سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 16/03/2009, 12:07 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

من سنين طويلة انا واخوي كنا نتناقر وضربني بكف وبلا شعور اعطيه كف متصفد

ردا على كفه وليس من قلة احترامي له


معشر النساء مستحيل يمدن يدهن الا اذا الامر فيه اهانة لها من الطرف الاخر

انا عن نفسي مستعدة اسويها في حالة اي رجل اهاني .. وعذرا على الصراحة
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 16/03/2009, 12:08 AM
صورة عضوية همسة وطن
همسة وطن همسة وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: عًٍُمًــآنْ
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
عاشت الأسئلة!!

أعتقد عنوان الموضوع ما فيه أي غموض..وأنتي مدحتي طريقة طرحي يعني قريتي طرحي للموضوع وفكرته واضحة وضوح الشمس..وبإمكانك ترجعي للموضوع وتعلّقي عليه!!
صح بس كنت اقصد الردود
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة
ومسك منها عظيم الضرر
وذقت الامرين حتى بكيت
وضج فؤادك حتى انفجر
وسدت بوجهك كل الدروب
وأوشكت أن تسقط بين الحفر
فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
  #63  
قديم 16/03/2009, 12:08 AM
عماني143 عماني143 غير متصل حالياً
مراسل الطقس في سناو/ المضيبي
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: مملكتها
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,999
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Blindfold مشاهدة المشاركات
حدك ألي بالأحمر بس وكلام ممتاز

والباقي بتكون مصخرة

أسمحلي
انت عادي معك ترد على حرمه بضرب


حتى الكفار ما يردوا على الحريم مهما كان
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
  #64  
قديم 16/03/2009, 12:09 AM
صورة عضوية همسة وطن
همسة وطن همسة وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: عًٍُمًــآنْ
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
هذا الموضوع..هو تذكير للبنت اللي ما جربت تستخدم العنف أنها تنتبه مستقبلا..ولا تفكر تخطو هذي الخطة أبدا ..أبدا..
زين التذكير بس اسمحلي اذا دعتني الحاجه اني ارفع يدي على رجل (غلط علي) في موقف ما امنع نفسي اعطيه كف ومرات اذا امشي وحدي تجيني افكار اقول اذا حد يكلمني ولا يغلط فلعه بحصاه ما عندي
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة
ومسك منها عظيم الضرر
وذقت الامرين حتى بكيت
وضج فؤادك حتى انفجر
وسدت بوجهك كل الدروب
وأوشكت أن تسقط بين الحفر
فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
  #65  
قديم 16/03/2009, 12:09 AM
عماني143 عماني143 غير متصل حالياً
مراسل الطقس في سناو/ المضيبي
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: مملكتها
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,999
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
يعني...
بعض ردات الفعل عندك زينة..ولكن الزميلة والرئيسة والغريبة أعتقد أنك بالغت في لطفك وتسامحك
وانت شوه ردة فعلك لهن؟
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
  #66  
قديم 16/03/2009, 12:10 AM
صورة عضوية zeem75
zeem75 zeem75 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,330
افتراضي

أحاول ا هديها واذا ماهدت أشرخها بكف أطيح أسنانها بعد عشان تحرم تضرب مرة ثانية
هذا اللي ناقص بعد
  #67  
قديم 16/03/2009, 12:13 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
من سنين طويلة انا واخوي كنا نتناقر وضربني بكف وبلا شعور اعطيه كف متصفد

ردا على كفه وليس من قلة احترامي له


معشر النساء مستحيل يمدن يدهن الا اذا الامر فيه اهانة لها من الطرف الاخر

انا عن نفسي مستعدة اسويها في حالة اي رجل اهاني .. وعذرا على الصراحة
لكن أنتي راح تتحملي العواقب..وزوجك او أخوك إذا أهانك تقدري تتصرفي بطريقة أخرى غير الضرب..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #68  
قديم 16/03/2009, 12:14 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني143 مشاهدة المشاركات
وانت شوه ردة فعلك لهن؟
أمنعها قبل لا تضربني ..وبرفع قضية عليها..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #69  
قديم 16/03/2009, 12:15 AM
صورة عضوية أبو جمانه
أبو جمانه أبو جمانه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
المشاركات: 353
افتراضي

بقولها ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب .
  #70  
قديم 16/03/2009, 12:16 AM
صورة عضوية zeem75
zeem75 zeem75 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,330
افتراضي

اما اذا كان واحد يغازل وصفعتة بنعال اقول يستاهل وزيديه ومتاكد ما راح يقدر يسوي شي لانه غلطان وشفت مثل هالمشهد امامي ف ايام المهرجان كان حماس قلت فداخلي ونعم التربيه نصية للينات اذا احد جى يغازلكن بزجنه بنعال راح يحرم يعتدي ع حرمات الناس واعذروني
  #71  
قديم 16/03/2009, 12:16 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة وطن مشاهدة المشاركات
زين التذكير بس اسمحلي اذا دعتني الحاجه اني ارفع يدي على رجل (غلط علي) في موقف ما امنع نفسي اعطيه كف ومرات اذا امشي وحدي تجيني افكار اقول اذا حد يكلمني ولا يغلط فلعه بحصاه ما عندي
أنا ما أقصد الرجال الغريبين..
أقصد الرجال اللي في محيطك الأسري..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #72  
قديم 16/03/2009, 12:20 AM
صورة عضوية zeem75
zeem75 zeem75 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,330
افتراضي

ولاكن بالنسبه للاشخاص المتزوجين فالضرب بين الازواج يجلب الدمار فيفضل حل الامور سلميأ
  #73  
قديم 16/03/2009, 12:25 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
لكن أنتي راح تتحملي العواقب..وزوجك او أخوك إذا أهانك تقدري تتصرفي بطريقة أخرى غير الضرب..

طبعا ما في كل الحالات رح تكون ردة فعلي كذا

بطبعي اعطي الفرص .. مرة ومرتين وبعدها ابدي ردة الفعل


ف اذا زودها الرجل في الاهانة رح يتحمل هو العواقب قبل لا انا اتحملها
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #74  
قديم 16/03/2009, 12:26 AM
صورة عضوية قاهر المشاش
قاهر المشاش قاهر المشاش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: في السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,903
افتراضي

ادفنها حية
__________________

تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا
تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا
  #75  
قديم 16/03/2009, 12:27 AM
صورة عضوية همسة وطن
همسة وطن همسة وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: عًٍُمًــآنْ
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
أنا ما أقصد الرجال الغريبين..
أقصد الرجال اللي في محيطك الأسري..
ايوه بس انت كاتب فالموضوع او مسؤولة عملك وانا حطيت نفسي مكانها كأمرأه رديت عليك كيف بيكون ردة فعلي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
السلام عليكم..مرحبا بكم أخواني...

فالعنف لم يصبح الآن مقتصرا على الرجال بل أصبحت المرأة أيضا تمارس العنف مع أقرانها..فإذا واجهت مشكلة مع زوجتك أو أمك أو أختك أو ربما مسؤولة عملك ووصل بها الأمر أن تمد يدها وتضربك..كيف هو شعورك وكيف تواجه هذا الموقف..؟؟؟!!
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة
ومسك منها عظيم الضرر
وذقت الامرين حتى بكيت
وضج فؤادك حتى انفجر
وسدت بوجهك كل الدروب
وأوشكت أن تسقط بين الحفر
فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
  #76  
قديم 16/03/2009, 12:30 AM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في قلب الخضراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,768
افتراضي

لكل فعل ردة فعل اقوى واعنف .. بس اذا الوالده .. بسامحها اكيد راح تضربني بسبب مقنع
__________________

الى صاحب سمو الشوق الموقر ... رسالتن حبرها من صادق اشواقي
.. جاتك تسوق الغلا والود لمقدار .. يالله عساها تناسب ذوقك الراقي
..سكر هواها ولو خالي من السكر .. احلا من الشهد سكرها لاحبابي
..مبروك يا سيدي ويا سيد اذواقي .. حبيت اهنيك قبل الغير واتعذر
..ان كان ما جيت ع الميعاد باوراقي ..

كل عام وانت بخير
  #77  
قديم 16/03/2009, 12:31 AM
صورة عضوية الواثق07
الواثق07 الواثق07 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: في أرض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 376
افتراضي

الواحد لازم يتعامل مع هاذي المواقف بأساليب راقية..
  #78  
قديم 16/03/2009, 12:41 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنشودة المطر** مشاهدة المشاركات
طبعا ما في كل الحالات رح تكون ردة فعلي كذا

بطبعي اعطي الفرص .. مرة ومرتين وبعدها ابدي ردة الفعل


ف اذا زودها الرجل في الاهانة رح يتحمل هو العواقب قبل لا انا اتحملها
بس الرجل أعنف..وهل أنتي مستعدة توقعي نفسك في أمور تشكل خطر عليك؟
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #79  
قديم 16/03/2009, 12:43 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة وطن مشاهدة المشاركات
ايوه بس انت كاتب فالموضوع او مسؤولة عملك وانا حطيت نفسي مكانها كأمرأه رديت عليك كيف بيكون ردة فعلي


يعني أنتي مسؤولة عمل ..ما شاء الله

أنا أضفت مسؤولة العمل كونها من النساء التي تكون على صلة مع الموظفين الرجال..
أما نساء الأسواق والمنتزهات فهؤلاء نرجوا إبعادهن عن الموضوع..

__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #80  
قديم 16/03/2009, 12:50 AM
صورة عضوية همسة وطن
همسة وطن همسة وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: عًٍُمًــآنْ
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
يعني أنتي مسؤولة عمل ..ما شاء الله

أنا أضفت مسؤولة العمل كونها من النساء التي تكون على صلة مع الموظفين الرجال..
أما نساء الأسواق والمنتزهات فهؤلاء نرجوا إبعادهن عن الموضوع..

مو ذي نوبه نساء الأسواق والمتنزهات وحدهن حزب ترا كلهن على صله بموظفين ممكن بالاسواق وفكل مكان ويمكن تكون مسؤولة عمل وسايره السوق وبعدين تراك عوم تجااحد
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة
ومسك منها عظيم الضرر
وذقت الامرين حتى بكيت
وضج فؤادك حتى انفجر
وسدت بوجهك كل الدروب
وأوشكت أن تسقط بين الحفر
فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
  #81  
قديم 16/03/2009, 12:55 AM
صورة عضوية صريحة ولكن
صريحة ولكن صريحة ولكن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,179
افتراضي

هل تحاول تهدئتها وتتجنب ضربها؟
حل مناسب ...خصوصا في الخلافات العائلية التي أن مد الرجل يده وضرب المرأة يعتبر مدان وخلق غير سوي...لأن المقولة الشهيرة تقول...الرجل لا يمد يده على المرأة...
.................................................. .................................................. ..............................
أم تضربها وتدافع عن نفسك؟
تضرب المرأة أن أتت على شيء شيء..وصفعتها...ولكنها ردت عليك بالضرب وهي تحت تأثير الهستيريا البكائية...وهي مخطئة وخطأها لا يغتفر عندها تمسك يديها وتحاول أن تتمكن من تثبيتها لتهدأ.0..وتفهمها أن ما لجأت إليه من ضرب هو تأديب على فعلتها لانها مخطئة...ولكن أن يسمح لها أن ترد عليه بالضرب فهذا مستحيل...نتفاهم بالكلام...فقط..ولا داعي لهتوتر والانفعال والغلط عليه وهو ليس مخطيء..وهذا يحدث كثيرا في حالات التي تخطأ فيها المرأة ولا تعرف كيف ترد على الرجل فتضربه..ليمد يديه مجددا وهنا تمسك عليه الخطأ لكي تبهدله..
.................................................. .................................................. ..............................
أم تتبع معها وسيلة عقاب كالهجر وإمتناع الكلام معها أو حرمانها من شيء؟
هذا في حالة النشوز ...أن تكون الزوجة ناشزا...عندها لا يفيد الضرب بل الهجران...وامتناع عن الكلام و الحرمان لا يفيد الرجل بل يضعف من مركزه ويجعله في موقف محرج فالرجل لا يقابل نشوز المرأة الا بالهجران...ولكن ان لا يكلمها او يحرمها فهذا ليس من صالحه...ولا من صفات رجولته...وهذه حركات تقوم بها النساء وليس الرجال...
.................................................. .................................................. ..............................
أم ماذا ستفعل...
وكما أسلفت سابقا في بسط الرأي ...ولكن أزيد وأقول ...مهما صار فلا تبادل الضرب بالضرب...التفاهم بالهدوء هو الحل...

شكرا للاخ العزيز على طرح الموضوع
__________________
بحر مظلم..طفل مبتسم..طير جريح
حلم لازال يتكرر

آخر تحرير بواسطة صريحة ولكن : 16/03/2009 الساعة 01:17 AM
  #82  
قديم 16/03/2009, 01:04 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة وطن مشاهدة المشاركات
مو ذي نوبه نساء الأسواق والمتنزهات وحدهن حزب ترا كلهن على صله بموظفين ممكن بالاسواق وفكل مكان ويمكن تكون مسؤولة عمل وسايره السوق وبعدين تراك عوم تجااحد
أنتي صعب تفهمي
(النساء اللي في الأسواق والأماكن العامة..ليس لهن صلة بالرجال الغريبين ولا تربطهم أي علاقة فلهذا إحتمالية أن يقع ضرب يكون بعيد)

(والنساء اللي في البيت أو العمل طبعا تكون هناك علاقة بينهن وبين الرجال فمن المحتمل أن تحدث مشاكل ويحدث ضرب نتيجة لذلك)

عسى وضحت الفكرة..وأنا لهذا أضفت مسؤولة عمل كونها تخالط الرجال ومن الممكن أن تحدث حالة ضرب..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #83  
قديم 16/03/2009, 01:08 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شهنااااز مشاهدة المشاركات
هل تحاول تهدئتها وتتجنب ضربها؟
حل مناسب ...خصوصا في الخلافات العائلية التي أن مد الرجل يده وضرب المرأة يعتبر مدان وخلق غير سوي...لأن المقولة الشهيرة تقول...الرجل لا يمد يده على المرأة...
.................................................. .................................................. ..............................
أم تضربها وتدافع عن نفسك؟
تضرب المرأة أن أتت على شيء شيء..وصفعتها...ولكنها ردت عليك بالضرب وهي تحت تأثير الهستيريا البكائية...وهي مخطئة وخطأها لا يغتفر عندها تمسك يديها وتحاول أن تتمكن من تثبيتها لتهدأ.0..وتفهمها أن ما لجأت إليه من ضرب هو تأديب على فعلتها لانها مخطئة...ولكن أن يسمح لها أن ترد عليه بالضرب فهذا مستحيل...نتفاهم بالكلام...فقط..ولا داعي لهتوتر والانفعال والغلط عليه وهو ليس مخطيء..وهذا يحدث كثيرا في حالات التي تخطأ فيها المرأة ولا تعرف كيف ترد على الرجل فتضربه..ليمد يديه مجددا وهنا تمسك عليه الخطأ لكي تبهدله..
.................................................. .................................................. ..............................
أم تتبع معها وسيلة عقاب كالهجر وإمتناع الكلام معها أو حرمانها من شيء؟
هذا في حالة النشوز ...أن تكون الزوجة ناشزا...عندها لا يفيد الضرب بل الهجران...وامتناع عن الكلام و الحرمان لا يفيد الرجل بل يضعف من مركزه ويجعله في موقف محرج فالرجل لا يقابل نشوز المرأة الا بالهجران...ولكن ان لا يكلمها او يحرمها فهذا ليس من صالحه...ولا منصفات رجولته...وهذه حركات تقوم بها النساء وليس الرجال...
.................................................. .................................................. ..............................
أم ماذا ستفعل...
وكما أسلفت سابقا في بسط الرأي ...ولكن أزيد وأقول ...مهما صار فلا تبادل الضرب بالضرب...التفاهم بالهدوء هو الحل...

شكرا للاخ العزيز على طرح الموضوع
شكرا على ردك...
وكلامك جميل وواقعي...
ما مثل بعض الأخوات اللي جالسات يعلقن على أمور هامشية..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #84  
قديم 16/03/2009, 03:50 AM
هموم الشعب هموم الشعب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: فندق
الجنس: أنثى
المشاركات: 139
افتراضي

اوييييييين .. اذا امي او اختي ب قولها زيديني واذا زوجتي بغكها غك..
  #85  
قديم 16/03/2009, 04:52 AM
onelikeone onelikeone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: one
الجنس: ذكر
المشاركات: 335
Cool

حرمه ورجال كلهم سوا

ولا هيش المساواه


إذا ما كنت غلطان وبدون سبب

السن بالسن والعين بالعين
رج راسها بكف ويكون أحسن يحتن كم ظرس مشان تتأدب

وخلها تحتشر
__________________
اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم
وبارك على محمـد و على ال محمد
كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم
في العــــــالمين انك حميد مجيد
  #86  
قديم 16/03/2009, 04:59 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,105
افتراضي

أفا بتكون فضيحه بجلاجل
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN

ستذكرني اذا عاشرت غيري
وستبكي على عشرتي زمنا
طويلا
  #87  
قديم 16/03/2009, 05:02 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,105
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة onelikeone مشاهدة المشاركات
حرمه ورجال كلهم سوا

ولا هيش المساواه


إذا ما كنت غلطان وبدون سبب

السن بالسن والعين بالعين
رج راسها بكف ويكون أحسن يحتن كم ظرس مشان تتأدب

وخلها تحتشر
هو هذا الكلام الصح
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN

ستذكرني اذا عاشرت غيري
وستبكي على عشرتي زمنا
طويلا
  #88  
قديم 16/03/2009, 06:58 AM
صورة عضوية غدار الليل
غدار الليل غدار الليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2008
الإقامة: الليل..مساكن الجن
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,967
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غدار الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى غدار الليل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Blindfold مشاهدة المشاركات
حدك ألي بالأحمر بس وكلام ممتاز

والباقي بتكون مصخرة

أسمحلي
انا مع عماني 143 100%

انت اللي شكلك بيكون مسخره لو رديت على بنت


اضيف لك شي

ساخر ...مسخرة ......سخر.....سخريه


ايش مصخره بعد هذه اول مره اسمعها
__________________

الرجال أربعة
رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه
ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه
ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه
ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه
I think I've discovered the secret of life - you just hang around until you get used to it
A mistake is simply another way of doing things
إذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادها الأجساد

آخر تحرير بواسطة غدار الليل : 16/03/2009 الساعة 07:14 AM
  #89  
قديم 16/03/2009, 07:44 AM
صورة عضوية الموج الأزرق
الموج الأزرق الموج الأزرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2008
الإقامة: قلب المحيط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,015
افتراضي

أتحمل ضرباتها ............... لأنها في حالة غضب ..... ولأن ضرباتها ليست قوية إلا إذا كانت ضخمة الجثة ........
__________________
المــــــــــــــــــــــ وج الأزرق

" ليس الفتى من قال كان ابي ... الفتى من قال ها انا ذا "
  #90  
قديم 16/03/2009, 07:47 AM
خليجي99 خليجي99 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 419
افتراضي

أنا وبعد ني راعي فرحة تضربني حرمة عاد.. آ خر زمن..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:49 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها