|
||
|
#61
|
|||
|
|||
|
من سنين طويلة انا واخوي كنا نتناقر وضربني بكف وبلا شعور اعطيه كف متصفد
ردا على كفه وليس من قلة احترامي له معشر النساء مستحيل يمدن يدهن الا اذا الامر فيه اهانة لها من الطرف الاخر انا عن نفسي مستعدة اسويها في حالة اي رجل اهاني .. وعذرا على الصراحة ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة ومسك منها عظيم الضرر وذقت الامرين حتى بكيت وضج فؤادك حتى انفجر وسدت بوجهك كل الدروب وأوشكت أن تسقط بين الحفر فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
انت عادي معك ترد على حرمه بضرب
حتى الكفار ما يردوا على الحريم مهما كان
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة ومسك منها عظيم الضرر وذقت الامرين حتى بكيت وضج فؤادك حتى انفجر وسدت بوجهك كل الدروب وأوشكت أن تسقط بين الحفر فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
وانت شوه ردة فعلك لهن؟
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
أحاول ا هديها واذا ماهدت أشرخها بكف أطيح أسنانها بعد عشان تحرم تضرب مرة ثانية
هذا اللي ناقص بعد |
|
#67
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن أنتي راح تتحملي العواقب..وزوجك او أخوك إذا أهانك تقدري تتصرفي بطريقة أخرى غير الضرب..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#68
|
||||
|
||||
|
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#69
|
||||
|
||||
|
بقولها ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب .
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
اما اذا كان واحد يغازل وصفعتة بنعال اقول يستاهل وزيديه ومتاكد ما راح يقدر يسوي شي لانه غلطان وشفت مثل هالمشهد امامي ف ايام المهرجان كان حماس قلت فداخلي ونعم التربيه نصية للينات اذا احد جى يغازلكن بزجنه بنعال راح يحرم يعتدي ع حرمات الناس واعذروني
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا ما أقصد الرجال الغريبين..
أقصد الرجال اللي في محيطك الأسري..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#72
|
||||
|
||||
|
ولاكن بالنسبه للاشخاص المتزوجين فالضرب بين الازواج يجلب الدمار فيفضل حل الامور سلميأ
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طبعا ما في كل الحالات رح تكون ردة فعلي كذا
بطبعي اعطي الفرص .. مرة ومرتين وبعدها ابدي ردة الفعل ف اذا زودها الرجل في الاهانة رح يتحمل هو العواقب قبل لا انا اتحملها ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#74
|
||||
|
||||
|
ادفنها حية
__________________
تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا |
|
#75
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
![]() ![]()
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة ومسك منها عظيم الضرر وذقت الامرين حتى بكيت وضج فؤادك حتى انفجر وسدت بوجهك كل الدروب وأوشكت أن تسقط بين الحفر فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
لكل فعل ردة فعل اقوى واعنف .. بس اذا الوالده .. بسامحها اكيد راح تضربني بسبب مقنع
![]()
__________________
الى صاحب سمو الشوق الموقر ... رسالتن حبرها من صادق اشواقي .. جاتك تسوق الغلا والود لمقدار .. يالله عساها تناسب ذوقك الراقي ..سكر هواها ولو خالي من السكر .. احلا من الشهد سكرها لاحبابي ..مبروك يا سيدي ويا سيد اذواقي .. حبيت اهنيك قبل الغير واتعذر ..ان كان ما جيت ع الميعاد باوراقي .. كل عام وانت بخير |
|
#77
|
||||
|
||||
|
الواحد لازم يتعامل مع هاذي المواقف بأساليب راقية..
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس الرجل أعنف..وهل أنتي مستعدة توقعي نفسك في أمور تشكل خطر عليك؟
![]() ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني أنتي مسؤولة عمل ..ما شاء الله
![]() ![]() أنا أضفت مسؤولة العمل كونها من النساء التي تكون على صلة مع الموظفين الرجال.. أما نساء الأسواق والمنتزهات فهؤلاء نرجوا إبعادهن عن الموضوع..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#80
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة ومسك منها عظيم الضرر وذقت الامرين حتى بكيت وضج فؤادك حتى انفجر وسدت بوجهك كل الدروب وأوشكت أن تسقط بين الحفر فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
هل تحاول تهدئتها وتتجنب ضربها؟
حل مناسب ...خصوصا في الخلافات العائلية التي أن مد الرجل يده وضرب المرأة يعتبر مدان وخلق غير سوي...لأن المقولة الشهيرة تقول...الرجل لا يمد يده على المرأة... .................................................. .................................................. .............................. أم تضربها وتدافع عن نفسك؟ تضرب المرأة أن أتت على شيء شيء..وصفعتها...ولكنها ردت عليك بالضرب وهي تحت تأثير الهستيريا البكائية...وهي مخطئة وخطأها لا يغتفر عندها تمسك يديها وتحاول أن تتمكن من تثبيتها لتهدأ.0..وتفهمها أن ما لجأت إليه من ضرب هو تأديب على فعلتها لانها مخطئة...ولكن أن يسمح لها أن ترد عليه بالضرب فهذا مستحيل...نتفاهم بالكلام...فقط..ولا داعي لهتوتر والانفعال والغلط عليه وهو ليس مخطيء..وهذا يحدث كثيرا في حالات التي تخطأ فيها المرأة ولا تعرف كيف ترد على الرجل فتضربه..ليمد يديه مجددا وهنا تمسك عليه الخطأ لكي تبهدله.. .................................................. .................................................. .............................. أم تتبع معها وسيلة عقاب كالهجر وإمتناع الكلام معها أو حرمانها من شيء؟ هذا في حالة النشوز ...أن تكون الزوجة ناشزا...عندها لا يفيد الضرب بل الهجران...وامتناع عن الكلام و الحرمان لا يفيد الرجل بل يضعف من مركزه ويجعله في موقف محرج فالرجل لا يقابل نشوز المرأة الا بالهجران...ولكن ان لا يكلمها او يحرمها فهذا ليس من صالحه...ولا من صفات رجولته...وهذه حركات تقوم بها النساء وليس الرجال... .................................................. .................................................. .............................. أم ماذا ستفعل... وكما أسلفت سابقا في بسط الرأي ...ولكن أزيد وأقول ...مهما صار فلا تبادل الضرب بالضرب...التفاهم بالهدوء هو الحل... شكرا للاخ العزيز على طرح الموضوع
__________________
بحر مظلم..طفل مبتسم..طير جريح حلم لازال يتكرر
آخر تحرير بواسطة صريحة ولكن : 16/03/2009 الساعة 01:17 AM |
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنتي صعب تفهمي
![]() (النساء اللي في الأسواق والأماكن العامة..ليس لهن صلة بالرجال الغريبين ولا تربطهم أي علاقة فلهذا إحتمالية أن يقع ضرب يكون بعيد) (والنساء اللي في البيت أو العمل طبعا تكون هناك علاقة بينهن وبين الرجال فمن المحتمل أن تحدث مشاكل ويحدث ضرب نتيجة لذلك) عسى وضحت الفكرة..وأنا لهذا أضفت مسؤولة عمل كونها تخالط الرجال ومن الممكن أن تحدث حالة ضرب..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#83
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على ردك...
وكلامك جميل وواقعي... ![]() ما مثل بعض الأخوات اللي جالسات يعلقن على أمور هامشية.. ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#84
|
|||
|
|||
|
اوييييييين .. اذا امي او اختي ب قولها زيديني واذا زوجتي بغكها غك..
|
|
#85
|
|||
|
|||
|
حرمه ورجال كلهم سوا
ولا هيش المساواه ![]() إذا ما كنت غلطان وبدون سبب السن بالسن والعين بالعين رج راسها بكف ويكون أحسن يحتن كم ظرس مشان تتأدب وخلها تحتشر ![]()
__________________
اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم وبارك على محمـد و على ال محمد كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العــــــالمين انك حميد مجيد |
|
#86
|
||||
|
||||
|
أفا بتكون فضيحه بجلاجل
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN ستذكرني اذا عاشرت غيري وستبكي على عشرتي زمنا طويلا ![]() |
|
#87
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN ستذكرني اذا عاشرت غيري وستبكي على عشرتي زمنا طويلا ![]() |
|
#88
|
||||
|
||||
|
انا مع عماني 143 100%
انت اللي شكلك بيكون مسخره لو رديت على بنت اضيف لك شي ساخر ...مسخرة ......سخر.....سخريه ايش مصخره بعد هذه اول مره اسمعها
__________________
![]() الرجال أربعة رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه I think I've discovered the secret of life - you just hang around until you get used to it A mistake is simply another way of doing things إذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادها الأجساد
آخر تحرير بواسطة غدار الليل : 16/03/2009 الساعة 07:14 AM |
|
#89
|
||||
|
||||
|
أتحمل ضرباتها ............... لأنها في حالة غضب ..... ولأن ضرباتها ليست قوية إلا إذا كانت ضخمة الجثة ........
__________________
المــــــــــــــــــــــ وج الأزرق " ليس الفتى من قال كان ابي ... الفتى من قال ها انا ذا " |
|
#90
|
|||
|
|||
|
أنا وبعد ني راعي فرحة تضربني حرمة عاد.. آ خر زمن..
|
|
|