لا تجادل مهما كانت الظروف والأسباب وتجنب الزاوية إلحاده في النقاش << |
|
#57
|
|||
|
|||
|
بتوفيق يا اخي الكريم^_^
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
بصراحة انا مليت من كل شي
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟! حتى .. كيفْ .. لا تدري .. كيفْ؟!! تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!! انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،، معاً نسعى اليه لسبلة افضل.... |
|
#59
|
|||
|
|||
|
صراحة انت فنان
مشكوررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررر بس اسمي ما مجود |
|
#60
|
||||
|
||||
|
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟! حتى .. كيفْ .. لا تدري .. كيفْ؟!! تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!! انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،، معاً نسعى اليه لسبلة افضل.... |
|
|