سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #241  
قديم 16/03/2009, 09:48 PM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
صح أنك قيادي يال القيادي...
وأنا ما زلت من المقربين إليك..
مبروك
  مادة إعلانية
  #242  
قديم 16/03/2009, 09:51 PM
صورة عضوية بنت القرم
بنت القرم بنت القرم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2008
الإقامة: القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,983
افتراضي

لو رجال غلط علي بطجه طج لين يجول بس ومو كذيه بعد لو معصبة اكثر راح اربطه بحبل . ولو زوجي مثلا طجني راح اطجه مرتين (الدنيا مو فوضى كرامتي اغلى ما عندي)
__________________
​​​​​​​​​​​​​​تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
 نحن :
 "نحرق العالم ليبقى سلطاننا"

 هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
  #243  
قديم 16/03/2009, 09:51 PM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
وما تعريفك للمرأة الناشز؟

وهل المرأة الي تضرب زوجها في لحظة غضب وبغلط منه تكون ناشز؟



سمحنا تعبناك معنا
قالولك طنطاوي و الا الشعرواي والا قرضاوي وبعدين
  #244  
قديم 16/03/2009, 09:52 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

وابوي بعدكم هنا من امس؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #245  
قديم 16/03/2009, 09:54 PM
بو نصره بو نصره غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الإقامة: البحرين
الجنس: ذكر
المشاركات: 6
افتراضي

الضرب للمرأة وغيرها ليس من شيم الرجل، الرجل العاقل هو الذي يستطيع التحكم بتصرفاته .
  #246  
قديم 16/03/2009, 09:59 PM
صورة عضوية الرجل العظيم
الرجل العظيم الرجل العظيم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مقيم في مسقــــــط - البلد: إزكــي (الداخليــة)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,186
افتراضي

يعتمد اذا الام فلا اقول شيئا بل اراجع نفسي
اما اذا كانت الزوجة او الاخت او من العامة
اني ارنها بسطار الين يدور راسها سبعة دوار واعرف اعيش انا...
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
  #247  
قديم 16/03/2009, 10:02 PM
أشاوس عمان أشاوس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: من أرض الغبيراء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,442
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل العظيم مشاهدة المشاركات
يعتمد اذا الام فلا اقول شيئا بل اراجع نفسي
اما اذا كانت الزوجة او الاخت او من العامة
اني ارنها بسطار الين يدور راسها سبعة دوار واعرف اعيش انا...
هااااااااعه لا ماترووووووووم قصدي ماتسويهااا وأنت الرجل العظيم,,, فالرجل العظيم أيضا عظيم بحكمته وتصرفه ولا موه تقول


تحياتي

أختكم/أشاوس
__________________


"صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام"

  #248  
قديم 16/03/2009, 10:05 PM
صورة عضوية $$$love oman $$$
$$$love oman $$$ $$$love oman $$$ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: moscow
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,200
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى $$$love oman $$$
افتراضي

اسكت واخرج
  #249  
قديم 16/03/2009, 10:05 PM
صورة عضوية الرجل العظيم
الرجل العظيم الرجل العظيم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مقيم في مسقــــــط - البلد: إزكــي (الداخليــة)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,186
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أشاوس عمان مشاهدة المشاركات
هااااااااعه لا ماترووووووووم قصدي ماتسويهااا وأنت الرجل العظيم,,, فالرجل العظيم أيضا عظيم بحكمته وتصرفه ولا موه تقول


تحياتي

أختكم/أشاوس
كيف استوي عظيم وانا تضحك علي قارورة
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
  #250  
قديم 16/03/2009, 10:05 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيادي مشاهدة المشاركات
قالولك طنطاوي و الا الشعرواي والا قرضاوي وبعدين
ما يجوز ياخي جاوب على سؤالها...
وإذا ما تعرف إسأل أحد من المشائخ..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #251  
قديم 16/03/2009, 10:08 PM
أشاوس عمان أشاوس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: من أرض الغبيراء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,442
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل العظيم مشاهدة المشاركات
كيف استوي عظيم وانا تضحك علي قارورة
ســــــــــــــــــمع أنته!!!!!!!!!

وكيف تصبح عظيــــــــــــــم وأنت لست حكيم وعقلاني في التصرف والحكم على الأمـــــــــور أوبرأيك العظمة تكون في أن تتقاوى على أمرأه؟؟؟ أو أنك تقوم أعوجاجها وتكون لها سندا؟؟!!!!!
__________________


"صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام"

  #252  
قديم 16/03/2009, 10:09 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
وما تعريفك للمرأة الناشز؟

وهل المرأة الي تضرب زوجها في لحظة غضب وبغلط منه تكون ناشز؟



سمحنا تعبناك معنا
هي التي لا تطيع زوجها..

واللي تضرب زوجها يمكن تكون ناشز وفوق الناشز بعد..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #253  
قديم 16/03/2009, 10:11 PM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
Post

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماجدة العربية;77ر64004
اشباه الرجال وحلوم الأطفال عقول ربات الحجال
ولاحولا ولاقوة الابالله
إنا لله وإنا إليه راجعون صدقت إيها الشاعر حينما قلت :
إذا كان الطباع طباع سوء ::::: فلا أدب يفيد و لا أديب

عظم الله اجركم
  #254  
قديم 16/03/2009, 10:13 PM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيادي مشاهدة المشاركات
قالولك طنطاوي و الا الشعرواي والا قرضاوي وبعدين



شكلك مفوّل ع الاخر .. انسحب قبل لا يجيني كف
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #255  
قديم 16/03/2009, 10:13 PM
صورة عضوية الرجل العظيم
الرجل العظيم الرجل العظيم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مقيم في مسقــــــط - البلد: إزكــي (الداخليــة)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,186
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أشاوس عمان مشاهدة المشاركات
ســــــــــــــــــمع أنته!!!!!!!!!

وكيف تصبح عظيــــــــــــــم وأنت لست حكيم وعقلاني في التصرف والحكم على الأمـــــــــور أوبرأيك العظمة تكون في أن تتقاوى على أمرأه؟؟؟ أو أنك تقوم أعوجاجها وتكون لها سندا؟؟!!!!!
انا معاك فعلا .. اماشيها بالتي مع الحكمة بحكم اني عظيم
ولكن يصل الى انها تضربني فهذا من مما ينزل من قيمة العظمة التي امتلكها ولله الحمد..
ولذالك سوف اعمل على تسويد وجهها والطيب عليها لكي تعرف قيمة الرجل العظيم وتعمل على احترامه .. هيه..
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
  #256  
قديم 16/03/2009, 10:18 PM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
هي التي لا تطيع زوجها..

واللي تضرب زوجها يمكن تكون ناشز وفوق الناشز بعد..

الجملة الاولى صحيحة .. بس الثانية ما اعتقد

وخاصة اذا هو عاملها كحيوان وضربها ضرب مبرح ف ما معقولة تكف يدها

لان لو مدتها بتكون نشاز
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #257  
قديم 16/03/2009, 10:20 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل العظيم مشاهدة المشاركات
انا معاك فعلا .. اماشيها بالتي مع الحكمة بحكم اني عظيم
ولكن يصل الى انها تضربني فهذا من مما ينزل من قيمة العظمة التي امتلكها ولله الحمد..
ولذالك سوف اعمل على تسويد وجهها والطيب عليها لكي تعرف قيمة الرجل العظيم وتعمل على احترامه .. هيه..
هذا الطبع في كثير من الرجال...
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #258  
قديم 16/03/2009, 10:21 PM
أشاوس عمان أشاوس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: من أرض الغبيراء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,442
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل العظيم مشاهدة المشاركات
انا معاك فعلا .. اماشيها بالتي مع الحكمة بحكم اني عظيم
ولكن يصل الى انها تضربني فهذا من مما ينزل من قيمة العظمة التي امتلكها ولله الحمد..
ولذالك سوف اعمل على تسويد وجهها والطيب عليها لكي تعرف قيمة الرجل العظيم وتعمل على احترامه .. هيه..
اساسا لو كنت عظيما كما قلت لما كان من الأساس مدت المرأه يدها عليك سواء "أم أو زوجه أو أخت",,,, ولما انتظرت الى ان يأتي يوما تمد فيه امرأه يدها عليك!!!!
__________________


"صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام"

  #259  
قديم 16/03/2009, 10:23 PM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
ما يجوز ياخي جاوب على سؤالها...
وإذا ما تعرف إسأل أحد من المشائخ..
قضية مش سؤال ولا سؤالين بتسحب !!! وبعدين بصراحة خفت منها قلبي دليلي ....
  #260  
قديم 16/03/2009, 10:26 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات

الجملة الاولى صحيحة .. بس الثانية ما اعتقد

وخاصة اذا هو عاملها كحيوان وضربها ضرب مبرح ف ما معقولة تكف يدها

لان لو مدتها بتكون نشاز
أنا أقصد إذا كان هو ضربها لنشوزها..وهذا ما قصده الأخ القيادي أيضا..
فهي المفروض أنها تتقبل هذا الضرب...وما ترد الضرب لأنها بتتجاوز حدودها عاد..

وإذا ضربته لأنه هو غلطان..فأنا برأي أن الأثنين وقعوا في الخطأ..لأنه أخطأ بحقها كزوجة وهي أخطأت لأنها سعت لإستصغار زوجها والتقليل من مكانته بضربه..وانا قلت سابقا حتى لو سامحها على ضربها..سيبقى شعور بالنقص لدى الزوج..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #261  
قديم 16/03/2009, 10:29 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل العظيم مشاهدة المشاركات
تراه شكله اول سطار ايجي من نصيبك
لا تستفزي الرجل العظيم يا حرمة ولا تراني اصلبك
أعصابك أخوي..
ما نريد ضرابات في هذا الموضوع..
وشكلك أنت ما أحد يستفزك..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #262  
قديم 16/03/2009, 10:32 PM
أشاوس عمان أشاوس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: من أرض الغبيراء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,442
افتراضي

واااااااااااااااابيلي رجل عظيم ويتكلم بهذا الأسلوب!!!!!!

نعيب زماننا والعيب فينا ,,,,,,وليس لزماننا عيب سوانا

ونهجو الزمان بغير ذنب,,,,,, ولو نطق الزمان لنا هجانا

"ليس الشديد بالصرعه أنما الشديد الذي يملك نفسه عند العضب"
__________________


"صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام"


آخر تحرير بواسطة أشاوس عمان : 16/03/2009 الساعة 11:04 PM
  #263  
قديم 16/03/2009, 10:33 PM
صورة عضوية الرجل العظيم
الرجل العظيم الرجل العظيم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مقيم في مسقــــــط - البلد: إزكــي (الداخليــة)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,186
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
أعصابك أخوي..
ما نريد ضرابات في هذا الموضوع..
وشكلك أنت ما أحد يستفزك..
اهلا وسهلا الباحث...
من عادة اخوك الرجل العظيم التأني والحكمة في القول ولكن هذي اشاوس حاولت ان تستفز الرجل العظيم بكلمات واقوال ما انزل الله بها من سلطان .. وبامكانك متابعة هذا من الاقتباسات السابقة..
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
  #264  
قديم 16/03/2009, 10:36 PM
صورة عضوية الرجل العظيم
الرجل العظيم الرجل العظيم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مقيم في مسقــــــط - البلد: إزكــي (الداخليــة)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,186
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أشاوس عمان مشاهدة المشاركات
واااااااااااااااابيلي رجل عظيم ويتكلم بهذا الأسلوب!!!!!!

نعيب زماننا والعيب فينا ,,,,,,وليس لزماننا عيب سوانا

ونهجو الزمان بغير ذنب,,,,,, ولو نطق الزمان لنا هجانا

"ليس الشديد بالصرعه أنما الشديد الذي يملك نفسه عند العضب"
وما زالت تتمادى... عجيب

نسأل الله لك الهداية ايها القارورة
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
  #265  
قديم 16/03/2009, 10:36 PM
صورة عضوية العيون الكحيلة
العيون الكحيلة العيون الكحيلة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: |||||"في مكان الألـــم"|||||
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,602
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت القرم مشاهدة المشاركات
لو رجال غلط علي بطجه طج لين يجول بس ومو كذيه بعد لو معصبة اكثر راح اربطه بحبل . ولو زوجي مثلا طجني راح اطجه مرتين (الدنيا مو فوضى كرامتي اغلى ما عندي)
والنعم فيك..!!
__________________
تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري&& وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري&& وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري
سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع&& كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر
سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت&& على شئ أمـر مـن الصبـر
ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ &&من الأمرين إن خاننـي صبـري
سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي &&إذا كان سر السر سـرك فـي سـري
ولـو أن مـا بـي بالجبـال لهدمـت&& وبالنار أطفأهـا وبالريـح لـم تسـرِ
ومـن قـال أن الدهـر فيـه حـلاوة&& فلا بد مـن يـومٍ أمـر مـن المـر

العيون الكحيـلـة
  #266  
قديم 16/03/2009, 10:41 PM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات



شكلك مفوّل ع الاخر .. انسحب قبل لا يجيني كف
رأيت رجالا يضــربون نساءهــم :::: فشلت يميني حين أضــرب أنشـــودة
أأضـربها فـي غـير ذنــب أتت به :::: فما العدل مني ضرب من ليس مذنبا
  #267  
قديم 16/03/2009, 10:41 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل العظيم مشاهدة المشاركات
اهلا وسهلا الباحث...
من عادة اخوك الرجل العظيم التأني والحكمة في القول ولكن هذي اشاوس حاولت ان تستفز الرجل العظيم بكلمات واقوال ما انزل الله بها من سلطان .. وبامكانك متابعة هذا من الاقتباسات السابقة..
خلاص أنزين ما صار شيء ..وخليها تراها لقارورة..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #268  
قديم 16/03/2009, 10:44 PM
صورة عضوية العيون الكحيلة
العيون الكحيلة العيون الكحيلة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: |||||"في مكان الألـــم"|||||
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,602
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيادي مشاهدة المشاركات
رأيت رجالا يضــربون نساءهــم :::: فشلت يميني حين أضــرب أنشـــودة
أأضـربها فـي غـير ذنــب أتت به :::: فما العدل مني ضرب من ليس مذنبا
حلووو صراحة.. اشكرك..
__________________
تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري&& وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري&& وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري
سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع&& كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر
سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت&& على شئ أمـر مـن الصبـر
ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ &&من الأمرين إن خاننـي صبـري
سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي &&إذا كان سر السر سـرك فـي سـري
ولـو أن مـا بـي بالجبـال لهدمـت&& وبالنار أطفأهـا وبالريـح لـم تسـرِ
ومـن قـال أن الدهـر فيـه حـلاوة&& فلا بد مـن يـومٍ أمـر مـن المـر

العيون الكحيـلـة
  #269  
قديم 16/03/2009, 10:45 PM
أشاوس عمان أشاوس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: من أرض الغبيراء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,442
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل العظيم مشاهدة المشاركات
وما زالت تتمادى... عجيب

نسأل الله لك الهداية ايها القارورة
أخي الكريم أنا ما تماديت عليك//// واذا على قولتك تماديت فالسموووووحه من أشاوس عمان,,,ولكن لما لا تتقبل الحوار والنقاش وتثور وكأنه حد قاتللك حد,,,كل منا يبدي رأيه ووجهة نظره والطرف الآخر يتقبله أو يعارضه بأسلوب يليق بنا ,,,

بس أحسن شي أنسحب من هالموضووووع

وأرجع واقولك أخي الكريم "رفقا بالقوارير" وخلي عنك التعصب والعصبيه,,, فما أجمل الحياة لو نعيشها على حكمة ومكارم آباءنا وأجدادنا

صح انه اقدر أقول على نفسي "وجنت على نفسها براقش"
__________________


"صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام"

  #270  
قديم 16/03/2009, 10:50 PM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
أنا أقصد إذا كان هو ضربها لنشوزها..وهذا ما قصده الأخ القيادي أيضا..
فهي المفروض أنها تتقبل هذا الضرب...وما ترد الضرب لأنها بتتجاوز حدودها عاد..

وإذا ضربته لأنه هو غلطان..فأنا برأي أن الأثنين وقعوا في الخطأ..لأنه أخطأ بحقها كزوجة وهي أخطأت لأنها سعت لإستصغار زوجها والتقليل من مكانته بضربه..وانا قلت سابقا حتى لو سامحها على ضربها..سيبقى شعور بالنقص لدى الزوج..


الحين اوافقك الرأي
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:01 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها