|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جايبلك امطار الخير في السيب في يوم الاحد 29/3/2009 ان شااء الله تـ ع ـجبكم الصور... ![]() ننتضر ردودكم الحلوة.... ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تسلم أخوي علىـآ آلصووور ..
^^
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#3
|
||||
|
||||
|
شكراا اختي بنت قاابوس ع المروور الحللو..
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشكور على صور
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
صور حلوة
غريبة فاضي وجالس في البيت شل الجيمس وروح شي من الوديان شكرا لك
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
...و مشكووور ع المرور... |
|
#7
|
||||
|
||||
|
العفو حبيبي apparelyzed ...
وتسللم ع المرور.... |
|
#8
|
||||
|
||||
|
مشكور ع الصور
الأرقام للبيع ؟
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
العفو..
شو انت مسوي زوم ع الارقام؟
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
شكرا على الصور
بركاء كان اكثر خصوصا عند البحر
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
عاد ما عيوووون فيك ......... ما شاء الله ![]() مشكور اخي حسين على الصووور وامطار خير يا رب
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
امـطار خير و بركة
و لو مـصور من فوق السطح كان احسن
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
تبيعو الجمس
؟؟
__________________
((لو خيروني بين حبيتي وعمان , طبعا سأختار حبيبتي , ليس لأني لا أحب عمان , بل لأن حبيبتي هي عمـــــــــان)) القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره لا داعي للخوف من صوت الرصاص.. فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها. |
|
#14
|
||||
|
||||
|
حمااااااااااااااااااااااا س ..,.,
^^حظكم ... ,., ثانكس
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
ما شاااااء الله حظكم ... عسى يوصلنا
موفق
__________________
" الطُموح || ~ وقود النجاح " ![]() لو جا بكره من غيري! أقل شي .. بـ الخير , بس إذكروني ! ![]() ... اذكرونى بالخير وطالبتكم امانة الكل يسامحنى ...
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
يااااا حظكم عندكم مطررر
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العفوو... |
|
#18
|
||||
|
||||
|
عاد هين ذاك الوقت ف وسط الامطار تفكر انك تروح تصور من فوق السطح.. ![]() ومشكوور سخي ع المرور... |
|
#19
|
||||
|
||||
انا ما مسوي موضوع بيع سيارات ولا ارقام كل واحد يجي اون تبيع![]() ومشكووور ع المرور... |
|
#20
|
||||
|
||||
|
مشكووور اختي ع المرور الحلوو...
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
تبيع البنز!!!!!!!!!!!!
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
هلكتونااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
هذك الجمس كأني شايفنها ف شاطي الحيل قبل يومين
![]() ![]() عسى امطار خير وبركة |
|
#26
|
||||
|
||||
|
أمطار خير وبركة بإذن الله
* مشكور عالصور
__________________
سبحان الله وبحمده ╗ ╦ ╦ ╦ ╦ ╦ ╔ I must be cruel only to be kind Thus bad begins, and worse remains behind William Shakespeare ╝ ╩ ╩ ╩ ╩ ╩ ╚ سبحان الله العظيم
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
أرجوا الردود تكون أكثر صراحة
![]() _-__-__-_ تصويرك ممتاز أخي الكريم .. الكامرة .. "ناكسنها" كثير .. لو مقلل شوي لكان أفضل .. لو أنك صورت من أعلى السطح .. أو من خارج البيت (( يكون أفضل)) حتى تكون المناطق مفتوحة أكثير .. وشكرا
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
مشكور صورغاوية
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
روعة الجو
شكرا ع الصور ![]()
__________________
. الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل كــل الــ ع ــروقــ |
|
#30
|
||||
|
||||
|
مشكور
بارك الله فيك
__________________
الحمد لله ![]() |
|
|