سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة » قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 13/03/2009, 07:36 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yoyodude مشاهدة المشاركات
يرفع بس عشان الجولف
بس عشان الجولف ، وانا معطاي طاف ولا كيف



تسلم عزيزي

اذا عرفت اي شخص يريد يبيع لا تبخل علينا
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 14/03/2009, 12:50 AM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

انتظر بعد سنتين بينقعن الجولفات بتحصل فايشات ف السبله!!
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #33  
قديم 14/03/2009, 12:51 AM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

مافي السبله بس بتحصله فكل كراجات قصدي وكل معارض
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #34  
قديم 14/03/2009, 01:03 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
مافي السبله بس بتحصله فكل كراجات قصدي وكل معارض
هالسنور هذا مشكلة ياخي
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #35  
قديم 14/03/2009, 06:34 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
انتظر بعد سنتين بينقعن الجولفات بتحصل فايشات ف السبله!!
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
مافي السبله بس بتحصله فكل كراجات قصدي وكل معارض
ليش ؟؟!!
  #36  
قديم 14/03/2009, 06:35 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
هالسنور هذا مشكلة ياخي
ابو المشاكل

كيف ما شئ جولف ؟؟
  #37  
قديم 14/03/2009, 07:35 PM
صورة عضوية yoyodude
yoyodude yoyodude غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط...الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,573
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
بس عشان الجولف ، وانا معطاي طاف ولا كيف



تسلم عزيزي

اذا عرفت اي شخص يريد يبيع لا تبخل علينا
امزح معاك يرفع عشان الجولف وعشانك بعد ايش تريد ههههههههههه

واذا تريد مستعمله ومضمونه روح الوكاله وخبرهم اريد مستعمله وبعدين بيعطوك.....بالتوفيق
  #38  
قديم 14/03/2009, 11:06 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yoyodude مشاهدة المشاركات
امزح معاك يرفع عشان الجولف وعشانك بعد ايش تريد ههههههههههه

واذا تريد مستعمله ومضمونه روح الوكاله وخبرهم اريد مستعمله وبعدين بيعطوك.....بالتوفيق
وانا امزح بعد


خبرتك صديقي ان ف الوكاله تكون الاسعار اغلى ، وبالعكس ما تكون مضمونه ، الاضمن من المستخدم على طول
حصلنا وحده ف الوكاله لون احمر بس مدعومه شوي
  #39  
قديم 15/03/2009, 12:55 AM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
بعدني ادور

المشكله ما كذا ، ممكن تحصل حد يبيع سيارته ، بس ما حد يعرف ان في شخص يريد يشتري ، ما الكل يدخلون السبله

ان شاء الله
زين زين تستاهل الجولف كل هالدواره
ترا كذا واجدين يبيعوا سيارتهم من خارج السبله
انا اقولك روح دور فشارع ولما تحصل جولف كتبله فجامتك تبيع او علق فجامتك مطلوب جولف وبتجيك ذيك الساعه
  #40  
قديم 16/03/2009, 12:23 AM
صورة عضوية الغيث،،،
الغيث،،، الغيث،،، غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: في الغيوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,446
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الغيث،،،
افتراضي

يرفع علشان خاطر جولف
الصور المرفقة
 
  #41  
قديم 16/03/2009, 12:26 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغيث،،، مشاهدة المشاركات
يرفع علشان خاطر جولف
رفع الله قدرك صديقي

شكرا
  #42  
قديم 16/03/2009, 12:27 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
زين زين تستاهل الجولف كل هالدواره
ترا كذا واجدين يبيعوا سيارتهم من خارج السبله
انا اقولك روح دور فشارع ولما تحصل جولف كتبله فجامتك تبيع او علق فجامتك مطلوب جولف وبتجيك ذيك الساعه
ويش رأيك امر عليك بكره وندور ف شوارع مسقط عن الجولفات ؟؟
  #43  
قديم 16/03/2009, 12:50 AM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
ويش رأيك امر عليك بكره وندور ف شوارع مسقط عن الجولفات ؟؟
بس ترتووووووووووووووووووووب
واكيد بتحصل كل وحده انظف من الثانية
وعاد اهم شي انا اركبها الي بتشتريها
  #44  
قديم 16/03/2009, 12:53 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
بس ترتووووووووووووووووووووب
واكيد بتحصل كل وحده انظف من الثانية
وعاد اهم شي انا اركبها الي بتشتريها
ما مشكله ف تركب ولا ما تركب اهم شئ نحصل


حصلت سياره ، بس شفناها ما مناسبه شوي
ولا زال البحث جاري
  #45  
قديم 16/03/2009, 01:18 AM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
ما مشكله ف تركب ولا ما تركب اهم شئ نحصل


حصلت سياره ، بس شفناها ما مناسبه شوي
ولا زال البحث جاري
من ويش ما مناسبة؟؟
ياخي اعرف عمي عنده بس مستحيل يبيعها قتله وبعدين شلها
يعني ماشي فايدة اقوله
  #46  
قديم 16/03/2009, 01:37 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
من ويش ما مناسبة؟؟
ياخي اعرف عمي عنده بس مستحيل يبيعها قتله وبعدين شلها
يعني ماشي فايدة اقوله
السعر شفناه عالي شوي
واللون ما عجب الشخص الي يريد السياره
ما شئ نصيب


اقولك انزين سوي شئ واحد ، اسأل عمك اذا يعرف حد يريد يبيع ؟
  #47  
قديم 16/03/2009, 01:44 AM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
السعر شفناه عالي شوي
واللون ما عجب الشخص الي يريد السياره
ما شئ نصيب


اقولك انزين سوي شئ واحد ، اسأل عمك اذا يعرف حد يريد يبيع ؟
بس ترتووووووووووووووووووب بساله بكرة الصباح وبرد عليك ف اقرب وقت
اتذكره يعرف شباب عندهم جولفات وعاد بيسالهم
  #48  
قديم 16/03/2009, 01:56 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
بس ترتووووووووووووووووووب بساله بكرة الصباح وبرد عليك ف اقرب وقت
اتذكره يعرف شباب عندهم جولفات وعاد بيسالهم
اسمحلي حطيت رد بالخطأ^^

ترتيب صديقي انتظر ردك
ومشكور وما تقصر
  #49  
قديم 16/03/2009, 11:26 PM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
اسمحلي حطيت رد بالخطأ^^

ترتيب صديقي انتظر ردك
ومشكور وما تقصر
لا عادي صديقي
كلمت عمي وقالي يعرف شباب يدوروا وما حصلوا ويقولي صعب تحصل
بس بعد جاري البحث معاك

آخر تحرير بواسطة zizoo : 16/03/2009 الساعة 11:27 PM السبب: خطاء املائي
  #50  
قديم 16/03/2009, 11:58 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
لا عادي صديقي
كلمت عمي وقالي يعرف شباب يدوروا وما حصلوا ويقولي صعب تحصل
بس بعد جاري البحث معاك
تصدق حصلنا سياره ثانيه لون اسود 2006 ، بس مبالغ ف السعر
ومن 2007 تغير المحرك ف الجي تي اي

بالفعل صح ما تحصل ، لكن يالله ندور

تسلم والله وما تقصر
واسمحلنا تعبناك معنا
  #51  
قديم 17/03/2009, 09:35 PM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
تصدق حصلنا سياره ثانيه لون اسود 2006 ، بس مبالغ ف السعر
ومن 2007 تغير المحرك ف الجي تي اي

بالفعل صح ما تحصل ، لكن يالله ندور

تسلم والله وما تقصر
واسمحلنا تعبناك معنا
لالا افا عليك صديقي عشان خاطرك وخاطر الجي تي اي وعشان خاطر الكلية عادي ندورلك
  #52  
قديم 17/03/2009, 11:37 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
لالا افا عليك صديقي عشان خاطرك وخاطر الجي تي اي وعشان خاطر الكلية عادي ندورلك
تسلم والله

حلوه هذي عشان خاطر الكليه

ع طاري الكليه ويش نوع سيارتك وويش لونها ؟؟
  #53  
قديم 19/03/2009, 02:18 AM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
تسلم والله

حلوه هذي عشان خاطر الكليه

ع طاري الكليه ويش نوع سيارتك وويش لونها ؟؟

شي GTI ازرق داكن 2006 نظيفة ب6500
فالحمرية عند دوار الحمرية
خبرني عنها واحد من الشباب اليوم واذا حصلت رقم صاحبها برسلك

سيارتي يا طويل العمر موزوه 6 ابيض
امس الثلاثاء شفت سيارتك السوداء (الخاله) فالمواقف وكانت ماشاء الله نظيفة قصدي العكس وعاد الاسود يوضح مره
  #54  
قديم 19/03/2009, 10:20 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
شي GTI ازرق داكن 2006 نظيفة ب6500
فالحمرية عند دوار الحمرية
خبرني عنها واحد من الشباب اليوم واذا حصلت رقم صاحبها برسلك

سيارتي يا طويل العمر موزوه 6 ابيض
امس الثلاثاء شفت سيارتك السوداء (الخاله) فالمواقف وكانت ماشاء الله نظيفة قصدي العكس وعاد الاسود يوضح مره
اوه ما شاء الله حصلت

وين حصلتها ف محل ولا لشخص ؟؟
اذا محل ممكن نروح نشوفها

مشكور صاحبي ، وتسوي خير اذا حصلت رقمه


موزه 6 ابيض اممممممم
ما اعتقد شايفنها

خلي بالك ترا في اثنين GTI اسود ف الكليه
ما اعرف اذا سيارتي الي شايفنها

تصدق اني كنت مغسلنها يوم الاثنين ، ومودنها مغسله

اللون الاسود يخليك كذا >>>
  #55  
قديم 20/03/2009, 12:53 AM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
اوه ما شاء الله حصلت

وين حصلتها ف محل ولا لشخص ؟؟
اذا محل ممكن نروح نشوفها

مشكور صاحبي ، وتسوي خير اذا حصلت رقمه


موزه 6 ابيض اممممممم
ما اعتقد شايفنها

خلي بالك ترا في اثنين GTI اسود ف الكليه
ما اعرف اذا سيارتي الي شايفنها

تصدق اني كنت مغسلنها يوم الاثنين ، ومودنها مغسله

اللون الاسود يخليك كذا >>>
ف معرض ف الحمرية ع يمين دوار الحمرية مثل ما قالولي
اكيد تقدر تشوفها وليش لا


عجب ماسيارتك الي شفتها دام انك منظفنها يوم الاثنين
  #56  
قديم 20/03/2009, 12:59 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
ف معرض ف الحمرية ع يمين دوار الحمرية مثل ما قالولي
اكيد تقدر تشوفها وليش لا


عجب ماسيارتك الي شفتها دام انك منظفنها يوم الاثنين

اعتقد تقصد معرض خط السماء (skyline) ، قالوا لنا ان شئ 2006 بس اسود

ان شاء الله بنروح نشوف خلال هالايام

شكرا كثير عزيزي


انته سيارتك الوحيده موزه 6 بيضاء ف الكليه اعتقد ؟
  #57  
قديم 20/03/2009, 02:54 AM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
اعتقد تقصد معرض خط السماء (skyline) ، قالوا لنا ان شئ 2006 بس اسود

ان شاء الله بنروح نشوف خلال هالايام

شكرا كثير عزيزي


انته سيارتك الوحيده موزه 6 بيضاء ف الكليه اعتقد ؟
ما ادري اذا هو المعرض او لا لان واحد من الشباب خبرني عنها وقالي ازرق داكن

لالا افااا عليك صديقي تعال كل يوم

اممممم اعتقد انها الوحيده بيضاء بس ما الشكل الجديد الي قبله 2005 وسقف اسود وع الليتات الي وراء مخفي
  #58  
قديم 20/03/2009, 11:23 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
ما ادري اذا هو المعرض او لا لان واحد من الشباب خبرني عنها وقالي ازرق داكن

لالا افااا عليك صديقي تعال كل يوم

اممممم اعتقد انها الوحيده بيضاء بس ما الشكل الجديد الي قبله 2005 وسقف اسود وع الليتات الي وراء مخفي
تسلم والله

اتفقت مع صاحبنا الي يريد السياره اننا نروح ف اقرب فرصه

اهااااااااااااااااااااااا ا
الشكل القديم ، انا افكر الجديد

ايوا عرفت سيارتك ، هي الوحيده بيضاء والشكل القديم وفيها سقف اسود ، اذكر كنت اشوفها الفصل الماضي عند الباب الصغير مال المبنى القديم
  #59  
قديم 21/03/2009, 12:46 AM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
تسلم والله

اتفقت مع صاحبنا الي يريد السياره اننا نروح ف اقرب فرصه

اهااااااااااااااااااااااا ا
الشكل القديم ، انا افكر الجديد

ايوا عرفت سيارتك ، هي الوحيده بيضاء والشكل القديم وفيها سقف اسود ، اذكر كنت اشوفها الفصل الماضي عند الباب الصغير مال المبنى القديم
ايوا كنت اوقف هناك اكثر ومرات اخر الدنيا عند سكن البنات تعرف ماشي مواقف
بس الحين ادورلي اي موقف ما اتشرط عند الباب الصغير او الكبير لان مواقفنا ماشاء الله ندور ساعه لحد ما نحصل ونتاخر عن المحاظرة
  #60  
قديم 05/04/2009, 08:59 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
ايوا كنت اوقف هناك اكثر ومرات اخر الدنيا عند سكن البنات تعرف ماشي مواقف
بس الحين ادورلي اي موقف ما اتشرط عند الباب الصغير او الكبير لان مواقفنا ماشاء الله ندور ساعه لحد ما نحصل ونتاخر عن المحاظرة
اسمحلي عزيزي على التأخير ف الرد

نسيت الموضوع كنا نروح نشوف الجي تي اي الموجودات للبيع


بس للاسف ما توفقنا



ولا زال البحث مسمتر

مطلوب جولف GTI
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:28 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها